أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-12-2003, 01:43 AM
المتربع غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 256
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

هـل ترجـل الـفـارس أخـيــرًا


.
[c] ترجـل الـفـارس أخـيــرًا

تـهـنـئــة لخونة الامه العربية جميعاً من محيطها النائم الى خليجها الخائر... فكل من ساهم في مباركة هذا الحدث مساهمه مباشره من حيث الارشاد أو التعاون أوحتى بمجرد مشاعر الفرح التي خالجت نفسه حين سمع الخبر

قد يكون الرئيس صدام حسين ترجل كشخص وهذا متوقع في أية لحظه سواء بالاستشهادأو الاعتقال الناتج عن خيانه قذره كما حصل حين تخاذل بعض من حُمل الامانه وسلموا العراق بدل الاستبسال في الدفاع عن ثراه الطاهر.
إنما القائد الشجاع والرمزالخالد الذي آبى ان يخنع أويركع تحت الهيمنه الامريكيه والصهيونيه فلم يترجل ولن يترجل لآنه ورّث عقليه صلبه مقاتله مقاومه تبلورت ومازالت تتبلور مبنيه على الرفعه والشموخ الذي يناطح السحاب في أن هذه الامه العريقه العتيده لن تهدأ ولن تستكين ويقر لها طرف حتى تدحرالمحتل الغاصب في العراق وفي فلسطين كواقع فعلي ومن جميع ارجاء الوطن العربي كواقع نفسي وإنهزامي وتبعيه غيرمسبوقه ممن يسمون أ نفسهم قاده للأمه وفي الحقيقه ليسو أكثر من كونهم دمـى بيد الصهاينه والأمريكان

لم يترجل القائدالذي أفرزأكثرمن 30000ألف عالم عراقي في كافة فروع العلم يشهد لهم القاصي قبل الداني ومن أجل هذه العقليه التي أرادت تطوير الامه والاستقلاليه لها بعيداً عن الفلك الامريكي الصهيوني البريطاني تم غزو العراق وتدميره.
أمريكا غزة العراق لتدميرأي عقليه تفكرحتى مجرد التفكيرمن الخروج على الهيمنه وزعزة الامن الاسرائيلي المقدس.
لذا كان من غير المقبول ان يبقى صدام حسين أو من يدور في فلكه على رأس السلطه في العراق فتم الغزو لتدمير تلك المقدرات وإجتثاث الحضاره والعراقه والتاريخ ليتم التأكد بأن احداً لن يستطيع إعادة هذا المجد من جديد.
ومن أجل هذا نقول يترجل الفارس إن تم تدميرهذاالارث الضارب في الاعماق وإن خمدت نار المقاومه المتصاعده الملتهبه والتي نراها يوماً بعد الآخرتتجذر وتضرب في الاعماق,و ستحرق بإذن الله بنارها ولهيبها وشررها المحتل وأعوانه من أحفاد إبن العلقمي وأبي رغال, يترجل الفارس إن كان ما سعى له إتضح في آخر المطاف أنه سراب.
ولكن هذه الامه التي شرفها الله بحمل الرساله والامانه وجعلها خيراُمه اُخرجت للناس وجعلها الله شاهدةً على الناس وجعل الرسول عليها شهيد وبما لها من سابق مجدٍ سيعاد بإذن الله وسيتم على يديها زوال الاحتلال وتطهيرالارض من الانجاس واحفاد القردةِ والخنازيروإحقاق الحق وإزهاق الباطل...هل يعقل أنها تسعى وراء سراب؟؟؟؟!!!!!


وحتى ينبلج الصبح وتزول الغمه نقول لك الله أيها القائد البطل المغوارالرمزصدام حسين ولك ياشعب العراق وشعب فلسطين الابطال والمجاهدين المرابطين اللذين يذودون عن حمى الاوطان بالغالي والنفيس أن
الله معكم


وإلى مزبلة التاريخ ياكل الخونه والشامتين والمطبلين والمزمرين يامن بعتم الارض والعرض والامانه فهنتم على أنفسكم وامتكم ونخوتكم فهنتم على الله...إلى جهنم وبئس المهاد.
وموعدنا التحرير والنصربإذن الله
وإن غداً لناظره لقريب

.
[/c]





 


هـل ترجـل الـفـارس أخـيــرًا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.