اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجـلال وجهك وعظيم سلطـانك وعلو مكـانك
 
 
العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي
 

Advertisement

 
30-11-2008, 02:24 AM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله مجهودات طيبة
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,608
دُعي الى: 0 موضوع
    #1  
المنتدى الاسلامي

تاريخ العنف الإيراني الشيعي المسلح في مكة المكرمة


التاريخ الاسود للشيعة في ايام الحج



تاريخ العنف الإيراني الشيعي

تاريخ العنف الإيراني المسلح في مكة المكرمة

وجراء هذا التحريض من علماء الشيعة على استغلال مواسم الحج لإغراض ومصالح تصب روافدها في البحر الإيراني شهد بيت الله الحرام تجمعات و تظاهرات للحجيج الإيرانيين خلال موسم العام 1987م رفعوا خلالها صورا للخميني ، هتفوا باسم به ونادوا به زعيمًا للعالم الإسلامي.

كما كشفت الروايات الوثائقية الصوتية والمرئية التي قدمها التلفزيون الرسمي للمملكة العربية السعودية بان الإيرانيين كانوا يخفون تحت ملابس الإحرام سكاكين وخناجر استعدادًا لاقتحام الحرم المكي، ومبايعة الخميني في قلب الكعبة زعيمًا لعموم المسلمين، وحدث ما كان تخشى عُقباه، ووقع الصدام بين قوات الأمن التي أدركت المخطط الشيعي الإيراني، وسالت الدماء بأرض الله الحرام، وقُتل مَنْ قُتل ججاج بيت الله الحرام، بفعل الممارسات الشيعية، وتحت الشعار الكاذب "البراءة من الكفار". وافسدوا على ضيوف الرحمن عبادتهم التي ظل ينتظرونها لمدة عام .

ولم تتوقف المؤامرات الشيعية عند هذه الكارثة، إذ أصر الخميني على أن يثأر لنفسه، فقامت مجموعة شيعية جعفرية بتفجير عبوات ناسفة بمكة، سنة 1409 هـ ـ 1989 م أدت لمقتل بعض الحجاج الأبرياء.

وفي هذا السياق أجرت مفكرة الإسلام لقاءا مع الشيخ سالم الأريب المتخصص بالنشاطات الإيرانية في المدينة المنورة حيث قال: (إن من العجب أن يأتي الصفويون الإيرانيون إلى السعودية؛ ليصرفوا الناس عن التوحيد إلى الشرك، وعن الحق إلى الباطل، مع بذل كل الطاقات، وتسخير كل الإمكانيات في جعل موسم الحج أكبر مهرجان دعوي شيعي إمامي).

التاريخ يعيد نفسه


(التاريخ يعيد نفسه) بهذه الكلمات أبدى المؤرخون رأيهم في الممارسات الشيعية التي شهدها بيت الله الحرام في عقد الثمانينيات : تذكرنا هذه الأفعال المشينة بما قام به القرامطة هي فرقة باطنية مرتدة عن الإسلام خرجت من عباءة التشيع والرفض، وتنسب لحمدان قرمط، وهو من أهل الكوفة، وقد تأثر بأفكار التشيع واعتنق المذهب الشيعي الإسماعيلي على يد الحسين ألأهوازي في أواسط القرن الثالث الهجري، حيث هاجم سليمان أبو طاهر القرمطيّ سنة 317 هجرية يوم الثامن من ذي الحجة مكّة المكرمة فدخلها يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام وداخل البيت المعمور ورمى جثثهم في بئر زمزم وقتل أمير مكّة ابن محارب وعرّى البيت وقلع بابه وقلع الحجر الأسود وأخذه معه إلى عاصمته هجر، وأقام بمكّة ستّة أيّام. وقد رُوِيَ أنّه قد قتل ثلاثين ألفاً من الحجّاج ومن سكّان مكّة وكان ينشد وهو يقتل الحجّاج والأبرياء من سكّان مكّة:

أنـــا باللـه و باللـه أنــــا يخـــلق الخـــلق وأفنـــيهم أنـــا

و كان من جملة من قُتل ذلك العام التابعيّ الجليل عبدا لرحمن بن عبد الله بن الزبير، وكان الهدف من وراء هذا الفعل هو تعطيل شعيرة الحج، "لأن القرامطة كانوا يعتقدون بأن شعائر الحج، من شعائر الجاهلية ومن قبيل عبادة الأصنام .( تاريخ الإسلام للذهبي, الفصل بين الملل والأهواء والنحل، أبن حزم الظاهري).

