أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

27-11-2008, 07:06 PM
ماهر العطار غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

عندي كمبيوتر اسمهHP وفيهvista وعندما أحوله الى xp لم احصل على انترتيت لم يتعرف عليه الاكس بي

كمبيوتر اسمهHP وفيهvista وعندما اخواني
اريد مساعدتكم . عندي كمبيوتر اسمه
HP وفيهvista وعندما أحوله الى xp لم احصل على انترتيت لم يتعرف عليه الاكس بي
ارجو المساعدة وفقكم الله

اخوكم
ماهر العطار

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاتفي سامسونج جلاكسي كور 2 لا يتعرف علي اي كمبيوتر و لا يتعرف ali shata تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android 10 20-02-2016 10:05 PM
العديد من القضايا( ايصالات امانه) وعندما يتم القبض عليه كان يتصالح فيها الريان المصرى مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 18 26-09-2012 05:30 PM
عندي لا بتوب عليه فيستا .. و عند وضع سيدي الاكس بي لا يظهر خيار التنصيب مفعل ما الحل ابو سليمان صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 9 19-08-2008 04:14 AM
انا عندي جهاز ماكنتوش وأريد ان أحوله إلى اكس بي مشاكل نيو الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 1 21-06-2008 07:44 PM
هارديسك خارجي USB وعندما اضغط عليه لأفتحه تظهر هذه الرسالة hatem20 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 27-03-2008 05:57 PM

عندي كمبيوتر اسمهHP وفيهvista وعندما أحوله الى xp لم احصل على انترتيت لم يتعرف عليه الاكس بي