أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-12-2008, 08:36 AM
tripoli86 غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 186661
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 26
إعجاب: 0
تلقى 15 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
08:36 AM

والعفو اخواني أما عن أخي اللي قال أنو مالقى أي شئ أقولك حاول تختار بحث عميق ( through scan) وحتلاقي قطعا اللي قلته لأنه من المعلوم أنه مامن جهاز يدخل الأنترنت ويخلوا من تلك البرامج الضارة الا اذا كنت مفورم الجهاز من أيام قلائل أو تستخدم برامج حساسة حتى من الكراكات مثل الأي في جي أو الأفيرا أما أخي عن السيريال فهو يعمل 100 % لكن يجب أن تكون أون لاين لما تبعثه وشكرا ثانية .





25-12-2008, 12:23 PM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,085
إعجاب: 3,539
تلقى 1,516 إعجاب على 575 مشاركة
تلقى دعوات الى: 209 موضوع
    #17  
نحمل ونشوف
الى اننى لااقتنع بهذه البرامج
التى ليس لها جوائز
ومعترف بيها


على المرى ان يسامح أخاه فكلنا من ادم عليه السلام وادم من تراب

25-12-2008, 06:40 PM
PC-MEDIC غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 192909
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 7
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
للتسجيل لابد أن تكون متصل بالأنترنيت لأنه يعمل فحص لرقم التسجيل في السيرفر الذي تم التحميل منه


25-12-2008, 09:32 PM
دلهام غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 3218
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 421
إعجاب: 114
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #19  
بارك الله فيك


13-01-2009, 11:02 PM
درب الجروح غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 79899
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 213
إعجاب: 1
تلقى 260 إعجاب على 78 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #20  
يعطيك العافيه


ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

14-01-2009, 05:25 AM
soxino غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 17243
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 844
إعجاب: 104
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #21  
سامحك الله
البرنامج بة عدة Worms
راجل، شيلة من على الحاسب بدون ما يسبب اى اضرار


اللهم انى اسألك الثبات و الإيمان و التقوى و العافية



14-01-2009, 11:26 AM
امير الغرباء غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 7477
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,297
إعجاب: 9
تلقى 9 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #22  
بارك الله فيك


29-01-2009, 03:36 PM
nsgnsg غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 56796
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 106
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #23  
يعطيك العافيه مشكووووووووووووووووووور


20-05-2009, 04:43 AM
أبو الخنساء غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 168822
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 159
إعجاب: 1
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #24  
جزاكم الله خيرا

20-05-2009, 06:48 AM
bazier2001 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 1703
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 434
إعجاب: 0
تلقى 19 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #25  
شكرا لك اخي الكريم
ونصيحتي الإبتعاد عن هذه النوعية من البرامج فضررها اكثر من نفعها .
والمثل يقول البلاش ربحه بين .


20-05-2009, 07:49 AM
hamadatoto غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 56291
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 643
إعجاب: 530
تلقى 63 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #26  
شكراً وبارك الله فيك.


سَبَّحــان الْلَّه وَبِحَمـــدَه ...سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم
-------------------------------------
اسْتَغـــــفَر الْلَّه
------------------------
HaMaDa ToTo

20-05-2009, 09:52 AM
samon غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 48585
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 58
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #27  
شكرا لك هذه نتيجة جهازي وندوز 7127 الجديد وعليه كاسبر آفاق شامل وهي تدل على أن المكتشف عدد 3كوكيز فقط ومستوى الخطورة منخفظ وهذا يدل على أن هذا الوندوز وبرنامج الحماية تمام التمام والحمد لله ، وكسبت مايكرو سوفت وكاسبر التحدي ، ولك الشكر،،،،
Spyware Nuker XT Detection Report
Scan Started:05/20/2009 09:33Software Version:4.9.13.1815Database Version:5/12/2009 04:47:27 PMOperating System:Windows NT 6.1.7127 []Web Browser(s):IE:8.0.7127.0;
2o7
669-33236A cookie that is shared among websites to track your web surfing habits. Cookie Internet Explorer | msnportal.112.2o7.net/ | s_vi | [CS]v1|4A1...DoubleClick
446-2378A cookie that is shared among websites to track your web surfing habits. Cookie Internet Explorer | doubleclick.net/ | id | 229faec3f0...aQuantive
978-2354A cookie that is shared among websites to track your web surfing habits. Cookie Internet Explorer | atdmt.com/ | AA002 | 1242800397...


20-05-2009, 10:29 AM
Aldub غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 177914
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 20
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #28  
جزاك اللله خيرا

من مواضيعي:
- usb mouse dosen't work

22-05-2009, 07:10 AM
منه مى غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 252152
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #29  
ممكن اقول لك معلومه ان هذا البرنامج كان السبب فى ضياع ملفات السستم لانه بعد التجربه وعمل ريستارت لم يفتح الجهاز واضريت ان اسطب نسخة ويندوز من جديد بصراحه انصح بعدم التجربه

28-05-2009, 06:03 PM
ben yahia غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 54551
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,069
إعجاب: 1
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #30  
جزاكم الله خيرا

 


هل تتحداني في أن جهازك ملئ بملفات التجسس الخطرة ادخل لترى !!!!!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.