أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-08-2008, 08:14 PM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #1  

بيان هام لكل مسلم حر عزيز في جزائر المليون شهيد


بيان مسلم عزيز جزائر المليون
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




بيان هام لكل مسلم حر عزيز في جزائر المليون شهيد

تلميذ ديدات يتحدى رئيس أساقفة الجزائر الجديد:
تعال إلى حوار مباشر ومفتوح حول التنصير…
والحقائق التي تكشف تورطك يا مطران الفاتيكان!



هل عاد ((الجيش المريمي)) في شخص مطران الأردن؟




كتب مشرف

مدونة التنصير فوق صفيح ساخن:

لم يكتف نفر من نصارى الأردن باستغلال أجواء التهاون الاقليمي معهم والتي وصفوها بـ (التسامح) من أجل رد الجميل إلى صدور جيرانهم من المسلمين بمحاولة ردتهم عن دينهم والطعن فيه داخل الوطن الواحد باغراءات مالية ومساعدات تقدم للفقراء والمهمشين من الشباب الجاهل الأردني

مما جاءت به الأخبار مؤخراً

بل زاد هذا الفصيل من نصارى الأردن على رصيدهم من العمالة والخيانة والخسة والنذالة ملفات وملفات تتحدث عن تورط كنائسهم وقساوستهم وعدد من التابعين لها في تقديم كافة أشكال الدعم اللوجستي والبشري لحملات التنصير الأمريكية والغربية التي تستهدف اللاجئيين العراقيين في الأردن، مع الانخراط التام في برامج المنصرين التي طالت المسلمين في الداخل العراقي والمصري

منطلقة من قواعد أردنية!!

وصارت المطويات والكتبيات والمواد التي تطعن في الإسلام صراحة وفي شخص الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم – بتمويل أمريكي سخي –

تطبع في مطابع ((دار الكتاب المقدس)) في كل قطر عربي وتحديداً في الأردن الشقيق

ومن الشواهد الكثيرة

المقال الذي كتبه الاستاذ محمد الباهلي بعنوان ((خطر الحركات التبشيرية)) ونشر في ملحق وجهات نظر الصادر عن صحيفة الاتحاد الاماراتية (12 يناير 2007م) إذ قال وفقه الله:
وفي الأردن توطد التعاون بين الكنيسة الكاثوليكية هناك ونظيرتها في العراق، لملاحقة العراقيين الهاربين من جحيم الاحتلال وتنصيرهم
ومع مطلع العام الميلادي الحالي،

جاءت الصور من الفاتيكان وأساقفة الأردن من قيادات النصارى بها وهم يتلقون توجيهات مجرم روما للتحرك في المنطقة العربية لاستهداف المهمشين والفقراء من المسلمين من أجل حملهم على اعتناق النصرانية، هكذا أعلن البابا بكل وقاحة وكأن أشد وقاحة منه نصارى العرب والأردن على وجه الخصوص من الذين رحبوا بهذه الدعوة المنكرة وبثوها في مواقعهم ومنتدياتهم [طالع هذا الموضوع في المدونة:

التنصير يستهدف فقراء الأردن عملا بوصية الفاتيكان]

وما أكثر الشواهد والأدلة والأمثلة والمواقف على تورط كافة كنائس الأردن في دعم التنصير الغربي المتحالف مع الصهيونية لكن المجال هنا لا يتسنى لعرضها متحدياً هذا الفصيل من نصارى الأردن أن ينكروها فإن فعلوا، وسيفعلون – لأن حيلتهم الانكار والانكار مع مواصلة الانكار، والانكار ليس سيد الأدلة – فإني حينذ لن أجد بداً إلا من دعوتهم إلى ساحة المواجهة في حلقة نقاش فضائية على الهواء مباشرة لمدة ساعة حوارية استعرض فيها غسيلهم القذر بالوثائق والتقارير ثم ندع المشاهد العربي يحكم عليهم بعد ذلك إن كانوا صادقين قبل أن يرمونني بالكذب ويكيلون لي الشتائم هنا في التعليقات… هذا هو التحدي فهل من يقبل؟ لا أظنهم يتجرأون وليتهم ينتدبون من الكنيسة من يحاور ولا يناور.
إن مناسبة هذه المقدمة الساخنة هو الخبر الوارد في صحيفة الشروق الجزائرية المنشور بتاريخ 24 مايو الحالي 2008م حول خليفة أسقفية الجزائر الجديد بعد احالة ((هنري تيسيي)) للتقاعد، ومما جاء في الخبر:
أكد، السبت، الأب نيكولا إيكالا من أسقفية الجزائر لـ “الشروق” أن الكنيسة تلقت مراسلة من الفاتيكان تفيد بتعيين الأب غالب موسى عبد الله بدر على رأس جمعية أساقفة الجزائر من قبل البابا…

بيان مسلم عزيز جزائر المليون

من هنري إلى بدر.. يا قلب لا تحزن! وجهان لعملة واحدة

وقد عاش “تيسيي” خلال الأشهر الأخيرة أصعب فتراته بالجزائر بسبب تزايد حملات التنصير بالجزائر، والتي نفى في عدة مناسبات علاقة الكنيسة الكاثوليكية بها رغم إعلانه عن رفض قانون ممارسة الشعائر الدينية الذي أقرته الحكومة عام 2006 لمواجهة حملات التنصير.
هذا الوضع سيكون أهم تحد أمام الرئيس الجديد لأسقفية الجزائر الأب غالب موسى عبد الله بدر الذي يشغل منصب رئيس المحكمة الكنسية اللاتينية البدائية في عمان بالأردن منذ سنة 1992، الذي كلفه بابا الفاتيكان بمهمة قيادة الكنيسة الكاثوليكية في الجزائر في مرحلة تعرف فيها العلاقة بين الحكومة والمجموعات المسيحية توترا شديدا بسبب تزايد حملات التبشير خلال السنوات الأخيرة بشكل دفع الحكومة إلى وضع قانون يحدد شروط ممارسة الشعائر الدينية لغير المسلمين، وتشديد الرقابة على النشاطات الدينية خارج القانون، وهي حملة أسفرت عن غلق عدة كنائس خصوصا بمنطقة القبائل، فضلا عن وجود ملفات عديد من المبشرين أمام العدالة. وبالتالي فالرئيس الجديد للأسقفية الكاثوليكية سيكون أمام رهان إذابة الجليد بين المجموعة الكاثوليكية والسلطات في الجزائر أو الانضمام إلى الحملة التي يقودها المسيحيون ضد القانون الجديد.
من هو غالب بدر؟
ولد الأب غالب موسى عبد الله ببلدة الوهادنة / عجلون بالأردن سنة 1951، والتحق بالمعهد الاكليريكي سنة 1963 ، وقد عين كاهناً في مدينة عمان بتاريخ 13 / 6 / 1975 وحصل على درجة الدكتوراه في الحقوق المدنية من جامعة دمشق سنة 1979، ثم التحق بجامعة اللطران الكنسية في روما حيث حصل على درجة الدكتوراه في الحقوق الكنسية والمدينة سنة 1986 وعلى درجة الدكتوراه في الفلسفة سنة 1985، ثم عُيّن رئيساً للمحكمة الكنيسية اللاتينية في القدس لمدة ست سنوات، وكان عميداً لكلية الفلسفة بالمعهد الاكليريكي في بيت جالا لمدة ست سنوات أيضا ، ثم عين كاهناً لرعية اللاتين في اللوبيدة ورئيساً للمحكمة الكنيسية اللاتينية البدائية في عمان بتاريخ 15 / 8 / 1992 والتي لا يزال على رأسها إلى اليوم.
هذا ما تأمله

