أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-08-2008, 06:41 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #46  
06:41 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
كلامك مائه فى المائه100% ابورائد فيه مشاركه لاحد الاعضاء وضعت البارحه ويقول انها قبل اى منتدى
وخذ من هذه العينة عشرات المواضيع التى تملأ الكثير من المنتديات
ونحمد الله أن الكثير من هذه العينات يتم حذفها بفضل جهود الإخوة المشرفين فى داماس





27-08-2008, 06:46 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #47  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~!Sniper_Hack!~ 
صدقت والله وفى حاجات كتير على نفس المنوال
ومنها عندنا وبس ((زى ما انا كاتب فى أحد مواضيعى :-) هههه ))
وحصريا وتحدى
هنا فقط
الحق قبل حذف الروابط
وخد من دة كتيييييير
وحصريا بنار الفرن ههههههههههههههههههه
هى فعلا حريقة وكارثة ومصيبة كبيرة
لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_mh2003 
فعلا موضوع مهم جدا والواحد زهق من المواضيع اللى بالشكل ده ربنا يجازى كل انسان على فعله --جزاكم الله خيرا
أشكرك أخى الكريم على مرورك وكل عام وانتم بخير



28-08-2008, 02:36 PM
غريب الغرباء غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 2418
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 290
إعجاب: 102
تلقى 20 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #48  
مشكور جدا على طرح هذا الموضوع
واحب ان اضيف :يقولون فضيحة لفلان أو فلانة ويزيدون ليظهروا تقواهم وصلاحهم وتأثرهم عليهم فيتبعون ذلك بقولهم
(أستغفر الله ....لا حول ولا قوة إلا بالله)
إلى أمثال هؤلاء أقول
(استغفر عبدك البار حرمته الجنة لا تحرمه يا رب من النار)


طوبى للغرباء

28-08-2008, 11:14 PM
رضاكي امي غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 157830
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #49  
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
من جد احلى موضوع شفته بالناات ككل لانه ببرد على الخاطر المضمون

29-08-2008, 01:10 AM
max_1974 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 85933
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 22
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #50  

لا وبعد يكولك قنبلة الموسم ........
والبرنامج الفلاني سعره مليون دولار . بس لعيونكم ببلاش

من مواضيعي:
- SamDrivers 11.4.11

29-08-2008, 01:54 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #51  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الغرباء 
مشكور جدا على طرح هذا الموضوع
واحب ان اضيف :يقولون فضيحة لفلان أو فلانة ويزيدون ليظهروا تقواهم وصلاحهم وتأثرهم عليهم فيتبعون ذلك بقولهم
(أستغفر الله ....لا حول ولا قوة إلا بالله)
إلى أمثال هؤلاء أقول
(استغفر عبدك البار حرمته الجنة لا تحرمه يا رب من النار)
مثلهم مثل من يتلصص على عورات الناس
ثم يقول استغفر الله شوف يا أخى الناس دى عاملة ازاى
فى حين أنه لا يدرى عن عوراته هو شيئا !!!
ربنا يهدى

29-08-2008, 02:03 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #52  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاكي امي 
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
من جد احلى موضوع شفته بالناات ككل لانه ببرد على الخاطر المضمون
الله يزيدك سعادة يا أخى وتنال رضا والديك شكرا أخى الكريم على مرورك الطيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max_1974 
لا وبعد يكولك قنبلة الموسم ........
والبرنامج الفلاني سعره مليون دولار . بس لعيونكم ببلاش
والله يا أخى ما أكثر القنابل والمتفجرات فى أغلب المنتديات والمشاركاتوعليك بالفرار من هذه العناوين قبل أن يصيبك أى مكروه

أشكركم جميعا على صحبتكم الممتعة
وكل عام وانتم بخير


01-09-2008, 12:00 AM
لورنس العرب غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 58653
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,270
إعجاب: 387
تلقى 1,290 إعجاب على 125 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #53  


تمنى ما شئـت لـكـن اتخـــــذ سـببـاً
أكتب ما شئـت لـكن لا تستفز أحــــداُ
إقـــرأ ما شئـت لكن لا تنسى النقد أبداُ
إنتقـد كما شئـت لكـن لا تطعـن أحـداُ

01-09-2008, 02:22 PM
Ali 007 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 128358
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 351
إعجاب: 2
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #54  
شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه


01-09-2008, 02:41 PM
لورنس العرب غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 58653
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,270
إعجاب: 387
تلقى 1,290 إعجاب على 125 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #55  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 007 
شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه

