أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

31-12-2008, 04:27 PM
katkot123 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 5
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
04:27 PM

لقد كتبت الحرف كما هى مكتوبة الكابيتال كابيتال و الاسمول اسمول و لم تعمل و كتب لى wrong password ايضا ماذا أفعل الآن ............

31-12-2008, 07:06 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katkot123 
لقد كتبت الحرف كما هى مكتوبة الكابيتال كابيتال و الاسمول اسمول و لم تعمل و كتب لى wrong password ايضا ماذا أفعل الآن ............

اخي الحبيب اعد التحميل من الرابيد شير ولا توقفه وتستكمل التحميل اجعل التحميل مستمرا

وان شاء الله رح ينفع معك

تحياتي

02-01-2009, 07:11 AM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القصاص 
طيب طالما انك حملت جم الاجزاء من adrive الباسوورد كالتالي

MaHmOuD ولاحظ اخي الحبيب الاحرف الكبيتال والاسمول
فهي تفرق في الباسوورد والافضل انك تعملها copy &past
وانشاء الله تكون تجربه صحيحه
هذا اللي انا بقصده بارك الله فيك

03-01-2009, 06:06 PM
katkot123 غير متصل
عضو فعال
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
لقد كتبت الحروف و لم يحدث شئ !!!!!!!!!!!

منتدى داماس منتدى لكل المنتديات

03-01-2009, 10:14 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
اخي الحبيب اعد التحميل من الرابيد شير ولا توقفه وتستكمل التحميل اجعل التحميل مستمرا

وان شاء الله رح ينفع معك

تحياتي

05-01-2009, 05:05 AM
i3qq3i غير متصل
عضو فعال
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
...

بداية اللهم إني أسألك ياعلي ياعظيم أن تحصي إخوان القردة والخنازير عددا وأن تقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ، اللهم مزقهم كل ممزق اللهم لا تقم لهم في الأرض راية واجعلهم لمن خلفهم آية ، اللهم إنهم طغوا وتجبروا وعاثوا في الأرض فساداً وأنت أعلم بهم منا ، يالله أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن تنزل عليهم عذابك اللهم انتقم لإخواننا منهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين ، اللهم سدد رمي إخواننا المجاهدين واربط على قلوبهم ، اللهم انصرهم على الخونة والذين هم أشد من اليهود عليهم ، اللهم تقبل شهدائهم ، اللهم ارحم ضعفنا وضعف إخواننا في فلسطين ، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات ، الأحياء منهم والأموات ، اللهم إنك أعلم بنفسي مني وتعلم وأنت علام الغيوب بأنني ليس بيدي حول ولا أملك القوة إلا هذا الدعاء فأسألك ياعزيز ياجبار أن تجيب دعائي وأن تفرحنا وتشف صدورنا في القردة والخنازير عاجلاً غير آجل يارب العالمين .

ثانياً يا أخي الحبيب وكما قلت لك يا أخي الغالي بأنني سأنتظر ، أحببت أن أذكرك ( فإن الذكرى تنفع المؤمنين ) وأن أستفسر في نفس الوقت عن ما تم بخصوص النسخة العربية ؟؟؟

وكما قلت لك يا أخي الغالي سأنتظر حتى تمل مني (:

تقبل تحياتي وتقديري ،،،،

أخوك / أبوسعد i3qq3i

16-01-2009, 01:15 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3qq3i 
...

بداية اللهم إني أسألك ياعلي ياعظيم أن تحصي إخوان القردة والخنازير عددا وأن تقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ، اللهم مزقهم كل ممزق اللهم لا تقم لهم في الأرض راية واجعلهم لمن خلفهم آية ، اللهم إنهم طغوا وتجبروا وعاثوا في الأرض فساداً وأنت أعلم بهم منا ، يالله أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن تنزل عليهم عذابك اللهم انتقم لإخواننا منهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين ، اللهم سدد رمي إخواننا المجاهدين واربط على قلوبهم ، اللهم انصرهم على الخونة والذين هم أشد من اليهود عليهم ، اللهم تقبل شهدائهم ، اللهم ارحم ضعفنا وضعف إخواننا في فلسطين ، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات ، الأحياء منهم والأموات ، اللهم إنك أعلم بنفسي مني وتعلم وأنت علام الغيوب بأنني ليس بيدي حول ولا أملك القوة إلا هذا الدعاء فأسألك ياعزيز ياجبار أن تجيب دعائي وأن تفرحنا وتشف صدورنا في القردة والخنازير عاجلاً غير آجل يارب العالمين .

