أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

04-02-2009, 06:08 AM
أسير الجروووح غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 16
تلقى 11 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

الرجاء من الادارة الحضور قبل الاعضاء مهم للادارة للمناقشة من باب تشجع الحوار بشيء يخصنا جميعاً

الرجاء الادارة الحضور الاعضاء للادارة

الرجاء الادارة الحضور الاعضاء للادارة

بعد التحية والسلام والاحترام لكم تقديري واحترامي

ممكن نطرح موضوع للنقاش لتعم الفائده على الجميع

هو موضوع مو من شؤني ولا من خصوصياتي اتدخل فيه لكن حبيت ان اطرحه للنقاش لانه احنا هنا اخوه وعائله واحده ولواحد لابد له ان يبدي رئيه داخل الحدود ولا يخرج عن اطار التفاهم والنقاش الجاد

احب انه اطرح موضع وضع ارسال الرسالة الا ان يكون عدد ردودي او مواضيعي فوق 200 يعني بالله صعبة انا اقدر اجيبها في ساعه وده مشكور وما قصرت وبارك الله فيك لكن بالله فيها جدوى او فيها منفعه اسم الله وتكريمه عزيز ولكن الحوار والردود المشجعة اولى واحسن وكثير منا اصبح يتضايق من كملة مشكور وما قصرت وبارك الله فيك ويبي تشجيع ويبي حماس وتفاعل من المتواجدين وسببه بعض القوانين التي تفرض ما تقدر تحمل الا بالعدد الفلاني اضع الردود واخذ الي ابي واروح صح ولا لا يعني خلاص انتهى عرضي من الي ابيه وش ابي اجلس لكن لما يكون هناك تفاعل وتناغم بيكون المنتدى نشيط والاعضاء متفاعلين بعضهم مع بعض صح ام خطأ واسف على الاطالة فان اصبت من الله وان اخطأت فمني ومن الشيطان

ولكم شكري وتقديري واحترامي

اخوكم

أسيروووه

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقص فادح في الموسوعات العربية الثقافية valentinMX برامج 2 12-08-2013 01:55 AM
الادارة....الاعضاء..ساعدونى ارجوكم Windows XP prof s p 2 Mr.HaZeM ويندوز Windows XP 10 08-03-2011 04:11 PM
مشروعات تخرج(ارجو تفاعل الاعضاء و الادارة) blackeyes2 التطبيقات الهندسية 34 16-06-2010 09:57 PM
العولمة ،، هل هي شكل من أشكال الإستعمار؟؟؟ دعوة للمناقشة و الحوار Q_PG_S المنتدى العام 5 30-04-2004 08:28 AM
04-02-2009, 08:26 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
و رحمة الله وبركاته

لعيونك تم تعديل العنوان و تلوينه باللون الأحمر .. حتى يشارك الجميع

أنا بالمساء سوف ارد وسوف نترك لك الموضوع للمناقشه

تحياتي

04-02-2009, 09:03 AM
ابو عمير متصل
داعية إلى الله
إعجاب: 211
تلقى 993 إعجاب على 359 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
بارك الله فيك اخي الكريم فعلاً موضوع مهم وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي طرح الموضوع فهو مهم فجزاك الله خيرا واقترح ان يكون هناك مراقبة من ناحية الردود لان بعض الاعضاء ليس عندهم لياقة الحديث او اسلوبه اصلاً فينبغي الوقوف لذلك الامر وانا في نظري ان يضع كلمة شكرا افضل من ياخذ حقه منه وترك اصلاً حق الغير من الدعاء بالرغم من حث النبي علي مكافة صانع المعروف فقال والحديث عن اسامة بن زيد رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من صنع إليه معروف فقال لفاعله: جزاك الله خيراً، فقد أبلغ في الثناء) أخرجه الترمزي وصححة بن حبان . فالدعاء لفاعل الخير شي حث به النبي صلي الله عليه وسلم. فلو كتب كلمة شكرا او جزاك الله خيرا احسن من ان ياخذ غاية من الموضوع ويخرج فيكون عالة علي المنتدي وعلي غيره. هذا ما عندي فبارك الله فيك وغفر الله ذنبي وذنبك

‏امتحان الإيمان أن يتمكّن الإنسان من حرام يشتهيه فيتركه لله،
قال الله (أولئك الذين امتحن الله قلوبهم للتقوى لهم مغفرة وأجر عظيم).
قناة طريق التوحيد و السنة علي تيليجرام :
http://telegram.me/aboomir2

