أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-11-2008, 06:47 PM
العنان3005 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 129715
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 113
إعجاب: 11
تلقى 53 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

عندها – بإذن الله – بنعمة ربنا سنحدث ، بقلم احمد النعيمي


لا زال الرافضة إلى الآن يحملون شعار الكذب والتدليس ، وقلب الحقائق .. بدءا من كذبهم على رسول الله وال بيتهم وتكفيرهم لصحابة رسول الله ومن جاء بعدهم بإحسان إلى يوم الدين ..
وانتهاء بخيانتهم التي أصبحت أوسمة تزين صدورهم النتنة للإسلام وأهله .. التي أصبح يعرفها القاصي قبل الداني .. ثم بعد هذا إذا ما بين احد من أهل الإسلام كذبهم وأوضح خيانتهم فإنهم سرعان ما يرفعون بوجهه أن يسعى لبث الفرقة بين المسلمين .. وكأن الوحدة بين المسلمين كانت قائمة بالفعل .. ولا يعكرها خيانات الرافضة ومساعدتهم لكل محتل ، وقتلهم لأبناء المسلمين .. وكأن الوقوف أمام من يكذب بآيات الله ورسوله ويتخذها هزوا .. ويستهزأ بها ويكفر بها ، هي فتنة . سبحان الله ؟؟

والله تعالى يقول (( وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً )) النساء 140 .

ولذلك كان لا بد من تناول ثلاثة نقاط .. ردا على احد هؤلاء الرافضة ,, الذين لا هم لهم سوى قلب الحقائق .. والكذب والتدليس ..


النقطة الأولى ..


فنقول .. إن من يقف وراء التفجيرات التي تحصل في الأسواق ومراكز الشرطة وغيرها والسيديات التي تشوه المقاومة هي صناعة أسيادك المحتلون وعبيدهم الحكومة الخائنة الإيرانية الصنع ..

وأما هؤلاء الذين يحملون أرواحهم .. في ساحات الوغى لكي يحصوا أرواح المحتلين وعبيدهم – الشيعة العرب والفرس والسنة العلمانيين ، الذي سخروا من أنفسهم مطية .. لنهب خيرات العراق وتقتيل أبناء السنة وسجنهم وتشريدهم – فهم ما حملوا أرواحهم وتركوا بيوتهم ، وضحوا بالعيشة الهنيئة .. وجاهدوا في سبيل الله ليقتلوا الأطفال والشيوخ ويفجروا الأسواق كما حاولتم أن تشوهوا مقاومتهم الشريفة بأكاذيبكم .. وشياطينكم .. وذلك كما بينت في مقالي " كريموف ديكتاتور تحت جناح الديمقراطية الأمريكية " ومقالي " نهاية فرعون العصر وكلام في التضليل الإعلامي " ..

وأما هؤلاء الذين قدموا إلى العراق سواء قبل سقوط العراق وبعده ، من اجل نصرة إخوانهم المسلمين .. فقد سجلت خيانتكم عليهم مرة أخرى .. وقد رأينا وذكر لنا كيف أنهم كانوا يقاومون المحتل وانتم كنتم تطلقون النار عليهم من ظهورهم ، فهم كانوا يعتقدون أن من خلفهم مسلمين ، ولم يكونوا يعتقدوا أنكم خونة اشر من الأمريكان ، وأصبحت هذه القصص معروفة عن حقدكم على أهل السنة للقاصي والداني .. أم أنك نسيت أيها الخائن ؟؟
ومثلهم في هذا مثل الإيرانيين الذين قدموا لنصرة إخوانهم الأمريكان .. أسياد الحكومة الرافضية العميلة .. وفضيحتهم في إيران كيت ، وفضيحتهم في كلامهم أنهم ساعدوا الأمريكان في دخول أفغانستان والعراق ..

ففي تصريح .. لمحمد علي أبطحي نائب الرئيس الإيراني في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي نظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية يوم 15 يناير 2004 قال مؤكدا أنة ( لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة ) ويقول رافسنجاني ( القوات الإيرانية قاتلت طالبان وساهمت في دحرها ولو لم نساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني ) ..

وفضيحة السيستاني في مذكرات بريمر انه كان يتعاون معهم في الخفاء ، كما بينت في مقالي " السيستاني وأمريكا ولعبة الشياطين " .. بل أن السيستاني نفسه أفتى بعدم قتال الأمريكان ؟؟!!