صحيفة الشروق اليومي الجزائرية ربما لعدم علمها بمن هو المدعو (غالب بدر) المنتسب لتراب الأردن. ولكني أعلنها لاخوتنا في جزائر المليون شهيد: لقد استجرتم من الرمضاء بالنار!

إن هذا المأفون (غالب بدر) لهو من أخبث المنخرطين في حملات التنصير الموجهة ضد المسلمين في الداخل الأردني وخصوصاً في العراق الشقيق تحت الاحتلال الأمريكي وله مواقف سابقة معروفة في الأوساط التنصيرية وله أنشطة مشبوهة في هذا الميدان.
إن بابا الفاتيكان لم ينتدب هذه الحية الرقطاء من أجل مد غصن الزيتون للجزائر ولكنه يريد اطلاق رصاصة الرحمة على مقاومة التنصير بمزيد من الحملات برعاية مهندس التنصير الفاتيكاني الأول في الأردن الشقيق الذي أطل برأسه من جحره ليعيث فساداً في الجزائر كما عبث في الأردن والعراق وسوريا وفلسطين.

وأتحدى الأسقف الجديد المدعو (غالب بدر) لحوار فضائي مفتوح على الهواء مباشرة حول تورطه الشخصي وتورط الكنائس الأردنية التابعة له كافة في حملات التنصير والطعن في شخص ومقام الرسول الكريم وزوجاته أمهات المؤمين رضوان الله عليهن وخصوصاً

في ما نشر وطبع منها في الأردن للتوزيع في العراق الشقيق بتمويل أمريكي مشبوه.


هل ينكر غالب بدر؟ مستعد لتقديم الحقائق وبالصور والأفلام في حضوره لكي الطم وجهه بالبراهين وعليه أن يدر لي الخد الآخر بكل محبة… هل يقبل التحدي والمواجهة أم أنه سيدير ظهره ككل القساوسة والمنصرين الذين تحديتهم في الشرق والغرب ويدخل إلى حجره يلعق جراحه المسكين؟
ثم أين هي بيانات “غالب بدر” التي تبرأ فيها من حملات التنصير الفاتيكانية ومن التنصير الموجه للمسلمين؟ أين هو سجله الناصع البياض في هذا الصدد حتى يظن أنه هو من سيصحح الوضع المتأزم في العلاقات في الجزائر بينما هو يريد صب الزيت كله على النار حتى يؤسس لمسوغ فرنسي غربي لاعادة احتلال الجزائر تحت ذريعة حماية الأقليات النصرانية أو المتنصرين الجدد الذين يبالغون في أعدادهم ويهولون ويضخمون الأمور حولهم؟

يا اخوتنا في الجزائر أتاكم العميل الفاتيكاني “غالب بدر” في رداء عربي وبلسان عربي، فلا ترحبوا به ولا تدخلوه أرضكم الطاهرة حتى تتضح لكم الحقائق أولاً، واعتبروا فيمن اختاره وانتبده لهذا المنصب، أليس هو البابا الحاقد الذي ما أنفك يدعو جهاراً نهاراً إلى ردة المسلمين يطعن ويغمز في دينهم ونبيهم صلى الله عليه وسلم؟

إن ديدن المطران المهزوم غالب بدر هو الكذب والكذب وتوفير الغطاء الاعلامي اللازم على حملات التنصير المدعموة فاتيكانيا مثل هذه الأكاذيب التي أطلقها لوسائل الإعلام الجزائرية إذ يقول:
يجب ألا نعمم بأن التيار المسيحي هو من يقوم بحملات التبشير في الجزائر. إن الحملات التي تتم تكون غالبا خارج أسوار الكنيسة. وما أرغب في توضيحه أنه لا يجب الخلط ما بين نشاط الكنيسة المعترف بها من طرف السلطات الجزائرية، وما تقوم به فئات مسيحية غير معترف بها أصلا، وهي التي تنشط في مجال التبشير، كما أننا ككنيسة عانينا من مساوئ من هذه الفئات، مثلما عانى المسلمون منها أيضا.
ولي عدة ملاحظات على مغالطات المهزوم غالب بدر:
  1. اصراره على قلب التنصير إلى ((تبشير))
  2. وأنه من خارج التيار المسيح!! يعني هل يريد أن يقول أن الهندوس أو اليهود هم من يروجون الأناجيل وافتراءات النصارى ضد الإسلام في الجزائر؟!
  3. ثم اعترف بتورط كنائس في حملات التنصير إذ قال أن حملاته التي تتمم ((تكون غالباً خارج أسوار الكنيسة)). لاحظ قوله ((غالباً)). ثم من قال أن هناك تنصير داخل أسوار الكنيسة؟؟ بالطبع لا يوجد تنصير في الكنيسة لانه لا يوجد مسلمون هناك!! انظر إلى عبارات المطران وتأمل فيها جيداً قبل أن تنخدع بمعسول كلامه.
  4. ثم يبريء نفسه وكنائسه الكاثوليكية ويزعم أن أتباعها يعانون من مساوئ فئات نصرانية خارجية غير معترف بها. لكن ماذا عن تصريحات بابا الفاتيكان الذي اختارك لمنصبك الجديد يا هذا وقد وجهكم في اللقاء المفتوح معكم أول هذا العام لـ (تبشبر) الجياع والفقراء والمهمشين من المسلمين في الوطن العربي؟ وماذا عن تمسك البابا بما سماه حقه في (التبشير) و (حق المسلم في التنصير والردة عن دينه)؟ إن كان هذا موقف المهزوم غالب بدر الحقيقي من التنصير الموجه للمسلمين فلماذا قبل تنصيب البابا له ولم يرفض إن كانت له مصداقية يدعيها؟ نصدق من ونكذب من؟ نكذب الرأس ونصدق الذيل؟ عجباً!!
وختاماً أتوجه بالدعوة للمطران “غالب بدر” للمناظرة والحوار في الجزائر إن رفض حوارات الفضائيات المباشرة في الوقت الذي يناسبه إذا قدر له أن يدخل الجزائر لا سمح الله… فهل يقبل؟ اللهم قد بغلت اللهم فاشهد!
أتمنى أن تصل رسالتي اليوم إلى “غالب بدر” في مجلسه الذي يفتح اليوم الثلاثاء لتلقي التهاني كما ورد