كما شهد العام 414 هجرية قيام رجل شيعي بضرب الحجر الأسود بسيف في يده محاولاً تكسيره، وأخذه بالتهديد بأنه سيهدم الكعبة، فأخذه الناس وقتلوه ، ثم اتضح بعد ذلك أنه كان ضمن مجموعة مكونة من مائة رجل جاءت بهدف إحداث فتنة داخل مكة وقد أخذ معظمهم وقتلوا.




من هذا كله يتبين للمسلمين أن الشيعة -أصحاب الفكر الخميني- ينظرون لمكة المكرمة نظرة امتهان واحتقار وتقليل من شانها ، حيث لم يستحى الشيعة من إبداء هذه النظرة في كل مكان وزمان فضلا عن الكثير من الكتب الشيعة التي تتناول هذا الموضوع .

حيث ذكر المجلسي (احد علماء الشيعة الذي اقترن اسمه بالدولة الصفوية وصاحب كتاب بحار الانوار) عن جعفر الصادق: إن الله أوحى إلى الكعبة لولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقري واستقري وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم . بحار الانوار ص 101/107.


ويعبر محمد صادق الصدر (والد مقتدى الصدر)عن ذلك بصراحة قائلاً: وردت رواية بتفضيل كربلاء على البيت الحرام. ونحن نعلم أن علي (ع) خير من الحسين كما نطقت به الروايات فيكون قبره خيراً من قبره فيكون أفضل من الكعبة أيضاً!!! المسألة (9) ص5 من كراسة المسائل الدينية وأجوبتها/الجزء الثاني.

كما ذكر الخوئي في كتاب (منهاج الصالحين ) :الصلاة في مسجد النبي صلى الله عليه وآله تعادل عشرة آلاف صلاة ، أي إن الصلاة في مسجد النبي دون الصلاة عند علي بعشرين مرتبة!! مسألة (561) صفحة 147

ولم تكتفي ايران بما فعلته في الأعوام الماضية بل في خطوة استفزازية ووسط تنامي الخطر الشيعي في المنطقة، دعا المرشد الأعلى للثورة في الجمهورية الإيرانية علي خامنئي في وقت سابق، المملكة العربية السعودية إلى السماح للحجاج الإيرانيين الشيعة بتنظيم مسيرات ما يسمونه ( البراءة من المشركين) .

وكشف محللون سياسيون : (عن الدواعي من هذه المظاهرات والمسيرات التي تقوم بها ايران بأنها سياسية بحتة، الغرض منها مجرد استعراض للقوة في موسم الحج، والدعاية للمذهب الشيعي، لا سيما أن إيران التي تزعم رغبتها في البراءة من الأميركيين، هي الداعم الرئيسي لهم في احتلالهم لأفغانستان المسلمة وكذلك بلاد الرافدين وما فعلته بأبناء السنة من قتل وتهجير وتمثيل بالجثث مما لا يقل اجراما لما حدث على ايدهم في مكة المكرمة ، كما أن التعاون بينها وبين الكيان الصهيوني لم ينقطع منذ قيام ثورة الخميني الشيعية الى يومنا هذا بدعم ومساندة من المخابرات الأميركية والصهيونية).

وشهدت هذه الأيام المباركة توافد المسلمين من كل بقاع الأرض الى بيت الله الحرام مكة المكرمة لأداء فريضة الحج وسط مخاوف سياسية وأمنية من تكرار الإعمال الإرهابية على أيدي الشيعة الإيرانيين وجعلهم من مكة المكرمة منبرا دعائيا لمذهبهم الرافضي.



