أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-01-2009, 11:33 PM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,568
إعجاب: 211
تلقى 993 إعجاب على 359 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

الله اكبر- شاب مسلم يصمم موقع ينافس جوجل- حقيقة جوجل بالدليل والبراهين


اخوانى الكرام معكم
islamicfreedom

قد قررت ان اكشف حقيقة شركة جوجل وبرامجها المليئة بالتجسس

_

هذا الموقع بحثت عنة بدقة ولم اجد الا اخبار تاكدة انة فعلا محرك بحث قوى ومنافس شرس لموقع جوجل



لقد استطاع شاب مسلم ان يصمم موقع بحث ينافس بة موقع جوجل العملاق ليثبت للعالم اجمع اننا مازال فينا الخير الى يوم الدين فقط نحتاج للتشجيع والدعم واننا لسنا با اقل منهم
والموقع بعنوان امامك وهو تشجيع لكى تنظر امامك دائما وبستمرار مهما كانت العقبات والظروف
ابدا وهذا هو رابط الموقع




http://www.amamk.com/
انا غير مسئول عن اي استعمال سيء مخالف للشرع وانما هو من باب النصيحة

ومن مميزات الموقع انكــ تستطيع أن تبحث فيه دون الحاجة إلى الانترنت وذلك بتحميل البرنامج التالي التابع للموقع للحفظ ‘‘




http://www.amamk.com/download/amamk.exe


هذة صور من موقع جوجل





تحذير شديد جداً .. لاتستخدم المتصفح الجديد من جوجل المسمى جوجل كروم

غير ناضج, فضولي وجوعه عتيق في إلتهام معلوماتك الشخصيّة
: ألمانيا تحذّر من استخدام غوغل كروم وتدعو المستخدمين الى اليقظة الشديدة


نقلت اليوم ( در شبيغل أون لاين ) تقريرا مرعبا لكل مستخدمي تطبيقات غوغل. فقد حذّر المكتب الإتحادي الألماني لأمن المعلومات التقنية المواطنين من خطر تركيب واستخدام النسخة الكرومية من غوغل بروزرز. وكان مسؤول أمن حماية المعلومات ماتياس غيرتنر قد أبلغ صحيفة ( برلينر تسايتونغ) :
غوغل كروم لا ينبغي لعوام الناس ان يستخدموها. أمّا الأسباب فكثيرة, أوّلها, أن هذا البروزر ما زال في طور المراقبة فنسخته تحمل الر قم (0.2) أي أنه أنزل الى الأسواق على عجل بسبب المزاحمة بين غوغل ومنافسيها. ثانيا, يعمل هذا البروزر بأسلوب (بيتا) وهو اسلوب سهل ولكنّه مفتوح ويمكن الولوج إليه من مهاجم يقوم بتسيير جهازك عن بعد والعبث بمحتوياته.
أضاف غيرتنر, لقد قام مصمموا برنامج غوغل كروم بإدخال برتوكول يقوم بنقل كل التفاصيل الكبيرة منها والصغيرة لحركة المستخدم بحجة ان ذلك هو ( كراش بروتوكول) وتزعم غوغل انها بذلك تريد إحصاء تلك الأخطاء المحتملة ليتم تلافيها في النسخة المستقبلية. غيرتنر الذي شعر بطعم مرير مريب جراء ذلك الزعم حسب تعبيره, مضى يقول: لقد اتفقنا كخبراء أمن حماية إتحاديين أن غوغل كروم سهل الإستخدام ولكن ماذا عن جمع المعلومات التي يتم تصديرها فورا الى (السيرفر ) الحاسوب الأم في كاليفورنيا؟؟
الشيء المخيف أيضا ان غوغل كروم لا يتوقف عن التواصل مع السيرفر ولا يغطي معلوماتك وهويّتك الإلكترونية فحسب, وإنما يقوم بنسخ ونقل وحفظ كل المصطلحات التي كتبتها أو لقّمتها لآلة البحث حتى قبل ان تضغط على كلمة (إبحث). وبالتالي كل ما فكّرت فيه وبحثت عنه وكتبت حوله بل أن كلّ ما كنت تفكر بالبحث عنه صار معلوما ومخزّنا في كليفورنيا.
يقول ماتياس غيرتنر مسؤول أمن حماية المعلومات بالمكتب
الإتحادي الألماني لأمن المعلومات التقنية :
بعد أن زادت شكوكي قمت بتقييد حركة مكوّنات وتطبيقات غوغل في جهازي. ثم دخلت الى صفحة (بي سي إي) وهو ملخص عبارة ( المكتب الإتحادي لأمن المعلومات الإلكترونية) وهناك قرأت تقريرا مخيفا عن تجاوزات غوغل عبر برنامجها ذاك حيث يقوم بنسخ كامل البيانات الشخصية دون شور ولا دستور ثم نقلها الى الأرشيف في الولايات المتحدة الأمريكية.

( انتهى الخبر)

هنا تجدر الإشارة الى ان غوغل يحاول منذ مدّة عبر استخداماته ومنه ( غوغل باكت) التي تشتمل على كل شيء تقريبا من بروزر الى نظام حماية ومقاومة للفيروسات الى برنامج تطبيقات للصور وغيره الدخول الى الأجهزة الشخصية والتحكم فيها. وقد لاحظت سابقا أن تطبيقات غوغل تصول وتجول عبر جهازي الشخصي دون طلب الإذن كما هو مفترض. فالمفروض عادة أن يفتح شباك نظام الحماية على الشاشة لديّ ويسألني: هل تريد تمرير هذا التطبيق؟؟ و يبقى لي القرار كمستخدم أن أضغط على (نعم) أو ( لا) .
عندما قمت بتحميل متصفح الغوغل على جهازي قام برنامج الـ Avira لدي بحذف ملف الـ Setup لأنه كان يحمل فيروسا و لكن عند إيقاف الأفيرا و إعادة التنزيل و التنصيب لاحظت أن كلامك صحيح..