في موقع كاثوليكي رسمي للأخبار هكذا:
يستقبل سيادة المطران غالب بدر المهنئين في ديوان مطرانية اللاتين في الصويفية يوم الاثنين 26 والثلاثاء 27 القادمين، وذلك من الساعة الرابعة مساء وحتى الثامنة- وسوف يُعلن في حينه عن موعد ومكان رسامته الاسقفية
وقد كتبت هذه الرسالة في موقع الاتحاد الكاثوليكي للصحافة الذي نشر الخبر ولا اظنهم يسمحون بنشرها:
إن المطران غالب بدر لم يقل كل الحقيقة للاشف الشديد، والا لو كان صادقا لما قبل تنصيب البابا له بعد سلسلة من مواقف وتصريحات حبر روما المؤيدة لحملات التنصير الموجهة للمسلمين ومحرضا على فتح باب الردة لهم والتنصر بل قام شخصيا بتنصير صحافي جاسوس مصري ومرتد ملحد قديم هارب الى اوروبا منذ زمن طويل في عيد الفصح أمام الناس الذي قدم لهم ‘لى انه صحافي مسلم وتنصر!! وهو البابا الذي صدرت عنه توجيهات عدة لكنائس المنطقة لاستهداف الفقراء والمهمشين من المسلمين.
لو كان المهزوم غالب بدر عربيا خالصا ومواطنا اردنيا وفيا لما قبل هذا المنصب ولقال الحقيقة لكن امثاله لا يخدعونني واتحداه في مواجهة مفتوحة على الهواء مباشرة على اية قناة فضائية يشاء والله غالب على أمره ولا غالب لكم!
استمع الآن إلى كلام المهزوم غالب بدر وهو يدلي بحديثه لاخوته من النصارى عبر

اذاعة الفاتيكان الناطقة باللغة العربية حيث

جاء في التسجيل قوله بالحرف:
ككاهن كرس حياته لخدمة ملكوت الله وملكوت الله أبضا موجود في الجزائر فأنا في خدمة ملكوت الله …
أحمل معي من الأردن…. بالاكثر رسالة المسيح لأن هذه هي مهمتي الأولى ككاهن….
رسالتي هي ستكون بالأكثر مع الآخرين قبل أن تكون مع خرافيأنا منفتح للحوار
واقع المسيحيين في الجزائر غير واقع المسيحيين في الأردن
هناك حاجة إلى تغيير المفاهيم في الجزائر…
اريد أن أقوى المسيحيين لاسيما أنهم في وضع استثنائي كما هو الوضع في الجزائر
سوف نرى اذا كان المطران منفتحاً للحوار مع الآخرين كما يزعم
لكن تصريحه الاذاعي لم يدع مجالاً للشك في نواياه فقد اتضحت مهمة هذا العميل الصليبي وهي أن يكون شاهد زور عربي بلسان عربي يقدم للغرب ما يحتاجه من موقعه الجديد لكي يشهد به ضد الجزائر في اطار ما وصفه بالوضع الاستثنائي للنصارى في الجزائر وحتى تكون شهادته و((خدمته)) الكهنوية مقدمة لما بعدها من ضجيج فاتيكاني يثار اعلامياً وسياساً من أجل زعزعة استقرار الجزائر وأمنه وسيادته.


بقى أن أعلن لاخوتنا في الجزائر الشقيق سلمهم الله من مكر الأعداء بهم:


مجموعة كتب الشيخ أحمد ديدات رحمه الله تبارك وتعالى بالعربية والفرنسية مطبوعة أو على قرص سي دي هدية لكل أخ جزائري مسلم على أن يتكرم بالتالي:
  1. يكتب فضلاً رسالة بريدية باسمه الحقيقي وعنوانه البريدي
  2. صورة من الهوية للتثبت من ديانته – لان بعض المنصرين يكتبون باسماء اسلامية وهمية ثم يقومون باحراق الكتب
  3. يحدد ان كان يرغب في الكتاب المطبوع ام الالكتروني
على أن توجه الرسائل إلى العنوان التالي
Deedat’s Home of Dawah
Esam Mudeer
address: 49 TREVENNEN RD.
VERULAM 434O
SOUTH AFRICA
ومن أراد كميات كبيرة من الجمعيات الإسلامية…
  1. لأهل السنة والجماعة في الجزائر
  2. للتوزيع بشكل اساسي في منطقة القبائل وللشباب في الجامعات
  3. فليتفضل مشكوراً باعداد خطة موسعة وبرنامج عملي ومفصل للتوزيع
  4. ثم يخاطبنا برسالة مطبوعة على الورق الرسمي للمنظمة أو الجمعية أو الهيئة الاسلامية موقعة ومختومة ويرسلها على العنوان التالي باللغة العربية والله ولي التوفيق.
وسوف نخصص خمسة آلاف نسخة إن شاء الله تبارك وتعالى على الأقل لكل جمعية تريد المساهمة في التوزيع ولا نتحمل إلا تكلفة الشحن فقط على أن تتولى الجمعية استخلاصها جمركياً وتوزيعها مجاناً وليس للبيع
أيضا نرغب في ترجمة كل مؤلفات الشيخ ديدات إلى الامازيغية من المؤلفات الأصلية للشيخ ديدات باللغة الانجليزية وسوف تقدم مكافأة قدرها خمسمائة يورو لكل كتاب تتم ترجمته مع تزكية الترجمة من مركز اسلامي لاهل السنة والجماعة في الجزائر ومن مترجم معتمد على أن يعتمد المترجم على النصوص التي استشهد بها الشيخ ديدات رحمه الله من كتب اليهود والنصارى من الترجمات المعتمدة لديهم في كنائسهم وألا يجتهد في ذلك طلبا للدقة والحرص.
أيضا من يجد في نفسه القدرة على ترجمة أو دبجلة مناظرات الشيخ ديدات المسجلة على الفيديو / دي في دي فإن المكافأة لكل مناظرة تجري ترجمتها هي 1000 يورو والدبجلية الصوتية الاحترافية بالفين يورو مع تقديم شهادات تزكية للترجمة بعد المراجعة اللغوية
لماذا انتاج الشيخ أحمد ديدات رحمه الله تبارك وتعالى؟ لست بحاجة إلى تفصيل ما يعرفه خلق كثير من أمة المسلمين ولله الحمد عن جهاد والدي ومعلمي الشيخ أسكنه الله فسيح جناته، ولكن يكفي أن أشير إلى صحيفة الشروق الجزائرية التي أجرت حواراً مطولاُ في شهر ابريل الماضي مع شاب جزائري غرر به المنصرون وأوهموه بالتنصر حتى لما قرأ كتب الشيخ ديدات رحمه الله رجع إلى التمسك بدينه ثبته الله وأيده.