من حقك تكره أو تحب اللى انت عايزه
بس لو انت مثل غيرك
متابع لمواقع أجنبية
بتقوم بإحضار البرامج الجديدة أول بأول
ما كنت قلت كلامك هذا
والمواقع الاجنبية دى بالتأكيد
بتحاول تكسر البرامج علطول
واللى بتعرف تكسره بتنزله بالكراك
أو بالكى جن
ثم موضوع اختيار الاسم
ده مسألة اذواق
طالما ان اسم البرنامج مرفق فى المشاركة
ودمتم سالمين
ورمضان كريم

03-09-2008, 02:54 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #56  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 007 
شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه
نعم أخى الكريم على
دائما المبالغة مكروهة
والمشكلة إن أغلب هذه المواضيع زى ما بيقول المثل:
ريش على مافيش


يعنى مجرد عنوان مرعب والمضمون = صفر

03-09-2008, 02:58 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #57  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس العرب 
من حقك تكره أو تحب اللى انت عايزه
بس لو انت مثل غيرك
متابع لمواقع أجنبية
بتقوم بإحضار البرامج الجديدة أول بأول
ما كنت قلت كلامك هذا
والمواقع الاجنبية دى بالتأكيد
بتحاول تكسر البرامج علطول
واللى بتعرف تكسره بتنزله بالكراك
أو بالكى جن
ثم موضوع اختيار الاسم
ده مسألة اذواق
طالما ان اسم البرنامج مرفق فى المشاركة
ودمتم سالمين
ورمضان كريم
نعم أخى لا بأس من عنوان مثير
ولكن بشرط المصداقيه
وان يكون فيه مضمون فعلا
والله أنا أفتح كثير من المنتديات (الأخرى) والصفحات بها
فلا أجد أى شيئ يلفت النظر - إلا قليلا ونادرا فعلا
وهذا أحد أسباب إعجابى بمنتدانا


07-09-2008, 11:14 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #58  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الخير 



•·.·´¯`·.·• ( اخي الحبيب والغالي ) •·.·´¯`·.·•

كلام في الصميم ..

وتذكر ايضاً مشكلة النسخ واللصق في المنتديات ... والله المستعان

كنت ابحث عن برنامج باصدار معين لان له كراك

المهم عملت بحث في قوقل .. الله المستعان

صورة طبق الاصل في اكثر من 80 منتدى عربي وكلهم نفس الروابط ونفس الموضوع

والادهى والامر انهم كلهم حصري ..

جزاك الله خير الجزاء ..

جعله الله في موازين حسناتك يوم ان تلقاه ..

•·.·´¯`·.·• ( اللهم آمين .. ) •·.·´¯`·.·•

شكرا أخونا ومشرفنا الغالى أبو صالح

بارك الله فيك على هذه الإطلالة المشرقة
وكل عام وانتم بخير


08-09-2008, 12:58 AM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #59  
والله كلامك مظبوط وكل ما أقرأ موضوعك أقعد أضحك بصراحة لأني افتكرت موضوع لأحد الأعضاء في منتدى آخر وقد قام بنقل موضوع لمسابقة وقال انها حصرية
وقرات داخل المسابقة هذه الجملة:
وهي مسابقة حصرية موجهة لعيونكم يا أعضاء منتدانا الغالي ......... وذكر اسم منتدى آخر هههههههه
حاجة تكسف والله
والادهى من ذلك غني وجدت الكثير من الأعضاء الذي هنأوه على هذه المسابقة الجميلة والحصرية ومشكور وبارك الله فيك وتسلم الأيادي و.............. إلخ

فعلاً لله في خلقه شئون
مشكور اخونا الحبيب Forfree على الموضوع الحصري الجميل ده


08-09-2008, 03:43 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #60  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 
والله كلامك مظبوط وكل ما أقرأ موضوعك أقعد أضحك بصراحة لأني افتكرت موضوع لأحد الأعضاء في منتدى آخر وقد قام بنقل موضوع لمسابقة وقال انها حصرية
وقرات داخل المسابقة هذه الجملة:
وهي مسابقة حصرية موجهة لعيونكم يا أعضاء منتدانا الغالي ......... وذكر اسم منتدى آخر هههههههه
حاجة تكسف والله
والادهى من ذلك غني وجدت الكثير من الأعضاء الذي هنأوه على هذه المسابقة الجميلة والحصرية ومشكور وبارك الله فيك وتسلم الأيادي و.............. إلخ

فعلاً لله في خلقه شئون
مشكور اخونا الحبيب Forfree على الموضوع الحصري الجميل ده
مرحبا أخونا ومشرفنا الحبيب محمود
نورت الموضوع بمرورك

وكما تعلم أخونا الكريم فهى ظاهرة منتشرة ومؤلمة للغاية
والمشكلة الأكبر فعلا (كما أشرت فى تعليقك هنا)
هى ردود باقى أعضاء هذه المنتديات
الظاهر والله أعلم
بيكونوا شاربين شاى بلبن


 


أشهر المواضيع الفاشلة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.