أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-12-2008, 11:12 PM
megagame غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

لماذا دول الخليج لم تقم بمضاهرات؟

انا فتحت التلفاز من اول يوم من بدء الحرب الوحشيه الاسرائيليه وشفت كثير مضاهرات بدول عربيه لكني افتقدت دول الخليج اين هي؟؟؟ . اين هم

اين دول العرب؟؟ مو شايفين منكم شي ولا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف مرفوع على مركز الخليج ومن الممكن تحميله والدخول لمركز الخليج أبو أدهم برامج 5 22-11-2015 11:25 AM
لماذا جلال الدين أكبر ؟ لماذا يحتفون به في الشرق والغرب محمدسالم يوسف المنتدى العام 10 09-11-2014 02:19 AM
( الحميد ) محب الصحابه المنتدى الاسلامي 1 14-03-2012 12:54 AM
لماذا نقوم بـلبس الدبلة فى الأصبع الرابع (البنصر) تعرف هنا لماذا ؟؟؟ Ahmed-Under المنتدى العام 23 04-11-2008 07:53 PM
مخصوص لاهل الخليج اهداف كاس الخليج ال17 roma رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 07-04-2005 01:49 AM
30-12-2008, 01:56 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
وما هي فائدة المظاهرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واخبروني عن مشكلة عبر التاريخ حلتها المظاهرات من جذورها؟؟؟

وهل نجني من وراء المظاهرات إلا إفراغ شحنة الغضب والتضامن التي شعرنا بها والتي تدفعنا للأفضل؟؟؟؟

وهل نجني من ورائها إلا صدامات وأحيانًا تخريب في منشآت بلادنا؟؟؟

الحل ليس في المظاهرات

الحل في إصلاح أنفسنا حتى ينصلح من فوقنا والدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاء والدعــــــــــــــــــم لمن يملك وسية للدعم

30-12-2008, 01:57 PM
sameh taha غير متصل
عضـو
إعجاب: 17
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
اديلك فكرة بسيطة على قدى
فكرت فى الموضوع وبحثت فى التاريخ لما عرفت انه مذكور فى كتب التاريخ فى واحدة من تلك الدول انه فى حرب 67 هزمت الجيوش العربية وانتصر جيش 000 هذه البلد عرفت سر عدم التظاهر اكيد فى 67 كانوا بيحاربوا حد تانى غير اسرائيل علشان كده بس انتصروا واتهزمت باقى الجيوش العربية 0 بالتالى الان جيش الحد التانى ده مش بيضرب غزه علشان كده مفيش مظاهرات في هذه الدول

30-12-2008, 02:06 PM
نور النور غير متصل
موقوف
إعجاب: 22
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 

وهل نجني من وراء المظاهرات إلا إفراغ شحنة الغضب والتضامن التي شعرنا بها والتي تدفعنا للأفضل؟؟؟؟

الحل ليس في المظاهرات

الحل في إصلاح أنفسنا حتى ينصلح من فوقنا والدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاء والدعــــــــــــــــــم لمن يملك وسية للدعم

من هم فوقكم هم عملاء لليهود ولأمريكا

ولا خير ولا أمل فيهم

هل مازال لديك أمل فيهم

إذاً ستصبر كثيرا

وصبرك سيطول

ألا تعجبك المظاهرات

لماذا؟

لأنهم يقولون الحق

لأنهم يعترضون على ما يحصل في غزة من مذابح

ألهذا لا تعجبك المظاهرات

عجباً لكم كلمة حقٍ لا تعجبكم

الله المستعان

30-12-2008, 03:24 PM
megagame غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 

الحل ليس في المظاهرات

حبيبي انت تقول انه المظاهرات من دون فائدة انا اقلك انه لها فائده هي حق لكل انشان للتعبير عن رايه وعن غضبه واحنا ما شفنا ممن دول الخليج التعبير عن غضبهم لما يحدث في غزة ما شفنا الراي العام .

ولا خايفين من الامريكان؟؟ انا احكي بصراحه ووقفتم بوجه صدام حسين وصدام حسين استشهد بعدم وخيانه عربيه يا اخي.