برنامج من شركة جوجل (( Picasa2 Google))) به ترجوان خطير ...
برنامج Picasa2 التابع لشركة جوجل google
وهو برنامج لعرض الصور يعتبر افضل بكثير من برنامج ACDSEE

لكن الفاجعة وجدت به الترجوان هذا
Trojan.generic



Trojan.generic
وهذا شرح له


This loose category of malware includes a variety of Trojans that are designed to damage victim machines, threaten data integrity, or impair the functioning of the victim machine.
Multipurpose Trojans are also included in this group, as some virus writers create multifunctional Trojans rather than Trojan packs.






وتجد الشرح في هذا الصفحة (( نبذهـ تعريفيه عن الترجوان))
وبرنامج الكاسبر كان له بالمرصاد ولله الحمد
الرابط الذي فيه تعريف عن الترجوان



http://www.viruslist.com/en/viruses/...trojan_generic


لذلك الحذر أخواني من بعض البرامج





جوجل تهدد بإغلاق خدمة (Google Mail) في ألمانيا

احتجاجا على قانون تخزين البيانات الشخصية
جوجل تهدد بإغلاق خدمة (Google Mail) في ألمانيا

هددت جوجل (Google) بإغلاق خدمتها المجانية للبريد الإلكتروني في ألمانيا احتجاجا منها على قانون يلزمها بتخزين بيانات شخصية للمستخدمين.
وكان القانون الجديد قد تم إعداده من قبل وزارة العدل الفيدرالية الألمانية وخضع لدراسة البرلمان الألماني. ويلزم القانون الجديد الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت والبريد الإلكتروني بضرورة جمع وتخزين معلومات حول حسابات البريد الإلكتروني للمستخدمين والممارسات التي يقومون بها على الإنترنت وذلك للمساعدة في تحديد الهوية الشخصية لمستخدمي الإنترنت.
وقد أكد مستشار جوجل بيتر فليستشير لمجلة (Wirtschaftswoche) الاقتصادية الألمانية أن تلك الخطوة تعد ضربة قاصمة للخصوصية بشكل عام. وأضاف فليستشير أن هذا القانون لن يكون مفيدا حيث سيقوم المستخدمين بالتحول إلى استخدام حسابات بريد إلكتروني عالمية.
وهذا التحرك لشركة جوجل يجعلها تقف في صف خصوصية المستخدم وهو الشيء الذي سيرضي كثيرا الجماعات المدافعة عن حقوق المستخدمين في الخصوصية وهي المسألة التي تم انتقاد جوجل بشأنها حيث أن جوجل تقوم بالفعل بتخزين بيانات خاصة بعملائها.


كلمات أحد الاعضاء فى احدى المنتديات
جوجل هو ليس افضل محرك بل هو شركه تجسس من قبل الموساد اللاسرائيلي
و لعلمك انو ظهرت فيه ثغره في الجوجل
انو تقدر تتطلع على كل الكمرات اللي محطوطه في العالم
و تقدر تتحكم ففيها عن طريق دخوله
ووضع ثغره صغيره مما يؤدي الموساد الى ارسال صفحات للتحكم لتتطلع انت على الكمرات في العالم
و هنا يطلعو على جهازك

لا يهمنا هنا حقيقة الشخص او ما هو او كلام عن برنامجة
هذا الخبر هو ما اردتة فقط
محمد حسنين هيكل يحرج جوجل أيرث



يبدو ان المفكر المصري محمد حسنين هيكل و بدون ان يشعر قد سبب حرجا شديدا لشركة جوجل العالمية و العاملة في مجال التقنية حيث أثار هيكل فى اولى حلقات