ثانياً يا أخي الحبيب وكما قلت لك يا أخي الغالي بأنني سأنتظر ، أحببت أن أذكرك ( فإن الذكرى تنفع المؤمنين ) وأن أستفسر في نفس الوقت عن ما تم بخصوص النسخة العربية ؟؟؟

وكما قلت لك يا أخي الغالي سأنتظر حتى تمل مني (:

تقبل تحياتي وتقديري ،،،،

أخوك / أبوسعد i3qq3i
بارك الله فيك اخي الغالي وجزاك الله كل خير

بالنسبة للنسخة العربية لم احسم الامر بعد بسبب امور تشغلني وان شاء الله ان جاء وقتها سوف تظهر للنور

تحياتي

16-01-2009, 10:25 PM
ahmed_figo100 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 26 إعجاب على 6 مشاركة
الف مبروك وشكر على النسخه الجميله دى بس عندى مشكله ياريت حد يحلهالى الى هيا انى مش عارف احمل النسخه دى من اى سيرفر غير سيرفر واحد ونزلت منها 3 اجزء بس والباقى من السيرفرات اتمسحت من عليه روابط النسخه ياريت حد يساعدنى انى انزلها من روابط جديده او حتى من رابط واحد ياريت يا جماعه السيرفر الى انا نزلت منه ال3 اجزاء هوا

http://qshare.com ومش عارف اعمل ايه ياريت حد يساعدنى يا جماعه اخوكم فى الله احمد جلال

17-01-2009, 03:18 AM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
ان شاء الله سوف يتم تأمين روابط جديده بأسرع وقت خلال اليومين القادمين

شكرا على صبركم ولن أتأخر باذن الله سوف يتم الرفع

17-01-2009, 10:12 AM
ramay غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 53
تلقى 32 إعجاب على 11 مشاركة
ولي سؤال رحمك الله أن بعض وندوزات المعدلة تكون فيه مشكلة أنه تتجمد لفترة ثواني ثم تعمل في نظام والأنترنيت فماسبب وماالحل لهذه المشكلة جزاك الله الجنة

موقع القرأن الكريم وفيه أيضا تلاوات نادرة لأحمد العجمي

19-01-2009, 02:50 AM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramay 
مشكور أخي محمود أنا حملة ويندوزأنه جميل وبعده أعطيته لصديقي لكن عنده تعريف ساتا وهو على فلوبي ويندوزغير معدلة تستجب وتتنصب طبيعي لتعريف ساتا لكن وندوزات معدلة لاتستجيب وتظهر خطأ فقالت أدمج تعريف عن طريق برنامج أن لايت لكن ظهرت لي مشكلة أنه أصبح حجم ويندوز كبيرا جدا حتى لايمكن نسخه على دفيدي 9جيجا فماذا أعمل لدمج تعريف
ولي سؤال أخر رحمك الله أن بعض وندوزات المعدلة تكون فيه مشكلة أنه تتجمد لفترة ثواني ثم تعمل في نظام والأنترنيت فماسبب وماالحل لهذه المشكلة جزاك الله الجنة
اخي الحبيب شكرا لك على ردك الجميل

بخصوص دمج التعاريف اولا افتح الايزو ببرنامج الالترا ايزو وقم بحذف الملفات ذات المساحة الكبيرة جدا

واحفظ الايزو بعدها ادمج التعاريف كما تحب وسيكون الحجم مناسب بسبب حذف تلك الملفات ذات الحجم الكبير

اما في السؤال التاني بصراحة لا ادري ولم تواجهني هذه المشكلة

تحياتي

19-01-2009, 09:46 PM
ahmed_figo100 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 26 إعجاب على 6 مشاركة
ممكن سؤال اخى العزيز على هذه الروابط بنفس التقسيمه القديمه ولا هذه تقسيمه جديده وعن الاجزاء فى منها 7 اجزاء وغيرها 8 يعنى مختلفين فى التقسيم ولا ايه بظبط وبجد بشكرك على رفعهم بالسرعه دى وياريت ترد عليا عشان انا منزل من الروابط القديمه 4 اجزاء يعنى لو تمام اكمل من الاجزاء الى موجوده يبقا كويس ليا جداا ولو مينفعش خلاص بس اعرف قبل ما امسح الى عندى واحمل من جديد

20-01-2009, 12:33 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_figo100 
ممكن سؤال اخى العزيز على هذه الروابط بنفس التقسيمه القديمه ولا هذه تقسيمه جديده وعن الاجزاء فى منها 7 اجزاء وغيرها 8 يعنى مختلفين فى التقسيم ولا ايه بظبط وبجد بشكرك على رفعهم بالسرعه دى وياريت ترد عليا عشان انا منزل من الروابط القديمه 4 اجزاء يعنى لو تمام اكمل من الاجزاء الى موجوده يبقا كويس ليا جداا ولو مينفعش خلاص بس اعرف قبل ما امسح الى عندى واحمل من جديد
بارك الله فيك يا غالي والروابط بتقسيم جديد حيث الروابط الاولى ب 100 ميجا للرابط وتختلف في الرابط الاخير والروابط الثمانية ايضا بتقسيم جديد 80 ميجا للرابط

تحياتي

مفاجأتي لكم :: Windows AnGeL Live V.2.0 :: بروابط متعددة

English