وسؤال موجه للجميع:
سماحة الشيخ نصر الله هو مسلم شيعي شوفم ايش يدافع عن كرامته وعن وارضه وعن الاخوان الفلسطينيين بغزه وباخر خطاب له كل كلمه قالها من ذهب وما حكى شي غلط صدقني.
اما السنه واهل الخليج الاثرياء والشعب ما شفنا منهم شي ولا كلمة حق شفنا منهم ولا ودكم تسكتونهم بشويه معاونات؟؟ مو عشان امريكا ترضى؟؟
ولا غلط؟

المسيحي قاعد يحتج على ما يحدث في غزه بس اغص على هيك عرب
حسبنا الله بس

30-12-2008, 04:05 PM
GRGER غير متصل
عضو جديد
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
نفسي ارد عليك بس بسسألك أول انت شيعي ؟

30-12-2008, 05:19 PM
علي نادر غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 208
تلقى 170 إعجاب على 54 مشاركة
شباب الله يهداكم!
هل هذه طريقة مناقشة متحضرة؟؟ في ظل الظروف التي نحياها الآن؟؟ بدلا من أن نتحد معا للدعاء لإخواننا في فلسطين نهاجم بعضنا الآخر؟؟
أخونا abcman لم يخطأ، ما الذي فعلته المظاهرات على مر التاريخ؟ ما هو الأفضل، أن نخرج في مظاهرات قد تنقلب الى احداث عنف ومصادمات أم كما قال أخي abcman الدعاء؟
ثانيا الأخ megagame أنت في منتدى داماس وفي حضرة أهل السنة والجماعة إحفظ لسانك أخي ولا داعي للتجريح في أي عضو! إن كان لك وجهة نظر فلتعرضها دون تجريح. ما الذي تقصده بأنك لم ترى شيئا من السنه وأهل الخليج الأثرياء؟ مالذي تعرفه أنت؟؟؟ وما الذي رأيناه من الشيعة؟؟؟ ألا تذكر التاريخ؟؟؟ القرامطة والذي فعلوه في الحرم؟؟؟ أم الروافض؟؟؟ أم أم أم......؟؟؟ لا تنسى تاريخكم الأسود ولا داعي لهذا النقاش فهذا ليس بمجاله الآن!! فالنقاش في هذه الأمور لا يجدي نفعا!!
عموما لا أستغرب ما يخرج من أفواهكم بعد سبكم لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والطعن في شرف أم المؤمنين!!

ألأخ نور النور، من قال أن المظاهرات لا تعجبنا أخي الفاضل!! ولكن هذه المظاهرات الآن ماذا ستجدي غير التصادم مع السلطة!! أنت تعلم أن جميع الحكام الآن لن يحركوا ساكنا في ما يحدث في غزة! فما الذي ستفعله المظاهرات؟ أي مظاهرة ستخرج ستقابل بقمع شديد من السلطات لأنهم يعرفون تمام المعرفة أن الشعوب والدماء تغلي غضبا وستتطور لأحداث عنف، أنا لست ضد المظاهرات ولكنني ولأكون أكثر صراحة أجد أنها غير مجدية الآن على الإطلاق! الوقت ليس بوقت مظاهرات بل ما نحتاجه الآن هو إتحاد الحكام العرب -هداهم الله- وهذا لن يأتي بالمظاهرات!!

30-12-2008, 05:28 PM
علي نادر غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 208
تلقى 170 إعجاب على 54 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة megagame 
وسؤال موجه للجميع:
سماحة الشيخ نصر الله هو مسلم شيعي شوفم ايش يدافع عن كرامته وعن وارضه وعن الاخوان الفلسطينيين بغزه وباخر خطاب له كل كلمه قالها من ذهب وما حكى شي غلط صدقني.
اما السنه واهل الخليج الاثرياء والشعب ما شفنا منهم شي ولا كلمة حق شفنا منهم ولا ودكم تسكتونهم بشويه معاونات؟؟ مو عشان امريكا ترضى؟؟
ولا غلط؟

حسبنا الله بس
وما الذي فعله خطابه؟؟ هل أوقف العدوان؟ هل أعطاهم الدواء والغذاء والكساء؟؟ أخي ما أكثر الخطابات والشعارات!! ولو عايز الحين اكلم أخوي abcman يجهز لك مليون خطاب!!
ومالها المعونات؟ كل شوية يطلع علينا واحد يخطب ويجلجل ثم ماذا؟ مالذي أستفاده إخواننا في فلسطين من خطابه؟؟؟
-المسيحي قاعد يحتج على ما يحدث في غزه بس اغص على هيك عرب
حسبنا الله بس- هل هذه طريقة عرض لوجهة نظرك؟ اغص على هيك عرب!! مشكور يا خوي، وانت ما انت عربي؟ وايش عملت انت كشخص عربي؟

30-12-2008, 06:40 PM
megagame غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GRGER 
نفسي ارد عليك بس بسسألك أول انت شيعي ؟
انا سني من فلسطين عرب 48