والله ولي التوفيق، هو حسبنا ونعم الوكيل.

كتبه وحرره / عصام بن أحمد حسين مدير*

*تلميذ الشيخ أحمد ديدات رحمه الله من مكة المكرمة، اعلامي وناشر وباحث في مقارنات الأديان والشأن التنصيري، محاضر في دعوة غير المسلمين الى الاسلام




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل لعبة من سيربح المليون للموبايل الاندرويد,لعبة من سيربح المليون للاندرويد 2016 Eng.Omnia تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android 7 30-11-2016 11:40 PM
عزيز يهديكم السلام khaled99 المنتدى العام 10 10-07-2012 12:13 PM
شكرا يا عزيز المستشار zizo_118 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 10-03-2009 12:41 AM
ارحموا عزيز قوم ذل cuter تطوير المواقع 4 05-04-2007 04:18 AM
آخر شهيد.. وأول شهيد a9laam منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 4 10-01-2007 06:13 PM
07-08-2008, 08:49 PM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,494
إعجاب: 2,216
تلقى 7,406 إعجاب على 1,591 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2444 موضوع
    #2  

جزاك الله خير الجزاء وسنقوم باللازم حيال هذا الأمر والتحدث بمجالسنا وتنبيه المطاوعة على هذا الأمر الخطير العاجل
ولأهمية الأمر قمت ببرمجة مشاركتكم المهيبة العاجلة لتركب على أي نوع من الجوالات ليتم توزيعها بين المسلمين..
بالملف المرفق أدناه تجدون هذه المشاركة بعد أن برمجتها لتركب على أي بوراتبل أي جوال أي هاتف محمول..مهما كان نوعه ومهما رخص أو علا ثمنه!!


07-08-2008, 09:48 PM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوميض الازرق 
جزاك الله خير الجزاء وسنقوم باللازم حيال هذا الأمر والتحدث بمجالسنا وتنبيه المطاوعة على هذا الأمر الخطير العاجل
ولأهمية الأمر قمت ببرمجة مشاركتكم المهيبة العاجلة لتركب على أي نوع من الجوالات ليتم توزيعها بين المسلمين..
بالملف المرفق أدناه تجدون هذه المشاركة بعد أن برمجتها لتركب على أي بوراتبل أي جوال أي هاتف محمول..مهما كان نوعه ومهما رخص أو علا ثمنه!!
جزاك الله خيرا وسدد الله خطاك ورزقك الله جنة الفردوس

وجعلك ذخراً للإسلام والمسلمين

08-08-2008, 12:33 AM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,494
إعجاب: 2,216
تلقى 7,406 إعجاب على 1,591 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2444 موضوع
    #4  
آمين لنا ولك ولوالدينا ووالديك ولأهل السنة والجماعة آمين الله يجزاك الخير ياشيخ ويطول عمرك بما يفيدك بالدنيا والآخرة

08-08-2008, 03:20 AM
abotaha1 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 112597
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 255
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
اخي العزيز eXPerience badara اعلام و بلاغ لكل مسلم هنا و هناك
موضوع قيم و جهد مشكور مبارك ان شاء الله ..
أعلم أخي الحبيب أن الجزائر رغم الضربات الت وجهت لها عبر حقب متعدد و بأشكال مختلفة
فهي بلاد عربية مسلمة ..
شعب الجزائر مسلم ... و الى العروبة ينتسب
من قال حاد عن أصله ... أو قال مات فقد كذب
من شعر عبد الحميد ابن باديس ..
أخي العزيز eXPerience badara العمق الجزائري مازال ينبض بالاسلام
تقاليدنا أعرافنا ..أعيادنا ..تطلعاتنا وجهتها الاسلام ..
في زمن الحقبة الاستعمارية قام المستعمر بأكبر عملية طمس و محو للهوية الجزائرية ..
و لكن ..كلها باءت بالفشل ...
من أراد أخي العزيز eXPerience badara أن يعرف الجزائر فليدخل الى عمقها
الى جنوبنا الزاخر الى القرى ...الى باديتنا الأصيلة العريقة ...
عمليات التنصير ان نجحت في أماكن هنا و هناك في افرقيا ..فإن جزائر الامير عبد القادر ..
جزائر ابن باديس ...جزائر المقراني و الشيخ بوعمامة ..جزائر الشهداء الابطال ..
تعتبر السد المنيع بإذن الله ...و الرباط الحصين لكل مد تبشيري و لو بعد حين
و الله غالب على أمر ....و لله الأمر من قبل و من بعد ...
و الحمد لله رب العالمين و صل اللهم و سلم على سيدنا محمد و على آله الأخيار الأطهار

أخي eXPerience badara ..أخي الوميض الازرق ...
تحياتي و سلامي ...


