أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > مكتبة الدروس المشروحة والمصورة


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-09-2008, 06:13 PM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #46  
06:13 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gia1444 
بعد إذن صاحب الموضوع
يا أخي الكريم
ارجوا ان تركز وتفهم الشرح جيدا
المطلوب منك أن تقوم بنسخ ملف الايزو على سيدي
ثم بعد ذلك تقوم بتنصيب الويندوز من السيدي
الى الفلاش ميموري ويكون عندك ويندوز محمول تستطيع تشغيله
في أي مكان وأي جهاز
يعني كأنك قمت بتنصيب الويندوز على هاردسك
هل فهمت

والموضوع شيق وممتاز وكنت أبحث عن مثله من زمان
أخى الحبيب ليس كذلك بالضبط وإنما تنصيب ويندوز على الجهاز الخاص بك فقط لأن النظام سوف يتعرف على جهازك أنت ولن يتمكن من العمل على الأجهزة الأخرى بتوضيح أكثر .. كل ما فعلناه بالموضوع هو استبدال القرص الصلب بالفلاش ديسك .
أما إن كنت تريد ويندوز محمول منصب على فلاشة ويعمل فى أى مكان وأى جهاز فعليك بقراءة موضوعى هنــــــــا





سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
قوانين وضوابط المشاركة بمنتدى البرامج العام


19-11-2008, 01:36 PM
amerawad111 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 187376
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #47  
بارك الله فيك و زادك علما

انا شاهدت الشرح باللغة الانكليزية على الرابط التالي


http://www.ngine.de/article/id/8
و لم اجد اي منتدى عربي سوى هذا المنتدى قام بشرحها بالتفصيل الممل و بالصور
و الله انك انسان رائع

انا مجرد عابر سبيل سجلت بالمنتدى على شان حمل الملف

بس قلت رح اشكرك كونك متعب حالك
و انا حاليا عم انسخ السيدي و ان شاء الله يشتغل

و كنت حابب ارفقلكم الملفات الستة بعد التعديل
على شان السهولة
هذا رابط
و نفسهن حطيتون بالمرفقات
حمل على كيفك




http://www.4shared.com/file/72180181...o_xp_usb_.html

19-11-2008, 02:01 PM
amerawad111 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 187376
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #48  
اخي شفت الردود

بعدها عرفت انو و لا واحد عرف لشو بتستخدم هالطريقة

شباب

هذا اذا واحد عنده هارد يو اس بي خارجي و حابب ينزل عليه وندز نظامي 100 %
و يشتغل عليه مثل الهارد العادي

مو وندز نسخة خفيفة لايت

اوكي

بتمنى تفهمو على الرجال على شان ما يروح شرحه علفاضي

19-11-2008, 02:56 PM
amerawad111 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 187376
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #49  
شباب هلق عم حاكيكم بعد ما فزت بالشرط انا على تنين هنود و واحد من كندى

قالولي ما فيك تنزل الوندز اكس بي على الهارد اليو اس بي

طبعا الشباب بدهن ينزلو على هدا الوندز برامج متله متل غيره هيك كان الشرط

و هاي انا عم حكيكم بعد ما فزت بالشرط

و بحب اوجه شكري للاخ صاحب الموضوع لانه ساعد اخي بحل المشكلة

و الهارد شغال و عين الله عليه

كلو تمام التمام


و هاي بوسة بين عيونك

ممممممممه

يا عمي الفهمان بيريح

قال هنود قال

19-11-2008, 03:01 PM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #50  
بالتوفيق دائما أحبائى
وأى استفسار أنا فى الخدمة

19-11-2008, 08:15 PM
saad_ultra غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 30435
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 136
إعجاب: 110
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #51  
قتباس: المشاركة الأصلية بواسطة goga1963
اخى العزيز مستر كمبيوتر على احنا متشكرين على هذا الشرح الجميل بس انا عندى اقتراح افضل
من هذا كلة هو انك تعمل كل العمليات دى وتريحنا من دةالوش دة كلة وتنزل الاسطوانة جاهزة باللينكات
واحنا نحملها افضل ولا اية رايك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Computer 
أخى الحبيب المتعة الحقيقية تكمن فى إنجاز العمل بنفسك حتى تشعر بقيمة ما صنعت إلى جانب توسيع مدارك العقل واكتساب مهارات وخبرات جديدة . وعلى رأى المثل الصينى ( لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطادها ) ولا إيه رأيك ؟



