أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

22-11-2008, 01:54 PM
amroomo غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

هام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز 7 جديد و فيستا للتاريخ

هام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز جديد فيستا للتاريخ و رحمه الله و بركاته
احبائى الكرام مرحبا بكم من جديد و هذا هو الجزء الثانى من موضوع الفيستا
و كنت قد قمت بتقديم الموضوع نفسه من عام تقريبا
و ذكرت بانه يجب التريث قبل استخدام الفيستا

و ها نحن الان قد بدانا على دخول عام جديد و شركه ميكروسوفت قد بدات بالفعل فى العمل على نظام جديد و هو windows seven 7 و هذا اكبر دليل على فشل الفيستا و لم يقدم الفيستا المرجو منه
و الفيستا قصير العمر و لن يمكث مثل الاكس بى

الفيستا يا حضرات يحتاج جهاز قوى جدا و لكن ما هى الاضافات الحقيقيه التى يستفيد بها الناس من الفيستا هام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز جديد فيستا للتاريخ

و الاضافات او المزايا يجب ان تكون هامه مش تقوليلى الشكل و الجمالهام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز جديد فيستا للتاريخ

وجدت ميكرو سوفت ان معضم الشركات و التى تعتمد فى عملها على برامج كشركات حسابيه او شركات
اخرى بالاضافه الى عدد كبير من المستشفيات و الموسسات البنكيه الكبرى لم تحدث نظام تشغيلها الى فبستا بالرغم من مرور عامين على نزولههام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز جديد فيستا للتاريخ

ووجدت الشركه ايضا ان الفيستا لم يلاقة النجاح الذى حققه اكس بى بعد عامين من نزول الاكس بى

لذللك اعتمدت الشركه النظام الجديد
الذى سوف تبدا فى نزوله عام 2010

و قد تم نزول نسخ تجريبيه beta من شهر تقريبا

windows 7
النظام الجديد بعد فشل الفيستا هام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز جديد فيستا للتاريخ

و كل فيستا و انتم بخير سيذكره التاريخ فقط

فى النهايه اشكركم جميعا على هذه البوابه التى تقدم موضوعات مميزة
و بالتوفيق لجميع الاخوة و الاخوات

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب شرح تنصيب – تثبيت – تسطيب ويندوز windows 7 ويندوز فيستا ويندوز اكس بي شادي فلسطين كتب تعليم البرامج والتقنية 1 16-01-2012 02:14 PM
موقع جديد يمتلكه عضو من اعضاء المنتدى مجانى جديد eslamsabry_2010 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 20-04-2010 05:03 PM
احلى خلفيات ويندوز فيستا لاحلى اعضاء grayfox خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 1 01-09-2009 08:50 AM
هام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا amroomo برامج 24 01-10-2008 01:47 AM
يا اهل الفيستا كيف اعمل جسر الشبكه في ويندوز فيستا تكفوووون لا احد يتجاهل الموضوع ابو الياس إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 3 31-12-2007 12:52 PM
22-11-2008, 05:47 PM
najm99 غير متصل
عضو جديد
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
الفيستا نظام جذاب بشكله
غيرت من xp إلى فيستا و لآن لا أستطيع الرجوع للـxp
أحس أن الفيستا سحرني

مشكور أخي amroomo
لكن لو تكرمت تدلنا على رابط windows 7 عربي علشان نجرب

22-11-2008, 06:18 PM
abu_nada غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 815
تلقى 217 إعجاب على 98 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1095 موضوع
شكرا لك اخي الكريم وجزاك الله كل خير
كلامك صحيح اخي الكريم انا استخدم الفيستا فقط لجماله وكمان البرامج الي انا بدي اياها بتنزل عليه بدون اي مشاكل
الله يعطيك الف عافيه اخي الكريم

22-11-2008, 07:33 PM
amroomo غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najm99 
الفيستا نظام جذاب بشكله
غيرت من xp إلى فيستا و لآن لا أستطيع الرجوع للـxp
أحس أن الفيستا سحرني

مشكور أخي amroomo
لكن لو تكرمت تدلنا على رابط windows 7 عربي علشان نجرب
شكرا لكى اخى مع تحياتى
و الفيستا مميز بشكله و الوانه لكن بعد فتره ستعرف الاهم
و انه يجب على النظام ان يكون قوى و غير ثقيل على الجهاز و ذلك حتى يتسنى لنا استخدام البرامج الاخرى

و مشكور اخى على المرور

22-11-2008, 07:38 PM
amroomo غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_nada 
شكرا لك اخي الكريم وجزاك الله كل خير
كلامك صحيح اخي الكريم انا استخدم الفيستا فقط لجماله وكمان البرامج الي انا بدي اياها بتنزل عليه بدون اي مشاكل
الله يعطيك الف عافيه اخي الكريم
اخى العزيز شكرا على المرور

و لكن بعض منا لديه البرامج الكتيرة و بتخد حجم كبير جدا من الرام زى برامج الفيديو و المونتاج

و مع الفيستا اللى بيستهلك كتير ايضا اصبح النظام عقيم
وهذا ما جعل ميكروسوفت تتبنى النظام المنتظر windows 7
بالرغم لم يمر سوى عامين فقط على الفيستا

و سمعنا من موقع الشركه ان النظام الجديد

سوف يجمع بين شكل الفيستا و سهوله و خفه الاكس بى

تحياتى

22-11-2008, 07:55 PM
anareda غير متصل
موقوف
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
انا استعمل فيستا و بصراحة اجده احسن اداء واكثر امانا من اللاكسبي .اضف الى دالك ويندوز فيستا اكفء في توزيع الداكرة على المعالج من الاكسبي