08-08-2008, 03:22 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotaha1 
اخي العزيز eXPerience badara اعلام و بلاغ لكل مسلم هنا و هناك

موضوع قيم و جهد مشكور مبارك ان شاء الله ..
أعلم أخي الحبيب أن الجزائر رغم الضربات الت وجهت لها عبر حقب متعدد و بأشكال مختلفة
فهي بلاد عربية مسلمة ..
شعب الجزائر مسلم ... و الى العروبة ينتسب
من قال حاد عن أصله ... أو قال مات فقد كذب
من شعر عبد الحميد ابن باديس ..
أخي العزيز eXPerience badara العمق الجزائري مازال ينبض بالاسلام
تقاليدنا أعرافنا ..أعيادنا ..تطلعاتنا وجهتها الاسلام ..
في زمن الحقبة الاستعمارية قام المستعمر بأكبر عملية طمس و محو للهوية الجزائرية ..
و لكن ..كلها باءت بالفشل ...
من أراد أخي العزيز eXPerience badara أن يعرف الجزائر فليدخل الى عمقها
الى جنوبنا الزاخر الى القرى ...الى باديتنا الأصيلة العريقة ...
عمليات التنصير ان نجحت في أماكن هنا و هناك في افرقيا ..فإن جزائر الامير عبد القادر ..
جزائر ابن باديس ...جزائر المقراني و الشيخ بوعمامة ..جزائر الشهداء الابطال ..
تعتبر السد المنيع بإذن الله ...و الرباط الحصين لكل مد تبشيري و لو بعد حين
و الله غالب على أمر ....و لله الأمر من قبل و من بعد ...
و الحمد لله رب العالمين و صل اللهم و سلم على سيدنا محمد و على آله الأخيار الأطهار

أخي eXPerience badara ..أخي الوميض الازرق ...

تحياتي و سلامي ...
الأخوة الأحباء جزاكم الله خيرا
جزى الله أخونا experience badara على نقله الموفق وخوفة على المسلمين
وجزى الله أخونا الوميض الأزرق لإعانته في نشر التحذير
اما اخونا الحبيب أبو طه فحياك الله أخي الحبيب وحيا الله أهل الجزائر الشقيق كلهم وأعانهم الله فهم ما يكادون يفيقون من ابتلاء إلا ووقعوا في آخر أعانكم الله أخي الحبيب
وأعلم يقينًا أن دين الله غالب ولا راد له وأنه لن يشاد هذا الدين أحد إلا غلبه فإن شاء الله الدين منصور سواء بنا نحن المسلمين وفي هذا ثواب عظيم لنا أو - ونسأل الله السلامة - سيستبدلنا الله بقوم يحبهم ويحبونه فيرفعون دينه وينصروه فالله غالب على أمره

أما رسالتي هذه فهي للمنصرين أو من يسمون انفسهم مبشرين أقول لهم بإذن الله سيُرد كيدكم في نحوركم وإن كنتم تاملون خيراً في الجزائر فأبشركم بالخسران والهوان والرد على أعقابكم كما حصل لكم في السودان فقد أخذوا يُغدقون على الاخوة في السودان وخاصة في دارفور بالأموال والهدايا والطعام والمساعدات حتى يقولوا لهم انهم تنصروا ثم ظنوا أنهم نجحوا في ذلك ولكنهم فوجئوا بهم ياخذون منهم الاموال ويوهمونهم انهم تنصروا وهم لايزالون على دينهم حتى أن منهم من اخذ منهم الاموال وسافر للحج بها - ههههههههههههه - على ما أذكر ونفس الخيبة حدثت لهم في أفريقيا - بلاد المجاعات - يأخذون منهم الأعطيات ويوهمونهم بالتنصر ثم هم لا يزالون على دين الإسلام
ونفس الأمر سيحدث في الجزائر إن حاولوا ذلك ولكن ظنًا منا خير في الجزائر اعلم انهم لن يسقبلونهم أصلاً لأنهم ليسوا في حاجة لمساعداتهم
والله المعين وسلم الله الجزائر ومصر والعراق وسوريا وفلسطين وكل بلاد المسلمين من كل شر



08-08-2008, 10:13 PM
abotaha1 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 112597
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 255
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 
....... حتى أن منهم من اخذ منهم الاموال وسافر للحج بها - ههههههههههههه - .............
أعجبتني كثيرا هذه العبارة ...بارك الله فيكم ...
أخي العزيز abcman المدّ التنصيري في العالم الاسلامي ليس هدفه ادخال المسلمين في المسيحية
بل هدفه اخراج المسلمين من دينهم . جعلهم أداة لتحقيق أهدافهم الاستعمارية .
وهذا ما يؤكده أحد الاستقطاب التبشيري في العالم الاسلامي ألا وهو صموئيل زويمر..في مقالات عدة ..
وقال في مؤتمر من المؤتمرات :لقد صرفنا من الوقت شيئاً كثيراً وأنفقنا من الذهب قناطير مقنطرة، وألّفنا ما استطعنا أن نؤلّف وخطبنا، ومع ذلك كله فإننا لم ننقل من الإسلام إلاّ عاشقاً بنى دينه الجديد على أساس الهوى، فالذي نحاوله من نقل المسلمين من دينهم هو باللعب أشبه منه بالجد... وعندي أننا يجب أن نعمل حتى يصبح المسلمون غير مسلمين. إنّ عملية الهدم أسهل من البناء في كل شيء إلاّ في موضوعنا هذا، لأنّ الهدم للإسلام في نفس المسلم معناه هدم الدين على العموم...
و قال في مؤتمر آخر في الهند :..إنّ ثلاثة أرباع العالم الإسلامي يجب أن تعتبر الآن سهلة الاقتحام على الإرساليات التبشيرية. إنّ في الإمبراطورية العثمانية اليوم وفي غربي جزيرة العرب وفي ايران والتركستان والأفغان وطرابلس الغرب ومراكش سدوداً في وجه التبشير، ولكن هناك مائة وأربعون مليوناً من المسلمين في الهند وجاوة والصين ومصر وتونس والجزائر يمكن أن يصل إليهم التبشير المسيحي بشيء من السهولة...
و لكن هيهات ..فإن الله غالب على أمره .و لله الحمد و الشكر

أخي العزيز abcman شاكرا لكم تفاعلكم و كلماتكم القيمة ..
تحياتي و سلامي ..

