أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-02-2009, 03:41 PM
abu_nada غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 68141
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: فـلسطـين /غـزة
المشاركات: 2,017
إعجاب: 729
تلقى 206 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 962 موضوع
    #1  

اتصال.....


اتصال.....
اتصال..... ورحمه الله وبركاته


اتصلت بالأمل

قلت له : هل ممكن أن يخرج العطر لنا من الفسيخ و البصل ؟

قال : أجل

قلت : و هل يمكن أن تشعل نارا من البلل ؟

قال : بلى

قلت : و هل من حنظل يمكن تقطير العسل ؟

قال : نعم

قلت : و هل يمكن وضع الأرض في جيب زحل ؟

قال : نعم .....بلى....أجل فكل شيء محتمل



قلت : إذن عربنا سيشعرون بالخجل. اتصال.....

قال : تعال إبصق على وجهي إذا هذا حصل . اتصال.....


تحياتي للجميع اتصال.....

الموضوع: اتصال..... بقسم المنتدى العام





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لااستطيع اتصال VPN ؟؟ رحال9 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 20-07-2015 03:20 AM
شبكة اتصال من نوع اخر THE ENG المنتدى الاسلامي 0 28-04-2013 01:35 AM
اتصال مجاني جنات الكتبي شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 03-02-2010 01:27 PM
الف وسيلة اتصال عصام العويضى منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 0 16-01-2010 09:21 PM
اتصال موبايل اتصال مجانى الان mody2trade أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 24-03-2009 06:03 PM
15-02-2009, 06:40 PM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,498
إعجاب: 2,220
تلقى 7,397 إعجاب على 1,592 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2409 موضوع
    #2  
والله أنورت أقسام المنتدى
أي ها من زمان تاركنا
من زماااااااان خلينا نشوف هالحلا
الله يمسيك بالخير
ولا يحرمنا من قلمك
ومن صوتك آمين
يعلم الله أننا كلنا نحبك في الله يا أبا ندى
قلبي وروحي ومالي وفراشي الذي أجلس عليه فداء للأقصى الشريف ولأهل فلسطين كلهم
محبتي لك مؤكدة
حترامي لك مؤكد
فصبرا صبرا أهل فلسطين الشقيقة


15-02-2009, 08:11 PM
abu_nada غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 68141
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: فـلسطـين /غـزة
المشاركات: 2,017
إعجاب: 729
تلقى 206 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 962 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوميض الازرق 
والله أنورت أقسام المنتدى
أي ها من زمان تاركنا
من زماااااااان خلينا نشوف هالحلا
الله يمسيك بالخير
ولا يحرمنا من قلمك
ومن صوتك آمين
يعلم الله أننا كلنا نحبك في الله يا أبا ندى
قلبي وروحي ومالي وفراشي الذي أجلس عليه فداء للأقصى الشريف ولأهل فلسطين كلهم
محبتي لك مؤكدة
حترامي لك مؤكد
فصبرا صبرا أهل فلسطين الشقيقة
شكرا لك اخي الوميض الازرق والله انتا فرحتني بتعليقك هدا
ربنا يخليك وما ننحرم منك امين يارب
الله ينصرنا علي علي اليهود واعون اليهود
وربنا يعطيك العافيه يا الوميض الازرق
وربنا يفرحك زي ما فرحتي
والان صار لازم اغير التوقيع والصوره الرمزيه

يلاا ورحمه الله وبركاته

17-02-2009, 10:19 AM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,498
إعجاب: 2,220
تلقى 7,397 إعجاب على 1,592 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2409 موضوع
    #4  
يا أبا ندى والله الذي لا إله إلا هو
أكرر والله الذي لا إله إلا هو
لو أتيت أنت أو اي فلسطيني وطلبت وطلبتم أن تأكلوا لحمي أو تأخذوا قلبي أو كليتي لفعلت وأنا كلي سرور وغبطة
يا ابا ندى
من لم يحدث نفسه بالجهاد ولو مجرد حديث لايشم رائحة الجنة
يا أبا ندى
والله الذي لا إله إلا هو لو أتيت أنت أو أي فلسطيني وباع فراشي الذي أجلس عليه
أو طعامي الذي أأكله أو بيتي ماقلت لا
ولا غضبت بل إبتسمت
يا أبا ندى والله الذي لا إله إلا هو
لو جلست كل فلسطين في بيتي لتمددت على وجهي على أرضي وقلت لكم أنا سجادة فإمشوا عليها
كيف لا وأنتم أهل الرباط والجهاد
كيف لا وأنتم قلبي وروحي وحبي
كيف لا وأنا ابكيكم كل لحظة
كيف لا وأنتم أرضي ووطني كيف لا وفلسطين أرض الإسلام
كيف لا وأنتم أهلي وأغلى ناسي وأعز من أحب من البلاد مع السعودية أرض النبوة
إن فلسطين ارضنا أرض الإسلام أرض عربية
لن نتهاون في إستردادها ودعم أهلها بالدم والروح والمال والولدان
كل شيء يهون في حياتي كرمال عيون فلسطين وشعبنا وأخوتنا وأعز ناسنا فلسطين وأحثك أحثك على أن تكون عضوا في حماس!!!!!!