تاريخ العنف الإيراني الشيعي



تاريخ العنف الإيراني الشيعي



تاريخ العنف الإيراني الشيعي



تاريخ العنف الإيراني الشيعي





تاريخ العنف الإيراني الشيعي


اريد تعليقاتكم



في رعاية الله







المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائب وغرائب تاريخ الصناعات والمعدات الدفاعية عند المسلمين. [تاريخ مذهل]. عبد ضعيف المنتدى العام 0 10-06-2012 08:39 AM
كوانغ راي: نستطيع عبور الاختبار الإيراني ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-01-2011 03:08 AM
عن أسباب جرائم العنف eng h المنتدى العام 3 16-09-2010 01:57 PM
أنواع العنف السوري قمرالشام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 9 11-01-2010 03:33 AM
أنظمة الخليج العربي في الإعلام الإيراني عين على الأحداث المنتدى العام 1 01-02-2009 06:23 PM

30-11-2008, 03:52 AM
علي نادر غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 73583
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: دبي
المشاركات: 1,198
دُعي الى: 0 موضوع
    #2  
salam،
إن كل من تسول له نفسه بامتهان حرمة بيت الله الحرام لا يمت لهذا الدين بصلة. وكما قيل (للبيت رب يحمية) فالله رادد كيدهم في نحورهم جل وعلى.
الله لا يحرمنا منكم ولا من تواجدكم معنا أخي الحبيب أبو عمير، جعله الله في ميزان حسناتك يوم أن تلقاه.

تقبل تحياتي.




أحبك يا رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
***********
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ
***********
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

30-11-2008, 04:05 AM
علي نادر غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 73583
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: دبي
المشاركات: 1,198
دُعي الى: 0 موضوع
    #3  
إسمح لي أخي الحبيب أن أترك المجال للإمام المحدث الحافظ بن كثير رحمه الله ليصف لنا -بإختصار- ما فعله القرامطة وكبيرهم لعنة الله عليه:

قال ابن كثير رحمه الله في حوادث سنة 278هـ:

((وفيما تحركت القرامطة، وهم فرقة من الزنادقة الملاحدة أتباع الفلاسفة من الفرس الذين يعتقدون بنبوة زرادشت ومزدك، وكانا يبيحان المحرمات، ثم هم بعد ذلك أتباع كل ناعق إلى باطل، وأكثر ما يفسدون من جهة الرافضة، ويدخلون إلى الباطل من جهتهم، لأنهم أقل الناس عقولاً، ويقال لهم الإسماعيلية لانتسابهم إلى إسماعيل الأعرج ابن جعفر الصادق .

وفي سنة 286 تحرك القرامطة برئاسة أبي سعيد الحسن بن بهرام الحنابي واستولوا على هجر وما حولها من البلاد وأكثروا فيها الفساد.

وقد كان أبو سعيد هذا سمساراً في الطعام يبيعه للناس في القطيف، فجاء بعض الدعاة الباطنيون إلى شيعة القطيف فاستجابوا له وتأمر عليهم أبو سعيد الجنابي، وأصله من بلدة جنابه قريبة من القطيف، وعاثوا في الأرض فساداً وأخافوا أهل العراق والشام إلى أن هلك أبو سعيد هذا في عام 301هـ فتولى بعده ولده أبو طاهر الجنابي وكثر دعاة القرامطة وصارت لهم دولة

وفي سنة 317هـ اشتدت شوكتهم جداً وتمكنوا من الوصول إلى الكعبة، والناس يوم التروية، فما شعروا إلا والقرامطة برئاسة أبي طاهر الجنابي قد انتهبوا أموالهم وقتلوا كل من وجدوا من الحجيج في رحاب مكة وشعابها وفي المسجد الحرام وفي جوف الكعبة.

وجلس أميرهم أبو طاهر –بل أبو النجس- على باب الكعبة والرجال تصرع حوله، والسيوف تعمل في المسجد الحرام، في الشهر الحرام، في يوم التروية، وكان يقول هذا الملعون: أنا الله وبالله أنا، أنا أخلق الخلق وأفنيهم أناتعالى الله عما يقول علواً كبيراً-، ولم يدع أحداً طائفاً أو متعلقاً بأستار الكعبة إلا قتله.

