أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-01-2009, 04:12 PM
za ziko غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 209043
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 299
إعجاب: 5
تلقى 58 إعجاب على 40 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

دوري أبطال إفريقيا ينطلق بمواجهات عربية سهلة وترقب بالأهلي حامل اللقب




دوري أبطال إفريقيا ينطلق بمواجهات

تعود بنا بطولة دوري أبطال إفريقيا اقوي المحافل الإفريقية للأندية لتطل علينا بالمواجهات النارية والصعبة من جديد، ليتنافس فيها العديد من الفرق صاحبة السمعة والألقاب العربية منها والإفريقية، وفي غياب الأهلي المصري حامل اللقب الذي سيبدأ مشوار الدفاع عن بطولته في الدور الثاني، تأتي المواجهات العربية سهلة الي حد كبير والتي ستبدأ بمباريات الدور التمهيدي يوم السبت.

ففي العاصمة المغربية الرباط يستضيف الجيش الملكي المغربي منافسه سبورتنج برايا بطل الرأس الأخضر الذي فجر مع نفس الفريق مفاجأة من العيار الثقيل في النسخة الماضية بإقصاء بطل المغرب من نفس الدور بعد التعادل 3-3 في مجموع اللقاءين ليحسمها سبورتنج بركلات الترجيح.

ويعول الفريق العسكري علي عاملي الأرض والجمهور لحسم مباراة الذهاب التي ستقام السبت علي مركب محمد الخامس، ولن يكون ضمن خيارات الفريق المغربي إعطاء اي فرصة أخري لبرايا لتكرار مأساة الخروج المبكر العام الماضي.

وفي المقابل، يأتي الإفريقي التونسي احد القوي العربية التي تتمتع بسمعة جيدة ليواجه سبورتنج بافاتا بطل غينيا بيساو يوم الأحد، ويمني جمهور الإفريقي النفس بعودة الفريق الي سابق عهده بالمنافسة علي كأس البطولة هذا الموسم بعد ابتعاده عنها لفترة ليست بالقصيرة.

فيما سيكون المريخ السوداني في اختبار سهل أيضا حينما يستضيف فريق اتراكو بطل رواندا، والأمر ذاته بالنسبة لأهلي طرابلس الليبي الذي يحل فريق الشرطة بطل النيجر ضيفا عليه، بينما يواجه اوليمبي الشلف الجزائري فيلو ستارز الغيني.

وضمن الممثل الثاني للمغرب الاتحاد الزموري للخميسات تأهله بعد انسحاب منافسه واليدان الجابوني، وستقام مباريات الإياب من 13 إلى 15 فبراير المقبل.

واعتبارا من الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا، تضاف إلى المتأهلين من الدور الأول 5 فرق هي: الأهلي المصري حامل اللقب وشبيبة القبائل الجزائري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني والاتحاد الليبي.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكاف يستبعد مازيمبي من دوري أبطال إفريقيا Eng_Ahmed رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-05-2011 10:16 PM
دوري أبطال إفريقيا 2008 ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 26 19-11-2008 04:18 PM
فى أقوى مباريات دورى أبطال إفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-07-2008 11:06 PM
تأهل أسيك ميموزا الايفواري إلى دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:14 PM
لن يجد ممثلو عرب إفريقيا صعوبة في بلوغ الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 29-02-2008 05:10 PM
 


دوري أبطال إفريقيا ينطلق بمواجهات عربية سهلة وترقب بالأهلي حامل اللقب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.