أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-11-2008, 03:26 AM
المشاكس1 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 187679
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 9 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

صورة حصرية::حلاق أوباما::.


صورة حصرية::حلاق أوباما::.

الصورة دي جات لي ع الايميل قولت ارفعها لكم تشوفوها بصراحة ..........صورة تشييب



هل عندك قوة ملاحظة ؟؟؟؟؟؟
شوف


.
.
.
.
صورة حصرية::حلاق أوباما::.


شايف ايه
((الله ...لفظ الجلالة )))))


صورة حصرية::حلاق أوباما::. صورة حصرية::حلاق أوباما::. صورة حصرية::حلاق أوباما::.
سبحان الله بيحلق عند حلاق مسلم .......





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلاق تركى يحلق بالفأس والنار شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 12 17-06-2014 09:47 PM
25 صورة بجودة عالية جدا - هدية حصرية للعيد السعيد 1431 هـ - تنشر لأول مرة zakdesign خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 1 15-09-2010 06:11 AM
على مائدة أوباما؟؟؟ قمرالشام المنتدى العام 2 14-06-2009 11:22 AM
مِن أوباما -قصيدة احمد مطر- Big Shark منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 9 10-04-2009 06:27 PM
بين أوباما وبوش عين على الأحداث المنتدى العام 1 22-12-2008 04:41 PM
21-11-2008, 06:40 PM
القمر غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 25856
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,576
إعجاب: 614
تلقى 505 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #2  
ألف شكر على الصورة

وبارك الله فيك

تقبل مني خالص التحية
القمر


26-11-2008, 04:34 PM
abu_nada متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 68141
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: فـلسطـين /غـزة
المشاركات: 2,017
إعجاب: 731
تلقى 206 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 966 موضوع
    #3  
شكرا لك وجزاك الله كل خير اخي الكريم
الله يعطيك الف عافيه



06-12-2008, 04:44 AM
أجراس الحنين غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 159253
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 56
إعجاب: 1
تلقى 9 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
ما بالكم إخوتي....؟؟!!

مكان الحلاق أقل من متواضع ليرتاده رئيس دولة وحتى قبل أن يكون رئيساً...

الرجل الجالس ليس أوباما .... والدليل استعرضوا صور أوباما وبالذات التي يظهر فيها أحد شقي وجهه

وجه أوباما نحيف نوعاً ما بعكس الجالس هنا !!!!



لا أجد هذا الموضوع المنتشر إلا لتحسين صورة أوباما في نظر المسلمين وتعليقهم في أوهـــام على الأوهام المنتشرة والمعشعشة في أدمغتهم



المدعــــــو أوباما لا يستطيع مخالفة القانون اليهودي في العالم ولا سياسة أمريكا مع المسلمين تحديداً


متى نستفيق ونعلق الآمال بأنفسنا

يقول المثل المنتشر في البلدان العربية " ما يحك جلدك إلا ظفرك "




والسلام


06-12-2008, 06:50 AM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,494
إعجاب: 2,216
تلقى 7,395 إعجاب على 1,591 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2411 موضوع
    #6  
أوباما - كلينتون- بوش
كلهم وجه واحد لعملة واحدة!!!
لقد تناسى الجميع أن هذا الرئيس الأمريكي قد ترك ابوه المسلم وتربى في أحضان أمه النصرانية
-------
ترك مدرسته الإسلامية وغادرها لمدرسة نصرانية عند أمه!!!
إن أمريكا وقبلهم إسرائيل ....الماسونية العالمية كلها..لايمكن أن تجعل مسلما أو حتى نصرانيا حقا أو حتى يهويدا حقا
أن يصل لهذا المنصب!!!
إن منصب السيد رئيس الولايات المتحدة ليس لرجل أو إمرأة تحب الله!!!
وإلا فإن الجزر الإماراتيةس يرغم الطرفين على التفاوض عليها وتبيان من صاحبها الحقيقي
!!!!!!!!!
وإلا فإن الجولان وسبتة ومليلة كل الأجزاء المحتلة بالعالم حتى جزر فوكلاند التي إحتلتها بريطانيا من الأرجنتين ستعود!!!
إن هذا المنصب هو لقيادي يجيد خلق الحروب ليتم إجراء صفقات الأسلحة وإلا فمن أين نملأ الخزينة
إنه منصب لرجل أو إمرأة تجيد طاعة القوة المسيطرة:
الماسونية
إنه منصب لرئيس يجعل حكامنا مسامير في أحذيتهم!!!
إن السيد الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية هو:
1- ليس مسلم حتى لو رأيتموه يتمسح باستار الكعبة
2- لن يحبنا نحن المسلمين ولن يحب أحد سوى من تحبهم الماسونية!!!


06-12-2008, 07:19 AM
manoor غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 173140
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 358
إعجاب: 294
تلقى 31 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
جميل جدااا الموضوع...بارك الله فيك


ولرب نازلة يضيق بها الفتــــى ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكان يظنها لا تفــرج
سهرت أعين ونامت عــيون فى شؤون تكون او لا تكون
فدع الهم ما استطعت فحمــــلانك الهمـــوم جنـــــــون
ان ربا كفاك ما كان بالأمــــس سيكفيك فى غد ما يكون
دع المقادير تجرى ف أعنتها ولا تنامن الا خـــالى البال
ما بين غمضــة وانتباهتــها يغير الله من حال الى حال

07-12-2008, 08:35 PM
فارس غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 29464
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 782
إعجاب: 239
تلقى 95 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
حتى و لو كان هذا هو ما الفرق
هو نفى الأسلام عن نفسه و كانه ينفي تهمه اغتصاب او قتل و ستمات في الدفاع
ثم أستمات في أثبات حبه و ولائه لأسرائيل و قالها علنيه
ثم سوف يستميت في ولائه و حبه لهم و سوف يستميت أكثر من غيره في اثبات حبه لهم و كراهيته للمسلمين حتى لا يتهمه أحد بتهمه الاسلام
لو كنت مشرف في المنتدا لحذفت كل المواضيع عن صور أوباما بالذات
فهي مواضيع للمغفلين
أخيرا أسلامه أو كفره لن يزيد الأسلام عزه بل يزيده هو
و أسلام كل أهل الارض لا يزيد الاسلام فخرا بل يزيدهم هم فخرا بالاسلام


اللهّــم صَــلِ عَلــى مُحَمَّــدٍ وآل مُحَمّــد واصحاب محمد ابي بكر الصديق وعمر الفاروق صهر الامام علي قاهر المجوس وهادم عرش كسرى وعثمان ذي النورين وعلى حيدره و عن معاوية كاتب وحي الرسول والصحابة اجمعين وارض اللهم عنهم و عن المبرأة من فوق سبع سماوات امنا عائشة بنت الصديق و عن حفصة وبقية أمهات المؤمنين واجمعنا جميعا بهم في دار النعيم

 


صورة حصرية::حلاق أوباما::.

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.