لم ينتهي المشوار ياعروبة
وفي الخيام طفلة المصيبة

سورية يا حبيبتي أعدتي لي كرامتي
أعدتي لي هويتي
بالحرب والكفاح وشعلة الجراح
تنير درب ثورتي
يا يا يا حبيبتي
---
نحن السوريين لم ولا ولن نتخلى عن دعمكم بالمال والدماء
يا ابا ندى لقد فقدت أحد أخوالي
في تنظيم الصاعقة منذ عشرات السنين
لقد غادرنا إلى لبنان وسجل نفسه فدائي رفض أن ينتظر تجهيزه للعمليات الإنتحارية قال لهم هاتوا السلاح جهزوني بلا خرابيط
أنا مش محتاج دروس في الجهاد
أنا سوري أنا ابن حوران
وإستشهد على الثرى الفلسطيني في عملية إستشهادية عاتية
إن صوره ما زال أهل القرية يعلقونها في بيوتهم كأول فدائي سوري من القرية ذهب فداء وقربانا لفلسطين وشعبها ونصرة لله ولرسوله
إن جيشنا السوري العظيم قيادة وشعبا آتون لتحريركم يوما ما
ولن ننتظر رموز الخيانة أن تتوب لن ننتظر رموز الخيانة أن تتوب وتعود للصف للمعركة للجبهة
إننا نحن السوريين قيادة وشعبا نحبكم أكثر من انفسنا
إن سورية بيتكم الدافيء الحنون كنا وسنبقى
أحثك على الجهاد والإلتحاق بحماس
إن معركتنا مع العدو ليست لأجل قطعة حلوى ولا لأجل حفلة
إنها معركة وجود هكذا علمنا والدنا حافظ الأسد
إنني إستأت جدا جدا من تصرفات بعض المواقع الفلسطينية التي نشرت لقطة الفيديو خاصة حرم الرئيس الأسد وإستأت جدا ممن يحاولون النيل من كرامة قيادتنا المؤمنة بالله
من قبل بعض الأطراف الفلسطينية في بعض المواقع على الويب
أرجوك ان تقول لمن معك في فتح
أن بشار الأسد علمه حافظ الأسد ليس على أكل المانجا والأفوكادو لقد علمه وجبل علمه في مخه على تحرير فلسطين وحب فلسطين
أرجوا أن تتوقف تلك الحملات المشينة ضد حكومة بلادي
وخاصة في موقع تحميل عرب
موقع (عرب شير)
الذي من المؤسف كان المسؤول عن نشر مقطع الفيديو على يوتيب التي تحاول المس من زوجة قائد البلاد حتى هددتهم بإغلاق الموقع في وجه السوريين إحتجاجا على أفعالهم
وأرسلت رسالة لموقع وزارة الداخلية السوري عن تلك التصرفات المشينة
لاتلمني على ماقلت
ولكن نحن السوريين نعتب لأننا في فوهة البندقية التي ترمي عدو فلسطين نستميت من أجل فلسطين
وبالنتيجة نطعن من موقع عرب شير الفلسطيني!!!
حتى أوقفوا عرض مقطع الفيديو !!!
أكرر إننا نحبك يا أبا ندى ونحب كل فلسطين
كل الأضداد في فلسطين

17-02-2009, 12:55 PM
abu_nada غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 68141
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: فـلسطـين /غـزة
المشاركات: 2,017
إعجاب: 729
تلقى 206 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 962 موضوع
    #5  
هدا من طيبت قلبك اخي الوميض الازرق
جزاك الله كل خير اخي الوميض الازرق علي كلامك الرائع
ربنا يجزيك الجنيه امين يارب العالمين

