أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-12-2003, 01:04 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #1  

ياريت ان تتفقوا على نموذج معين مثلا مثل win2000 pro + win 2000 server 2 in1


ياريت تتفقوا نموذج معين مثلا
اخوانى طبعا موضوع صنع اسطوانه اكس بى 2 فى 1 او 6 قى 1 تم طرحه وهو بتوقيعى
ولكن نظرا لضياع الروابط من قبل مواقع الاستضافه لم يتمكن البعض من اكمال العمل ولهذا اقترح عليكم الاتى بعد ان حصلت على موقع 100 ميجا وجربته وهو ممتاز
فقد قررت اما ان اضع الشرح نفسه بكامله بالموقع ويمكنكم فى اى وقت زيارته
او صنع العمل فى كتاب اليكترونى
او طرحه مره اخرى هنا
ايهما تفضلون انا تحت امركم
بس ياريت ان تتفقوا على نموذج معين مثلا مثل
win2000 pro + win 2000 server 2 in1
winxp pro +winxp home 2 in1
winxp 6 in 1
all these bootable cd with auto setup and no need to serial
also no need to adjust advanced setting
only choose and clik to setup your choise
وحتى تتفقون انا منتظركم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا أخوتي كيف نبحث بالرابيد شير عن شيء معين مثلا برنامج الوميض الازرق برامج 92 13-08-2009 11:38 PM
للاخوة المبرمجين بلغة sql server 2000 اليكم FastQuery for SQL Server 2.0 abdoali232 برامج 3 17-04-2006 01:55 PM
عندما ادخل الى موقع جووجل مثلا واريد ان ابحث عن شيء معين مباشرة تظهر عندي كلمات كنت قد بحثت عنها بال ameer321 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 15-03-2005 05:18 AM
اضافة ويندوز 2000 الى ويندوز 2000 server ارجوا المساعدة raptor صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 21-01-2005 12:04 AM
هل هنالك وندوز live يعني من ال cd بدون تنزيل مثلا win 98/2000/xp saadku برامج 8 19-01-2004 11:21 PM
28-12-2003, 01:20 PM
bnann غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 390
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 998
إعجاب: 3
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
بارك الله فيك اخي egyptian hak واعانك على فعل كل خير

بنسبة لي ===> winxp 6 in 1


28-12-2003, 02:33 PM
hmza غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 438
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 904
إعجاب: 0
تلقى 12 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #3  
كاتب الرسـالة الأصلية : bnann
بارك الله فيك اخي egyptian hak واعانك على فعل كل خير

بنسبة لي ===> winxp 6 in 1


28-12-2003, 03:07 PM
ابن مسعود غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 783
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 1,698
إعجاب: 0
تلقى 16 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
بارك الله فيك

أفضل أن تكون على شكل كتاب ebook

أما أى موضوع

فالمثل بيقول إللى عاوز تحيره خيره

وعليه فالخيار لك وللإخوة الكرام

:)


28-12-2003, 04:56 PM
نوال غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 571
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 662
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #6  
جزاك الله الف خير اخوي egyptian hak
ومنتظرين الشرح ياليت تكون على الاسطوانه 2000 والسيرفر


28-12-2003, 05:06 PM
الفارس1 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 2538
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 422
إعجاب: 5
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
winxp 6 in 1


بارك الله فيك اخوي egyptian hak


28-12-2003, 07:37 PM
qarqeaan غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 3104
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 742
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
اما رأيى انا فانك تعملهم جميعا
وعلى مراحل
ويكون مثل المشروع الذى يتنفذ على مراحل Phase1 Phase2 وهكذا
ويكون مرجع للجميع الوصول اليه عند الحاجه

لانك لو تسأل الاعضاء فكل بحاجه الى مايلزمه
واذا تحتاج مساعده فأننا جميعا بجانبك

تحياتى لك على هذه الروح الطيبه


28-12-2003, 11:02 PM
Alshabeeb غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 658
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 850
إعجاب: 21
تلقى 15 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
كاتب الرسـالة الأصلية : ابن مسعود
بارك الله فيك

أفضل أن تكون على شكل كتاب ebook

أما أى موضوع

فالمثل بيقول إللى عاوز تحيره خيره

وعليه فالخيار لك وللإخوة الكرام

:)

الله يجزيك بالخير


اعتقد الكتبا افضل يا اخي العزيز


28-12-2003, 11:29 PM
alsaamr2002 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 1444
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 592
إعجاب: 32
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
كاتب الرسـالة الأصلية : bnann
بارك الله فيك اخي egyptian hak واعانك على فعل كل خير

بنسبة لي ===> winxp 6 in 1
جزاك الله خير اخوي الدكتور egyptian hak

فعلا موضوع الكتاب ممتاز واحترنا في الاختيار بينه وبين winxp 6 in 1


29-12-2003, 02:55 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #12  
اخوانى قمت بعمل اول نوع وهو
wnxp pro sp1 + winxphome sp1 2in1
وجهزت الشرح وكل شئ كمرحله اولى وقمت بترتيب الشرح وتنسيقه استعدادا لوضعه فى شرح ثم عمله كتاب ايضا
ولكن صدمت فى الموقع الذى حجزته لم يقبل ملفات ال zip التى قمت بتجهيزها
واخشى من ضياع الروابط كما حدث بالموضوع الموجود بتوقيعى
وانا جاهز الان رفعت الصور ولم يبقى الا الملفات فهل من مساعد بموقع مستديم نضع به الملفات حتى لاتضيع
ام اضعها فى موقع وخلاص ثم تختفى بعد ذلك
ارجوا المشوره

29-12-2003, 06:00 AM
qarqeaan غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 3104
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 742
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
هههههه صادفنى هذا الموقع الذى تقول عنه عزيزى egyptian hak
وعملت حركة صغيرة تلاعبت على الموقع
بان غيرت التسميه الى gif
وبعدها اطلب ممن يحملها ان يغير التسميه الى Zip

تحياتى لك

29-12-2003, 08:12 AM
loool غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 333
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 2,637
إعجاب: 0
تلقى 20 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
بارك الله فيك أخوي العزيز egyptian hak


 


ياريت ان تتفقوا على نموذج معين مثلا مثل win2000 pro + win 2000 server 2 in1

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.