أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-10-2008, 04:30 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #241  
04:30 PM

الأخ الكريم : محمود عمر

بعد شكرى العميق على هذا المجهود الرائع
ولكنى بعد تثبيت النسخة لاحظت أننى لا أستطيع تغيير أو ضبط التاريخ والساعة من شريط المهام
كما بالصورة



لأنه بالضغط بالماوس على التاريخ (مكان السهم) لا يحدث أى رد فعل
ولا تظهر نافذة التاريخ والساعة كما هو معتاد

فهل صادف أحد هذه المشكلة ؟ وكيف نتغلب عليها؟

خالص الشكر مقدما





03-10-2008, 04:36 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #242  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forfree 
الأخ الكريم : محمود عمر


بعد شكرى العميق على هذا المجهود الرائع
ولكنى بعد تثبيت النسخة لاحظت أننى لا أستطيع تغيير أو ضبط التاريخ والساعة من شريط المهام
كما بالصورة



فهل صادف أحد هذه المشكلة ؟ وكيف نتغلب عليها؟

خالص الشكر مقدما


حياك الله يا غالي بالفعل انا كنت قد نسيت وضع ملف في system32
حمله من المرفقات بعد فك الضغط عنه ضع الناتج في system32

تحياتي





03-10-2008, 04:54 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #244  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Omar 
حياك الله يا غالي بالفعل انا كنت قد نسيت وضع ملف في system32
حمله من المرفقات بعد فك الضغط عنه ضع الناتج في system32

تحياتي[/center]
بالفعل تم حل المشكلة



تقبل خالص شكرى على ردك السريع

04-10-2008, 10:48 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #245  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelazez 





بارك الله فيك يا اخي الحبيب
عيد سعيد مليء بالسرور للجميع

تحياتي



04-10-2008, 10:50 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #246  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forfree 
بالفعل تم حل المشكلة




تقبل خالص شكرى على ردك السريع


تسلم يا غالي والحمد لله ان كل شيء تمام
كل عام وانت بألف خير

تحياتي

06-10-2008, 08:52 PM
محب لله ورسوله غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 75068
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 50
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #247  
نسخه الحقيقه واضح عليها انها جميله
بس بعد ما نزلتها زعلت منك يامحمود وليه عتاب عليك
النسخه اول ما نزلت اشتغل موسيقى المفروض انك عامل النسخه عشان الثواب كده انت بضيع الاجر وبتاخد سيئات
اتمنى النسخه الجايه ما يكونشى فيها اى موسيقى
وياريت تقولى ازاى احذف الموسيقى دى قبل ما احرق النسخه على السى دى

وازاى احل مشكله تغير الساعه فى ملف الايزو قبل النسخ

وجزاك الله خيراُ على مجهودك
واسال الله تبارك وتعالى ان يكون عملك هذا لك لا عليك


06-10-2008, 11:33 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #248  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لله ورسوله 
نسخه الحقيقه واضح عليها انها جميله
بس بعد ما نزلتها زعلت منك يامحمود وليه عتاب عليك
النسخه اول ما نزلت اشتغل موسيقى المفروض انك عامل النسخه عشان الثواب كده انت بضيع الاجر وبتاخد سيئات
اتمنى النسخه الجايه ما يكونشى فيها اى موسيقى
وياريت تقولى ازاى احذف الموسيقى دى قبل ما احرق النسخه على السى دى

وازاى احل مشكله تغير الساعه فى ملف الايزو قبل النسخ

وجزاك الله خيراُ على مجهودك
واسال الله تبارك وتعالى ان يكون عملك هذا لك لا عليك
بارك الله فيك يا غالي
ولكن بالنسبة للأصوات فهي اصوات الفيستا دمجتها وصوت الدخول هو صوت الاكس بي العادي لم اغيره
وان شاء الله النسخ القادمه بتكون افضل

بالنسبة لتغيير الاصوات قبل النسخ
ابحث في ملف i386 على ملفات بصيغة .wa_ وفك ضغطهم وغيرهم براحتك

اما بالنسبة للساعة ضع ملفات الساعة في هذا المسار
OEM$\$$\system32 $

تحياتي


07-10-2008, 06:06 AM
محب لله ورسوله غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 75068
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 50
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #249  
بارك الله فيك يامحمود ولكن انا ما اقصدشى اصوات الفيستا
انا اقصد ان فيه موسيقى اول ما تدخل الاسطوانه فى السى دى روم
كيف الغلى الصوت ده او اغيره بصوت قرأن او شوء خالى من الموسيقى

وجزاك الله خيراً

07-10-2008, 02:56 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #250  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لله ورسوله 
بارك الله فيك يامحمود ولكن انا ما اقصدشى اصوات الفيستا
انا اقصد ان فيه موسيقى اول ما تدخل الاسطوانه فى السى دى روم
كيف الغلى الصوت ده او اغيره بصوت قرأن او شوء خالى من الموسيقى

وجزاك الله خيراً
فهمت عليك يا غالي
هذه موسيقى الاوتورن وبصراحة لا يمكنك تغييرها
وان شاء المولى القادم اجمل وافضل

بارك الله فيك على تعليقك الممتاز
كثر الله من امثالك

تحياتي

09-10-2008, 06:10 AM
i3qq3i غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 105775
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 27
إعجاب: 5
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #251  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami alali 
اخي محمود تسلم الايادي





وجعلها الله في ميزان حسناتك ووفقك لكل خير
اخي العزيز
محتاجين ويندوز انجل عربي جديد لو تكرمت علينا بلمساتك الرائعة
فهل سيرى النور ؟ ومتى ان شاء الله ؟

تقبل مروري اخي الفاضل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Omar 



بارك الله فيك على المرور الجميل

جزاك الله كل خير



اخي الحبيب لا اعتقد ان وندوز انجل العربي سيرى النور





تحياتي

...