الجزء الثانى من برنامجه على قناة الجزيرة " مع هيكل " والى تحدث فيها عن " زمان الحرب.. الأمن القومي " ان اسرائيل حصلت على قرار من الكونجرس الامريكى بحظر اتاحة صور الاقمار الصناعية لفلسطين ، وان مايظهر من صور تكون مشوشة وغير واضحة بعكس باقى انحاء العالم ، واستدل على ذلك بصور من بعد 3500 قدم للقاهرة بدرجة واضحة ، و من ذات البعد صور مشوشة للقدس المحتلة .
و قد صرحت مصادر مقربة من شركة جوجل الشرق الاوسط ردا على هيكل ان الوضع الخاص لاسرائيل جاء بناء على اتفاق مع الحكومة الامريكية ، وان نفس الطلب تقدمت به عدة دول مثل فرنسا و ايران والصين ، جاء ذلك ردا على ماذكره الاستاذ محمد حسنين هيكل بقناة الجزيرة عن الوضع الخاص لاسرائيل على جوجل باتفاقية مع الكونجرس الامريكى .
و تابع موقع مجتمع المعلومات المصري حيث ورد اليها كما يقول موقع رد من ممثلى شركة " جوجل " و جاء الرد كالاتي : فيما اشار الى الاستاذ محمد حسانين هيكل فى قناة الجزيرة " نحن في جوجل لا نطبع الخرائط التي تعرض على الموقع جوجل ايرث ولا نقع تحت تأثير أي دولة سواء كانت أمريكا أو غيرها. فأمر الخرائط يرجع كلية الى الشركات التي تأخذ على عاتقها تصوير المواقع واختيار ما تعطيه لنا من خرائط لتظهر على جوجل ايرث "
فالصور المعروضة على جوجل ايرث مصدرها ما تنتجه شركات تجارية وعامة متخصصة في التصوير بالأقمار الصناعية. وجوجل لا تتعمد تشويش أو تغيير معالم الصور المعروضة. فالشركات والحكومات التي تقوم بتجميع وتوزيع هذه الصور هى المسئول الاول عن معالجة الامور التي يمكن أن تمس أمنها القومي عن طريق استبعاد الصور ذات الحساسية أو ذات صلة بالأمن القومي قبل أن يتم تداولها و هذا أمر متاح لجميع دول العالم. والصور التي تظهر منطقة اسرائيل تم أخذها من شركات تخضع لشروط تعديل كايل بنجامان لاعتمادات الدفاع الصادر من الكونجرس الامريكي عام 1996 الذي يحذر من تداول الصور الملتقطة لإسرائيل على بعد 2 متر.
جوجل ايرث أحد تطبيقات جوجل المجانية يستخدمه الملايين من الناس لاستكشاف العالم من حولهم.





صور إسرائيل على "جوجل إيرث" تثير التساؤلات
محمد عبد الحليم
هيكلفي الوقت الذي أشار فيه الصحفي الشهير محمد حسنين هيكل إلى أن صور الأقمار الصناعية الخاصة بإسرائيل التي يعرضها برنامج الخرائط الشهير "جوجل إيرث" على الإنترنت منخفضة الجودة أو غير دقيقة الوضوح، يظهر الإصدار الجديد من "جوجل إيرث" صورا واضحة لمواقع حساسة أو عسكرية إسرائيلية. وأثار ذلك تساؤلات حول مغزى إتاحة هذه الصور الحديثة الأكثر دقة للمستخدم العادي منذ بضعة أشهر.
وكي يستدل هيكل على أن الأمن القومي العربي مكشوف، قال في حلقة من برنامجه (مع هيكل) بثتها قناة الجزيرة مساء الخميس: "الآن توجد أقمار صناعية تصور في كل مكان.. وشركة جوجل تبيع خرائط فضائية مصورة لكل دول العالم إلا الخرائط الخاصة بإسرائيل.. فإسرائيل بمقتضى اتفاق مع شركة (جوجل) والكونجرس الأمريكي ألزمت الشركة بألا تبيع أي خرائط لإسرائيل، وأن هذه الخرائط تكون فقط في وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون)" على حسب قول هيكل.
شاهد:

