أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-01-2009, 06:10 PM
za ziko غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 209043
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 299
إعجاب: 5
تلقى 58 إعجاب على 40 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مناد : المصريون يدبرون المؤامرات ضدنا .. وسنصعد للمونديال العالمى


مناد المصريون يدبرون المؤامرات ضدنا
أكد لاعب الفريق الجزائرى السابق والمدير الفنى الحالى لفريق شبيبه بيجايه الجزائرى الكابتن جمال مناد ان المصريون يسعون لتدبير حمله ضد الجزائريون وذلك لتخوفهم من المنتخب الجزائرى والعقبه الحقيقيه للمنتخب المصرى للوصول الى المونديال مشيرا الى ان الوصول للمونديال يحتاج لسنوات من الكفاح والتحضير
اشار الجزائرى الدولى السابق جمال مناد فى حوار له نشرته صحيفه "الشروق الجزائريه" ان الوصول الى المونديال العالمى ليس بالشئ الهين ولكنه يتطلب سنوات طويله من الاعداد والتحضير مثلما فعل المنتخب الجزائرى فى جيل الثمانينات والتى بدأت مسيره هذا الوصول منذ 1957 بقياده رشيد مخلوفى.
ليتطور مستواه والوصول الى قمه التألق وقتها وأضاف مناد ان حظوظ فريقه فى الوصول الى المونديال العالمى اكد ان المتابعون للكره الجزائريه غالبا ما يتعللون بضعف البطوله المحليه للاعتماد على المحترفين والتى غالبا ما لا يصلحون للاعتماد عليهم ولكن هذا الاعتقاد خطأ ولا يجب الالتفات اليه.
واضاف مناد ان وقوع منتخبه فى مجموعه واحده الى جوار المنتخب المصرى سيجعل الحافز كبير لدى المنتخب الجزائرى وسيخلق المزيد من الحماس من اجل التفوق عليهم والوصول الى المونديال الا انه وفى الوقت نفسه اننا لا يجب ان نركز فى استعدادتنا على المنتخب المصرى فقط ولكن يجب الالتفات لباقى المنتخبات واعداد العده لمنتخب زامبيا ورواندا.
وفى نفس السياق اتهم مناد المصريين بالسيطره على الاتحاد الافريقى "الكاف"وفرض سطوتهم فى تحديد مواعيد اللقاءات الافريقيه فى التصفيات واختيار لقاء العوده مع المنتخب الجزائرى فى نهايه الجوالات وتحديد القاهره لتكون مكان لعب المباراه.
مؤكدا ان وجود المصريين فى الاتحادين الدولى والافريقى سيستفيد دوما من الكثير من التعاطف والمحاباه للفريق. وفى النهايه اكد ان الجزائر هو من سيصعد الى نهائيات كأس الأمم الافريقيه 2010 بأنجولا حيث قال : انه من الصعب ان يغيب المنتخب الاخضر عن مسابقتين لكأس الامم الافريقيه لاننا من فرق افريقيا القويه
جدير بالذكر ان مالمنتخب الجزائرى قد اوقعته القرعه ليكون ضمن منتخبات المجموعه الثالثه فى التصفيات ليكون الى جوار منتخبات مصر ورواندا وزامبيا والتى ستكون بوابته الى الوصول الى كلا من كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا وكأس الامم الافريقيه لنفس العام بدوله أنجولا الافريقيه .
المصدر :أيوا كورة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطيب المسجد الحرام يحذر من المؤامرات التى تحاك للأمة وذهاب الامن ابوعلي العلي المنتدى الاسلامي 10 04-05-2016 08:47 AM
ايها المصريون هذا ما يتمنوه لكم جهاد ع المنتدى العام 4 20-08-2013 10:17 PM
المصريون بالجزائر: يتعرضون لأعنف واقذر المعاملات من الجزائريين..ويطلبون الاغاثة ENG.SAMEH أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 16-11-2009 07:16 PM
اعتداء المصريون على المنتخب الوطني قاسم@ عبودي أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 13-11-2009 03:36 PM
 


مناد : المصريون يدبرون المؤامرات ضدنا .. وسنصعد للمونديال العالمى

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.