أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-02-2009, 01:42 AM
za ziko غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 209043
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 299
إعجاب: 5
تلقى 58 إعجاب على 40 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

محترفونا في الدوريات العربية يؤكدون : لم ننتقل من أجل المال


محترفونا الدوريات العربية يؤكدون ننتقل
- كثر في الفترة الأخيرة عدد لاعبينا المحترفين في الدوريات العربية و كثرت الأقاويل حول الأسباب الحقيقية لإنتقالهم الي تلك الدوريات دون إنتظار العروض الأوروبية التي تثقل مهاراتهم .
يعرض " Aiwakora " تقرير يتناول فيه أقوال لاعبينا بعد إنتقالاهم لتلك الدوريات العربية و التي إتفق فيها الأغلب علي أن إنتقاله ليس بهدف المال أو السعي وراء الإستفادة من العروض المغرية .
بداية أكد المهاجم الدولي عماد متعب المعار لنادي إتحاد جدة السعودي أن موافقته علي العرض السعودي كان بحثاً عن تجربة جديدة تضيف الي مستواه و ترتفع بمهاراته و هو الامر الذي وجده في الدوري السعودي و خاصة أن البطولات هناك ينافس عليها أكثر من نادي و هو الامر الذي يرتفع بمستوي المسابقات .
نأتي للاعب حسني عبد ربة الذي أكد أن إختياره لعرض أهلي جده السعودي لم يكن بحثاً عن المال و لكن تواجده في الدوري المصري كان صعباً في ظل المشاكل التي إرتبط بها اللاعب و التي كان أطرافها أندية الاهلي و الإسماعيلي و ستراسبورج و أضاف أيضاً أن بقائه في مصر كان سيشكل عليه ضغط كبير لذا إختار الذهاب للإمارات و خاصة أن نادي أهلي دبي كان يبحث وقتها عن لاعبيين جيدين ليعود للمنافسه بقوة .
ننتقل للمحترف الجديد في الكرة المصرية لاعب بتروجيت المعار لنادي أهلي جدة لاعب خط الوسط الدولي وليد سليمان و الذي أكد أنه أخذ هذة الخطوة كبوابة للإحتراف الخارجي و انه إتخذ هذة الخطوة من أجل الخروج من بتروجيت الذي تمسك به بقوة و الدليل أن صفقة إنتقاله الي أهلي جدة كادت أن تفشل لولا رفع الفريق السعودي لمبلغ الإعارة لمليون و 100 الف دولار لمدة سته أشهر .
أخيراً نأتي للوافد الجديد علي النصر السعودي و المنتقل من غمار الدوري الإنجليزي حسام غالي الذي أشار الي الوضع الذي كان يعيشه في توتنهام و العلاقة التي وصلت الي الحضيض بينه و بين الجماهير بعد الواقعة الشهرة التي قام بها بإلقاء قميص النادي علي وجه مدرب توتنهام السابق مارتن يول و لذلك أكد غالي أنه كان يتوق للمشاركة و اللعب و أنه إختار نادي النصر لأنه يلعب في دوري قوي و تألقه فيه سيكون بوابته للعودة للمنتخب و خاصة أنه يحلم بمشاركته للمنتخب في تصفيات كأس العالم و في حالة تأهل المنتخب أيضاً لكأس العالم .
هكذا أجمع أخر لاعبينا المحترفين في الدوريات العربية علي أن المادة لم تكن هي السبب في إنتقالات و لكن السعي و راء اللعب و المنافسة كان العامل الاكبر و راء إنتقالاهم لتلك الاندية .
المصدر أيوا كورة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سنايبرستوك البرنامج الاول عالميا في التحليل الفني لاسواق المال باللغة العربية احمديوسف يوسف القسم الاعلاني المنوع 0 20-10-2014 11:17 PM
باتش الربيع العربى Arab Spring Patch V.1 كل الدوريات العربية للعبة pes 2013 ibrahimbasuny أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 19-01-2013 11:41 PM
بعض نتائج الجوله الثالثه فى الدوريات الاتيه ...... .. الاسبانى .. الفرنسى. toto gaml رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 04-10-2008 12:38 PM
اللجنة المنظمة للدورة العربية تجري قرعة السلة واليد وكرة الماء SLIM SHADY رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 08-08-2007 08:08 PM
25-02-2009, 06:33 PM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #3  
شكرا ً لك علي الخبر اخي الكريم

 


محترفونا في الدوريات العربية يؤكدون : لم ننتقل من أجل المال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.