أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-10-2008, 09:24 PM
beta head غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 178277
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

لعبة فياكس العربية الجديدة اون لاين


شرح لعبة فياكس العربية الجديدة اون لاين
لزيارة اللعبة
من

هنا


http://uni1.vieax.com/reg.php?id=11


لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

في عالم فياكس يكون لكل لاعب كوكبه, في البداية ما عليك سوى البدء ببناء مناجم إنتاج المعادن والبلور والطاقة وستجد كيف بإمكانك تطوير كوكبك ليصبح قوي ومزدهر.
في فياكس هناك أربعة أنواع من المصادر وهي المعادن, البلور, الديوتريوم والطاقة, قبل أن تقوم ببناء وتطوير أسطولك عليك الإهتمام بتطوير مراكز إنتاج وتوفير المصادر على كوكبك وإدارتها بالشكل الصحيح.

بعد الإهتمام بإنتاج وإدارة مصادرك يمكنك البدء بتطوير كوكبك, من أهم ركائز تطوير كوكبك بناء المختبرات حيث يمكنك من خلالها تطوير كافة أشكال التقدم على كوكبك, كذلك تشييد حوض بناء السفن لتتمكن من بناء أسطولك للدفاع عن كوكبك ضد الغزاة.


فياكس هو عالم عل الإنترنت, أنت تلعب مع آلاف اللاعبين في عالم فياكس, اللاعبون القريبون منك لهم أهمية خاصة, يمكنك بناء تحالفات معهم ضمن شروط وقوانيين معينة لتشكيل قوة أكبر قادرة على صد هجمات الأعداء.

الرئيسية
لصفحة الرئيسية تبين لك نظرة عامة على كوكبك وملخص لتقدمك في اللعبة, كذلك يظهر بها جميع الكواكب المستعمرة من قبلك وإمكانية التنقل بينها.
لعبة فياكس العربية الجديدة لاين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

المنشآت صفحة المنشآت تظهر لك جميع المنشآت الممكن تطويرها على الكوكب, هذه المنشآت تظهر تباعاً حسب ما يمكن لك تطويره, ويظهر بجانب كل منشئة جميع التفاصيل المتعلقة بها من حيث المتطلبات وغير ذلك, وعند الضغط على عنوان المنشأة تظهر لك تفاصيل إضافية لها وكيفية تطويرها ومميزات التطور لكل مستوى, ومن خلال صفحة المنشآت يمكنك تطوير منشأة أو هدمها حسب ما تريد, هذه المنشآت هي الأساس لكوكبك ليكون قادراً فيما بعد على تطوير الوحدات الهجومية والدفاعية الخاصة بك على الكوكب.
لعبة فياكس العربية الجديدة لاين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

المختبرات المختبرات هي قسم أساسي ومهم في الكوكب حيث من خلاله يمكنك تطوير كافة أشكال الوحدات الدفاعية والهجومية في أسطولك, كلما زاد عدد المختبرات وتطورها كلما زادت الخيارات المتاحة لك, وكما الحال في صفحة المنشآت فإنه ومن خلال هذه الصفحة يمكن التحكم بجميع المختبرات المتاحة ومستوى تطور كل منها.
لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
التحالف يمكنك إنشاء تحالفك الخاص أو البحث عن تحالف والإنضمام إليه من خلال هذه الصفحة, التحالفات مهمة جداً في اللعبة حيث يمكن من خلالها تشكيل قوة لا يستهان بها مكونة من عدد كبير من اللاعبين وهناك خيارات عديدة جداً متاحة للتحالفات تظهر من خلال هذه الصفحة.

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين


لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

الدفاع بواسطة هذه القسم يمنك الإطلاع على الوحدات الدفاعية الممكن تطويرها في الكوكب, ويمكنك هنا إعطاء الأمر للرجال الآليين لتصنيع المعدات والوحدات الدفاعية المختلفة.
لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

التسليح
نفس الصفحة السابقة لكن تختص بصناعة العتاد الحربي المستخدم في أمور هجومية مثل السفن الفضائية الحربية والمقاتلات وغيرها.

