أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-12-2008, 12:29 PM
toto gaml غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 66669
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 537
إعجاب: 156
تلقى 149 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

برباتوف يمنح الشياطسن الحمر فوزا صعبا......


برباتوف يمنح الشياطسن الحمر فوزا ورحمه الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اليكم ملخص مباراه المان يونايتد
مع ميدلزبره فى الدورى الانجليزى الممتاز لكره القدم
مان يونايتد 1 - 0 ميدلزبره
برباتوف68د
برباتوف يمنح الشياطسن الحمر فوزا



وسجل البلغاري ديميتار برباتوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 38 نقطة بفارق 7 نقاط خلف ليفربول الاول والذي كانقتل احلام مضيفه نيوكاسل يونايتد 5-1 يوم الاحد الماضى في افتتاح المرحلة، وبفارق 4 نقاط خلف تشلسي الثاني الذي كان سقط في فخ التعادل امام جاره فولهام بهدفين لمثلهما يوم الأحد الماضى....

وعند المان يونايتد مباراتين مؤجلتين امام فولهام وويغان لو فاز فيهما سيحل ب المركر الثاني من تشلسي علما بانه سيستضيف الفريق اللندني في قمة المرحلة الحادية والعشرين في 11 يناير المقبل باذن الله0

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية لكنه وجد صعوبة في هز شباك حارس مرمى ميدلزبره روس تورنبل الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتصديه لاكثر من فرصة خصوصا في الشوط الاول وتحديدا للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اهدر كما كبيرا من الاهداف.

وصمد دفاع ميدلزبره كثيرا ونجح في ابعاد الخطر في اكثر من مناسبة خصوصا تحركات واين روني ورونالدو ولكوري الجنوبي بارك جي سونغ الذي كان أنشط لاعبي الشياطين الحمر طيلة المباراة.

وحقق برباتوف الاهم لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف الفوز علما بانه لم يظهر بمستواه المعهود واهدر فرصة سهلة في الشوط الاول، لكنه نجح في هز الشباك في اول فرصة له في الشوط الثاني.

وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة حرة جانبية التقطها الحارس روس تورنبل على دفعتين (14)، وأخرى من المكان ذاته مرت بجوار القائم الايسر للحارس تورنبل (15)، واخرى من 20 مترا بين يدي الحارس تورنبل (20).

ورد ميدلزبره بتسديدة قوية للبرازيلي افونسو الفيس من داخل المنطقة بيد ان الكرة ارتدت من الدفاع وابعد الخطر (22)، ثم توغل اللاعب نفسه اثر تلقيه كرة بينية فسددها بقوة فوق مرمى الحارس تورنبل (24).

وتوغل واين روني داخل المنطقة وهيأ كرة على طبق من ذهب الى رونالدو الذي سددها بيسراه بجوار القائم الايسر (22)، واخرى للاعب نفسه من داخل المنطقة ارتدت من الحارس تورنبل (30).

واهدر مايكل كاريك فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيأت امامه كرة عند نقطة الجزاء فتباطأ في تسديدها لترتد من المدافع ديفيد ويتر وتحولت الى ركنية كاد الصربي نيمانيا فيديتش يمنح على اثر التقدم لاصحاب الارض بضربة رأسية مرت بجوار القائم الايسر (36).

واهدر البلغاري ديميتار برباتوف فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيات امامه كرة داخل المنطقة سددها بقوة ارتدت من احد المدافعين (41).

وانقذ الحارس تورنبل مرماه من هدف محقق بابعاده تسديدة قوية لروني الى ركنية (45)

وتابع مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الثاني لكن دون نتيجة، في المقابل كاد الفيس يوجه ضربة قاضية لاصحاب الارض عندما تلقى كرة داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع فيديتش وسددها بيمناه لكنها ارتطمت بالاخير وتحولت الى ركنية لم تثمر (56)، ثم كاد التركي تونجاي يمنح التقدم للضيوف بارتماءة رأسية من مسافة قريبة بجوار القائم الايسر للحارس الهولندي ادوين فان در سار (60)، واطلق ستيوارت داونينغ كرة قوية من حافة المنطقة بجوار القائم الايمن لفان در سار (62).

ودفع مدرب مانشستر يونايتد ببول سكولز وغاري نيفيل مكان البرازيلي رافايل ودارين فليتشر.

وانقذ تورنبل مرماه من هدف محقق بابعاده تسديدة قوية للكوري الجنوبي بارك جي سونغ من 20 مترا الى ركنية لم تثمر (67).

ونجح برباتوف في ترجمة سيطرة مانشستر يونايتد الى هدف عندما استغل كرة رأسية مرتدة من ويتر اثر تمريرة عرضية من كاريك فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (69).

وهو الهدف الثالث لبرباتوف في الدوري هذا الموسم.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمني حمني يتشرف بإنضمامه لكم حمني حمني المنتدى العام 7 04-01-2009 10:08 AM
حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه ديناموز بطل زيمبابوي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-08-2008 09:38 AM
حقق الفرسان الحمر فوزا هاما في بداية مشوار دور الثمانية ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-07-2008 10:56 PM
بعد مباراة شهدت قمة الإثارة والمتعة حقق الأهلي فوزا صعبا على غريمه ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2007 09:11 AM
إيطاليا تحقق فوزا صعبا على أوكرانيا .. وإسبانيا تتلقى الهزيمة الثانية في تصفيات كأس ا El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 13-10-2006 07:16 AM
 


برباتوف يمنح الشياطسن الحمر فوزا صعبا......

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.