30-12-2008, 06:42 PM
megagame غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي نادر 
وما الذي فعله خطابه؟؟ هل أوقف العدوان؟ هل أعطاهم الدواء والغذاء والكساء؟؟ أخي ما أكثر الخطابات والشعارات!! ولو عايز الحين اكلم أخوي abcman يجهز لك مليون خطاب!!
ومالها المعونات؟ كل شوية يطلع علينا واحد يخطب ويجلجل ثم ماذا؟ مالذي أستفاده إخواننا في فلسطين من خطابه؟؟؟
-المسيحي قاعد يحتج على ما يحدث في غزه بس اغص على هيك عرب
حسبنا الله بس- هل هذه طريقة عرض لوجهة نظرك؟ اغص على هيك عرب!! مشكور يا خوي، وانت ما انت عربي؟ وايش عملت انت كشخص عربي؟
اخي نصر الله ما يحكي بس ويفعل كمان وحاب اقلك انه يخطف جنود اسرائيليين ويبادلهم باسرى فلسطينيين تقدر تنكر هالشي؟؟؟؟
كله مسجل بالتاريخ

30-12-2008, 06:58 PM
sameh taha غير متصل
عضـو
إعجاب: 17
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
انتو لسه زعلانين - احنا فى وسط ايه والسؤال سنى ولا شيعى ده مخطط انهم يوقعوعنا فى بعض ومنشوفش اليهود ده هو لو مسيحى دمه حيتحرق على فلسطين هيييييييييييييييييييييييييييه أصحوا أصحواااااااا ده مخطط فارسى رومانى
انا فكرت تانى ولقيت سبب على قدى برضه
طبعا غير الحد التانى اللى مش بيضرب الفلسطينين ولذلك لا تتظاهر جماهير هذه الدول حاجه تانى ان الجهاد والوقوف فى وجه العدو الصهيونى ولو باضعف الايمان هو واجب على الدول العربية الاسلامية وليس الدول العربية الامريكية حيتظاهروا ليه مادام مش عليهم واجب

30-12-2008, 07:27 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور النور 

من هم فوقكم هم عملاء لليهود ولأمريكا

ولا خير ولا أمل فيهم

هل مازال لديك أمل فيهم

إذاً ستصبر كثيرا

وصبرك سيطول

ألا تعجبك المظاهرات

لماذا؟

لأنهم يقولون الحق

لأنهم يعترضون على ما يحصل في غزة من مذابح

ألهذا لا تعجبك المظاهرات

عجباً لكم كلمة حقٍ لا تعجبكم

الله المستعان
اولاً انا أقول لإصلاح من فوقنا ليس بالضرورة ان ينصلح الحاكم الحالي ولكن قصدي أن يحكمنا حاكم صالح عادل
وإلا فلتقل لي هل لو بقينا نحن على فسادنا الحالي وذهب حكامنا الحاليين وماتوا او استقالوا فمن الذي سيُولى علينا واحد مننا نحن ونحن كما نحن لا أخلاق ولا قيم ولا عقيدة إلا من رحم ربي
فالحل يا اخي ان تنصلح القاعدة ليتم البناء عليها بشكل سليم
فالله يقول في كتابه:
((وكان حقًا علينا نصر المؤمنين))

فهل من يطوف بالقبور مؤمنًا وهل من يسب الصحابة وام المؤمنين عائشة مؤمنًا؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف ينصرنا الله ونحن فينا هذه الفئات؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء افهموا دينكم

وماذا سيفعل اعتراضك كل ما سيحدث انك ستفرغ كل شحنة الغضب لديك والتي كانت من الممكن ان تحركك نحو الأفضل ثم تعود لبيتك وأنت تشعر انك فعلت ما يجب عليك نحو فلسطين بالمظاهرات والتصادم وما إلى ذلك .!!!! ولكن ما النتيجة الملموسة من التظاهر والجعجعة الفارغة؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لقولك:
كلمة حق لا تعجبكم
(ساترفع عن الرد وأقل لك سامحك الله)

واعلم انني كان يمكنني ببساطة تعديل مشاركتك او حذفها ولكني ساتركها لعلك تفهم انت وأمثالك

30-12-2008, 07:36 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة megagame 
حبيبي انت تقول انه المظاهرات من دون فائدة انا اقلك انه لها فائده هي حق لكل انشان للتعبير عن رايه وعن غضبه واحنا ما شفنا ممن دول الخليج التعبير عن غضبهم لما يحدث في غزة ما شفنا الراي العام .

ولا خايفين من الامريكان؟؟ انا احكي بصراحه ووقفتم بوجه صدام حسين وصدام حسين استشهد بعدم وخيانه عربيه يا اخي.

