أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-09-2008, 08:14 PM
piercing غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 136814
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 13
إعجاب: 0
تلقى 9 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الديربي المنتظر


الديربي المنتظر





في هذه الايام المباركة وهذه الايام الكريمة التي اوشكت على الانتهاء والتي ستطل علينا مرة اخرى في العام القادم ولكن هل سنكون من اهل هذه الدنيا ام لا


لذى اخي المؤمن اغتنم هذه الايام في الذكر والصلاة والتوبة والعودة الى الله وتزود بالتقوى فان خير الزاد التقوى



وايضا يطل علينا في ليلة العيد لقاء القمة والاثارة والجمال


لقاء الاخوين العدوين اللدودين الانتر وميلان


لقاء اثبات الوجود من قبل ميلان


ولقاء فرض السيطرة من قبل الانتر


هو لقاء سهرة الاثنين القادم


ولكم مني هذا الموضوع الذي سيتظمن تقرير واستفتاء خاص بهذا اللقاء بل وتغطية لهذه المبارة وسيتم رفع الاهداف ووضعها في هذا الموضوع


ان شاء الله



وابد التقرير بالتالي:




الفريقين



الانترxميلان



الديربي المنتظر


الملعب


السانسيرو




الديربي المنتظر


التاريخ :يوم الاحدبتاريخ 28/9/2008الوقت:الساعه 9:30 بتوقيت مكه المكرمهالساعه 8:30 بتوقيتنا المحليالمناسبه :الجولهالخامسهللدوري الايطاليالقناة الناقله :الجزيرهالرياضيه+1



الديربي المنتظر


تقرير عن الفريق الاول الانتر


الديربي المنتظر




مركز الفريق في الدوري


(1)



لعب ـــــــــ فاز ـــــــــــــــ تعادل ـــــــــــــــ خسر ــــــــــــــــــــــ النقاط


4 ـــــــــ 3 ـــــــــــــــ 1 ـــــــــــــــ 0 ــــــــــــــــــــــ 10



التشكيلة المتوقعة



الديربي المنتظر




سيزاركييفو- كوردبا- ماتيرازي- مايكونزانيتي -كامبياسو- فييراادريانو- ابرا - مانسيني



~ ابرز الغيابات ~خيمينيز و سامويلوفيجو



الفريق الثاني ميلان



الديربي المنتظر




مركز الفريق في الدوري


(9)


لعب ـــــــــ فاز ـــــــــــــــ تعادل ـــــــــــــــ خسر ــــــــــــــــــــــ النقاط


4 ـــــــــ 2 ـــــــــــــــ 0ـــــــــــــــ 2ــــــــــــــــــــــ 6



التشكيلة المتوقعة



[الديربي المنتظر




ابياتيزامبورتا - مالديني - كالادزي - فافاليامبروسيني - جاتوزو - سيدورفكاكاباتو – شفشينكو



~ ابرز الغيابات ~انزاغي و بوريللو


~ احصائيات الفريقين~عدد اللقاءات فيالدوري 145 مباراهفاز الانتر في 52 وميلان في 46 وكان التعادل في 49مباراهسجل ميلان 192 هدف والانتر 200 هدف




والان مع التوقعات


انا اتوقع فوز الانتر واتمنى فوزه لاني من مشجعي الفريق


يمكن للجميع التوقع واثراء الموضوع بالنقاش



المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوفنتوس يواجه تورينو في الديربي .. وميلان يسعى لمصالحة جماهيره على حساب سامبدوريا DreamWorld رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 24-02-2014 12:50 AM
برشلونة يكتسح بيلباو وريال يحسم الديربي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-12-2012 01:13 PM
المنتظر؟؟ المنتظر؟؟ أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 10-02-2009 02:34 AM
المنتظر المنتظر؟؟ أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 10-02-2009 02:32 AM
فشل صفقه تيفيز قد تبقى متعب فى العميد .. واللاعب يعتذر عن لقاء الديربى za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 28-01-2009 06:07 PM
28-09-2008, 05:16 PM
toto gaml غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 66669
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 537
إعجاب: 156
تلقى 149 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
بأذن الله سوف نتا بع ونشاهد المباراه
نتمنى ان تكون فى منتهى الاثاره والروعه
وألف ألف شكر على تذكيرنها لانى
والله كنت نسيت ان المباراه يوم الاحد
وننتظر الجديد يا جميل ولكن عندى سؤال :
هل سيلعب زالاتان ابراهيموفيتش المباراه
ام لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
وشكرا جزيلااااااااااالك


