أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

12-01-2009, 07:37 AM
هانكوك غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

أرجو من كل من لديه خبره في أعمال الصيانة وخصوصاُ الشاشة الزرقاء أن يُساعدني في مشكلتي

أرجو لديه خبره أعمال الصيانة وبعد
أشكر في البداية القائمين على هذا المنتدى من إداريين ومشرفين وأعضاء وزوار لما نلمسه من حب لنفع إخواننا المسلمين في جميع أرجاء الوطن العربي كما أتمنى من الجميع مساعدتي في إنهاء مشكلتي فلقد قمت بتركيب تعريف للبلوتوث في كمبيوتر محمول لأحد الأصحاب وهو من نوع dell 1525 وكان مركب فيه تعريف قديم وعندما طلب إعادة التشغيل أصبح ا لويندوز ي‘يد نفسه وتظهر شاشة زرقاء وتختفي على طول حاولت الدخول إلى الويندوز عن طريق مفتاح f8 بالدخول إلى أخر عملية دخول جيدة وأيضاً عن طريق الوضع الأمن ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل ولقد قرأت وتعمقت في النت لأجد حلاً لهذه المشكلة وخصوصا الشاشة الزرقاء ولكن لم أستطع تطبيق ما هو مذكور وأريد أن أحذف تعريف البلوتوث من داخل السي الموجود في الويندوز حيث لدي اسطوانة انقاذ ولكن لم أتمكن من العثور على مجلد uninistaill فأريد ممن يعرف كيفية حذف هذا التعريف من داخل أو مجلد البر وجرام فايل أو أوامر الريجستري مع أن اسطوانة الانقاذ لايمكن حذف برامج من خلالها أنا أريد أحد يشرح لي طريقة حذف التعريف من داخل السي الموجود في الويندوز أو إذا كان هناك برامج لتصليح الويندوز أو طريقة .... وشكراً لكل من ساهم في الرد على الموضوع أو حتى قرأه أرجو لديه خبره أعمال الصيانة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاشة الزرقاء أرجو المساعده محمد باشا مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 4 25-04-2011 12:16 AM
هام جدا لمن لديه خبره بتصريح السفر mf_serag1 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 14-01-2011 03:43 PM
مشكلة الشاشة الزرقاء في جهازي.. أرجو المساعدة المعترض صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 08-11-2010 10:34 AM
مشاكل الشاشة الزرقاء مهمة لكل مهندس - وكيفية معرفة الباك دستور في الهاردسك - أرجو التثبيت خبير الصيانة صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 13-09-2010 10:22 PM
أرجو التثبيت : قسم الصيانة من لديه مشكلة يكتبها لى وأنا بإذن الله سأقوم بحلها Electronic صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 9 14-06-2007 12:32 PM
12-01-2009, 08:27 AM
أمــــل غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 25
تلقى 59 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 234 موضوع
انا اعطيك الحل لا تتعب نفسك وادور لكي تحذف يا اخي اسمعني شيل الاشياء الضروريه من على سطح المكتب وانقلها الى d واعمل كوبي للدرايفرات عن طريق البرامج المعروفه مثل برنامج Driver Genius Pro
واعمل فورمات وريح دماغك يا اخي وموفق ان شاء الله

12-01-2009, 08:57 PM
oshebl غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
الشاشة الزرقاء
----------------
IRQL-NOT-LESS-OR-EQUOLDRIVERS
تظهر لك هذه الرسالة اذا كان احد التعريفات غير متوافق ، اوان هناك فيروس .
KMODE-EXCEPTION-NOTHANDEL
تفيد ان احد التطبيقات وصل الذاكرة بطريقة خطأ .
PAGE-FAULT IN NON PAGED AREA
احد البرامج او التعريفات غير متوافقة قم بأزالة هذا التعريف.

12-01-2009, 09:17 PM
WRBH غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 1,414
تلقى 1,305 إعجاب على 232 مشاركة
تلقى دعوات الى: 40 موضوع
مانوع الويندوز المستعمل xp sp2 او xp sp3

ان كان سرفيس باك2 فيلزمه باتش يتم تنصيب قبل تنصيب اي دريفر خاص بالبلتوث لانه فيه مشكل

وللاسف الباتش غير متوفر عندي

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــه
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

.....الحمد لله .....

سبحان الله وبحمدهــــ....سبحان الله العظيم

12-01-2009, 09:31 PM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 4,795
تلقى 11,135 إعجاب على 1,410 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
اخوى الشاشه الزرقاء لها اسباب كثيره واكبر الاسباب الرامات يمكن الرام ضعيف اويحتاج له تنضيف ببرامج تنظيف الرامات من المخلفات وايضا فك الصندوق تبع الويندوز واسحب الافياش التى فى المذر بورد واعدها مره اخرى واسحب الافياش التى فى الهاردسك واعدها مره اخرى وانشاء الله ماتظهر لك الشاشه الزرقاء وهذا عن تجربه

شكر لمرورك اخى الكريم
_________

12-01-2009, 09:39 PM
< عبدالله > غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 7
تلقى 104 إعجاب على 18 مشاركة
الحل أن يرد عليك أحد الأخوة الذين جربوا الملف ونفع معهم ويعطيك قيم العمليات التي يحدثها ملف الغاء التثبيت في الرجستري عند تشغيله ( أي القيم التي ينفذها ملف الغاء التثبيت ) وتحولها الى ملف ادخال للرجستري (ريج فايل) وتنفذه عن طريق قرص الويندوز لايف او اي نظام انقاذ من السيدي

هذا حل لم أجربه ولكن أعتقد ممكن ينجح ان توفر أخ لديه الامكانيات التقنية والمعرفة

أرجو من كل من لديه خبره في أعمال الصيانة وخصوصاُ الشاشة الزرقاء أن يُساعدني في مشكلتي

English