ثم أمر بإلقاء القتلى في بئر زمزم، وأمر بقلع باب الكعبة، ونزع كسوتها عنها، ثم أمر بأن يقلع الحجر الأسود، فجاء قرمطي فضرب الحجر بمثقل في يده وهو يقول: أين الطير الأبابيل، أين الحجارة من سجيل، ثم قلعه وأخذوه معهم، فمكث عندهم اثنين وعشرين سنة ، وهو ابتلاء من الله للمسلمين في ذلك الوقت.

وفي نفس هذه السنة نبغت لهم نابغة في بلاد المغرب عرفت باسم الفاطميين على يد زعيمهم أبي محمد عبيد الله بن ميمون القداح، وكان يهودياً صباغاً بسلمية فادعى أنه أسلم ثم سافر من سلمية فدخل بلاد المغرب، وادعى أنه شريف فاطمي فصدقته طائفة كثيرة من البربر حتى صارت له دولة فملك مدينة سجلماسة، ثم ابتنى مدينة سماها المهدية، وانتزع الملك من يد أبي نصر زيادة الله آخر ملوك بني الأغلب على أفريقية، وقد اختلف في نسبه:


فمرة قيل: هو عبيد الله بين الحسن بن محمد، وينتهي نسبه إلى علي بن أبي طالب.

ومرة قيل: إنه من نسل إسماعيل بن جعفر الصادق.

قال ابن خلكان:

((والمحققون ينكرون دعواه في النسب وينصون على أن هؤلاء المتسمين بالفاطميين أدعياء، وأنهم من أصل يهودي من سلمية بالشام، وأن والده لقب بالقداح لأنه كان كحالاً يقدح العيون، وقد هلك عبيد الله سنة 322هـ.

وتمكن حفيده المعز من الاستيلاء على مصر واستمر ملك العبيديين بها نحو قرنين من الزمان، إلى أن قضى عليهم بطل الإسلام صلاح الدين الأيوبي في سنة 564هـ وأزال منها كل آثار العبيديين وقطع شرورهم عن الناس، وأراح الله منهم العباد.

* منقول بتصرف من موقع الدرر السنية.




30-11-2008, 01:10 PM
ibnislam غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 192147
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4
دُعي الى: 0 موضوع
    #5  
مع كل الاحترام،
لا أرى هذا الصنف من المقالات يخدم الاسلام والمسلمين..

يتححج البعض بضرورة فضح الكفار و عقائدهم،
أقول إن كان ولا بد فلنبدأ باليهود الصهاينة
ثم المسيحيين المتطرفين الحاقدين
ثم من يليهم و يليهم حتى لا يبقى إلا من ينتمي إلى هذه الأمة و لو زورا و لنفتح الباب أمام الحوار الهادئ الذي يخدم مصالح الأمة يوحد فيما بينها ويقوي أواصرها لمواجهة كل دخيل عقيدة وسلوكا..كل دخيل بالدقة و بالصرامة المطلوبتين.
فمثلا أرى في العنوان المختار تاريخ العنف الإيراني المسلح في مكة المكرمة
نوعا من المبالغة..ماذا نعني بالايراني؟ هل هو النظام؟ أم الشعب بأكمله؟
حق الشرع علينا التحقق والتدقيق..
وسهل أن نعلنها حربا ونوقدها فتنا ..
وصعب توحيد القلوب والعقول كما فعل الرسول الكريم مع المشركين و صناديد الكفر والنفاق..جاهد في توحيد القوم دون التفريط في توحيد الإله الحق..
لا مزايدة، إنما نصيحة متواضعة من أخ لكم أراها صوابا والله أعلم..