09-08-2008, 02:53 PM
abotaha1 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 112597
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 255
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
أخي العزيز ..أحب الخير ..
بارك الله فيكم ..
تشرفنا بمروركم و دعائكم

10-08-2008, 04:01 AM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #10  


قال الله تعالى :
{إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ}
الأنفال 36

إخوتي بالله جزاكم الله تعالى خير الجزاء
هذا هو المسلم الغيور على دينه كما يغار على شرفه عندما يقراء موضوع أو خبر عن التنصير يغضب و يغار على دينه ويفعل ما أمره الله عز وجل أن ينصر الله ورسوله

بكل الوسائل ولو بأضعف الإيمان

نسأل الله أن يثبتنا على الحق و نسأل الله حسن الخاتمة

وأنقل لكم هذه المقالة

الموقف الإسلامي المطلوب تِجاه ظاهرة التَّنصير

مقال رائع بقلم الأستاذ محمد السروتي، جزاه الله خيراً.
منقول من

موقع الألوكة
لا شكَّ أنَّ الحديث عنِ الموقف من ظاهرة التَّنصير لا يُمكِنُ تناوله إلاَّ من خلال إطاره العام، المُتَجَسِّد أساسًا في نظرة الدين الإسلامي للآخر المسيحي خاصَّة، بدءًا منَ القرآن الكريم والسنَّة النَّبويَّة ووصولاً لنماذج من نوازل فقهيَّة عالجتْ قضايا العَلاقات بين الطَّرفين في جوانب مختلفة جسّدت فيها المعالم السَّامية للتَّعامُل الإسلامي مع هذا الآخر في إطار المنظومة الإسلاميَّة، ويمكن التَّمثيل في هذا الصَّدد ببعض النَّوازل الفقهيَّة التي نافَحَتْ في الحِفاظ على المَوْرُوث المسيحي الذي يجده المسلمون في بلدٍ ما، ومنه رأيٌ أورده الونشريسي في “المعيار المعرب” نسبه إلى أبي العباس أحمد بن محمد بن زكريا يقول فيه: “هدم الكنائس لا يَجوز بِمُقْتَضَى الشَّريعة المحمديَّة على رأي المُحقِّقين في الفقه المالكي… ولهذا يقول أبو الحسن اللخمي وابن القاسم: إنَّ القديم من الكنائس يُتْرَك ولا يُهْدَم”، وتعدَّدت هذه النَّماذج في كثيرٍ منَ المصادر النَّوازلية كـ “المعيار” للونشريسي، و”أحكام قضايا أهل الذمَّة” لأبي الأصبغ بن سهيل.
الغاية من هذه الإشارة التَّنبيه إلى أمر أساسٍ هو: أنَّ علاقة الإسلام بالنَّصرانيَّة علاقة مركَّبة، لا تنكر وجود عيسى - عليه السَّلام - ولا عُذْرِيَّة والدته ولا معجزاته، أو تلك التي أجراها الله له، ولا تعاليمه ولا قيمه؛ ولكنَّها في الوقت ذاته تنكر تأليهه والغُلُوَّ في تقديسه، وتنكر ما تسرَّب إلى ذلك الدين من عقائد وثنيَّة مُشْرِكة واضحة، ومعها مذاهب فلسفيَّة غامِضة، أصحبت تُهَدّد كيان الأمَّة، وتَعْصِف بها من خلال المَوْجَات التَّنصيريَّة التي أصبحت تشهدها مختلف الأقطار الإسلاميَّة… وباستحضار هذه العَلاقة يمكننا رَصْد المَوَاقف المُتَّخذة مِنْ ظاهرة التَّنصير؛ وذلك باعتبارها أساسًا جهدًا كنسيًّا يقوم به الدُّعاة النَّصارى لإدْخال الشُّعوب في الديانة النَّصرانيَّة. وعليه؛ يمكن تصنيف المواقف من ظاهرة التَّنصير إلى ثلاثة مواقف أساسيَّة هي:
- موقف تهويني: من هذه الظَّاهرة اعتمادًا على مبشّرات قرآنيَّة، وسُنَن تاريخيَّة وواقعيَّة، فمن القرآن قوله تعالى: {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} [الحجر: 9]، ومن التَّاريخ يقول أنور الجندي في كتابه “الإسلام وحركة التاريخ”: “من أبرز سنن التاريخ الإسلامي القدرة على الخروج من دائرة الضَّعف والتَّخلف، بالتِماس جوهر القيم الأساسيَّة”. ومنَ الواقع يقول محمد الغزالي: “منَ الصُّعوبة بمكانٍ أن يرتدَّ مسلم عنِ الإسلام إلى النَّصرانيَّة كما أنَّه منَ الصُّعوبة بمكان أن يرتدَّ طالب جامعي إلى التَّعليم الابتدائي، أو يتحوَّل عالم ذرَّة إلى العمل بمعبد هندوكي… إنَّ المُستوى الذي يبلغه المسلم في مجال العقيدة ومعرفة الله، يتجاوز بمراحل شاسِعة المستوى الديني الذي يقف عنده اليهود، والنَّصارى… ومِن ثمَّ فلست أخاف على الإسلام من جهود المُنَصِّرِينَ مهْمَا اشتدَّت، فهي إلى بوار”، و”زويمر” أحد أقطاب المُنَصِّرِينَ نفسه يُعْلِنُ بِصراحة صعوبةَ تنصير المسلمين، وذلك حين يقول: “الذي نُحاوله من نقل المسلمين إلى النَّصرانيَّة هو أشْبَه باللَّعب منه بالجد، فلتكُنْ عندنا الشَّجاعة الكافية لإعلان أنَّ هذه المحاولة قد فشلت وأفلست”.
لكنْ هل هذه المبشرات كافية للتَّهوين منَ الظَّاهرة وصَرْف النَّظر عن دارسة أبعادِها والوقوف على تَجليَّاتها؟ إنَّ ما يتناساه أصحاب هذا الموقف في نظري هو الفرق بين “حفظ الله لدينه” وهو ما تعهَّد به الله سبحانه، وبين إقامة هذا الدين، ليتحوَّل من “وحي محفوظ” إلى واقع مُتَجَسِّد في الحياة، له السيادة والظُّهور على شَرائع الضَّلال والانحراف… وهذه مسؤولية المسلمينَ الذين يُقِيمون الدِّين على أرضِ الواقِع.
- وفي المقابل هناك موقف تَهويلي مِن خَطَر هذا المُخَطَّط إلى الحدّ المزعج المانع من التَّفكير السَّليم والتَّدبير الإيجابي، ويُسْلِمُ إلى اليأس والقنوط، وذلك بالانطلاق من الواقِع المُعاش، فالحالة حالة ضَعْف وانكِسار وتبعيَّة، وإضافة إمكانيَّات ووسائل الحركة التَّنصيريَّة على هذا الواقع تَجعَلُ الأَمْر مرضًا مزمنًا لا فِكاك منه، ولا تُجْدِي مَعَهُ أيَّة آليَّات أو وسائل لمقاومة هذه الحركة التَّنصيريَّة.
ويتناسَى أصحاب هذا الموقف بدورهم أمرين أساسيَّين هما:
أوَّلاً: أنَّ المُخطَّط التَّنصيري “حلم مجنون” تصاعد ضد الصَّحوة الإسلاميَّة؛ خوفًا من انتقالها إلى الغرب، وثانيًا: أنَّ سمة المخطَّط التَّنصيري تنطلق منَ الهُرُوب من حقيقة الإسلام ورسْم الطرق للالتفاف حوله لاختراقه باسمه وتحت مظلَّته.

