أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

22-12-2008, 01:17 AM
moon-light غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 116
تلقى 152 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

الاب والاخ والام يتركون بنتهم في الشارع.....فهل يوجد حل ؟!

الاب والاخ والام يتركون بنتهم

هذه القصه حقيقيه واحدثها جارية وارجو الاهتمام من كل ما يقرأ
ارجو من الشيوخ وكل ما له السلطه ان يتكلم ويتناقش ونجد لها حل
الاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهم الاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهم الاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهمالاب والاخ والام يتركون بنتهم

بداية معرفتي بهذه الشخصية كانت عادية عرفتها من خلال شغل المحل وعن طريق النت ولكن وجدت فيها احزان كتيره فكنت بحاول اخرجها من هذه الاحزان ولكن عند محاولتي هذه فوجدت فيها حنية وطيبه لم اجدها حتي في الشخصية التي احبتها حبا شديدا ولكن عندما عرفتها نسيت ما كنت احب وحولت انا اصنع منها ملكه حتي انهي عذابها التي وقعت فيه من الدنيا او قدر ربنا ولكن ظلم كتييييييييير من الدنيا عليها اولا من ابوها وحتي اخوها .......................
فياتي الاب ويتركها ويذهب فيتزوج وينسي كل ما عاشه ابل هذا الزواج فاين الابوه التي يتكلم عليها الدين وحققها التي يجب ان يتصرف ويحميها من الشارع................... فيوجد كلام كثييييييييييييييييييييييييييييييييير فلم اجد ما اقول

والاخ الكريم الذي اصبح مكان الاب يسب ويلعن فيها ويمنعها من الشغل حتي يرميها في الشارع فلم تجد اي مكان تلجأ فيه فتذهب الي احد اصحابها البنات فتسكن عندهم لفتره محدوده ويتقوم صحبتها برعايتها حتي الان احسن رعايه وتكلم جوز اختها يدور علي شغل ليها
ولكن الشغل لم يكن الشغل المطلوب الذي يستطيع ان يهيئ لها عيشه بسيطه ...................

وياتي دور الام والاخوال والاعمام ودورهم هو دور الاخ الذي كان يقوم بتحميل بعد الافلام الغير شرعيه علي جهازها الكمبيوتر وياتي باصحابه لكي يتفرجون علي هذه الافلام في البيت وهيه مش موجوده ويترك هذه الافلام ادامها وياتي لها ويقول اياكي وان تحذفهم فياتي اليوم الذي هيه تاتي بالجهاز لي وانزلها وندوز فوجدت عليه الافلام فشكيت فيها فدمعت وانهارت واصبحت حبيبه لي .....................
ولكن انا لا استطيع الان ان اتزوجها او حتي اخطبها لاني اصغر منها باربع سنين وانا بكمل تعلمي وهيه عنها 22 سنه
فاهالي لم يوافقوا علي هذا الزواج ولاسباب عديده .........ولكن من نحيتي انا مش ممانع لاني انا وهيه بنحب بعض زي روميو وجوليت

قصه طويله اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووي

محتاج سنين عشان تتحكي

ولكن محتاج من كل رجال الاعمال واصحاب المحلات والمسلمين ان ياتي بشغل ليها مناسب يريحها ويكون كويس مع سكن للشغل لانها الان في الشارع

ارجو الاهتمام بالموضوع والرد ومن يجد شغل يترك نمرته او ايميله ونتكلم
والله ربنا حيجزيه خيييييييييييييييييييييييييييير ويكون عمل معروف

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب ادعوا معايا

ساقوم بمتابعة الموضوع وانا لم اجد اي من هذا المنتدي الاسلامي
لكي اضع فيه هذا الموضوع ارجو عدم الحذف
ارجو التثبيت حتي نجد حل

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رأيكم لو خرب الأهل على بنتهم ؟ abdalla616 المنتدى العام 8 20-12-2014 12:43 PM
لو الاب فوق60 والاخ الوحيد الاكبر متزوج هل يعفى من تجنيد ويعتبر عائل؟ bloodyhell مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 22-10-2013 07:36 PM
أبغي حل باسرع وقت ممكن - شاشة الاب توب نصف بيضة يوجد صور خبير الصيانة صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 8 22-09-2010 10:10 PM
اشهر 60 جملة على لسان الاب والام وردة الجنة صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 10 19-05-2010 10:54 AM
هل التجنيد يقطع معاش الاب والام المتوفين roony233 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 6 09-03-2010 02:45 AM
22-12-2008, 11:49 PM
moon-light غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 116
تلقى 152 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
احداث اليوم .................والله العظيم اصحبت هذه البيت في الشارع الان ومش تقدر ترجع بيتها تاني لانها لو رجعت حتموت والله العظيم كدا حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

اين الشيوخ واين رجال الاعمال

الاب والاخ والام يتركون بنتهم في الشارع.....فهل يوجد حل ؟!

English