04-02-2009, 09:21 AM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

بداية أخي الكريم أحييك على دعوتك للنقاش رغبة منك في الإصلاح لا للتذمر والاستنكار

ثم أقول :

بصراحة هناك بالفعل من يتضرر من هذا الأمر وهو ضرورة وجود حد معين من المشاركات لكي يستطيع إرسال رسائل خاصة ولكن نقول أن لكل أمر جوانب إيجابية وأخرى قد تكون سلبية

فلنرى جوانب هذا الشرط الإيجابية ووأنت تكرمت وقلت جوانبه السلبية

الجوانب الإيجابية هي:
- هناك من يدخل لبوابة داماس لمجرد الإعلان لموقعه أو منتداه فلو قام بوضع موضوع دعائي فهو يعرف أن مدته قصيرة لأننا كمشرفين سرعان ما سنحذفه وقد نقوم بحجبه أيضًا ولكنه عوضًا عن ذلك يقوم بإرسال رسائل خاصة لجميع الأعضاء أو للكثير من الأعضاء قائلاً مثلاً:
برجاء زوروا منتدانا على هذا الرابط
إذا أردت أن تقوم بتحميل أفلام أو أغاني أو أحدث البرامج أو ........... فادخل على هذا الرابط
إذا أردت أن تصبح مشرفًا فادخل على هذا الرابط

- يدخل أحيانًا أحد ضعاف النفوس للهو والعبث فيبحث عن العضوات الفتيات ويقوم بإرسال رسائل غزل أو وقاحة لهن ويقوم بخدش حيائهن وخصوصيتهن وما خفي كان أعظم

- يدخل أحدهم مثلاً ليطلب برنامج ما أو حل مشكلة ما فقط لا أكثر فيتأخر الأعضاء عن إجابته ولو قليلاً فيقوم بإرسال الموضوع كرسائل خاصة للمشرفين وغيرهم ممن يشتهرون في مجال طلبه

- طبعًا ناهيك عن إمكانية استخدامها السيئ من قبل المخربين الذين لا يبغون إلا تخريب الموقع لا أكثر

وهناك غير ذلك ما قد يفيدك به أبو مصطفى New Star حال عودته بإذن الله

فإذا نظرت لجانبه السلبي الذي ذكرته مقارنة بالجواااااااااانب الإيجابية لعلمت انه أمر لابد منه

وأنهي مداخلتي بشيئ بسيط:

أحد أصدقائي المقربين هو مؤسس لأحد المنتديات الكبيرة وغبت عنه مرة لمدة طويلة فأراد ان يطمئن علي فأتى لي هنا وسجل عضوية وأراد ان يُراسلني برسالة خاصة ليستعلم عن سبب غيابي فطبعًا لم يستطع وعرف السبب ثم في اليوم التالي قال لي :
أنا بالفعل أفكر في عمل ذلك في منتداي لأنه أمر ضروري جداً

هذا وبالله التوفيق

شكري وتقديري لك أخي الكريم

04-02-2009, 05:17 PM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
بارك الله فيك اخي الحبيب ومشرفنا محمود
فقبل ان اقرأ بقية كلامك لمست انك ستقول ما ساقوله
ففعلاً الكثير يدخلون للأعلان عن منتديات اخري
كما انه ليس كل من يريد ان يشترك محترف في اداب الحوار والطلب والعرض والشرح وايضأ السؤال وطؤيقته وآدابه
فلهذا اعتقد ان الشخص الذي تصل مشاركاته في المنتدي الي 100 مشاركة فسوف يكون قد اكتسب الكثير من الخبرات من الاخوة الاقدم منه وكيف يطرح قبل أن يسأل
كما انه للاسف ستكثر الطلبات علي الخاص
من يطلب شرح من يطلب برنامج صامت من يريد ان يتعرف وغيره .... الخ .
انا مثلأ حينما تعدت مشاركاتي المائة راسلت الاخ نيرو اطلب منه معلومه معينه
ولكن لم هذا مرة اخري لأنني اذا عرفت الملعومة فسأعرفها لوحدي
ولكن ماذا اذا كانت مشاركة فسوف يستفيد الجميع
والامر متروك لكم ولرأي الاغلبية
والله الموفق
و ،،،