29-09-2008, 03:25 PM
toto gaml غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 66669
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 537
إعجاب: 156
تلقى 149 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  

حرم ميلان جاره انتر ميلان من استعادة صدارة الدورى الايطالى بفوزه عليه بهدف نظيف فذهبت الى لاتسيو الذي تغلب على مضيفه تورينو بثلاثه أهداف لهدف وحيد يوم أمس في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

بدأ الفريقان اللقاء بكامل نجومها فضمت تشكيلة ميلان :
الثلاثي
البرازيلي كاكا
ورونالدينيو
وباتو ، اضافة الى الحارس كريستيان ابياتي والمدافعين الجورجي كاخا كالادزه والتشيكي ماريك يانكولوفسكي وجانلوكا زامبروتا وباولو مالديني، ولاعبي الوسط جنارو غاتوزو وماسيمو امبروزيني والهولندي كلارنس سيدورف نجم الميلان.
في المقابل، ضمت تشكيلة انتر ميلان 3 برازيليين و3 ارجنتينيين وكانت نكته جميله وروماني وايطالي وبرتغالي وسويدي وفرنسي، وهم يشكلون كوكبة من النجوم العالميين.

وبدأ اللقاء هادئا من الجانبين حيث بدا ان الخطأ ممنوع على اي منهما فسارت الامور عادية وطبيعية دون خطورة كبيرة على الحارسين ابياتي والبرازيلي جوليو سيزار قبل ان يقوم كاكا باختراق في الجهة اليسرى ويعيد الكرة من على خط الملعب خلفية الى رونالدينيو داخل المنطقة فاطلقها الاخيرة طائرة كانت ردة فعل مواطنهما جوليو سيزار سريعة وابعد الكرة باقتدار حارما اصحاب الارض من هدف اول (25).

وابعد الروماني كريستيان تشيفو كرة خطرة من امام مرمى انتر ميلان بعد ان مالت الكفة قليلا لمصلحة المضيف (32)، وابعد ابياتي بدور كرة بقبضتي يديه من ركلة حرة نفذها البرتغالي ريكاردو كواريسما (35)، واخرى من تسديدة بعيدة للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (36).

وارتد ميلان بهجمة وارسل رونالدينيو كرة طويلة من نقطة منتصف الملعب الى كاكا في الجهة اليمنى وانتظر الاخير دخول مواطنه المنطقة واعادها اليه عرضية عالية فطار لها رونالدينيو وعلا فوق الجميع واطلقها برأسه قذيفة لا ترد من خلف الارجنتيني استيبان كامبياسو فاستقرت في الزاوية اليسرى لمرمى جوليو سيزار (37).

وتعددت تهديدات ميلان لمرمى سيزار الذي انقض على كرة وصل بها باتو الى مسافة قريبة من مرماه بعدما هرب من المدافعين (34) ثم خطف كرة لا تقل خطورة قبل صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، انطلق قطار البرازيلي اليساندرو مانسيني نحو مرمى ميلان وهدده اكثر من مرة دون ان يستطيع فك اللغز، ورد كاكا في اكثر من مناسبة ايضا بيد ان كراته طاشت وابتعدت.

واجرى البرتغالي جوزيه مورينيو تبديلا مزدوجا فاخرج المدافع ماركو ماتيراتزي والمهاجم مانسيني ودفع بثنائي الهجوم الارجنتيني خوليو كروز والبرازيلي ادريانو (58).

واتعب البطل مضيفه في نصف الساعة الاخير، وكاد كروز يعادل النتيجة بقذيفة انحرفت قليلا عن القائم الايمن (70) اتبعها ابراهيموفيتش باخرى من مسافة مناسبة ابتعدت عن القائم الايسر (72)، ونقصت صفوف الفريق الضيف بطرد الارجنتيني نيكولاس بورديسو لنيله الانذار الثاني اثر خطأ ضد كاكا (77) فصعبت مهمة فريقه في ادراك التعادل.

