أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

28-10-2008, 11:27 PM
alika غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

عندي لكم طلب وفي نفس الوقت اسفسار !! اريد موقع استضافه كاملا بدون vbs سرفر كااامل ما يكون مجزء

عندي الوقت اسفسار اريد موقع

سمعت عن موقعكم وخدماتكم الكثير

عندي لكم طلب وفي نفس الوقت اسفسار !!

اريد موقع استضافه كاملا
بدون vbs

سرفر كااامل ما يكون مجزا لعده اشخاص

اريد سرفر كامل متكامل
ثانيا

ارجو منكم تزويدي با المعلومات او باسماء مواقع او اي شي لاني حابب اتعلم الكثير

ارجو مراسلتي واعطائي فواتير باسعاركم او باسعار المواقع الاخري

shass1000@hotmail.com
wheres_the_love20@yahoo.com

اخوكم على جميل

صنعاء
يمن

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لدي استضافه مجانيه اريد ان اقوم بانشاء موقع لكي اضع فيه شروحاتي واعلانات ادسنس mohamed nage تطوير المواقع 1 15-07-2014 12:25 AM
اريد موقع لتحويل الروابط الي مباشر ضروري يكون مجرب kilannsa برامج 7 16-09-2011 02:05 PM
تعطوني برنامج لصنع قواعد البيانات (database(وارجو ان يكون كاملا :Dواريد البرنامج كاملا ولو يحتاج ملح YuSuF-M-H تطوير المواقع 0 30-05-2007 02:07 PM
اريد برنامج او اسم موقع لرفع الملفات بس يكون دائم hossam ghali برامج 3 03-04-2007 04:17 PM
اريد برنامج Ulead Media Studio Pro 8 كاملا بدون كراك او رقم ابو حكيم برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 0 17-03-2007 11:56 PM
28-10-2008, 11:46 PM
سعد الدين غير متصل
المسؤول الفني
إعجاب: 9,080
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5095 موضوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز

بالنسبة للسرفر يختلف السعر بحسب المواصفات والمساحة و الذاكرة و مع ادارة أم بدون ادارة وحماية .

لذلك ياريت تتكرم و ترسل لي رسالة بتفاصيل المواصفات المطلوبة وعندها استطيع اعطائك السعر

ويمكنك الاطلاع على بعد المواصفات والأسعار على هذا الرابط
www.damasgate.net

تقبل تحياتي

عندي لكم طلب وفي نفس الوقت اسفسار !! اريد موقع استضافه كاملا بدون vbs سرفر كااامل ما يكون مجزء

English