30-11-2008, 07:19 PM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله مجهودات طيبة
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,608
دُعي الى: 0 موضوع
    #6  
salam
هداني الله واياك الي طريق الحق
اسمح لي ببعض التعليقات التي سارد عليها


لا أرى هذا الصنف من المقالات يخدم الاسلام والمسلمين..
يتححج البعض بضرورة فضح الكفار و عقائدهم،
أقول إن كان ولا بد فلنبدأ باليهود الصهاينة
ثم المسيحيين المتطرفين الحاقدين
اولاً هذه وجهة نظر تقبل او ترفض فهي من باب النصيحه
اما قولك فلنبدا باليهود والكفار فارد عليه بعده اشياء
اولهاً.
ان اليهود ومن علي شكلتهم معروفين لدي المسلمين خواصهم وعوامهم فالله عزوجل فضح اليهود وغيرهم في كتابه اما هولاء بدلوا الدين وكذلك انخدع بهم كثير من المسلمين سواء كان عالماً اوجاهلاً "عامي"
فهذا ردي علي هذا وليكن ما يكن اما ان يغيروا ما في كتبهم التي ياخذون منها او يرجعوا الي دين الحق اهل السنه والجماعة.
وهولاء يخالفوننا في كل شي حتي قال قائلهم "ان الرب الذي يعبده ابا بكر وعمر ليس بربنا" اوكما قال عليه من الله ما يستحق
و لنفتح الباب أمام الحوار الهادئ الذي يخدم مصالح الأمة يوحد فيما بينها ويقوي أواصرها لمواجهة كل دخيل عقيدة وسلوكا..كل دخيل بالدقة و بالصرامة المطلوبتين.
اما انا والحمد لله لنبدا الحوار من اي نقطه تريدها وكم منهم بدا الحوارثم لم يكتمل ولم يرد علي فالحوار هواساس كل شي للتفاهم
ولكن لبد ان نتحاور علي اصول وضوابط حتي نرجع ايها اذا اختلفنا..... صحيح....

اسمع واقرا هذا الكلام جيدا واحفره في قلبك قبل عقلك ..
" اذا كان تجميع الناس والطوائف والمجتمعات علي حساب عقيدتي فسحقاً لتلك التجمعات والطوائف لان الرسل عليهم السلام ما ارسلهم الله عزوجل الا لبيان العقيدة واليك البيان من كتاب الله.
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ }البقرة21
{وَاعْبُدُواْ اللّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئاً وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالجَنبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ مَن كَانَ مُخْتَالاً فَخُوراً }النساء36
{لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ }المائدة72
{وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُوداً قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ أَفَلاَ تَتَّقُونَ }الأعراف65
{وَإِلَى ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحاً قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءتْكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ هَـذِهِ نَاقَةُ اللّهِ لَكُمْ آيَةً فَذَرُوهَا تَأْكُلْ فِي أَرْضِ اللّهِ وَلاَ تَمَسُّوهَا بِسُوَءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }الأعراف73
{وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْباً قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ وَلاَ تَنقُصُواْ الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ إِنِّيَ أَرَاكُم بِخَيْرٍ وَإِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ مُّحِيطٍ }هود84 وغيرها من الايات الداله علي ذلك
فالعقيدة اولاً
فمثلا أرى في العنوان المختار
تاريخ العنف الإيراني المسلح في مكة المكرمة
نوعا من المبالغة..ماذا نعني بالايراني؟ هل هو النظام؟ أم الشعب بأكمله؟
حق الشرع علينا التحقق والتدقيق..
وسهل أن نعلنها حربا ونوقدها فتنا ..

سبحان الله
سوال بسيط من الذي يدعم مقتدي الصدر مثلاً في العراق بل من الذي يدعم حسن نصر اللات في لبنان بل من الذي يمول حركة الامل التي ليس فيها امل اتجهل ان الذي يمولها ايران اذا انا انصحك وغيرك لسماع شريط التقية عند الشيعة فهو باصواتهم وهو علي هذا الرابط
اضغط هنا

انك اذا لا تعرف الحقيقة او تتجهلها لتوحيد الصفوف كما تزعم انت بذلك بل انت تعرف مايفعله جيش المهدي في العراق في اهل السنه ... فحسبنا الله ونعم الوكيل....

