أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-02-2009, 01:24 AM
za ziko غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 209043
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 299
إعجاب: 5
تلقى 58 إعجاب على 40 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الأمن يمنع دخلة الأهلي


الأمن يمنع دخلة الأهلي دخلة جماهير الأهلي
قررت مديرية أمن القاهرة منع دخول دخلة جماهير الأهلي لمباراة الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لـFilGoal.com إن الاجتماع الذي عقده أمن النادي مع قيادات الأمن لم يسفر عن جديد في ظل تمسك الأمن بمنع دخول أدوات التشجيع من أعلام وكوفيات.

واعتادت جماعة "ألتراس أهلاوي" على تنفيذ لوحات فنية في مدرجات استاد القاهرة في مباريات الأهلي الكبرى، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت توترا كبيرا في العلاقة بين الأمن والجماهير الحمراء.

وشهد لقاء القمة الأخير بين الأهلي والزمالك إجراءات أمنية صارمة منعت بسببها دخول كافة أدوات التشجيع من أعلام ولافتات ودفوف وكوفيات بل ووصل الأمر إلى تفتيش الجماهير ذاتيا.

وأضاف المصدر "الأمن منع دخول الإعلام دون إبداء أسباب، رغم أن جماهير إنبي والحدود حملوا أعلاما في استاد القاهرة في نهائي الكأس دون اعتراض أحد".

وكانت "ألتراس أهلاوي" قد أعدت لوحة فنية لمباراة الصفاقسي تكلفت ما يقرب من 10 آلاف جنيه على أمل أن ينجح مسؤولي النادي بإقناع الأمن بدخولها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وقال أحد أعضاء الجماعة لـFilGoal.com "لقد حاولنا بكل ما نملك الحصول على موافقة الأمن، ووافقنا على جميع الطلبات ومنعنا استخدام الشماريخ، إلا أن التعسف مازال قائما".

وتابع "لمصلحة من ما يحدث؟؟ الأهلي ينافس على بطولة أفريقية يمثل فيها مصر، ونحن لا نسعى سوى لدعمه لمواصلة الانتصارات، وهذا ما اعتدنا عليه وسنواصله".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلى يهزم وادي دجلة بهدفين.. ويواصل مطاردة الزمالك على القمة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-05-2011 12:27 AM
قناة الأهلى تبدأ بثها الرسمى بإذاعة مباراة الأهلى وروما يوم 6 أغسطس القادم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 25-07-2008 05:28 AM
يجب أن تضع فى ذهنك أن الأمن الكامل لم يوجد بعد و لكن الأمن الممكن ahmdatef صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 15-11-2006 05:34 PM
أحتاج برنامجا يمنع المواقع التي أعطيها له ولا يمنع غيرها أحمد شلبي برامج 2 01-04-2006 09:40 AM
مايكروسوفت تكشف الستار عن خدمة الأمن الإلكتروني المدفوعة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 09-02-2006 10:16 PM
 


الأمن يمنع دخلة الأهلي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.