أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

17-12-2008, 02:50 PM
ABU.AMR متصل
مشرف عام
إعجاب: 3,530
تلقى 7,878 إعجاب على 2,249 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2774 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 9 عدم اعجاب على 9 مشاركة

معنى كلمة (VISTA) وادخل عشان تعرف

(VISTA) وادخل

اجتمع علماء الكمبيوتر ومن ضمنهم بيل جيتس وستيف جوبز يناقشون المسائل المتعلقه بالمشاكل اللي تحدث بسبب النسخ من شركة ابل وانت ماشي عموماً كل واحد يقول نظام التشغيل حقنا ازين والثاني يقول لا انا احسن ..يقول له ستيف جوبز يا ابن الحلال تعوذ من ابليس تكفى !!! تراك ناسخ الماك وحركاته وحاطها في الفيستا حقك؟!!! .. قال بيل انا اتحداك جيب لي دليل على كلامك يا اخي هذي حرية شخصية وكل واحد يصمم بكيفه انا ما نسخت من عندك شئ ولا سرقت افكارك ولا شئ .. عاد ستيف طرطع وقام يرمي العقال في وجه بيل جيتس ويقوم الهواش وستيف جايب معه فزعه من اخوياه وكل واحد في يده جهاز iPod Vedio بيصكون كل واحد بجهاز ايبود في راسه من اخويا بيل جيتس ... عاد بيل جيتس خواف قام قال خلاص يا ستيف داخل على الله ثم عليك ابيك تفكنا من المشاكل حقتك وقاموا اخويا بيل يرمون الشمغ والعقل تكفى تكفى!!؟؟؟ .. اللله يرحم والديك فكنا من مشاكلك .... عاد ستيف انتفخ راسه و قال لهم انا بطلب منكم شي واحد ابيكم تقولون لى ليش قلدتونا بكل شئ بالفيستا ****** حقكم قالوا يا ستيف حنا والله تعبنا ما عاد عندنا شئ جديد قمنا ننسخ من العالم وما لقينا الصراحة افكار جديدة الا عندك والخوف من لينكس لانه الصراحه ما قدرنا عليه لكن تكفى امسحها في وجه Mac Core المرة هذي (اش يبي ذا طب في السالفة)المهم راح قال لهم ابيكم تعترفون قدام الناس وتقولون لهم كل شئ من بداية تعاونك انت مع مدير شركة ابل على تحطيم الشركة وتقليدك لماك في ويندوز ٩٥ وما نبي نقول ان نظام ويندوز اصلاً حنا اللي كاتبين الكود حقه وانتم سرقتموه بنعطيه لكم لانه الصراحه ما يسوى سوينا نظام احسن منه بمليون مرة قالوا خلاص بس انت تامر امر ...... عاد ستيف انبسط وحس انه خلاص اخيراً بيرتاح من كلام العالم والاشاعات والكلام فاضي ..... عاد ستيف كان ماشي بعد اللي صار بينهم .. بس فس اللحظة الاخيرة رجع قال الا على طاري الويندوز ليش اخترتوا كلمة فيستا للنظام قالوا ..... تبي الصراحة حنا حطيناها وما حد فهم لكن ما دام حنا مخربينها وبنقول للعالم كل شئ خلنا نعلمك من الحين لا تنصدم ..
Vista تعني VISTA : Virus Inside Switch To Apple قالوا له عاد لا تزعل علينا والوجه من الوجه ابيض وصافي يا لبن قال صافي ومراعي بعد اي خدمة قاله بيل جيتس سلامتك قال (VISTA) وادخل وهكذا انتهت قصة...(VISTA) وادخل (VISTA) وادخل (VISTA) وادخل

منقوول من عرب اونلاين - مع التعديل البسيط (VISTA) وادخل

-----

معنى كلمة فيستا : هي كلمة لاتينية وتحديدا إسباني ... وتعني "الرأية" أي "المشهد"

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعرف معنى كلمة اعشقك؟؟؟ abo_mahmoud المنتدى العام 0 21-10-2012 09:07 PM
هل تعرف معنى كلمة بااااى bye ؟؟؟؟؟. !XFo0oX-TeaM! المنتدى العام 7 04-10-2012 11:25 AM
برنامج لتحويل xpالى vista وادخل وشاهد الصور Vista Transformation Pack 6.0 elpop برامج 23 08-06-2008 03:14 PM
تعرف على عمر أي موقع يخطر ببالك وادخل لتتعرف على عمر منتديات بوابة داماس سبع طعش برامج 5 18-04-2008 08:28 PM
هل فكرت تعرف معني كلمة YAHOO midomoussa المنتدى العام 7 17-04-2008 08:52 PM

17-12-2008, 03:25 PM
عبدالرحمن متصل
VIP
إعجاب: 3,142
تلقى 1,245 إعجاب على 429 مشاركة
تلقى دعوات الى: 164 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 7
تلقى 3 عدم إعجاب على مشاركة واحدة

اغتى فى انجليزية ضعيفة
وكنت اعرف انه معنها الخادم المطيع هى vista

معنى كلمة (VISTA) وادخل عشان تعرف