- أمَّا الموقف الوسطي: فهو الذي لا يستهين بمخاطر المُنَصِّرين؛ ولكن دونما تهوين يوقع في الغَفْلة عنِ الخَطَر وهو حقيقي، ودونما تهويل يوقع في اليأس والقنوط.
وفي إطار الموقف الوَسَطي يُمْكِننا الحديث عنِ الآليَّات والوسائل لمُوَاجَهة الحركة التَّنصيريَّة، بَيْدَ أنَّ اللَّوم أساسًا لا يقع إلاَّ على المسلمين أنفسهم؛ لتَقْصيرهم في خِدْمة الإسلام على كافَّة المستويات، قبل أن يقع على الآخرين.
غير أني أرى أنَّ الرهان الأكبر والأكثر جديَّة في سِياق تمتين مناعة الذَّات المغربيَّة إزاء مثل هذه الظَّواهر ينطلق أساسًا من تحصين الفرد ضد كل أنواع التَّجْييش التي تحوله إلى جزء من “قطيع” ينساق وينقاد من بعيد، وضرورة حمايته من كل الأنماط التي تعمل على تهييئه ليصبح موضوعًا مطيعًا للتَّحكم الذهني والنَّفسي، وهنا تأتي دور كل الفعاليات المُسْهمة في إعداد ثقافة الإنسان، بدءًا منَ الأسرة ومرورًا بمنظومة التَّربية، ووصولاً للمراكز العلميَّة المتخصصة.
ولكن نُسجّل بأسف تقاعُس جلّ المَعْنِيِّين بالأمر (علماء، وسلطة) للحَدِّ مِن فاعلية الظَّاهرة؛ بل والعجيب أنَّ السلطات الرَّسميَّة التي اعتادتْ إحصاء أنفاس مواطنين بعينهم، إمَّا لمواقفهم السياسيَّة أو الجمعوية… تظهر كما لو أنَّها تغض الطَّرف عن واقع غير طبيعي… لغايات غير معروفة.
وفي الوقت ذاته لا نبخس في هذا الصَّدد مجهودات بعض المؤسَّسات التي أخذت على عاتقها توعية الأفراد بخطورة الظَّاهرة وتجليَّاتِها التي تنعكس سلبًا على مختلف أفراد المجتمع، وكذا مختلف المنابر الإعلاميَّة التي خصَّصت ملفَّات لرَصْد الظَّاهرة؛ لكن تبقى السِّمة المُشتَركة بين جُلّ المَجهودات رسميَّةً كانت أو غير رسميَّةً، تشترك في كونها لا تتجاوَز الطَّابع “المَوْسِمي” في أغلَبِ الحالات، وبالتَّالي لا تعدو أن تكونَ سِوى ردَّة فعل.
وللإشارة فإنَّ العُلماءَ ليسوا وحْدَهُم مَن يَجِبُ أن يُسْأَل؛ بل إنَّ المسؤوليَّة تَقَعُ على الجميع؛ أفرادٍ وجَماعات، فأهميَّة وخطورة الموضوع تكْمُن في كونه يمس جانبًا حسَّاسًا يتحدَّد انطلاقًا منه جزء مهم منَ النَّسيج الذي يعتقد المسلمون أنَّه يكوِّن هويتهم الاجتماعيَّة.
وفي الختام، نرى أنَّ مُتابعة ورَصْد الظَّاهرة، أمرٌ بالِغ الأهميَّة في الوُقُوف على طبيعتها وتجليَّاتها في مُختلف المَنَاطِق، فما المانع مثلاً مِن تشكيل خلايا لِرَصد وتتبُّع تجليات الظَّاهرة تابعة لوزارة الأوقاف الإسلاميَّة؟! خصوصًا وأنَّها تتغلغل بشكل منظَّم، وليست مجرَّد جهود فرديَّة.
إذًا، كيف يُمكِنُنا أن نتحدَّث عن علاج للمرض في غياب شِبْه تامٍّ للتَّشخيص؟! تشخيص منَ المفروض أنْ يقوم به باحِثون مُختصُّون؛ بَيْد أنَّ واقِع الحال لا يسر، فجُلّ المُشتغلين في تتبُّع ورَصْد الظَّاهرة يعتمدون على إمكانيَّات ذاتيَّة تصطدم بعبقات وعراقيل لا حدَّ ولا حصر لها، تَجعلهم أحيانًا بين مطرقة السلطة (بِصَمْتِها المُريب)، وسندان الظَّاهرة (بسريتها التَّامَّة)!!


إنتهى .