وسدد كاكا كرة منحرفة من مسافة قريبة سيطر عليها جوليو سيزار (79)، ولم ينفع مورينيو في شيء اخراج الفرنسي باتريك فييرا وادخال الصربي ديان ستانكوفيتش (80) الذي احدث ارباكا واضحا في دفاع ميلان في اول كرة استلمها.

ونال المشاغب ماتيراتزي بطاقة حمراء وهو على مقاعد الاحتياطيين لاحتجاجه على قرارات الحكم (84)، ولعب الاوكراني اندري شفتشنكو في الدقائق الست الاخيرة مكان رونالدينيو، واهد الفرنسي ماتيو فلاميني بديل باتو فرصة هدف ثان بتسديدة قريبة من المرمى اطلقها في جسم احد المدافعين (86).

وطاشت تسديدة الاوكراني الذي لم يظهر في مستواه السابق مع فريقه السابق الذي عاد اليه بعد رحلة غير موفقة الى تشلسي الانكليزي (88)، ثم حول سيزار تسديدة اخرى للاعب نفسه الى ركنية لم تثمر (89)، واضاع كواريسما وبعده ادريانو اخر فرص انتر ميلان للتعديل في الوقت بدل الضائع فبقي رصيده 10 نقاط مقابل 9 لميلان.

وفي اللقاء الثاني، افتتح المقدوني غوران بانديف التهديف للاتسيو (30) مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم، وعزز الارجنتيني ماورو زاراتي تقدم فريقه بالهدفين الثاني (63) والثالث (83 من ركلة جزاء تسبب بها ماتيو سيرني وطرد) محرزا هدفه السادس في صدارة ترتيب الهدافين، قبل ان يقلص المخضرم نيكولا اموروزو الفارق من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع (90+2).

ورفع لاتسيو رصيده الى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة امام نابولي الذي صار ثانيا بفوزه على مضيفه بولونيا بهدف وحيد للارجنتيني جرمان دينيس (87).

وحقق روما وصيف البطل في المواسم الثلاثة الماضية فوزه الثاني في الموسم الحالي على حساب اتالانتا برغامو 2-صفر على الملعب الاولمبي في العاصمة ملحقا الهزيمة الثانية بضيفه الذي وقف رصيده عند 9 نقاط احتل بها المركز الرابع قبل هذه الهزيمة، فيما رفع الفائز رصيده الى 7 نقاط.

وتقدم المضيف بهدف مبكر للمدافع الدولي المخضرم كريستيان بانوتشي الذي وصلته الكرة في الجهة اليسرى اثر ركلة ركنية فتابعها بقدمه اليسرى ووضعها في الزاوية اليسرى (17).

واضاف المونتينيغري ميركو فوسينيتش الهدف الثاني بعدما وصلته الكرة في منتصف منطقة الفريق الزائر تابعها قوية بميناه عانقت الشباك (32).

وعجز اي من الفريقين خلال ساعة من الزمن عن هز شباك الاخر لتبقى النتيجة دون تغيير.

وفاز ليتشي على ضيفه كالياري 2-صفر سجلهما غييرمو جاكوماتزي (34) والارجنتيني خوسيه اينياسيو كاستيو الفاريز (62)، واودينيزي على سيينا بهدفين لفابيو كالياريللا (22) وسيموني بيبي (29) مقابل هدف للمغربي حسين خرجة (38).

وتغلب ايضا باليرمو على ريجينا 1-صفر لفابريتسيو ميكولي (50)، وكاتانيا على كييفو بهدف ايضا سجله ميكيلي باولوتشي (16).

وكانت المرحلة افتتحت السبت بتعادل سمبدوريا مع يوفنتوس صفر-صفر، وفوز فيورنتينا على جنوى 1-صفر. وألف الف مبروك لاى سى ميلان بعد هذا الفوز المستحق ......

 


الديربي المنتظر



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.