أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-03-2009, 11:07 PM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,075
إعجاب: 3,542
تلقى 1,515 إعجاب على 575 مشاركة
تلقى دعوات الى: 209 موضوع
    #1  

جائتنى رسالة من ميكروسوفت بعد طلب مفتاح ويندوز 7


جائتنى رسالة ميكروسوفت مفتاح ويندوز

جائتنى رسالة من ميكروسوقت
وهذا بعد تسجيلى و الحصول على مفتاح ويندوز 7
وقد بعثلو لى مفتاح

ام هذه رسالة جاء فيها

Hello again from the Windows® 7 Beta team. Be sure to check out the list of resources at the right. In particular, you might enjoy the new Windows Live QnA community for Windows 7.

If you've installed the Beta and gotten familiar with the basics, here are a couple things to try:

-
HomeGroup: See how it's easier to connect to other computers, your home printer, or other devices over your wireless home network. To use HomeGroup, you'll need to have at least two PCs running Windows 7. If you set up a second PC, don't worry about getting another product key. You can use the key you got for your Beta on up to five PCs.
-
DeviceStage: Device Stage is a new way to work with cameras, printers, phones, and other products. When you connect a Device Stage-compatible product, you'll see a picture of the device and a list of things you can do with it right on one screen. Here's a ؟؟؟؟ of products that take advantage of Device Stage. We update the list regularly, so check back if you're curious about a specific product.


Looking for other things to try? Browse through the

What's New page.


Sign up for the Windows Feedback Program

Touch the future. Join the Windows Feedback Program so we can learn more about how you use Windows every day. We'll use your feedback to design upcoming versions of Windows. If you send us automated feedback for at least three months and participate in surveys, you will receive a free version of Windows Vista or Office Ultimate 2007. To sign up, please send email to ........with the subject line: "Request to sign up for Windows Feedback Program on Windows 7." We'll send you a registration link. Enrollment is limited to the first 500 participants.


Stay informed

You've got lots of ways to learn about Windows 7 and get answers to your questions. Take a look at the upper right corner of this mail for links to blogs and a QnA site. Those are great for specific and one-to-one discussion. One other thing you might want to do is subscribe It's a monthly e-mail with general Windows news, how-to tips, special offers, and download suggestions. Think of it as a little light reading after a busy day of testing Windows 7.


Thanks again for helping us finish Windows 7

Sincerely,
The Windows 7 Beta Team

هذه بالعربيــــــــــــــــة


مرحبا مرة أخرى من ويندوز 7 بيتا ® الفريق. مما لا شك فيه للتحقق من الموارد قائمة على الحق. على وجه الخصوص ، قد تتمتع الجديد ويندوز لايف للمجتمع وكالة الانباء القطرية عن ويندوز 7.
إذا كنت قد قمت بتثبيت بيتا ، وحصلت على معرفة أساسيات ، هنا بضعة أشياء لمحاولة :


HomeGroup : انظر كيف الاسهل لربط أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، منزلك الطابعة ، أو غيرها من الأجهزة اللاسلكية فوق الشبكة المنزلية الخاصة بك. استخدام HomeGroup ، ستحتاج إلى اثنين على الأقل من تشغيل أجهزة الكمبيوتر ويندوز 7. إذا كنت إنشاء جهاز الكمبيوتر الثاني ، لا تقلق بشأن الحصول على منتجات رئيسية أخرى. يمكنك استخدام المفتاح الخاص بك لكنت حصلت على بيتا على ما يصل إلى خمسة أجهزة الكمبيوتر.
--

DeviceStage : المرحلة هو الجهاز طريقة جديدة للعمل مع الكاميرات ، والطابعات ، والهواتف ، وغيرها من المنتجات. عند توصيل الأجهزة المتوافقة مع المنتجات المرحلة ، سترى صورة الجهاز وقائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها مع أنها حق واحد على الشاشة. وإليك قائمة من المنتجات التي تستفيد من الأجهزة المرحلة. نحن تحديث قائمة بصورة منتظمة ، وذلك التحقق إذا كنت غريبة عن منتج معين.

يبحث عن أشياء أخرى لمحاولة؟ من خلال تصفح صفحة ما الجديد.


اشترك في برنامج ويندوز اقتراحات

اتصال المستقبل. الانضمام إلى برنامج ويندوز اقتراحات حتى نتمكن من معرفة المزيد عن كيفية استخدام ويندوز في كل يوم. سنستخدم تعليقاتك لتصميم المقبلة نسخ ويندوز. إذا كنت أرسل لنا ردود الفعل الآلي لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ، والمشاركة في عمليات المسح ، ستتلقى نسخة مجانية ويندوز فيستا أو مكتب النهائية عام 2007. للاشتراك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى تمشيا مع هذا الموضوع : "طلب للاشتراك في برنامج ويندوز اقتراحات حول ويندوز 7". سوف نرسل لك رابط التسجيل. التسجيل يقتصر على أول 500 مشارك.


كن على اطلاع

لديك الكثير من الطرق للتعرف على ويندوز 7) ، والحصول على أجوبة لأسئلتك. إلقاء نظرة على أعلى الزاوية اليمنى لهذا البريد لبلوق وصلات لموقع وكالة الانباء القطرية. هذه هي كبيرة ل محددة واحد الى واحد من المناقشة. آخر شيء قد ترغب في القيام به هو استكشاف إلى الاشتراك في النشرة الإخبارية ويندوز. ومن شهري البريد الإلكتروني مع ويندوز الاخبار العامة ، وكيف لنصائح وعروض خاصة ، وتحميل الاقتراحات. كما أنها تفكر في ضوء القراءة قليلا بعد يوم مزدحم التجارب ويندوز 7.


الشكر مرة أخرى لمساعدتنا في انهاء ويندوز 7

مع خالص التقدير ،
ويندوز 7 بيتا فريق







على المرى ان يسامح أخاه فكلنا من ادم عليه السلام وادم من تراب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة في تنصيب ويندوز 7 رسالة خطأ يتعذر تثبيت ويندوز على القرص 0القسم 1 ولد العمودي مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 68 03-04-2012 06:48 PM
ارجوكم ساعدني من 3 ايام طرحت موضوعي ماحدا جاوبني mostafa12 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 12-10-2011 02:17 AM
اوفيس2010 +مفتاح+تسجيل +من ميكروسوفت=مجانــــــى عبدالرحمن برامج 2 21-01-2010 05:43 PM
اسطوانة برامج 8/2009 باحدث اصدارت وتحديثات ميكروسوفت مجربةعلى ويندوز اكس بى الى ويندوز سفن akelhad برامج 17 05-10-2009 09:49 PM
عندما قمت بتحميل نسخة ويندوز من النت وبالتحديد نخسة ويندوز ظهرت رسالة خطأ elkoopra صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 23-03-2008 07:28 PM
 


جائتنى رسالة من ميكروسوفت بعد طلب مفتاح ويندوز 7

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.