أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

13-08-2008, 09:55 AM
RayaN 7 غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 618
تلقى 321 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكلة في الماسنجر لم أجد لهآ حل(يعلق الماسنجر إذا حاولت أفتحه ويكثر أسأله مالها سنع)

مشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجر ورحمه الله وبركاته .,

ألأً بكم دآمآسيون أو دآمآسيين ., أعتقد دآمآسيون صح ,

بصرآحة مشكلة من زمان أواجهها وللأسف جربت طرق كثيرة لحلها ولم أنجح , ثبتت البرنامج من جديد ., ( أصلأً يرفض يثبت ) وماقدرت أبداً أفسّر هذا الأمر .’, وقلت مالها الا انتم إن شاء الله تيفدون الله يجزاكم خير .,

بالنسبة للبرنامج هو ماسنجر 8.5 ., تنصيب صآمت , وهذه المشكلة فقط عندما اثبت الماسنجر تنصيب صآمت فقط . ,

عندما اضغط على أيقونة الماسنجر وأنا فآتح إيميل ثآني ,’
,'طبعاً رسالة يقول أنت فآتح محادثة أغلقها << يهددني مشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجر
مشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجر

لازم أضغط على إلغاء الأمر , حتى يستمر وهذه الرساآلة تأتيني بغض النظر أنا فاتح إيميل ثاني ولا لأ , شيء طبيعي إذا ضغطت على الماسنجر في كل الأحوال

ثم تأتيني هذه الرسالة أيضاً هذه طبيعي عندما أضغط على الماسنجر سوآء أنا فاتحه قبل أو لأ

ثم إذا ضغطت موافق يقعد يحمل شوي ويفتح الماسنجر ,.

أنا مسوي تفعيل للإيميل بالماسنجر بلس أنه يقدر دخل بأكثر من إيميل , (حسآب)

هذه مشكلة دآئماً إذا بغيت أفتح الماسنجر تأتيني هذه الرسالة وأنتظرها ثم خرآبيط مثل الصور اللي فوق ., ويسكر الإيميل اللي فآتحه عشان عيون الايميل الثاني مشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجرمشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجرمشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجر
الله يخسه مشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجر

, أنا أبي يفتح الماسنجر زي الناس مشكلة الماسنجر حل(يعلق الماسنجر

للنظام XP وماجربت على vista

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكبسة زر فقط حل مشكلة تحديث الماسنجر 8 وبتوافق تام مع الماسنجر بلاس ضيف البوابة أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 4 23-05-2010 07:26 AM
بكبسة زر فقط حل مشكلة تحديث الماسنجر 8 وبتوافق تام مع الماسنجر بلاس"من برمجتي الخاصة" titodj برامج 4 07-10-2009 11:24 AM
برنامج msn-pictures-displayer لتغيير صور الماسنجر وترتيب صور الماسنجر. mr.amak برامج 0 01-05-2009 03:50 AM
بسبب الماسنجر كمبيوتري يعلق وبعد 5 ثواني تقريبا ويعمل تسجيل خروج مزيون قطر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 20-12-2007 05:32 AM
الماسنجر الاصدار الثامن بعد ماسويت فورمات وثبت الماسنجر ظهرت عندي هالمشكله ابو فهد صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 12 22-08-2006 07:59 PM

14-08-2008, 11:18 AM
jin kazama غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 182
تلقى 81 إعجاب على 26 مشاركة
طيب ليه ما تثبت الـ Msn تثبيت عادي < بدون صامت > و من ثم تثبت الـ +

15-08-2008, 06:46 AM
RayaN 7 غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 618
تلقى 321 إعجاب على 26 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jin kazama 
طيب ليه ما تثبت الـ Msn تثبيت عادي < بدون صامت > و من ثم تثبت الـ +

اهلا بك يالغآلي نورتنا والطلات الحلوة وتسلم على الرد الحلوو <<

صح سؤال في محلة لكن اانا جربت نسختي المعدلة فلازم يكون االماسنجر صآمت , وصآرت هالمشكلة في الماسنجر وللمعلومية جربت ملف الماسنجر الصآمت فقط على جهاز ثاني وثبت لكن نفس المشكلة ., عشان ماتقول يمكن النسخة فيها المشكلة , ., لأ المشكلة في الماسنجر إذا صآر صآمت <<< أبلشتنآ مشكلة مشكلة ماتلاحظ . ؟ والبلس مافيه مشكلة هههههه يشتغل

., لكن ذكرت أسمه من باب الإفادة وإحاطة المشكلة فقط ,

الله لا يعيده من يوم مشكلة , إيه اسلم

والتثبيت العآدي بيضبط اكيد 100% , لكن الصآمت ليه ما بيزبط

إذا عندك صآمت كويس أتمنى ترفقه لي وأكون مشكور وممتن على المسآعدة في هذه المشكلة
سلملم

مشكلة

15-08-2008, 02:16 PM
jin kazama غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 182
تلقى 81 إعجاب على 26 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almhajar 

اهلا بك يالغآلي نورتنا والطلات الحلوة وتسلم على الرد الحلوو <<

صح سؤال في محلة لكن اانا جربت نسختي المعدلة فلازم يكون االماسنجر صآمت , وصآرت هالمشكلة في الماسنجر وللمعلومية جربت ملف الماسنجر الصآمت فقط على جهاز ثاني وثبت لكن نفس المشكلة ., عشان ماتقول يمكن النسخة فيها المشكلة , ., لأ المشكلة في الماسنجر إذا صآر صآمت <<< أبلشتنآ مشكلة مشكلة ماتلاحظ . ؟ والبلس مافيه مشكلة هههههه يشتغل

., لكن ذكرت أسمه من باب الإفادة وإحاطة المشكلة فقط ,

الله لا يعيده من يوم مشكلة , إيه اسلم

والتثبيت العآدي بيضبط اكيد 100% , لكن الصآمت ليه ما بيزبط

إذا عندك صآمت كويس أتمنى ترفقه لي وأكون مشكور وممتن على المسآعدة في هذه المشكلة
سلملم

مشكلة

هممم ، انا ما اعرف كيف اعمل صامت لكن اذا ترفق لي رابط الشرح فان شاء الله راح اعمل لك واحد يكون مزبوط 100%

مشكلة في الماسنجر لم أجد لهآ حل(يعلق الماسنجر إذا حاولت أفتحه ويكثر أسأله مالها سنع)