طيب انت تقول
ماذا نعني بالايراني؟ هل هو النظام؟ أم الشعب بأكمله؟
لو قلت لك الشعب ستقول طيب يوجد اهل السنه وبينهم كيف تقول هذا اقول لك ان اهل السنه لا يعترف بهم اصلاً في ايران بل مطاردون وهم علي حدود البلاد ونسبة الشيعة اكثر
ومعروف ان البلد اذا كانت الديانه الاسلامية اكثر تنسب للاسلام "مثلاً" فهم معظمهم شيعه وليس للاهل السنة وظيفه هناك وتابع ما تفعله ايران باهل السنه في اي موقع للاخبار...

طيب انت قلت
وصعب توحيد القلوب والعقول كما فعل الرسول الكريم مع المشركين و صناديد الكفر والنفاق..جاهد في توحيد القوم دون التفريط في توحيد الإله الحق..
لا مزايدة، إنما نصيحة متواضعة من أخ لكم أراها صوابا والله أعلم..
كيف وحد النبي المشركين بالقلوب والعقول ومع ذلك مشركين اليس هذا تناقض واضح
لان النبي صلي الله عليه وسلم ضايقه قومه كما فعل عمه ابو جهل وقال له "تباً لك يا محمد الم تجمعناً الا لهذا " وكان يمشي خلفه ويقول"مجنون لا تصدقوه" ومع ذلك هو عمه...
طيب كيف وحد النبي القلوب والعقول وما زال السوال قائم
المعروف ان الانسان اذا كان موقن بالقلب والعقل فانه يفعل اي فعل وذلك واضح بالدليل القاطع بقول صليالله عليه وسلم" العقل في القلب" فاذا كان موحدا بقلبه فلبد ان يصدق عقله فكلامك فيه تناقض واضح.
والعجيب ان تقول

جاهد في توحيد القوم دون التفريط في توحيد الإله الحق..
كيف ذلك عجيب والله هذا الكلام المعروف لدي الجميع ان النبي وحد القلوب مع المسلمين اما المشركين والكافرين فهذا كلام غير صحيح وذلك ان النبي وحد الاوس والخزرج وكانوا مسلمين ووحد المهاجرين والانصار للان الاسلام يدعوا اصلاً الي توحيد القلوب والايدي فكيف يوحد النبي بالمشركين والكافرين وهم الذين منعوه الحج اليبيت الحرام
وكذلك المقاطعة التي فعلوها تضدد المسلمين والنبي صلي الله عليه وسلم
وكذلك مطاردة النبي صلي الله عليه وسلم عند الهجرةومحاولة قتله .
فكلمك باطل ولا يدعوا الا للتوحيد علي القومية والعلمانيه "عذرا هذا راي"فان اليهود والنصاري يحاربوننا من عقيدة فكيف تقول هذا الكلام الفوضاوي فكيف تقول ان النبي وحدالمشركين علي القلوب والعقول اظنك ان العاطفه اخذتك في الكلام...

لا مزايدة، إنما نصيحة متواضعة من أخ لكم أراها صوابا والله أعلم..
جزاك الله خيرا
ولكن نصيحتي لك ان تراجع رايك هذا جيدا لانه ليس بصواب






01-12-2008, 12:05 AM
أجراس الحنين غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 159253
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 69
دُعي الى: 0 موضوع
    #7  
جزاك الله خيراً يا أبا عمير

لله درك ما أجمل ردك..

ولا أرى رد هذا الأخ إلا أنه قليل علمٍ ودراية بهم و بأساليبهم وحتة خطرهم على أمة محمد



فعلاً كما ذكرت في موضوعك قد يكون هذا تظاهر إيراني شيعي ومباهاة بالقوة .. ولكن هيهات

أهل الباطل في كل وادٍ يهيمون حقاً ولكن عاقبة أمرهم خسراناً

وأتعجب حينما ينظرون لشعيرة الحج في بيت الله كأنها شعائر جاهلية

فماذا يقولون في شعائرهم عند كعبتهم المزعومة؟؟

بالتأكيد ليس لها سوى هذا الإسم ..>> شعائر مستحدثة وآخر موديل على منهج أهل الكفر والضلال, خونة الإسلام في الأرض وأعداء الله في السماء