مجموعة من الصور

واستطرد هيكل قائلا: "لا أعرف أي بلد عربي واحد قدم ما يدل على أنه يتقي هذا العالم (التصوير الفضائي لأراضيه ومواقعه عبر جوجل إيرث).. نحن جميعا مكشوفون.. حاولت أدخل على مواقع في إسرائيل فكانت إسرائيل مظلمة تماما عبر هذا الموقع".
وأضاف أنه حين أراد رؤية مواقع مصرية وجد مواقع حساسة تظهر بوضوح قائلا: "رأيت قصور.. ومواقع أخرى أخشى لو ذكرتها أن يتهمني أحد بأني أفشي أسرارا عسكرية".
ولاحظ مراسل "إسلام أون لاين.نت" لشئون التكنولوجيا أنه مع بداية الربع الأخير من عام 2007، عندما خرج للنور آخر إصدار من برنامج جوجل إيرث، استبدلت صور حديثة ذات جودة وواضحة لمواقع إسرائيلية بالصور القديمة، كما ظهرت معالم وتفاصيل المدن الإسرائيلية والمنشآت الصناعية والكثير من المعالم الحيوية والهامة في الدولة العبرية في الإصدار الجديد.
وقبل ذلك الإصدار، كانت صور المواقع الإسرائيلية الإستراتيجية لا تظهر بوضوح على جوجل إيرث، وذلك بموجب الاتفاق الذي أشار إليه هيكل.
وفي عام 1996 أبرمت اتفاقية بين إسرائيل والولايات المتحدة - في عهد إدارة الرئيس بيل كلينتون - تمت ترجمتها إلى قانون أصدره الكونجرس الأمريكي يفرض على الشركات التي تبيع أو تنشر صورا ملتقطة بالأقمار الصناعية الحصول على موافقة مسبقة (من الإدارة الأمريكية) قبل عرض الصور العالية الجودة الخاصة بإسرائيل.
ولدواع أمنية، وبالاتفاق مع الولايات المتحدة لم تكن تعرض الشركات المعنية وبينها جوجل، صورا ملتقطة بالأقمار الصناعية داخل إسرائيل تزيد درجة وضوحها عن 2 متر في النقطة، أو تقوم ببيعها.
استعدادات إسرائيلية
ولم يتوفر تفسير واضح لسبب ظهور هذه الصور بشكل أكثر دقة في الإصدار الجديد لجوجل إيرث، لكن البروفسور جيرالد شتاينبرج رئيس قسم العلوم السياسية في جامعة بار إيلان الإسرائيلية، أكد في تصريح نشرته مؤخرا صحيفة "سان فرانسيسكو كرونيكل" أن الدولة العبرية كانت جاهزة لهذا التطور. وقال: "إسرائيل استعدت لصور جوجل إيرث الجديد"، مضيفا أنها لن تعرض أمن إسرائيل لخطر.
وأوضح شتاينبرج أن "إسرائيل أمضت عشر سنوات تستعد لهذا"، ولم يقدم شتاينبرج مزيدا من التفاصيل عن هذه الاستعدادات.
ويعرض الإصدار الجديد لجوجل إيرث صورا فوتوغرافية دقيقة ملتقطة بواسطة الأقمار الصناعية لعدة مواقع تعدها الحكومة الإسرائيلية سرية وحساسة فيما يتعلق بأمن إسرائيل.
من بين هذه الصور محطة الأبحاث النووية في صحراء النقب بالقرب من مدينة ديمونة، وأشهر معالمها مفاعل ديمونة، وأماكن بطاريات صواريخ الدفاع الجوي الهامة (أرو)، وكذلك مقرات القيادة العسكرية المركزية، وبعضا من القواعد الجوية الإسرائيلية، ومجمع وزارة الدفاع في تل أبيب. بل قام بعض المستخدمين بتحديد عدة مواقع ومقرات يزعم أنها تابعة لوكالة الاستخبارات الإسرائيلية المعروفة باسم "الموساد"، من بينها المقر الرئيسي.
وتتمتع الصور الجديدة عالية الوضوح، التي أصبحت متاحة للمستخدمين بواسطة جوجل إيرث، بدرجة وضوح قياسها نقطة لكل 2.4 ياردة مربعة، بينما كانت الصور القديمة محدودة الدقة والوضوح، بحيث لا تتخطى نقطة لكل 12 أو حتى 24 ياردة مربعة، بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت".
ومن المشاهدة العادية لصور مواقع مصرية هامة، يمكن القول إن درجة وضوحها بوجه عام بمكن أن تصل إلى نفس الدرجة من الوضوح لصور المواقع الإسرائيلية في النسخة الحديثة.
الواقع الجديد
ويمكن للمستخدم العادي الآن مشاهدة تفاصيل ومعالم وأماكن حيوية وإستراتيجية داخل إسرائيل من خلال صور خرائطية يعرضها برنامج جوجل إيرث، بمجرد حصوله على إحداثياتها الجغرافية المتاحة في كثير من الإصدارات والدوريات المعنية، وما إن يستطيع المستخدم تحديد موقع ما حتى يقوم بوضع لافتة عليه تسهل على من بعده الوصول إليها دون الحاجة لكثير جهد سوى كتابة اسم المكان أو المنشأة أو الموقع أو القاعدة التي يريد رؤيتها في حقل للبحث، حتى يطير به البرنامج إليها.
وهناك يمكن للمستخدم أن يجد قدرا معقولا من المعلومات بعضها في شكل روابط تنقله إلى موسوعة ويكيبيديا لتزوده بفيض من التفاصيل عنها، كما يمكنه مشاهدة صورا فوتوغرافية عادية عنها من خلال خدمة بانوراميو، وبعضها له نماذج ثلاثية الأبعاد مثل مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب، وغير ذلك من الخدمات التي تتكامل بواسطتها عملية الحصول على المعلومة.
وفيما يتعلق بصورة مجمع النقب النووي، ووفقا لبعض الخبراء الإسرائيليين، فإن الصورة ربما يكون عمرها بين العام والعامين، وهي تظهر بجلاء تخطيط المباني والمنشآت فائقة السرية. حتى إنها تبين صور الطرق في المشروع النووي بديمونة، وممرات وطرقات السير، والمباني المعزولة المخفية خلف أسوار مكهربة، وتتصدر الطرق المؤدية إليها علامات تحذير كبيرة، وترصدها شبكة معقدة من الكاميرات وأجهزة التأمين الأخرى.
ومن بين هذه الأماكن الحساسة على سبيل المثال لا الحصر بعض المواقع ذات الصلة بالقدرات النووية الإسرائيلية أو الصاروخية مثل إليابون وإحداثياته (50 32°'N°23 35'E)، تيروش (53 34°'E°45 31'N)، يوديفات ()،سورق (42 34°'E°49 31'N)،موشيرروتم(10 35°'E°03 31'N)، نيس زيونا (48 34°'E°55 31'N)، رفاييل (00 35°'E 50 32°'N).
ومن بين المواقع الأخرى شديدة الحساسية: قاعدة نيفاتيم الجوية، وهي تقع جنوب شرق بئر سبع (12 31°'N°00 35'E) على حدود صحراء النقب، وتضم تحت الأرض مركز قيادة إستراتيجي للقوات الجوية، وتم بناؤها عام 1947 على مساحة من الأرض تدعى ملهطة.
أيضا قاعدة تل نوف الجوية جنوب شرق تل أبيب (50 31°'N°49 34'E) أحد أهم القواعد الجوية الإسرائيلية، وهي بالإضافة إلى كونها مطارا حربيا عملياتيا يضم عددا من الأسراب المقاتلة، يتم فيها تدريب المظليين الإسرائيليين، ومقر وحدة المسلول (699)؛ إحدى وحدات الإنقاذ المحمول جوا الإسرائيلي، ومقر أكاديمية جيش الدفاع الإسرائيلي لتعليم الطيران.