04-02-2009, 10:52 PM
أسير الجروووح غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 

بداية أخي الكريم أحييك على دعوتك للنقاش رغبة منك في الإصلاح لا للتذمر والاستنكار

ثم أقول :

بصراحة هناك بالفعل من يتضرر من هذا الأمر وهو ضرورة وجود حد معين من المشاركات لكي يستطيع إرسال رسائل خاصة ولكن نقول أن لكل أمر جوانب إيجابية وأخرى قد تكون سلبية

الجوانب الإيجابية هي:
- هناك من يدخل لبوابة داماس لمجرد الإعلان لموقعه أو منتداه فلو قام بوضع موضوع دعائي فهو يعرف أن مدته قصيرة لأننا كمشرفين سرعان ما سنحذفه وقد نقوم بحجبه أيضًا ولكنه عوضًا عن ذلك يقوم بإرسال رسائل خاصة لجميع الأعضاء أو للكثير من الأعضاء قائلاً مثلاً:
إذا أردت أن تقوم بتحميل أفلام أو أغاني أو أحدث البرامج أو ........... فادخل على هذا الرابط

- يدخل أحيانًا أحد ضعاف النفوس للهو والعبث فيبحث عن العضوات الفتيات ويقوم بإرسال رسائل غزل أو وقاحة لهن ويقوم بخدش حيائهن وخصوصيتهن وما خفي كان أعظم

- يدخل أحدهم مثلاً ليطلب برنامج ما أو حل مشكلة ما فقط لا أكثر فيتأخر الأعضاء عن إجابته ولو قليلاً فيقوم بإرسال الموضوع كرسائل خاصة للمشرفين وغيرهم ممن يشتهرون في مجال طلبه

- طبعًا ناهيك عن إمكانية استخدامها السيئ من قبل المخربين الذين لا يبغون إلا تخريب الموقع لا أكثر

فإذا نظرت لجانبه السلبي الذي ذكرته مقارنة بالجواااااااااانب الإيجابية لعلمت انه أمر لابد منه

وأنهي مداخلتي بشيئ بسيط:

أحد أصدقائي المقربين هو مؤسس لأحد المنتديات الكبيرة وغبت عنه مرة لمدة طويلة فأراد ان يطمئن علي فأتى لي هنا وسجل عضوية وأراد ان يُراسلني برسالة خاصة ليستعلم عن سبب غيابي فطبعًا لم يستطع وعرف السبب ثم في اليوم التالي قال لي :

هذا وبالله التوفيق

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ان ماقلته هو عين الصواب ولم تخطأ في اي كلمة قلتها فنظرة الكثيرين للانتر نت عامة وللمممنتديات خاصة انما هي جذب اكثر عدد من الفتيات ويستغلونه اسواء استغلال فلو نظرنا لشات لوجدناه تصدح فيه الكلمات الصاخبة والبدائة والمنتدى بالرسائل الخاصة ياسلام سلم ولو الانسان اخذ بالجانب الاجابي لوجد انه راح يكتسب المعرفة والمعلومة اكثر ما انه يكتسب الاثام والاثم فوالله الانترنت مثله مثل اي شي له اجيابياته وسلبياته ومن عاملة ومؤسسة هم البشر وانما هم بافعالهم واعمالمة واقوالهم يحاسبون ويعاملون فالشخص انما يعاقب ويحاسب الا على ادائه في دنياه وعلى ما يكسبه لسانه ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك ) ورسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث فيما معناه ( من ضمن لي ما بين فكيه وفرجيه ضمنت له الجنه ) وهل نلقا في جهنم الا على حصائد السنتنا ....

ووالله الواحد لو نظر لاي شيء من المنظور الايجابي لوجد الفائدة تعم عليه اكثر من اي شيء

وايضا هناك مضادات لكل شيء فمثلا يستطيع اعضاء الادارة عمل تشفير للرابط اذا كان لمنتدى او لاي موقع دعاي وانا ما اقول هالشي لابرر ولكن لتكون الفائدة للجميع وليستطيع الجميع التعامل مع بعضهم بسلاسله ويسر ووالله اخواننا اكثرهم لا يفكرون ففي التأني السلامة وفي العجلاة الندامة وانت مثل ما انته ياطارح الموضوع او الطلب لك مشاغلك ولك اعمالك الي تنجزها وما تجلس لنت الا وقت الفراغ فارئ موضوعك والي راح يرد عليه هو ايضا له نفس الاشغال والاعمال وجلوسه على النت في وقت الفراغ الم يسئل نفسه نفس السؤال ام هو لا يرا الا غيره ولا يرى نفسه ( عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ) فانت مثله مثلك لك الارتباطات والالتزامات لماذا تزعج الاخرين وانت اعلم انه لو ازعجك احد لتضايقت وتضجرت من عملة ومن اسلوبه المتبع معك ..!!!؟؟؟