وها هو نائب الرئيس الإيراني اسفنديار رحيم مشائي " المسئول عن منظمة السياحة الإيرانية " والذي تربطه علاقة نسب مع نجاد " ذلك أن كريمة مشائي هي زوجة نجل الرئيس " .. فقد أعلن أنإيران (( صديقة للشعب الإسرائيلي ))، في تصريح غير عادي يتناقض معالتهجم الشفوي للرئيس محمود أحمدي نجاد الذي يرفع شعار الموت لليهود .

فقد قال مشائي ، على هامش مؤتمر عن السياحة : (( إيران اليوم هي صديقةالشعب الأميركي والشعب الإسرائيلي . ما من أمة في العالم هي عدوتنا وهذا فخر لنا !! )) . وأضاف: (( نعتبر الشعب الأميركي بمثابة أحد أفضل شعوبالعالم ... لدينا أعداء بالطبع ، وأسوأ الفظائع في العالم تستهدف الشعب الإيراني )) .

وليست تلك المرة الأولى التي يثير فيها مشائي جدلاً . فقبل شهور ، تعرضللانتقاد من نواب أخذوا عليه مشاركته في حفلة أثناء مؤتمر حول السياحة في تركيارقصت خلالها نساء . وسبق أن أكد مشائي في حديث خاص إلى" الحياة " أن((الجمهورية الإسلامية في إيران تشكل مطلبا أميركياً ، خصوصاًبعد إقامة دولتين إسلاميتين في كل من أفغانستان والعراق. ((ورأى أنواشنطن لا تحتاج إلى شن حرب على طهران (( لإقامة جمهورية إسلامية هي قائمة لدينا)) .الحياة 21/7/2008 .


وقد بينت كذلك جزءا من حقيقتهم في مقالي " هل فعلا أن إيران دولة من دول محور الشر " .. فلماذا استنكرت على الأولين ولم تستنكر على إخوتك الخونة .. أم انه باتت تعجبكم خيانتكم ؟؟ يا حسرة عليك أيها العربي ؟؟

فأكاذيبكم وأكاذيب أسيادكم المحتلين لا زال الكل يذكرها .. وبات يعرفها .. بدا من الحجة القذرة الكاذبة التي شنها فرعون العصر .. على العراق ، وبمساعدة الدولة التي تزعم كذبا أنها ترفع شعار الموت للأمريكان وباعتراف اكبر قيادتكم أنفسهم ..

فماذا ستنقلون الآن لنا بعد كل هذه الأكاذيب ،، وماذا ستحاولون أن تلقون في نفوسنا ،، وانتم الذين تنقلون لنا هذه الأخبار ،، وكيف لنا أن نصدقكم إذا كنتم أنفسكم اكبر الكذبة ؟؟؟

أم انك نسيت أيها الشيعي العربي ،، صاحب الهوى الفارسي .. المجازر التي قمتم بها ولا زلتم إلى الآن .. على يد جيش المهدي وقوات غدر .. ولواء الذيب .. وغيرهم .. من عبيد المحتلين ؟؟ فقتلتم كل سني تجدونه في الطرقات والبيوت ، حتى بات سنة العراق يحملون هوايات بأسماء شيعية مزورة خوفا من قتلهم علة واحدة من سيطراتكم الطائفية .. وسقتم شباب وشيوخ أهل السنة إلى السجون .. أنسيت يا من تدعي الإسلام والعروبة ؟؟ أنسيت تلك الدماء ؟؟ التي تريد أن توهم الناس أن دمائنا بول ، ولا قيمة لنا ؟؟

فها هو الدايني عضو البرلمان العراقي عن جبهة الحوار الوطني التي تحتل 11 مقعداً يصرخ ..
" أن إيران باتت تسيطر على 70 في المائة من العراق، وقال إن هناك علاقة خفية بين إيران وأمريكا، وهناك اتفاق إيراني ـ "إسرائيلي"، محذرا من أن هناك "خلايا إيرانية نائمة" في كل الأقطار العربية، وأن طهران خصصت100 مليار دولار لتمويل هذه الخلايا " ثم تريد أن تكذب أن من يمول هم المقاومة الشريفة ؟؟ لماذا تكذبون .. الم تتركوا عادتكم التي توارثتموها جيلا عن جيل ؟؟