وكذلك قاعدة بالماشيم (53 31°'N°41 34'E) الجوية، التي شيدت في السبعينيات وتقع على الساحل جنوب تل أبيب. ويتم فيها بالأساس اختبارات إطلاق الصواريخ التي يقوم بها السرب 151، وهي تعد القاعدة الرئيسية لطائرات الهليوكوبتر بالنسبة للقوات الجوية التابعة لجيش إسرائيل، وبها وحدها نحو 200 سرب، وبها بعض وحدات المدفعية الصاروخية. كما أنها قاعدة إطلاق فضائي وقد أطلقت إسرائيل منها مؤخرا القمر الصناعي (أفق 7).
أيضا يمكن على "جوجل إيرث" رصد مجمع بير ياكوف (57 31°'N°51 34'E) وهو منشأة صناعات عسكرية إسرائيلية متقدمة تقنيا للغاية، تقوم أساسا بإنتاج الصواريخ الباليستية التكتيكية أريحا وأرو بالإضافة لإنتاج مركبة شافيت.
يضاف إلى القائمة مجمع سيدوت ميخا (42 31°'N°55 34'E) بالقرب من بلدة زكريا شمال عسقلان، وتشير إليه بعض المصادر الغربية خطأ باسم سيدوف ميخا، وله تسميات أخرى مرتبطة بالمنشآت التي يضمها، مثل خربت زكريا، وكفار زكريا.. وأهم ما يميز الموقع احتضانه ثلاثة أسراب تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية المسلحة بالصواريخ أريحا المتوسطة المدى ذات الرءوس النووية.
وكانت شركة جوجل نشرت منذ نحو سنة صورا منخفضة الدقة والوضوح لمحطة سرية للطاقة جنوب عسقلان، لكنها الآن تنشر صورا أفضل جودة.
كما تظهر الصور الحديثة معسكر رابين، وهو عبارة عن مركز قيادة لوزارة الدفاع الإسرائيلية داخل تل أبيب، ويخضع لحراسة مشددة للغاية، ومصدات وحوائط عالية ونوافذ مضادة للقنابل. وهو يضم مخبأ تحت الأرض تقود من خلاله القيادات العليا من جنرالات إسرائيل حملاتها العسكرية، كذلك تظهر الصورة مكاتب رئيس الوزراء ووزير الدفاع ومقرات خدمة الشين بيت السرية.
انزعاج إعلامي
ومقابل طمأنات شتاينبرج، أبدى الإعلام الإسرائيلي مؤخرا انزعاجه كون مهمة رصد منشآت عسكرية واستخباراتية داخل إسرائيل لم تعد بالمهمة العسيرة.
وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلي استقبلت ذلك التطور بكثير من الانزعاج وأشاعت هلعا بسببه، وربطت صحيفة "هاآرتس" العبرية بين ما وجد من تطور واستخدام من وصفتهم بالإرهابيين لهذه الصور واستغلالها في شن هجمات على إسرائيل.
لكن يومية "يديعوت أحرونوت" احتلت مكان الصدارة في إشاعة الخوف، حيث نشرت بعضا من تلك الصور على صفحتها الأولى، وقالت إن الإصدار الجديد من "جوجل إيرث" يمنح أعداء دولة إسرائيل "قدرا من القوة"، ويعد كنزا بالنسبة "للإرهابيين".
وعلقت الصحيفة على ذلك قائلة إن إسرائيل أمضت العقود وأنفقت ملايين الدولارات لإخفاء هذه المواقع عن عيون العامة. ودللت على خطورة وحساسية تلك المواقع بالتأكيد على أنها كلها تخضع لحراسة مشددة على مدار الساعة، وأن مكان الموساد مؤمن بحراسة سرية.
وقالت إن الصحفيين في إسرائيل يحظر عليهم تصوير أو كشف تفاصيل هذه المواقع بموجب رقابة عسكرية صارمة.
وقال آنذاك ألكس فيشمان مراسل يديعوت أحرونت للشئون الأمنية: "هذا يضم قدرامن المعلومات يرغب أي جهاز استخبارات في بذل المال والجهد لكي يضع يده عليه". وأوضح أن "خرائط المنشآت الإستراتيجية الحساسة والأمنية في إسرائيل هدف كبير لدول عدة مثل سوريا وإيران".
فتور رسمي
وأظهرت في المقابل حكومة إسرائيل عدم اكتراث أو أبدت قدرا كبيرا من اللامبالاة، خلافا للانزعاج الإعلامي الإسرائيلي، وما أبداه عدد من قادة العالم فور إصدار جوجل إيرث في السنة الماضية، من بينهم رئيس وزراء الهند مانموهمان سنيغ الذي اشتكى من خطورة هذا الأمر على الأمن الخاص ببلده.
وفيما رفض مسئولو الأمن الإسرائيلي التعليق على الصور، علق ضابط سابق رفيع المستوى في الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية - أصر على عدم كشف هويته - قائلا لصحف إسرائيلية: "كل ما سأقوله الآن سوف يأتي بنتائج عكسية، وأظن أنه من الأفضل تجنب القضية تماما".
ويفسر شتاينبرج الفتور الإسرائيلي الرسمي في استقبال هذا التطور بقوله: "إن صور الأقمار الصناعية كانت متاحة قبل الآن لأي أحد يدفع بضعة آلاف من الدولارات، لكنها لم تكن صورا واقعية، ولم يكن تم التقاطها بالأمس"، وأضاف في شيء من عدم الاكتراث الواثق: "لا أظن أن هذا يحمل تغييرا كبيرا في الأمن".
وعزز أستاذ العلوم السياسية شتاينبرج كلامه مذكرا بأن مخاوف مماثلة ثارت عندما أفرجت الولايات المتحدة عن بعض من الصور حول مفاعل ديمونة منذ عشرات السنوات مضت. وقال: "كان هناك اهتمام حول وجود تأثير سلبي لهذا على أمن إسرائيل"، ولا يبدو أنها أتاحت أية معلومات قيمة لأي أحد يمكن أن يقوم بهجمات على إسرائيل.
جوجل: إسرائيل لم تشتك
من ناحيتها، صرحت كوردي جريفيثس الناطقة باسم جوجل في لندن لصحيفة "سان فرانسيسكو كرونيكل" بأن الصور التي تم تحديثها تتماشى مع سياسة جوجل لتحسين خدماتها للمستخدمين، لكن جريفيثس قالت إن كل الصور المعروضة على جوجل تم شراؤها من شركات خاصة تبيع صورا للأقمار الصناعية التجارية، وأنها محكومة باتفاقية منظمة لهذا الشأن بين الولايات المتحدة وإسرائيل.
وأضافت مؤكدة "أن هذه الصور الجديدة تتماشى مع القانون.. صحيح أنها أعلى دقة وأكثر وضوحا من الصور التي كانت معروضة من قبل، ولكنها مادة متاحة بلا قيد نشتريها من الشركات التجارية"، وأن المسئولية القانونية تقع على هذه الشركات في تحري كون كل شيء قانوني.
ولم تحبذ جريفيثس الإجابة عما إذا كان المسئولون الإسرائيليون اشتكوا من جوجل عندما نشرت الصور الجديدة واكتفت بالقول: "سنكون سعداء لمناقشة أية تفاصيل قد تحب الحكومة الإسرائيلية طرحها".