أخي الحبيب كل عام وأنت بخير وكل أعضاء هذا الصرح وجزاك الله خيراً على ماقدمته وما تقدمه لأخوانك وأسأل الله أن يغفر لي ولك ولوالدينا وللمسلمين ..

ولكن لماذا يا أخي الحبيب لن ترى النور أي نسخة عربية ؟؟ فإذا كان الموضوع بسبب شخصي فنعذرك ولكن عشمنا فيك كبير بأن لا تحرمنا إبداع يديك ..

وإن كان الموضوع بسبب بعض الأعضاء وانتقادهم لعملك فلن نعذرك في ذلك لأنك من المبدعين ولايحبط من عزيمة المبدعين أي انتقاد .. فأتمنى أن تعذرهم يا أخي الحبيب

ولعل في ذلك الإنتقاد المصلحة العامة أو على الأقل نجعلها كذلك ولو كان الأسلوب جافاً قليلاً فأصابع اليد الواحدة ليست متشابهة ..

أخي الحبيب أحيطكم علماً بأنني أحب النسخ المعدلة ولكنني من أنصار اللغة العربية ( ليس ولاء مني ولكن ليس بإرادتي حيث لا أعرف لغة غيرها )

وأجد نسخ جميلة جداً ولكن للأسف أغلبها إنجليزية ( وبالتأكيد لها محبوها ومقتنوها ) ..

أتمنى أن تعذرني ياأخي الغالي على الإطالة ولكن من حبي لك ولهذا الصرح الشامخ - داماس - ولكن كما يقول المثل ( غريق وتعلق بقشة ) ..


وتقبل تحياتي وتقديري ،،،،

... أخوك أبوسعد


09-10-2008, 01:21 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #252  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3qq3i 
...


أخي الحبيب كل عام وأنت بخير وكل أعضاء هذا الصرح وجزاك الله خيراً على ماقدمته وما تقدمه لأخوانك وأسأل الله أن يغفر لي ولك ولوالدينا وللمسلمين ..

ولكن لماذا يا أخي الحبيب لن ترى النور أي نسخة عربية ؟؟ فإذا كان الموضوع بسبب شخصي فنعذرك ولكن عشمنا فيك كبير بأن لا تحرمنا إبداع يديك ..

وإن كان الموضوع بسبب بعض الأعضاء وانتقادهم لعملك فلن نعذرك في ذلك لأنك من المبدعين ولايحبط من عزيمة المبدعين أي انتقاد .. فأتمنى أن تعذرهم يا أخي الحبيب

ولعل في ذلك الإنتقاد المصلحة العامة أو على الأقل نجعلها كذلك ولو كان الأسلوب جافاً قليلاً فأصابع اليد الواحدة ليست متشابهة ..

أخي الحبيب أحيطكم علماً بأنني أحب النسخ المعدلة ولكنني من أنصار اللغة العربية ( ليس ولاء مني ولكن ليس بإرادتي حيث لا أعرف لغة غيرها )

وأجد نسخ جميلة جداً ولكن للأسف أغلبها إنجليزية ( وبالتأكيد لها محبوها ومقتنوها ) ..

أتمنى أن تعذرني ياأخي الغالي على الإطالة ولكن من حبي لك ولهذا الصرح الشامخ - داماس - ولكن كما يقول المثل ( غريق وتعلق بقشة ) ..


وتقبل تحياتي وتقديري ،،،،


... أخوك أبوسعد



بارك الله فيك يا غالي واكثر من امثالك
اخي الحبيب بالنسبة للانتقادات من الاعضاء انا لا الوم احد على انتقاده لان هذا رأيه عن النسخة وانا احترم ذلك , بالعكس هذه الانتقادات تزيدني اصرارا على تقديم كل شيء افضل مما كان ويلبي جميع الرغبات
اما بالنسبة للنسخة العربية :: قررت عدم اصدارها بسبب قلة الوقت ولكن سوف افكر فيها بشكل جدي

تحياتي

09-10-2008, 03:59 PM
i3qq3i غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 105775
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 27
إعجاب: 5
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #253  
جزاك الله خيراً يا أخي ..فما دام أنك ستفكر جدياً فأنا مطمئن إن شاء الله ( لأن المبدع إذا فكر فسينتج )

وسأنتظر .......

09-10-2008, 05:59 PM
Mahmoud Omar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 76002
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,362
إعجاب: 215
تلقى 294 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #254  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3qq3i 
جزاك الله خيراً يا أخي ..فما دام أنك ستفكر جدياً فأنا مطمئن إن شاء الله ( لأن المبدع إذا فكر فسينتج )

وسأنتظر .......
حياك الله يا غالي
انا افكر حاليا في موضوع معين ان تحقق سوف ترى النسخة العربية ادعوا ان ينجح معي

تحياتي

10-10-2008, 12:02 PM
محب لله ورسوله غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 75068
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 50
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #255  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Omar 

فهمت عليك يا غالي
هذه موسيقى الاوتورن وبصراحة لا يمكنك تغييرها
وان شاء المولى القادم اجمل وافضل

بارك الله فيك على تعليقك الممتاز
كثر الله من امثالك


تحياتي
بارك الله فيك
بالنسبه لموسيقى الاوتورن وجدت طريقة تغيرها الحمد لله
داخل ملف i386/1.mp3

من اردا تغيير الموسيقى يبدل هذا المف بنفس الاسم والامتداد مع الاخذ فى الاعتبار وجود ملفات بنفسر الرقم ولكن بامتدادات مختلفه

وجزاكم الله خيراً

 


مفاجأتي لكم :: Windows AnGeL Live V.2.0 :: بروابط متعددة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.