أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-10-2008, 10:38 PM
haggei غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 168323
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 14
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

غزلان الشوارع


تكثر في المدينة التي اسكنها الغزلان وماخذه راحنه اكثر من البشر كما يقول المثل سجلتها بعدسة التلفون ورفعتها على موقع اليوتوب اتمنى ان تعجبكم

http://www.youtube.com/watch?v=oOV6NlPLoA0


تحياتي لكم من فنلندا

حجي عدنان




من مواضيعي:
- غزلان الشوارع

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عُمان تواجه توغو ودّياً استعداداً لكأس الخليج ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 28-12-2012 06:12 PM
عُمان تُسقط حامل اللقب وفلسطين تخلط أوراق المجموعة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-12-2012 11:23 PM
كاغاوا خارج تشكيلة اليابان قبل مواجهة عُمان ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 05-11-2012 05:33 PM
19-10-2008, 11:45 AM
القمر غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 25856
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,576
إعجاب: 614
تلقى 505 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #2  
ههههههههههههه

الغزلان ما خده راحتها أوي

كأن البيت بيتها

هههههههههه

كل الشكر على الفيدو الجميل من فنلندا

ولكم مني أطيب تحية
القمر


19-10-2008, 04:19 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #3  
مشكور اخي الحبيب على الفيديو الطريف

ومعذرة لتاخر الرد ولكني ممتنع عن الدخول على اليوتيوب فكنت انترظ احد الاعضاء حتى يشاهد الفيديو

ويبدو ان القمر قام بالواجب بارك الله فيك وننتظر المزيد منك



 


غزلان الشوارع

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.