موقع google
يقوم بعملية أرشفة لكل حركة يقوم بها أي مستخدم عن طريق الآي بي ،وحسب بيل طومبسن فإن
google tool bar
هو أكبر برنامج للتّجسس على من يستخدمه خاصة إذا كان من مستخدمي الإنترنت
DSL
المثير في الأمر أنّ برنامج
ad-aware
يكشف عن كل برامج التجسس مهما صغرت ك
GATOR
لكنه لا يشعر بـ
google tool bar

علما أنّ الشركة تحتفظ بكل الأرشيف وفهارس البحث إلى غاية سنة 2038 ميلادية.........والله أعلم.

أكتب هذا حتى يحذر الإخوة ممّن يستعملون هذا الموقع للبحث يوميا عن مواقع السّلاح والمتفجّرات او اي شي من هذا القبيل وكل المواقع الجهادية وغيرها من المواضيع التي صنّفها الأمريكان تحت مسمّى الإرهاب.كلنّا نستعمل الموقع لتفوّقه الأكيد لكن يجب الحذر وربما استعمال بروكسي ضروري والله أعلم

رابط المقال عن google



http://news.bbc.co.uk/1/hi/technology/2786761.stm

مواقع بيل تومبسن على الشبكة



http://bill.verity-networks.com/billslog



http://www.andfinally.com/

موقع مراقبة موجّهة ضدّ

google


http://www.google-watch.org/

ملاحظة : المواقع والمقالات بالإنجليزية


موقع جوجل والتجسس علي المستخدمين....منقول
أصبح التجسس على النت امرا أسهل بكثير من ذي قبل ولقد تابعت مقالات كبير خبراء القسم التكنولوجي في هيئة الإذاعة البريطانية (بيل طومبسن) التي تحدّث فيها عن مخاطر google وهو أشهر محرّكات البحث...فهذا الموقع يقوم بعملية أرشفة لكل حركة يقوم بها أي مستخدم عن طريق الآي بي ،وحسب بيل طومبسن فإن google tool bar هو أكبر برنامج للتّجسس على من يستخدمه خاصة إذا كان من مستخدمي الإنترنت DSL .المثير في الأمر أنّ برنامج ad-aware يكشف عن كل برامج التجسس مهما صغرت مثل برنامج الخدمات GATOR لكنه لا يشعر بأدوات google tool bar .علما أنّ الشركة تحتفظ بكل الأرشيف وفهارس البحث إلى غاية سنة 2038 ميلادية.........والله أعلم.
أكتب هذا حتى يحذر الإخوة ممّن يستعملون هذا الموقع للبحث يوميا عن مواقع السّلاح والمتفجّرات وكل المواقع الجهادية وغيرها من المواضيع التي صنّفها خنازير الكفر تحت مسمّى الإرهاب...كلنّا نستعمل الموقع لتفوّقه الأكيد لكن يجب الحذر وربما استعمال بروكسي ضروري والله أعلم .
رابط المقال عن google في البي بي سي:


http://news.bbc.co.uk/1/hi/technology/2786761.stm
مواقع بيل تومبسن على الشبكة :


http://bill.verity-networks.com/billslog/


http://www.andfinally.com/
موقع مراقبة موجّهة ل google :


http://www.google-watch.org/
للتّأكيد:
حينما يقوم أي مستخدم بنقر على رابط من نتائج بحث Google فإن رقم أي بي المستخدم يظهر لدى مدير الموقع وانظر التجربة على هذا الرّابط حيث في منتصف الصفحة هناك أرقام المتّصلين أعلى رقم هو رقم أحدث متّصل...ربما هو رقم الأي بي الخاص بي ..ولأان لدي بروكسي فلا تظهر أي معلومات خاصّة..