والله يعطيك العافيه

17-02-2009, 01:45 PM
راهب الديار غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 445
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,092
إعجاب: 118
تلقى 60 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
بارك الله بك أخي أبو ندى على موضوع أتصلت بالأمل
والأمل موجود أمامنا دائما

ونموذج الأمل هو بك وبالأخ الوميض الأزرق وكل الشرفاء
فيوجد أمل ويوجد شرفاء
كما يقول المثل
ولو خليت .. قلبت
فلايخلى هذا العالم من الخير والشرفاء أبدا

كان بودي أن أعلق على الموضوع سياسيا رغم أني ليس من السياسيين أو الفاهمين بالسياسه
وياحبذا أن نفكر ونعطي هذا الأمل للرؤساء العرب لتعديل وضعهم ومن ثم يكون لنا بصيص من الأمل لتغيير فكرتنا عن بعض الخونه
سيبقى الأمل دائما أمامنا ولايمكن أن ننسى قدره الله سبحانه وتعالى

ولابد أن يتحقق الأمل

والسلام


27-02-2009, 04:51 AM
supervisor anis غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 138778
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,900
إعجاب: 323
تلقى 528 إعجاب على 114 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
مرحبا بك أخى أبوندا
عدت والعود أحمد
أذكر أنى قلت لك سابقا :
سوف يأتى يوم يزول فيه السواد الذى جللت به توقيعك وصورتك الشخصية وسوف تشرق الشمس من جديد

تحياتى لك ولأهلنا فى فلسطين الحبيبة ..
وما النصر إلا من عندالله العزيز الحكيم


27-02-2009, 08:41 AM
abu_nada غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 68141
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: فـلسطـين /غـزة
المشاركات: 2,017
إعجاب: 729
تلقى 206 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 962 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب الديار 
بارك الله بك أخي أبو ندى على موضوع أتصلت بالأمل
والأمل موجود أمامنا دائما

ونموذج الأمل هو بك وبالأخ الوميض الأزرق وكل الشرفاء
فيوجد أمل ويوجد شرفاء
كما يقول المثل
ولو خليت .. قلبت
فلايخلى هذا العالم من الخير والشرفاء أبدا

كان بودي أن أعلق على الموضوع سياسيا رغم أني ليس من السياسيين أو الفاهمين بالسياسه
وياحبذا أن نفكر ونعطي هذا الأمل للرؤساء العرب لتعديل وضعهم ومن ثم يكون لنا بصيص من الأمل لتغيير فكرتنا عن بعض الخونه
سيبقى الأمل دائما أمامنا ولايمكن أن ننسى قدره الله سبحانه وتعالى

ولابد أن يتحقق الأمل

والسلام
بارك الله فيك اخي راهب الديار علي تعليقك علي الموضوع
يا اخي والله لو قاعطيت الامل للرؤساء العرب لن يتحركو ساكنا
لانهم خونه ومتعاطفين مع الغرب
الله يعطيك العافيه اخي
وشرفني مرورك وتعليقك علي الموضوع

27-02-2009, 08:57 AM
abu_nada غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 68141
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: فـلسطـين /غـزة
المشاركات: 2,017
إعجاب: 729
تلقى 206 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 962 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supervisor anis 
مرحبا بك أخى أبوندا

عدت والعود أحمد
أذكر أنى قلت لك سابقا :
سوف يأتى يوم يزول فيه السواد الذى جللت به توقيعك وصورتك الشخصية وسوف تشرق الشمس من جديد

تحياتى لك ولأهلنا فى فلسطين الحبيبة ..

وما النصر إلا من عندالله العزيز الحكيم
بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله كل خير
علي تشريفك المشاركه
الله يعطيك العافيه اخي الكريم

27-02-2009, 04:55 PM
Usama baZ غير متصل
مشرف منتدى البرامج
رقم العضوية: 64128
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الإقامة: Riyadh
المشاركات: 6,020
إعجاب: 2,923
تلقى 2,465 إعجاب على 554 مشاركة
تلقى دعوات الى: 570 موضوع
    #10  
اللهم انا نسألك النصر علي اليهود الملاعين
اللهم امين اللهم امين



وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ


01-03-2009, 06:23 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #11  
أخي الكريم إن نصر الله آتٍ لا شك فيه
وسيأتي اليوم الذي ينطق فيه الحجر والشجر
بارك الله فيك وفي كل اهلنا في فلسطين الحبيبة
بلد الأقصى الحبيب


 


اتصال.....

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.