وسؤال موجه للجميع:
ولا غلط؟

حسبنا الله بس
أولاً: أنا لست بحبيبك

ثانيًا : من تقول عنه سماحة الشيخ هذا ولا يساوي عندي اي شيء
لأنه يسب الصحابة ويسب أم المؤمنين عائشة وغيرها من زوجات النبي ويتهمها بالزنا وهي قرة عين وأحب الناس للرسول صلى الله عليه وسلم
وحتى لو فعل ما فعل فلن ينفعه امام الله مع كل ما اقترفته يداه
وتقول انك فلسطيني لو كنت فلسطيني فعلاً لعرفت أن هذا الرجل قتل الكثير من أبناء بلدك وجنسك ولكن يبدو أنك منتسب فقط
وتقول اما السنة وأهل الخليج فلم يفعلوا شيئًا
فقل لي وماذا فعلت انت؟؟؟؟ واهل السنة يكفيهم انهم اهل سنة وليسوا روافض وأما عن الفعل فقد فعلوا الكثير ولا يزالون يفعلون وسيصلح الله من شاننا طالما اننا نتبع سنته وسيخلو لنا الطريق اما الجهاد وسيعلم عندها الجميع من هم اهل السنة ولكن فلنعبد ربنا بحق اولاً قبل الجعجعة والمهاترات
وتقول ان اهل الخليج قدموا معونات طيب وماذا قدمت انت ومن تدافع عنهم؟؟؟؟؟

الله المستعان

كلام وخلاص

والسلام على من اتبع الهدى

30-12-2008, 08:46 PM
العنان3005 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 11
تلقى 53 إعجاب على 25 مشاركة
الاخوة الاعزاء جميعا ..

نحن نقول اولا ان الحكومات .. لا تمثل ابدا شعوبها ولن تمثلها .. وقد شبه الرسول صلى الله عليه وسلم هذا الواقع بالحديث " ثم يكون حكما جبريا " ونحن الان في هذا الزمن .. فان اي حكومة من حكوماتنا هي جبر على شعوبها .. ووضحت لتحارب الاسلام والمسلمين ..

وتمثل هذا في حربهم جميعا على حماس المقاومة .. الذين يحاولن الان جميعا ان يبيدوها عن الوجود .. وخسئوا ان شاء الله ..

واكبر دليل على ان الشعوب غير راضية .. بتصرفات حكوماتها .. خروجهم جميعا .. عن بكرة ابيهم .. وان كان هذا تخذيرا موضعيا فقط .. لتعود الشعوب للنوم من جديد بعد انتهاء هذا المجزرة ..

الامل اخوتي باذن الله ، هو المقاومة الصامدة في فلسطن والعراق والصومال والشيشان والاحواز .. هم امل الامة وامل الشعوب ان شاء الله ..

ادعو الله لاخوتكم ان يمكنهم الله من اعدائهم .. وينصرهم عليهم نصرا مؤزرا .. يشف به صدورنا ويذهب غيظ قلوبنا ..

ويكفينا مهاترات فيما بيننا .. ومن كنا به خيرا ، فليقل خيرا او ليصمت ..

30-12-2008, 09:04 PM
New star متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنان3005 
الاخوة الاعزاء جميعا ..

نحن نقول اولا ان الحكومات .. لا تمثل ابدا شعوبها ولن تمثلها .. وقد شبه الرسول صلى الله عليه وسلم هذا الواقع بالحديث " ثم يكون حكما جبريا " ونحن الان في هذا الزمن .. فان اي حكومة من حكوماتنا هي جبر على شعوبها .. ووضحت لتحارب الاسلام والمسلمين ..

وتمثل هذا في حربهم جميعا على حماس المقاومة .. الذين يحاولن الان جميعا ان يبيدوها عن الوجود .. وخسئوا ان شاء الله ..

واكبر دليل على ان الشعوب غير راضية .. بتصرفات حكوماتها .. خروجهم جميعا .. عن بكرة ابيهم .. وان كان هذا تخذيرا موضعيا فقط .. لتعود الشعوب للنوم من جديد بعد انتهاء هذا المجزرة ..

الامل اخوتي باذن الله ، هو المقاومة الصامدة في فلسطن والعراق والصومال والشيشان والاحواز .. هم امل الامة وامل الشعوب ان شاء الله ..

ادعو الله لاخوتكم ان يمكنهم الله من اعدائهم .. وينصرهم عليهم نصرا مؤزرا .. يشف به صدورنا ويذهب غيظ قلوبنا ..

ويكفينا مهاترات فيما بيننا .. ومن كنا به خيرا ، فليقل خيرا او ليصمت ..

كلام سليم و واعي ... انا أؤيد كلام الأخ ... و للعلم يا اخوان كل الشعوب قلبها يعتصر ألماً .. كما نرجوا عدم الخلط بين الشعوب و حكامها ... فلا نحكم على شعب كامل بسبب قيادته او سياسة هذه الحكومة و مصالحها الشخصية ..

ادعوا الجميع لعدم الإنجراف وراء بعض التصاريح و التي الهدف منها استغلال الموقف بتصريحات خاصة و التبروظ فقط لا أكثر

لماذا دول الخليج لم تقم بمضاهرات؟

English