http://anon.ssl.anonymizer.com/ciph...X75
VH7E=
قم بإدخال رقم الأي بي الأوّل على هذا الرّابط وانظر النتيجه:


http://www.ripe.net/ripencc/pub-ser...hois/whois.html
وفي أغلب - إن لم تكن جميع - مواقع الإنترنت المتقدمة ترصد معلومات الزوار:
IP
visual traceroute service
وغيرها الكثير حتى لو أردت تتبع أحد المواقع والنقاط التي يمر بها لأمكنك ذلك.
تفضل بزيارة هذا الرابط


http://www.statsmachine.com/vr-faq.html
من الطريف أن يصنع أحد الأشخاص موقعاً، ثم يتابع الإحصائيات عن:
عدد الزوار و الدول التي حضروا منها وغيرها الكثير
أما أن تسجيل IP مؤثر! فلا أظن هذا ...
لأن رقمك سيتغير في كل مرة تدخل فيها الإنترنت حتى لو كانت خدمتك DSL
نعم. تستطيع تثبيت الرقم ولكن مقابل مبلغ مادي كما اعرف لدي المزود للخدمة


تابعت مقالات كبير خبراء القسم التكنولوجي في هيئة الإذاعة البريطانية (بيل طومبسن) التي تحدّث فيها عن مخاطر
google
أشهر محرّكات البحث.فهذا الموقع يقوم بعملية أرشفة لكل حركة يقوم بها أي مستخدم عن طريق الآي بي ،وحسب بيل طومبسن فإن
google tool bar
هو أكبر برنامج للتّجسس على من يستخدمه خاصة إذا كان من مستخدمي الإنترنت
DSL
المثير في الأمر أنّ برنامج
ad-aware
يكشف عن كل برامج التجسس مهما صغرت ك
GATOR
لكنه لا يشعر
بgoogle tool bar
علما أنّ الشركة تحتفظ بكل الأرشيف وفهارس البحث إلى غاية سنة 2038 ميلادية.........والله أعلم.

أكتب هذا حتى يحذر الإخوة ممّن يستعملون هذا الموقع للبحث يوميا عن مواقع السّلاح والمتفجّرات وكل المواقع الجهادية وغيرها من المواضيع التي صنّفها خنازير الكفر تحت مسمّى الإرهاب.كلنّا نستعمل الموقع لتفوّقه الأكيد لكن يجب الحذر وربما استعمال بروكسي ضروري والله أعلم






رابط المقال عن google


http://news.bbc.co.uk/1/hi/technology/2786761.stm

مواقع بيل تومبسن على الشبكة


http://bill.verity-networks.com/billslog/


http://www.andfinally.com/

موقع مراقبة موجّهة ضدّ google


http://www.google-watch.org/




غوغل مركز تجسس لأعداء الله ---إذخل وشاهد بنفسك
إحذر من Google مقال يستحق التمعن و الاحتياط
أخواني عند البحث عن مميزات محركات البحث العالمية و جدت مقال لل Bill Thompson
يقوم بعملية أرشفة لكل حركة يقوم بها أي مستخدم عن طريق الآي بي ،وحسب بيل طومبسن فإن
google tool bar

هو أكبر برنامج للتّجسس على من يستخدمه خاصة إذا كان من مستخدمي الإنترنت
DSL
المثير في الأمر أنّ برنامج
ad-aware
يكشف عن كل برامج التجسس مهما صغرت ك
GATOR
لكنه لا يشعر بـ
google tool bar
علما أنّ الشركة تحتفظ بكل الأرشيف وفهارس البحث إلى غاية سنة 2038 ميلادية.........والله أعلم.
أكتب هذا حتى يحذر الإخوة ممّن يستعملون هذا الموقع للبحث يوميا عن مواقع السّلاح والمتفجّرات وكل المواقع الجهادية وغيرها من المواضيع التي صنّفها خنازير الكفر تحت مسمّى الإرهاب.كلنّا نستعمل الموقع لتفوّقه الأكيد لكن يجب الحذر وربما استعمال بروكسي ضروري والله أعلم
رابط المقال عن google


http://news.bbc.co.uk/1/hi/technology/2786761.stm




وهذة بيانات الموقع الذى تقول جوجل انة مخترق






هذا ما عندي
بارك الله فيكم

اللهم انصر الاسلام
واعز المسلمين





‏امتحان الإيمان أن يتمكّن الإنسان من حرام يشتهيه فيتركه لله،
قال الله (أولئك الذين امتحن الله قلوبهم للتقوى لهم مغفرة وأجر عظيم).
قناة طريق التوحيد و السنة علي تيليجرام :
http://telegram.me/aboomir2

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنت تستخدم جوجل كمحرك بحث فقط . فانت لا تعرف جوجل جيدا أستمتع بأسرار جوجل Demscio برامج 21 04-05-2013 11:33 AM
SRWare Iron 18.0.1050.0 متصفح ينافس جوجل كروم albob برامج 9 05-06-2012 01:59 PM
فريق علمي لإطلاق محرك بحث عربي ينافس جوجل ,, khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 27-09-2009 12:52 PM
جوجل تطور نظام تشغيل ينافس مايكروسوفت. ومايكروسوفت تترقب EgyAboUnos اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 4 20-07-2009 11:14 PM
محرك بحث جديد ينافس محرك البحث جوجل saudi cobra المنتدى العام 5 22-07-2005 05:31 PM
15-01-2009, 05:40 AM
Ahmed-Under متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #2  
بارك الله بك أخ الحبيب ، مجرد تعليق العالم دول من غير جوجل والكلام دا كلة للاسف عارفين كل حاجة عننا وبتصريح من حكوماتنا للاسف ، يعنى إسرائيل الله يلعنها مش مستنية جوجل يساعد وبعدين جوجل مش شركة عادية دى كبيرة اوى
من الاخر برضانا او مش برضانا انت متراقب وغصب عنك أرجو ان يكون كلامى وصل ، تحياتى