ولنا مداولات وجولات ومحاورات قفلبي مفتوح ومرحب باي ردود واي عطاء من قبلكم

وهذا هو نهج خير البرية عليه افضل الصلاة والسلام ومربينا على لغة الحوار والتحاور والتفاهم

لانه اساس التقارب والرضى التعامل بلغة العقل وهي الحوار وتقبل الرأي والنقد لانه لست كاملا ولا اي احد الا وجه الكريم المتعال العزيز الجبار جل في سماه سبحانه الله الواحد القهار ...

واسف على الاطالة

أخوكم

أسير الجروووح

04-02-2009, 10:56 PM
أسير الجروووح غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
بارك الله فيك اخي الحبيب ومشرفنا محمود
فقبل ان اقرأ بقية كلامك لمست انك ستقول ما ساقوله
ففعلاً الكثير يدخلون للأعلان عن منتديات اخري
كما انه ليس كل من يريد ان يشترك محترف في اداب الحوار والطلب والعرض والشرح وايضأ السؤال وطؤيقته وآدابه
فلهذا اعتقد ان الشخص الذي تصل مشاركاته في المنتدي الي 100 مشاركة فسوف يكون قد اكتسب الكثير من الخبرات من الاخوة الاقدم منه وكيف يطرح قبل أن يسأل
كما انه للاسف ستكثر الطلبات علي الخاص
من يطلب شرح من يطلب برنامج صامت من يريد ان يتعرف وغيره .... الخ .
انا مثلأ حينما تعدت مشاركاتي المائة راسلت الاخ نيرو اطلب منه معلومه معينه
ولكن لم هذا مرة اخري لأنني اذا عرفت الملعومة فسأعرفها لوحدي
ولكن ماذا اذا كانت مشاركة فسوف يستفيد الجميع
والامر متروك لكم ولرأي الاغلبية
والله الموفق
و ،،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الفاضل العزيز كلامك لاصحاب العقول الفطنة الي تحب تتعلم وتحب تستقي العلم وتعمل بيه لانه الله جل في سماة شرف بني ادم بالعقل والفهم والوعي ومافيه فرق بيني وبينك ولا بينك وبين اي شخص اخر الا انه انته ولا انا ولا غيرنا يضع حدود لعقله ومحودية تفكيره لانه هو الي مو راضي يتعلم ويعلم نفسه ويفيد غيره فوالله اخوانا الي يحبون المساعدة والمعونة كثر ولله الحمد انته ليش ما تشغل مخك ايه الشخص وتكون عون ومعين لاخوانك الي مايعرفون ولا لسى هم مبتدأين لانه مافيه انسان بيبرع في كل العلوم ولا يكون عالم بكل شيء ( اطلب العلم من المهد إلى اللحد ) وكل انسان يتعلم شيء جديد في حياته ومسيرته اليومية ....

تقبل تحياتي وشكري وتقديري واحترامي

04-02-2009, 11:01 PM
أسير الجروووح غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 
و رحمة الله وبركاته

لعيونك تم تعديل العنوان و تلوينه باللون الأحمر .. حتى يشارك الجميع

أنا بالمساء سوف ارد وسوف نترك لك الموضوع للمناقشه

تحياتي

يعطيك العافية وبارك الله فيك اخي

اخي العزيز الفاضل الكريم والله لا انتقصك حقك بل ازيد لك الثناء والشكر والتقدير والاحترام لما تكتسبه من عقليه فذه وصبر وتحمل فانت من غير مجاملة ولا اطراء دائما تمد يدك للغير للمساعدة والعون والمعونه فما تبخل على احد بمساعدته واداء الواجب له وايضا تطلب من ذوي الخبرة والمعرفة مساعدته ان لم تكون انت صاحب هذا المجال ووعن نظرتي الخاصة فانت تبذل الجهد الكبير للارتقاء ولتحسين دائما جعلك الله على القوة واعانك رب العالمين انه هو السميع العليم