فقد قال الدايني في مقابلة مع صحيفة "البيان" الإماراتية الصادرة اليوم إن العراق يعيش معركة حقيقة على الأرض بين طرفين؛ أولهما الأمريكان ومن جاء معهم على ظهور الدبابات من الموجودين في الحكم الآن، يضاف إلى هذا الجانب الخط الإيراني المسيطر على كل شيء في العراق حاليا، والجانب أو الطرف الثاني هو الشعب العراقي .
أم انك نسيت أيها الشمري .. التي تدعي انتمائك إلى قبلية عربية .. انك من الشعب العراقي ؟؟ ولا عجب أن تنسى ، فقد وضعت نفسك تحت خدمة أسيادك الأمريكان وعبيدهم الرافضة .

وقال الدايني إن المعلومات التي لديه حول حجم النفوذ الإيراني في العراق حاليا "ليست تكهنات، بل موثقة بالمستندات والدلائل"، وأضاف: "لا يخفى على أحد التدخل الإيراني في العراق الآن فنحن لا نتحدث عن شبح ، فأنا ابن محافظة ديالى التي ترتبط بشريط حدودي مع إيران طوله أكثر من 600 كيلو متر، وفي هذه المحافظة تم إلقاء القبض على 11 ألف إيراني، وتم تحويلهم من خلال الأمريكان إلى الأجهزة الأمنية العراقية . ولكن للأسف فإن وزارة الداخلية أخفت الملفات ، ولم نجد أي وثيقة تتعلق بهذه المجموعات، فقبل احتلال العراق كانت هناك 32 ميليشيا مدربة وجاهزة تعيش في إيران ، وينفق عليها ببذخ من أجل هذا اليوم، ولدينا وثيقة رسمية صادرة بأسماء الميليشيات منها قوات بدر التي يرأسها أبو الحسن العامري المتهم بقتل عشرات الآلاف من العراقيين وصدر ضده حكم من الأمريكان في 25 أكتوبر 2006. أيضا هناك المسئول عن قوات بدر ضابط إيراني برتبة لواء من الحرس الثوري يدعى نجف حمدي، وهناك ميليشيات يد الله وثأر الله وميليشيا المؤتمر الوطني التابعة لأحمد الجبلي، وهناك ميليشيا حزب الدعوة وكتاب القصاص الموجودة في لجنة ما تسمى اجتثاث البعث، ولدينا وثائق ومستندات بالجرائم التي ارتكبتها تلك الميليشيات".

ومن الجدير بالذكر أن عضو البرلمان العراقي عن جبهة الحوار الوطني التي تحتل 11 مقعداً في البرلمان النائب محمد الدايني سبق أن ساعد العام 2006 صحافية بريطانية في إنتاج فيلم وثائقي للقناة البريطانية الرابعة بعنوان: "فرق الموت العراقية" الذي عرض خلاله وثائق تدين أعضاء كبار في الحكومة العراقية بالإشراف المباشر على فرق الموت التي تستهدف السنة تحديداً، وفي مناسبة أخرى عرض صوراً تثبت تورط سياسيين شيعة بارزين بممارسات تعذيب.
ويعتبر الدايني أول عضو برلماني سني يتحدث أمام الكونجرس الأميركي لأكثر من ساعة ونصف الساعة عن الأوضاع العراقية العام الماضي، وقد تعرض لمحاولات اغتيال أكثر من مرة وقتل 12 فرداً من عائلته على يد مسلحين مجهولين .


أعرفت أيها الكاذب الذي يريد أن يؤكد روايات أسياده وعبيدهم الكذبة الذين لا هم لهم سوى تشويه المقاومة الشجاعة الشريفة .. من الذي يقوم بالجرائم ضد أبناء العراق والشعب العراقي ؟؟
ولذلك فان هذه الأكاذيب التي تسوقها قنواتكم .. ما هي إلا حججكم الواهية ، التي باتت الشعوب جميعا تعرف كذبها .. تزعمون من خلالها أنكم تريدون إلصاقها بالمقاومة .. فمن هذا الذي يصدق كاذبا ؟؟


النقطة الثانية ..