15-01-2009, 08:33 AM
New star متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #3  


أخي الكريم موضوع محرك البحث ليس مجرد موقع او تصميم صفحة كما يظن البعض
فهو سيرفرات و فريق عمل و شركة كامله تشرف عليه و تعمل على تطويره بشكل يومي و متواصل

تحياتي



15-01-2009, 08:56 AM
mohamed hafez غير متصل
أخصائي مساحة و خرائط
رقم العضوية: 20685
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 240
إعجاب: 84
تلقى 35 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
و رحمة الله

ان كنا سنبدأ الشك بالمواقع و البرامج فأولى الشركات بالشك هي مايكروسوفت و سيتدرج الهرم ليشمل كل البرامج تقريبا.

فمعظم البرامج المستخدمة تأتي من شركات كبرى و للأسف معظمها أمريكية.


16-01-2009, 04:19 AM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,568
إعجاب: 211
تلقى 993 إعجاب على 359 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #8  


وعلي العموم مسالة المراقبة لبد منها ومش اي واحد يتراقب مثلاً

طيب احنا ليه نستعمل عند البحث مواقع امريكيه او غيرها ليه منستعملش مواقع عربيه؟؟؟؟!

اما بخصوص الموقع لا ينفتح فممكن تستعمل انترنت اكسبلور احسن وهو بصراحه متميز
وان خرجت ليك رسالة تشير ان الموقع مضر لا تلتفت اليها فالموقع مميز انظر اسفل الرسالة ستجد تجاهل التحذير واضغط عليها....

بارك الله فيكم
وانا في الخدمة

16-01-2009, 04:35 AM
dalo3 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 21556
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 42
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
شكرا لك اخي


جاري تجربته


16-01-2009, 10:44 PM
مشاري12 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 207255
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 12
إعجاب: 6
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  

اخي حتى متصفح الفير فوكس باحد اضافاته يقول هذا الكلام
انظر الصور

17-01-2009, 12:59 AM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,568
إعجاب: 211
تلقى 993 إعجاب على 359 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #11  
اخي مشاري 12 بارك الله فيك

انا معاك اكرر ان الموقع ليس به اي مشاكل لكن حتي اذا دخلت الموقع قال الموقع قيد الصيانة

والموقع مميز وجميل

بارك الله فيك

17-01-2009, 02:55 AM
messy غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 140299
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: KSA
المشاركات: 111
إعجاب: 344
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #12  
شكرا على المعلومات القيمة
وبعدين وش يبون يتجسسون عليه ماراح يلقون عندي الا الفقر ولاعندي حساب في النت ولا استخدم فيزا
وانا لاحظتها في التولر بار لو جلست يوم تدور لك على جامعة مثلا عاد الله يعينك على الدعايات اللي تطلع لك (اضغط هنا للالتحاق بالجامعة الفلانية وهنا ماادري وش عليه )
فياخويا ماهو كلوا بيتجسس
خليها جسجسه في جسجسه
مجرد تعليق
تقبل مروري

17-01-2009, 06:22 AM
mido45 غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46100
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 2,798
إعجاب: 1,658
تلقى 441 إعجاب على 80 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 


أخي الكريم موضوع محرك البحث ليس مجرد موقع او تصميم صفحة كما يظن البعض
فهو سيرفرات و فريق عمل و شركة كامله تشرف عليه و تعمل على تطويره بشكل يومي و متواصل

تحياتي
انا مع كلامك يا أبو مصطفى


17-01-2009, 06:31 AM
Dr kenawy غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 59334
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: د قناوى السيد
المشاركات: 831
إعجاب: 405
تلقى 221 إعجاب على 49 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #14  
طيب ما يتجسسوا هيعملو اية اكتر من اللى بيعملوة فى غزة يا عم ولا يهمك
انت متراقب اصلا من دولتك نفسها ايا كانت
ما جاتش على جوجل الاهم موقع بحث سريع ومميز
انا حتى الفيوسات ما اخاف منها الا على النسخة انها تتقل وتبوظ
غير ذلك لا يهم ابدا
وكلنا يا عمنا خوافين وما هندخل على مواقع تنظيم القاعدة ولا غيرة
ربنا يرحمنا برحمتة
مجرد وجه نظر لا تزعل منى



17-01-2009, 06:40 AM
bazier2001 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 1703
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 434
إعجاب: 0
تلقى 19 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #15  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 


أخي الكريم موضوع محرك البحث ليس مجرد موقع او تصميم صفحة كما يظن البعض
فهو سيرفرات و فريق عمل و شركة كامله تشرف عليه و تعمل على تطويره بشكل يومي و متواصل

تحياتي
مشكور وما قصرت ........ عقبال ما نشوف البديل العربي لجوجول إرث والذي يخدم مصالحنا


 


الله اكبر- شاب مسلم يصمم موقع ينافس جوجل- حقيقة جوجل بالدليل والبراهين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.