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

ــــــــــــــــــــــــــــ

المجرة من خلال صفحة المجرة يظهر لك جميع الكواكب في الأنظمة والمجرات وكذلك الكواكب القريبة منك وإمكانية التنقل من مكان لآخر في المجرة, ومن خلال ظهور الكواكب في صفحة المجرة فإنه يظهر لك كامل الخيارات المتاحة للكوكب عندوضع مؤشر الماوس عليه, بحيث يمكنك إجراء المختلفة على الكوكب مثل إرسال مساعدات او الهجوم او التجسس أو غيرها.
لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

اجر المجرة من خلال تاجر المجرة يمكنك تبادل المصادر بإعتماد نسب معينة وتكلفك هذه العملية القليل من البلور الأسود.

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

لخبراء الخبراء هم أشخاص موجودين لمساعدتك بأمور كثيرة يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذه الصفحة ولكل خبير تكلفة معينة يتقاضاها على عمله لمدة اسبوع.

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

إدارة المصادر صفحة إدارة المصادر تمكنك من التحكم بإنتاج المصادر في كوكبك والتوفيق بين إنتاجها وإستهلاك الطاقة وكذلك جميع عمليات إنتاج الطاقة, والتحكم الكامل بنسبة إنتاج كل مصدر من المصادر.

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين
الإمبراطورية في صفحة الإمبراطورية تحصل على نظرة عامة لجميع مستعمراتك ومدى تطورها.
لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

الأسطول صفحة الأسطول تمكنك من إجراء العمليات المختلفة, مثل عمليات إرسال المساعدات والهجوم والإستعمار للكواكب الأخرى وغيرها الكثير, كذلك يوجد في هذه الصفحة محاكي المعركة الذي يعطيك توقع لنتيجة المعركة قبل خوضها, وكذلك يتوفر من خلال صفحة الأسطول قاريء تقارير المعارك والذي يقوم بعرض تقرير أي معركة بمجرد وضع كود التقرير الخاص بالمعركة والذي يكون موجود في التقرير الأصلي للمعركة والذي تستلمه في بريدك بعد المعركة.

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

المطورين صفحة المطورين تعرض أعلى المطورين على مستوى العالم

لعبة فياكس العربية الجديدة لاين

التكنولوجيا هذه الصفحة مخصصة لعرض متطلبات جميع الخيارات المتاحة في اللعبة, وتعرض ما المتاح لديك منها بلون أخضر والغير متاح بلون أحمر. لعبة فياكس العربية الجديدة لاين الرسائل هذه الصفحة هي عبارة عن صندوق رسائل خاص بك لإستلام الرسائل من كافة المتاحين في اللعبة لعبة فياكس العربية الجديدة لاين الإحصائيات هذه الصفحة لعرض ترتيبك في اللعبة وعرض أعلى الإحصائيات للاعبين والتحالفات في اللعبة. لعبة فياكس العربية الجديدة لاين


موقع اللعبة
من هنا


http://uni1.vieax.com/reg.php?id=11


انتظرو الشرح الاتي...>




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة GTA San Andreas كاملة بمساحة 514 ميجا برابط واحد+ شرح لعبة اون لاين mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 9 07-11-2016 02:10 AM
لعبة التحدّي العربية الجديدة (مغامرات صفور) Saif Games تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android 0 20-02-2015 01:29 AM
لعبة المزرعة الجديدة أون لاين Big Farm بمساحة 2 ميجا فقط Dolas العاب كمبيوتر PC Games 2 25-05-2014 06:22 PM
لعبة the sims اللعبه دي لعبة اون لاين ولا اوف لاين ..؟ setup العاب كمبيوتر PC Games 1 12-06-2013 03:39 AM
لعبة medal of honar لايمكن اللعب بها الا اون لاين هل هناك وسيلة للعب بها اوف لاين dad1 العاب كمبيوتر PC Games 3 12-06-2004 07:31 PM
 


لعبة فياكس العربية الجديدة اون لاين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.