وانا انتظر ردك لانه تعجبني في حواراتك دائما وردودك :)

اخوك

أسير الجروووح

04-02-2009, 11:13 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 

ثم أقول :

الجوانب الإيجابية هي:

وأنهي مداخلتي بشيئ بسيط:

هذا وبالله التوفيق

أتفق معك أخى الحبيب تماما فالمزايا أكبر من العيوب كثيرا و لكن أرى أن العدد 200 مشاركة مبالغ فيه بعض الشىء

05-02-2009, 04:14 AM
أسير الجروووح غير متصل
عضو فعال
والله صحيح لكل شيء اجابياته وسلبياته ولابد لنا ان نعتمد في امورنا الوسطية والاعتدال وانا ما طرحت هالموضوع الا للنقاش من جميع الاطراف حتى ناخذ امرنا بالشورى فيما بيننا وقوم تعاونو ما ذلو والله لا يجيب لا ذل ولا هوانه

تقبلوووو خالص شكري واحترامي

أخوكم

أسيروووه

05-02-2009, 02:22 PM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الجروووح 
ومافيه فرق بيني وبينك ولا بينك وبين اي شخص اخر الا انه انته ولا انا ولا غيرنا يضع حدود لعقله ومحودية تفكيره لانه هو الي مو راضي يتعلم ويعلم نفسه ويفيد غيره فوالله اخوانا الي يحبون المساعدة والمعونة كثر ولله الحمد انته ليش ما تشغل مخك ايه الشخص وتكون عون ومعين لاخوانك الي مايعرفون ولا لسى هم مبتدأين لانه مافيه انسان بيبرع في كل العلوم ولا يكون عالم بكل شيء ( اطلب العلم من المهد إلى اللحد ) وكل انسان يتعلم شيء جديد في حياته ومسيرته اليومية ....

تقبل تحياتي وشكري وتقديري واحترامي
اخي الكريم يبدو انك لم تفهمني جيدا ً
فأني حريص كل الحرص علي ايصال كل ما اعرفه الي الجميع وهناك الكثير من الاخوة والاعضاء نفس الشيء لا يبخلون بشيء
ولكن قصدت ان الرسائل تسهل السؤال بطريقة خاصة دون ان يستفاد الجميع لا اكثر من ذلك

06-02-2009, 02:16 AM
أسير الجروووح غير متصل
عضو فعال
اخي الكريم العزيز انت لم لم تفهم كلامي جيدا فانا لم اعنيك شخصيا انا عنيت بكلامي انه اي انسان لابد له من التعلم وانه لا فرق بين عقل اي شخص الا انه يضع لنفسه الحواجز والعقبات هو لم يحرك سكنا هذا ما قصدته ولم اقصدك انت في حديثك لانه شوف الرسائل الخاصة ما تعم بالفائدة على الجميع مثل ما يكون موضوع مطروح للنقاش

لك سلامي وتقديري واحترامي

اخوك

أسيروووه

06-02-2009, 02:52 AM
supervisor anis غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 323
تلقى 528 إعجاب على 114 مشاركة
أشكر أخى الكريم أسير الجروح على موضوعه الطيب ؛
وأتفق مع إخوانى المشرفين فيما قالوه وأقترح أن يكون عدد المشاركات 100 بدلاً من 200مشاركة

همسة :
أرجو أن نحاول جميعا جادين أن نلتزم بالفصحى مع مراعاة التدقيق بقدر الإمكان لتجنب الأخطاء اللغوية التى تنتشر فى كتابات بعض الأخوة وأجد حرجا فى التنبيه لها وفى نفس الوقت أخشى أن يظن من لايعرف أنها الصواب .

06-02-2009, 03:14 AM
mr sameh غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 406
تلقى 693 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 50 موضوع
ورحمه الله وبركاته
بداية اتقدم بخالص الشكر والتقدير للادارة الكريمة التى يتسع صدرها لمناقشة مثل هذة الأمور فى سبيل المصلحة العامة للمنتدى واعضائه
أنا أتفق مع الأخ الحبيب abcman ان الرسائل الخاصة لها سلبيات ولهذا فقد رأت الإدارة وضع هذا الشرط لارسال الرسائل الخاصة
ولها ايجابيات طبعا الكل يعلمها
ولكن لى راى متواضع فى هذا الشان