سيرون بالتأكيد أي منقلب ينقلبون


خلصنا الله من أذناب اليهود والنصارى




أشكرك أخي أبو عمير جزيل الشكر

في أمـــــــــــان الله




01-12-2008, 01:54 PM
abcman غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,902
دُعي الى: 0 موضوع
    #8  
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ألن نُرحم أبداً من دعاة التقريب هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟؟

كل يوم يخرج علينا من ينعق في بوقه ويدعو للتقارب ووحدة الصفوف

أتريدوننا ان نتوحد ثم عند قدوم العدو من امامنا ونستعد له نجد من يطعننا في ظهورنا !!! هؤلاء هم الروافض فو حدث ان استجاب أي من الجهال لدعاوى التقريب هذه سيحدث لهم هذا بالضبط عند المواجهة مع العدو سينقلبوا عليكم ويطعنوكم في ظهوركم

ألم تيأسوا ألم تساموا من غض أبصاركم عن الاحداث التي تجري وفتح أفواهكم بهذه الترهات ؟؟؟؟؟؟؟

ارحمونا من فضلكم ووفروا دعاواكم لهم فنحن لن نستجيب لكم ولقد مللنا من توضيح وجهة نظرنا فلتحسبونا إرهابيون وهابيون أيًا كان ما تحسبون فنحن لن نتوحد مع من يقول بتحريف القرآن ولن نتوحد مع من يسب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم ويطعن في شرفهن ولن نتوحد مع من يسب الخلفاء الراشدين والصحابة الكرام الذين تراب الأرض الذي مشوا عليه خير من ملئ الدنيا من أمثال أعبدهم - إن وُجد فيهم من يعبد - على وجه الأرض

والسلام على من اتبع الهدى




موضوعان لابد لكم من قراءتهما
http://damasgate.com/vb/showthread.php?t=99197

http://www.damasgate.com/vb/t205654/

اللهم ارضى عن أبو بكر الصديق و عمر الفاروق و ذي النورين و علي رضي الله عنه و ارضاه
اللهم ارضى عن ام المؤمنين عائشه وجميع امهاتنا امهات المؤمنين
و كل من يطعن بها او بهن اجعل كيده بنحره .. واشغله بنفسه عن الاسلام والمسلمين
اللهم ارضى عن اصحاب نبيك جميعا .. ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين

من لك إذا الم الألم ، و سكن الصوت و تمكن الندم ، ووقع الفوت ، و أقبل لأخذ الروح ملك الموت ، و نزلت منزلاً ليس بمسكون ، فيا أسفاً لك كيف تكون ، و اهوال القبر لا تطاق ولا تهون

01-12-2008, 10:20 PM
علي نادر غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 73583
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: دبي
المشاركات: 1,198
دُعي الى: 0 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ألن نُرحم أبداً من دعاة التقريب هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟؟

كل يوم يخرج علينا من ينعق في بوقه ويدعو للتقارب ووحدة الصفوف

أتريدوننا ان نتوحد ثم عند قدوم العدو من امامنا ونستعد له نجد من يطعننا في ظهورنا !!! هؤلاء هم الروافض فو حدث ان استجاب أي من الجهال لدعاوى التقريب هذه سيحدث لهم هذا بالضبط عند المواجهة مع العدو سينقلبوا عليكم ويطعنوكم في ظهوركم

ألم تيأسوا ألم تساموا من غض أبصاركم عن الاحداث التي تجري وفتح أفواهكم بهذه الترهات ؟؟؟؟؟؟؟

ارحمونا من فضلكم ووفروا دعاواكم لهم فنحن لن نستجيب لكم ولقد مللنا من توضيح وجهة نظرنا فلتحسبونا إرهابيون وهابيون أيًا كان ما تحسبون فنحن لن نتوحد مع من يقول بتحريف القرآن ولن نتوحد مع من يسب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم ويطعن في شرفهن ولن نتوحد مع من يسب الخلفاء الراشدين والصحابة الكرام الذين تراب الأرض الذي مشوا عليه خير من ملئ الدنيا من أمثال أعبدهم - إن وُجد فيهم من يعبد - على وجه الأرض