تتبجح بلفظ معاوية والسفيانيين .. بينما قنادرهم اشرف منك ومن لحية معممكم الخائن السيستاني .. وان رواية اللعن التي اتهمتم بها معاوية رضي الله تعالى عنه ، ما هي إلا رواية من اختلاق مؤرخكم المدلس أبا مخنف كما بينت كذبه ، وحرق علماء الجرح والتعديل له في مقالي (( الشيعة " الرافضة " مؤرخون كذبة ج1 )) ..
وإذا كنت تريد أن تعرف كذبكم .. هذه المرة كذلك فسأآتيك بدليل ومن ارض الواقع ، فهاهم السفيانيون ومن كان تحت حكمهم من بلاد الشام ، اذهب إلى هناك وأتحداك أن تثبت أن احد منهم يلعن علي – رضي الله عنه – بل أنهم يحبون آل بيت ر سول الله أكثر منكم حبا لا غلو فيه ولا إفراط ، كما أراد لهم القران ورسوله صلى الله عليه وسلم ..
بينما إذا أراد واحد منا أن يعرف عنكم .. لعنكم لصحابة رسول الله فما عليه إلا أن يذهب إلى واحدة من مدنكم .. ليعرف كيف يلعن أبا بكر وعمر والسفيانيون عندكم ، وليشاهد ويسمع ويشتم .. روائحكم وكلماتكم القذرة التي تفيض حقدا وغلا على صحابة رسول الله .. أم نسيتم أنكم تلبسون واحدا منكم لباسا تدعون فيه انه عمر بن الخطاب . ومن ثم توسعونه ضربا ولعنا . لكي تشتفوا فيمن هدم اركان دولتكم واطفا ناركم إلى ابد الابدين . أنسيت هذا كذلك ؟؟

لتسقط بذلك تلك التهمة الكاذبة ، التي وضعها مدلسكم أبو مخنف .. التي ادعيتم فيها أن بني أمية يلعنون عليا .. وانه لو كان حقيقة أن بني أمية كانوا يلعنون عليا رضي الله تعالى عنه .. لبقي أحفاده ومن كان تحت حكمه يلعنون .. كما بقيتم انتم إلى غاية الآن تمتلئ كتبكم وصدروكم ، لعنا وشتما .

وبالتالي فإنما يثبت عليكم انتم ، هذا اللعن الذي بدأتموهم في عهد علي رضي الله تعالى عنه .. وتبرا منكم ومن لعنكم لآبا بكر وعمر – رضي الله عنهما – وقال لكم انه لا يحبهما إلا مؤمن ولا يبغضهما إلا منافق .. ولكنكم رميتم بكلامه وكلام من نسبتم مذهبكم إليه الإمام جعفر الصادق – رضي الله تعالى عنه – عرض الحائط .. لأنكم لستم أتباع صدق .. وإنما كنتم كبني يهود في مخالفتهم لنبيهم موسى عليه السلام ..
ولا زال خلف هؤلاء السلف يلعنون صحابة رسول الله ويتهمون أمهات المؤمنين بالفاحشة والعياذ بالله .. ليكونوا أسوا خلفا لأسوء سلف !!


وأما النقطة الثالثة ..


فأقول أن الحكومات التي تحكمنا الآن بأغلبها .. هي حكومات جبرية تقهر شعوبها ولا تمثلهم ، كما اخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث " .. ثم يكون حكما جبريا .. وتليه خلافة راشدة " بإذن الله ..
وأما تبجحك بان لديهم سفارات فهم لا يخفون هذا ، بل أنهم قد أعلنوه وبكل وقاحة وبدون خجل وقد تجسد هذا في زيارة فرعون العصر لهم ، ورقصهم معه تحت ظلال السيوف ..
ولا يهمهم في هذا رضيت الشعوب المقهورة ، أم لم ترضى . لان هذه الحكومات العميلة ما وجدت إلا لقهر الشعوب وتجوعيها ، وإبعادها عن دينها ، وان لا تترك لها وقتا إلا للتفكير بالجري خلف لقمة العيش .
فلا عتب عليهم إذا كان هذا حالهم أن يفتحوا سفارات أسيادهم في بلادهم ؟؟!!