22-11-2008, 09:27 PM
amroomo غير متصل
عضو جديد
شكرا اخى العزيز على المرور

22-11-2008, 10:09 PM
ail_dk غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,769
تلقى 668 إعجاب على 129 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
بارك الله فيك اخي على الموضوع اخي الفستا لم يفشل بعد نزول السرفيس باك وان صار اكثر ثبات او هسه نزلت السريرفيس باك 2 يعني مكرو سوف يوم بعد يوم طورتة لنضام الفستا اخي كل الي كال الفستا فاشل كان كلامة صحيح لينو كانت اجهزتمة ممتوافقة مع الفستا فعتبرو الفستا فاشل ايضن اكثر الاخوة يستعملون الفستا غير النسخة الاصلية بمعنة الكراك انا جربت الفستا مع الكراك الجهاز بعد فترة ايصر ثقيل او اضطر اسوي فورمات ولكن جربت الفستا بسريال اصلي مصرت المشكلة مع يعني الجهاز لم يثقل ولم اعمل فورمات اخي هذا رايى بعد تجربة وشكرا

24-11-2008, 12:43 AM
amroomo غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ail_dk 
بارك الله فيك اخي على الموضوع اخي الفستا لم يفشل بعد نزول السرفيس باك وان صار اكثر ثبات او هسه نزلت السريرفيس باك 2 يعني مكرو سوف يوم بعد يوم طورتة لنضام الفستا اخي كل الي كال الفستا فاشل كان كلامة صحيح لينو كانت اجهزتمة ممتوافقة مع الفستا فعتبرو الفستا فاشل ايضن اكثر الاخوة يستعملون الفستا غير النسخة الاصلية بمعنة الكراك انا جربت الفستا مع الكراك الجهاز بعد فترة ايصر ثقيل او اضطر اسوي فورمات ولكن جربت الفستا بسريال اصلي مصرت المشكلة مع يعني الجهاز لم يثقل ولم اعمل فورمات اخي هذا رايى بعد تجربة وشكرا
شكرا لكى اخى على المرور

الفيستا لم يحقق نحاح الاكس بى و ميكروسوقت حاست بذلك و الدليل كيف بعد اقل من عامين تطرح نظام جديد وهو windows 7
تحياتى

24-11-2008, 08:17 AM
~!Sniper_Hack!~ غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 331
تلقى 10 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
لاء يا جماعه بجد الفستا فى الفترة اللى استخدمته فيها اثبت فشله (على الاقل فى تلبيه احتياجاتى) منكرش ان فيه بعض الاشياء المحسنه عن الاكس بى لكن مش بالشكل المنتظر وفى المجمل الاكس بى رابح بكل الاشكال اولا خفته على الجهاز قله حجم ملفات النظام بالمقارنه بالفستا وايضا الاكس بى يعمل على 99% من الاجهزة مهمى تواضعت امكانياته على عكس الفستا تحتاج الى جهاز قوى فعلا وكمان كارت شاشه عالى فى امكانياته

29-11-2008, 01:16 AM
amroomo غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~!Sniper_Hack!~ 
لاء يا جماعه بجد الفستا فى الفترة اللى استخدمته فيها اثبت فشله (على الاقل فى تلبيه احتياجاتى) منكرش ان فيه بعض الاشياء المحسنه عن الاكس بى لكن مش بالشكل المنتظر وفى المجمل الاكس بى رابح بكل الاشكال اولا خفته على الجهاز قله حجم ملفات النظام بالمقارنه بالفستا وايضا الاكس بى يعمل على 99% من الاجهزة مهمى تواضعت امكانياته على عكس الفستا تحتاج الى جهاز قوى فعلا وكمان كارت شاشه عالى فى امكانياته
و ميكروسوفت عارفه الكلام ده كويس وزى ما قلت نزلت النظام الجديدي win 7

شكرا لكك اخى العزيز على المرور

29-11-2008, 06:59 AM
ahmadmaher غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 157
تلقى 59 إعجاب على 14 مشاركة
انا يهمني العمل اكثر من المنظر و لا اهتم بالسايد بار ولا الايقونات تحت ولا انه النوافذ تترص ورا بعض ... كل دة حمل على الجهاز و الرامات ممكن تتوجه لحاجه احسن .... و كمان مجبر اغير معظم برامجي لاصدارات اخرى لا اريدها لمجرد ان تعمل على الفيستا ! و الفايروول و الانتي فيرس مجبر كمان اشوف لهم حل !

بصراحه الاكس بي يكسب ولا حل امام مايكروسوفت سوى انها توقف الدعم الخاص به و التحديث بعد ما تطرح ويندوز 7 بحجه انه اصبح قديم كما فعلت مع غيرة من قبل ... و لكن ذلك لن يوقف استعمالي للاكس بي :)

21-04-2009, 08:04 PM
amine5a5 غير متصل
عضو مشارك
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
لكن يا اخواني مايكروسوفت تصنع windows7 كبديل للفيستا لان الفيستا يحتاج الى رام 512 على الاقل و تستهلك ذاكرة كبيرة من الهارد دسك لكن ما يحيرني ان windows7 يحتاج على الاقل رام 1G ويستهلك نفس المساحة من الهرد دسك و قد قرات من احد مقالاات مايكروسوفت انه تم بناء windows7 اساسا من windows vista .

هام جدا لكل اعضاء المنتدى قبل تنصيب الفيستا (2) ويندوز 7 جديد و فيستا للتاريخ

English