والسلام على من اتبع الهدى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشرفنا الغالي الحبيب بارك الله فيك وبك وأكرمك وفتح لك.
أخي الحبيب أبو عمير، لا فض فوك أخي في الله. غفر الله لك ولوالديك.
اللهم أني أشهدك أن كل حرف كتبناه هو أبتغاء لمرضاتك ودفاعا عن ديننا الحنيف وردا على كل من سب صحابيا أو زوجة من زوجات حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أجعل كلماتنا هذه خالصة لوجهك وأبتغاء لمرضاتك وأبعد عنّا الرياء والنفاق وأهدنا سبيل الرشاد. اللهم أجمعنا مع الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى، وعافنا وأعف عنّا وأغفر لنا إن أخطأنا. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام إجعل آخر ما تنطق به ألسنتنا لا اله إلّا الله محمد رسول الله مع شدة الشوق الى لقائك يارحمن.




02-12-2008, 12:21 AM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله مجهودات طيبة
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,608
دُعي الى: 0 موضوع
    #10  
لهم أني أشهدك أن كل حرف كتبناه هو أبتغاء لمرضاتك ودفاعا عن ديننا الحنيف وردا على كل من سب صحابيا أو زوجة من زوجات حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أجعل كلماتنا هذه خالصة لوجهك وأبتغاء لمرضاتك وأبعد عنّا الرياء والنفاق وأهدنا سبيل الرشاد. اللهم أجمعنا مع الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى، وعافنا وأعف عنّا وأغفر لنا إن أخطأنا. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام إجعل آخر ما تنطق به ألسنتنا لا اله إلّا الله محمد رسول الله مع شدة الشوق الى لقائك يارحمن.
أمين....امين....امين
جزاك الله خيرا اخي الكريم
اما الاخوه "abcman" اجراس الحنين " فبارك الله فيكم وغفر الله لنا ولكم اجمعين

واريد من الجميع ان يكونوا عوننا علي نشر السنة بين المسلمين وذلك تطبيقاً لكلام الله "ِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَى مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ" الأنفال42
فجزا الله كل من اعان ونشر الدين والعقيدة الصحيحه




04-12-2008, 10:12 AM
abcman غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,902
دُعي الى: 0 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي نادر 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشرفنا الغالي الحبيب بارك الله فيك وبك وأكرمك وفتح لك.
أخي الحبيب أبو عمير، لا فض فوك أخي في الله. غفر الله لك ولوالديك.
اللهم أني أشهدك أن كل حرف كتبناه هو أبتغاء لمرضاتك ودفاعا عن ديننا الحنيف وردا على كل من سب صحابيا أو زوجة من زوجات حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أجعل كلماتنا هذه خالصة لوجهك وأبتغاء لمرضاتك وأبعد عنّا الرياء والنفاق وأهدنا سبيل الرشاد. اللهم أجمعنا مع الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى، وعافنا وأعف عنّا وأغفر لنا إن أخطأنا. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام إجعل آخر ما تنطق به ألسنتنا لا اله إلّا الله محمد رسول الله مع شدة الشوق الى لقائك يارحمن.
اللهم آمين آمين آمين

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك أخونا الحبيب علي نادر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمير 
أمين....امين....امين
جزاك الله خيرا اخي الكريم
اما الاخوه "abcman" اجراس الحنين " فبارك الله فيكم وغفر الله لنا ولكم اجمعين

واريد من الجميع ان يكونوا عوننا علي نشر السنة بين المسلمين وذلك تطبيقاً لكلام الله "ِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَى مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ" الأنفال42
فجزا الله كل من اعان ونشر الدين والعقيدة الصحيحه
إن شاء الله نتعاون على ذلك بارك الله فيك اخي الكريم أبو عمير

لي ملحوظة صغيرة:
الآية الكريمة "ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة" أي انه هناك حرف "ل" لام قبل يهلك

وsalam





rss  rss 2.0  html   xml  sitemap 

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.