متشكر جدا على طريقة صيد السمك


**************************************** ********
لا إله إلا الله *** محمد (صلى الله عليه وسلم) رسول الله
**************************************** ********
اللهم أرنا الحق حق وارزقنا اتباعه .. وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
**************************************** ********
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في فلسطين والعراق ولبنان وفي كل مكان
**************************************** ********
ومن لا يحب صعود الجبال ***** يعش أبد الدهر بين الحفر
**************************
أُبارك في الناس أهل الطموح ***** ومن يستلذ ركوب الخطر
وألعن من لا يماشي الزمان ***** ويقنع بالعيش عيش الحجر
أبو القاسم الشابي
**************************************** *******

24-11-2008, 01:47 AM
أحمد عبده القاض غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 165414
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 79
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #52  
شكرا جزيلا على البرنامج، وجزاك اللهُ خيراً

24-11-2008, 02:06 AM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #53  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerawad111 
بارك الله فيك و زادك علما

انا شاهدت الشرح باللغة الانكليزية على الرابط التالي


http://www.ngine.de/article/id/8
و لم اجد اي منتدى عربي سوى هذا المنتدى قام بشرحها بالتفصيل الممل و بالصور
و الله انك انسان رائع

انا مجرد عابر سبيل سجلت بالمنتدى على شان حمل الملف

بس قلت رح اشكرك كونك متعب حالك
و انا حاليا عم انسخ السيدي و ان شاء الله يشتغل

و كنت حابب ارفقلكم الملفات الستة بعد التعديل
على شان السهولة
هذا رابط
و نفسهن حطيتون بالمرفقات
حمل على كيفك




http://www.4shared.com/file/72180181...o_xp_usb_.html
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerawad111 
اخي شفت الردود

بعدها عرفت انو و لا واحد عرف لشو بتستخدم هالطريقة

شباب

هذا اذا واحد عنده هارد يو اس بي خارجي و حابب ينزل عليه وندز نظامي 100 %
و يشتغل عليه مثل الهارد العادي

مو وندز نسخة خفيفة لايت

اوكي

بتمنى تفهمو على الرجال على شان ما يروح شرحه علفاضي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerawad111 
شباب هلق عم حاكيكم بعد ما فزت بالشرط انا على تنين هنود و واحد من كندى

قالولي ما فيك تنزل الوندز اكس بي على الهارد اليو اس بي

طبعا الشباب بدهن ينزلو على هدا الوندز برامج متله متل غيره هيك كان الشرط

و هاي انا عم حكيكم بعد ما فزت بالشرط

و بحب اوجه شكري للاخ صاحب الموضوع لانه ساعد اخي بحل المشكلة

و الهارد شغال و عين الله عليه

كلو تمام التمام


و هاي بوسة بين عيونك

ممممممممه

يا عمي الفهمان بيريح

قال هنود قال
أشكرك أخى الحبيب من كل قلبى على كلماتك الجميلة
وتفاعلك الرائع بالموضوع
والحمد لله أن هناك من يستفيد من شروحاتى
ولا أطلب منكم سوى دعوة صالحة

جزاك الله كل الخير أخى الحبيب

24-11-2008, 02:09 AM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #54  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عبده القاض 
شكرا جزيلا على البرنامج، وجزاك اللهُ خيراً
ألف شكر أخى أحمد على مرورك الطيب بالموضوع
وأتمنى لك تمام الاستفادة
وأى استفسار أنا فى الخدمة
خالص تحياتى لك

24-11-2008, 07:49 PM
dalou3at_net غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 16733
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 417
إعجاب: 204
تلقى 486 إعجاب على 40 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #55  
جزاك الله خير أخي الكريم


24-11-2008, 08:17 PM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #56  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalou3at_net 
جزاك الله خير أخي الكريم
شكرا جزيلا أختى الكريمة لمرورك الطيب بالموضوع
مع أطيب التمنيات لك بالتوفيق ودوام النجاح

25-11-2008, 12:04 AM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #58  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eXPerience badara 
بارك الله بك أخي العزيز

شرح رائع
الله يكرمك ويوسع عليك أستاذى ومشرفنا الحبيب
وشكرا جزيلا لتشريفكم الموضوع
حفظك الله وزادك من العلم

خالص تحياتى لك

27-11-2008, 05:24 PM
almdawe غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 81275
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 36
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #59  
مشكووووووووووووور

الله يعطيك العافية

 


شرح تعديل CD الويندوز إكس بى لكى يتم تنصيب وتشغيل الويندوز علىUSB stick/USB HDD drive

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.