أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

01-09-2008, 02:19 AM
one of people غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكله في عدم القدرة على عمل فورمات للجهاز ارجو المساعده

كنت اضن نفسي خبير كمبيوتر قبل هذه المشكله لكن طلعت ما عندك احد 0000 لا يكثر

المشكله عند بداية تشغيل الجهاز وقبل الدخول للوندوز تظهر الشاشه السوداء ومكتوب باخرها رسالة الخطأ التالية NTLDR is missing
press ctrl+alt+del to restart

لما احاول اظغط على المفاتيح المذكوره لا يحدث شي ولا يمكن ضغط اي مفتاح بلوحة المفاتيح وكأن اللوحة مفصوله من الجهاز

المهم قلنا مالنا الا نسوي فرمات للجهاز لكن لوحة المفاتيح شغاله عادي لكن لما تاتي الصفحة الموجود بها press any key to boot from cd توقف لوحة المفاتيح وكانها غير موجوده نفس المشكله الاولى علما انها اول مانشغل الجهاز تشتغل ثم تقف فجأه

ارجو المساعده تكفون تعبت جالس لي ساعتين كل شوي رستارت وحايس في اعدادات bioss

وتقبلو تحياتي وشكري مقدماً ورمضان مبارك على الجميع

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكله مع جهاز اتش بي ارجو المساعده moelgendy78 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 14-07-2013 05:27 PM
ارجو المساعده في نسخه ماك للجهاز ده.....!!!! mido.halla أنظمة و برامج الماكنتوش Mac OS & Apps 1 15-05-2012 03:41 PM
مشكله مع ا ل Sp3 ارجو المساعده El-Safwa المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 4 15-09-2008 04:35 PM
مشكله مع IE7 ارجو المساعده MasterZizo المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 5 13-06-2008 09:15 PM
ارجو المساعده ما هي طريقة فورمات الفيستا ؟ HOBOBALREH صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 28-02-2008 05:26 PM

مشكله في عدم القدرة على عمل فورمات للجهاز ارجو المساعده