أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-03-2009, 04:40 PM
sheva-majd غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 231876
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: Aleppo
المشاركات: 42
إعجاب: 8
تلقى 40 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بوش و الادارة الأمريكية


أراد بوش يعرف سر طول جلوس الملكه اليزابيث على عرش بريطانيا . فذهب بوش لزيارة الملكة اليزابيث و سألها :
شو السر ورا كونك ملكة بريطانيا كل ها المدة ..؟؟
قالت: لأني دايما اختار ناس أذكياء يشتغلون معاي .... والدليل بتشوفوه !
راحت الملكة و اتصلت بتوني بلير: توني, باسألك سؤال :
ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك ...من يكون؟
قال بلير بثقه: Its me !!
عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته
اتصل بوش بديك تشيني ..
وقال: ديك أنا عندي سؤال
قال: اسأل سيدي الرئيس ..
قال بوش: ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون
احتار تشيني و ما عرف الإجابه
وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني فرصه افكر في الإجابه !
قال بوش : OK
راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال .
لكن مافي واحد فيهم عرف الإجابه ..!
قال واحد منهم : نسأل كولن باول يمكن يعرف الإجابه ..
اتصلوا بكولن باول و سألوه : مستر باول, ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟
قال باول بكل بساطه : Its me !!
راح تشيني وهو فرحان إنه اخيرا وصل للإجابه وقال لبوش :
سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك ...
الجواب هو كولن باولالادارة الأمريكية ..!!!
قال بوش: يا غبي, خطأالادارة الأمريكيةالادارة الأمريكية ...
الجواب هو توني بليرالادارة الأمريكيةالادارة الأمريكية








وأنتظر الردود





۩ MąĴÐ ۩




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة الي الادارة musa farfoor المنتدى العام 1 27-06-2015 03:11 AM
وكالة الأمن القومي الأمريكية تتنصت علي ملايين المكالمات الأمريكية الداخلية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 16-05-2006 12:09 PM
08-03-2009, 11:14 PM
عدنان الاول غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 223645
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 128
إعجاب: 52
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
فعلا انهم اغبياء لانهم ينفذون مخططات لايعرفون من وضعها وخطط لها وشكرا لك


10-03-2009, 03:31 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #3  
الحمد لله إنهم راحوا فى الف داهية
ولكن باقي الملكة وعلى رأي المثل المصري
" لا بتهش ولا بتنش "
يعني ملهاش أي فايدة

النكتة فى حد ذاتها جميلة

شكراً لك


 


بوش و الادارة الأمريكية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.