ولكن إنما تكلمنا عنكم .. لأنكم ترفعون الآن شعارات المقاومة " في وقت لم ترفعوا في حياتكم سابقا ولا حتى لاحقا سوى شعارات الخيانة والغدر ونقض المواثيق " ولكن ما جعلكم تتقلدون هذه البطولات الدون كيشيوتية هم هؤلاء الحكام ... وإلا لو كان عندنا حكاما كعمر بن الخطاب وصلاح الدين والسلطان سليم ، لعرفوا كيف يلجمونكم ويردوكم على أعقابكم صاغرين ..
فانتم ترفعون شعار المقاومة والممانعة في الظاهر .. بينما انتم اشد عمالة من بعض حكامنا في الخفاء ، مثلكم في هذا مثل إظهاركم الإسلام وإبطانكم الفارسية ومحاولة القضاء على الإسلام .
وأنا اقصد بهم الذين ركبوا مركب الغلو في آل بيت رسول الله وحكموا على الأمة بالردة بعد رسول الله ، وخانوا الله ورسوله من قبل ومن بعد .. بينما هناك إخوة لنا منهم حسن إسلامهم واخلصوا دينهم لله إذ لا فرق بين عربي ولا أعجمي إلا بالتقوى ، فأبو حنيفة النعمان مسلم من بلاد فارس بينما ابن العلقمي السيستاني والشيطاني مجوس من عبد النار فشتان بين الأول وغيره ، شتان بين فقيه من أعظم فقهاء الإسلام ، وبين من همهم استئصال شأفة الإسلام .
أفهمت أيها العربي الشيعي .. إيراني الهوى .. ماذا كنا نقصد بكلمة الفرس ؟؟ وإنما قصدنا بهم فقط الذين كذبوا على الله ورسوله ؟؟ إذا أن هناك علماء من أهل فارس ومن الترك وغيرهم ممن اخلص دينه الله ، أجلاء وخدموا الإسلام أكثر من العرب .. بينما انتم والعلمانيون السنة ما قدمتم إلا الخزي والعار باسم الإسلام !!

فإيران ترفع شعار الموت للأمريكان ثم نجد أن خونتكم الحكومة العراقية التي هي صناعة إيرانية تساعد هؤلاء – التي تدعي أنها تسعى لموتهم – تساعدهم الآن في القضاء على المقاومة الشريفة في العراق .

أليس هذا كذبا ادعائكم أيها الخونة ؟؟ الذين أفتى لكم السيستاني بعد قتال الأمريكان وكما أفتى الحكيم والخونة الإيرانيون غيره .. والشيعة العرب والسنة العلمانيون .. في الوقت الذي ترفعون به كذبا شعار الموت لليهود والموت للامريكان ..

ولذلك يكفيكم أن ترفعوا شعار المقاومة والممانعة .. وعودوا إلى رفع شعاراتكم السابقة " شعار الخيانة والعمالة والغدر ونقض المواثيق " .

انتم ولله الحمد .. بدأتم تنكشفون لكل ذي لب .. ولكن هؤلاء الذين تشترون بأموالكم يحاولون أن يخفوا تشويهكم الخلقي عن عيون بعض السذج من فاقدي البصر والبصيرة ,, من أبناء جلدتنا ، ولكن خيانتكم تضج صارخة .. لتكشفكم وتكشف كل من يدافع عنكم ..


وعندها بإذن الله .. سنقول فيكم وفي الخونة أمثالكم ..


" وأما بنعمة ربك فحدث "



والعاقبة للمتقين ..


وآخر دعونا أن الحمد لله رب العالمين



احمد النعيمي





التعاملات السريّة بين إسرائيل وإيران والولايات المتّحدة الأمريكية




http://www.amad.ps/arabic/?action=detail&id=1270





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطابين من دجل بقلم احمد النعيمي العنان3005 المنتدى العام 0 12-06-2009 09:38 PM
كم تستغضبون ولا يبدو لكم غضب !؟ بقلم احمد النعيمي العنان3005 المنتدى العام 7 30-12-2008 08:59 PM
تشافيز .. يا ليت .. انك .. كنت .. !! بقلم احمد النعيمي العنان3005 المنتدى العام 8 17-09-2008 08:45 PM
الشيخ حسن نصر ... والمأجورون ؟ بقلم احمد النعيمي العنان3005 المنتدى الاسلامي 7 12-09-2008 04:23 PM
 


عندها – بإذن الله – بنعمة ربنا سنحدث ، بقلم احمد النعيمي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.