فى البداية فالعضو له حرية كاملة فيما يقدمه وفيما يكتبه فى المنتدى طالما لم يخالف القوانين والاخلاق
ثانيا جميع الأعضاء ليسوا محصورين داخل نطاق منتدى بوابة داماس فقط ولا يعلمون شىء عن العالم الخارجى بل الجميع يزور ويشارك فى العديد من المنتديات منها ما يزوره فقط ليرى اى شىء جديد ومنها ما يزوره للمشاركة الجادة
ثالثا من يرغب فى البقاء فى المنتدى لن تؤثر فيه رسائل دعائية او غير ذلك وان كانت هذة الرسائل تصل الى عضو معين سواء بغرض الدعاية او رسائل غير لائقه فليبلغ بها الإدارة لتتخذ الإجراء اللازم تجاه هذا العضو
رابعا هناك امور هامة وضرورية لا يمكن كتابتها فى موضوع عام ويحتاج العضو فيها ان يراسل عضو معين سواء كان من الادارة او لا سواء ليطلب منه مساعدة او يرسل له نصيحة أو ينبهه لشىء معين
أنا شخصيا تضررت من هذا الشرط حينما عدت الى المنتدى منذ فترة وكانت مشاركاتى اقل من 200 وكنت أريد تعديل موضوع لى باضافة احدث نسخة من البرنامج ومراسلة بعض الإخوة الأعزاء المشرفين فى أمور هامة ولكن وقفت عاجزا امام هذا الشرط حتى وصلت مشاركاتى 200 مشاركة

أخيرا لى طلب من الادارة الكريمة وأرجوا ان يتسع صدرها اليه
المواضيع المغلقة
ما هو الهدف منها
* هل لان الموضوع اخذ حقه من النقاش والردود فيتم اغلاقه
وارد على هذا واقول أن الموضوع طالما يقدم معلومة مفيدة ومازال الموضوع له فائدة فلا داعى لاغلاقه فربما يريد صاحب الموضوع التعديل عليه أو يريد عضو الاستفسار عن شىء او طلب يخص الموضوع ذاته

* هل لان الموضوع سقطت روابطه او انه اصبح قديما وجاء ما هو احدث منه او ربما لم يعد له فائدة
ارد على هذا واقول ان الموضوع إذا اصبح بهذا الشكل فأرشيف المحذوفات اولى به بدلا من اغلاقه
هناك العديد من الموضوعات المهمة مغلقه يا اخوانى لماذا؟
عفوا للاطاله واشكركم احبائى الكرام ادارة المنتدى واعضائه على سعه صدركم
و ورحمه الله

06-02-2009, 05:03 AM
Abdulrhman غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 2,161
تلقى 1,201 إعجاب على 173 مشاركة
تلقى دعوات الى: 473 موضوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسسلم اخوي وبارك الله فيك على طرح القضيه
وبكل صراحه اانا اشوف من الافضل ان تبقى الرسائل الخاصه بعد 200 مشاركة افضل
وطبعا مثل ماتفضل الاخوان هناك سلبيات وهناك ايجابيات الايجابيات اكثر من السلبيات وهذا هو المهم
طبعا انا موقعى رغم انه جديد له تقريبا 3 اشهر الا اني اجد الكثير من رسايل الاعضاء الي يسجلون من اجل اشهار مواقعهم ونشرها بطريقه غير مرضيه وتضايق الجميع

أنا شخصيا تضررت من هذا الشرط حينما عدت الى المنتدى منذ فترة وكانت مشاركاتى اقل من 200 وكنت أريد تعديل موضوع لى باضافة احدث نسخة من البرنامج ومراسلة بعض الإخوة الأعزاء المشرفين فى أمور هامة ولكن وقفت عاجزا امام هذا الشرط حتى وصلت مشاركاتى 200 مشاركة

اخوي سامح انا معاك بالهشي

ولكن يوجد قسم للشكاوي والاقتراحات ومايشاهد الموضوع الا الادارة وكاتب الموضوع
يعني يمكن للعضو الذي لم تتجاوز مشاركاته 200 يمكنه مراسلة مشرف القسم عن طريق قسم الشكاوي والاقتراحات

يعطيك العافيه اخوي على الطرح
واستمتعت بالنقاش معكم
بالتوفيق

الرجاء من الادارة الحضور قبل الاعضاء مهم للادارة للمناقشة من باب تشجع الحوار بشيء يخصنا جميعاً

English