هذا النداء لايمس الجزائر فقط بل العالم الإسلامي بأسره

بارك الله فيكم


10-08-2008, 09:29 AM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #11  
جزاك الله أخي الحبيب ولقد أنرت القسم هنا بمشاركاتك الطيبة وغيرتك على ديننا الحنيف
ثم جزى الله الأستاذ/ محمد السروتي لتقديمه الطيب للمشكلة وأبعادها والحل رغم انه مجمل إلا انه من الممكن استنباط تفصيله
ولقد كان فيما مضى تجد النصارى يتذللون إليك ويداهنون المسلمين وينافقونهم حتى يتقربوا منهم وكم كنت أغتاظ واكاد اموت غيظًا عندما يقول لي أحدهم "ده انا عندي جار نصراني بيعاملني أحسن معاملة أحسن من المسلمين" كنت أحاول بشتى الطرق ان أشرح لهم انهم فقط لا يريدون إلا التمكين لهم وبعدها أول من سينقلبون عليهم هم انتم يا من تعتبرونهم اخوة لكم والهلا مع الصليب وهذه الشعارات الباطلة المتخلفة فمُحال أن يجتمع الحق والباطل في بوتقة واحدة والحياة الوحيدة التي يستطيع أن يعيشها المسلمون جنبًا إلى جنب مع النصارى هي الحياة التي يعرف فيها النصارى قدرهم الحقيقي ويدفعون الجزية للمسلمين
اما ما سوى ذلك فهي حياة فوق صفيح ساخن بركان خامد على وشك الإنفجار لأن معتقدنا ومعتقدهم لا يجتمعان أبدًا بأي حال من الأحوال.
فانظر ما حدث في البوينة والهرسك - وهو خير عظيم والله - لقد كان المسلمون يحيون مع النصارى حياة الأخوة وكأنهم اخوة فعلاً وكانت الفتاة المسلمة تتخذ له صديقًا نصرانيًا يدخل معها البيت امام والديها بكل بساطة فهو صديق ابنتهم وعائلته صديقة لعائلتهم فهو مثل ابنهم وكانوا يتراقصون معًا بل وكانت المراة المسلمة ترضع ابن جارتها النصرانية!!!! ثم ماذا؟ حدثت الحرب فوجدت المرأة المسلمة العجوز التي تبلغ من العمر ما يقرب من الـسبعين عـــامًا وجدت النصراني الذي أرضعته يأتي ويغتصبها ووجد المسلمون من كانوا يعتبرونهم أخوة لهم من النصارى وجدوهم اول من رفع عليهم السلاح وأخذوا يقتلون فيهم ويذبحونهم ويغتصبونهم دون شفقة او هوادة -ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم- ولقد نسي المسلمون قوله تعالى:
((((كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلا ولا زمة))))
وإنا لله وإنا إليه راجعون وبرغم كل ما حدث هناك من مآسي إلا أنه أعاد المسلمين لحظيرة الإسلام وبدأوا يقرأو في دينهم ويعرفونه وبدأوا يدركون حقيقة النصارى وأحسن القائل حين قال ((من المحن تأتي المنح))
وبعد أن كان النصارى يتمسحون في المسلمين ويقولون نحن أخوة وبلد واحد والدين لله والوطن للجميع وهذا الكلام الفارغ الاجوف العار من الصحة صاروا يتكلمون عن إضطهادهم وأنهم لا ينالون جميع حقوقهم ويريدون من ينقذهم من هذا الإضطهاد
فوالله إن مثل هؤلاء الكفار لا ينفع معهم إلا الالتزام بديننا الحنيف انعرف كيف نعامل امثال هؤلاء ويكفينا ان نتخذ هذه الآية منهجًا عامًا في معاملتهم
(((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)))
فإن اتخذناها اما أعيننا عرفنا ماهيتهم وأدركنا كل خططهم الخبيثة ثم....
إذا جد الجد فليس لهم إلا السيف على أعناقهم

10-08-2008, 09:51 PM
abotaha1 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 112597
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 255
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
قال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ}
الموقف الإسلامي المطلوب تِجاه ظاهرة التَّنصير
مقال رائع بقلم الأستاذ محمد السروتي، جزاه الله خيراً.
منقول من

موقع الألوكة ..
أخي العزيز eXPerience badara
بارك الله فيكم على نقولكم و إفادتكم
مشاركة قيمة و جهد نسأل الله أن يثيبك عليه ثوابا حسنا..
حمل لواء الإسلام مسؤولية الجميع..
وحتى لا تسقط الراية...مسؤولية الجميع ..
نهضة أمتنا..و الحفاظ على مقدساتنا ..مسؤولية الجميع
و الله غالب على أمره ...
تحياتي و سلامي لكم جميعا...
منكم نستفيد..


25-08-2008, 08:08 PM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #14  
متابعة للموضوع




رئيس أساقفة الجزائر الجديد يخشى الرد على صحافتها


كتب / عصام مدير – مشرف

مدونة التنصير فوق صفيح ساخن:


ما زال البحث جارياً عن تصريح يرد به مطران الأردن المدعو غالب بدر على

بياناتي الصادرة بحقه والتي نشرتها

صحيفة الشروق الجزائرية في عددين خلال الشهر الماضي ومطلع الشهر الحالي.

والذي يظهر جلياً حتى الآن، بعد مرور كل هذا الوقت على صمت المعين فاتيكانياً رئيساً لأساقفة الجزائر وعجزه الفاضح عن التعليق، أن الحقائق والأدلة الدامغة التي أوردت بعضاً منها في بياناتي السابقة ضد

عضو الجيش المريمي السري الارهابي قد أثخنت جراحه في شخص مطرانهم المرعوب من الرد ناهيك عن المواجهة في ساحات المناظرة والحوار.

أعلم أن صحيفة الشروق الجزائرية ما زالت تتابع بشكل حثيث اتصالاتها بالمطران الأردني الذي ما زال متردداً دون التعقيب ولا حتى بجملة ((لا تعليق))، أو انكار ما ورد في بياني وكأن مجرد الانكار سيفيده، إلا إذا كان ((جناب)) رئيس الأساقفة الجديد في بلد المليون شهيد يعتقد أن الانكار سيد الأدلة.
عموما أنتم على موعد مع حديث مطول إن شاء الله للصحافة الجزائرية حول حقيقة هذا المطران الأردني وله أن يواصل التزام الصمت والتنصل من الرد وكأن هذا سيفيده، بل هو عين ما أريد وأتمنى ولا شكر ولا فضل له، أخزاه الله وفضحه وبهت الذي كفر، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
واصل تجاهلك وسكوتك وتهربك من الرد على اتصالات الإعلام الجزائري لك يا مهزوم الغدر ومن ورائك كل الخونة من نصارى الأردن، وسأواصل بدوري الكلام إن شاء الله، فصوت الحق أبلج وصوت الباطل لجلج، والله غالب على أمره ولا غالب لهم والله أكبر ولله الحمد.

ولا تنس موعدنا من اللقاء يا رئيس الأساقفة يوم قدومك إلى الجزائر في العاشر من اكتوبر القادم حيث تظللك دعوتي لك للحوار والمناظرة وتطاردك أمام كل الجزائريين الشرفاء فيشيرون إلك قائلين: ((هذاهو ذيل بابا روما المقطوع على يد تلميذ الشيخ أحمد ديدات رحمه الله الذي فضح بابا روما الهالك من قبل وطلبه للحوار والمناظرة)).

لقد أقسمت بالله أنك لن تدخل الجزائر بتلك النفخة من التكبر والتفاخر بصليبك ودينك الباطل إلا وأنت تشعر بالخزي والعار والحسرة والهوان، فما كان لمثلك أن يرفع أنفه على المسلمين ليطعن في دينهم أو يفتنهم للردة عنه أو ليتآمر على بلد مسلم مثل الجزائر من بلد مسلم آخر عزيز هو الأردن.

{بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } 18 سورة الأنبياء

28-08-2008, 01:10 PM
abotaha1 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 112597
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 255
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ

فصوت الحق أبلج وصوت الباطل لجلج، والله غالب على أمره ولا غالب لهم والله أكبر ولله الحمد.

بارك الله فيك اخي العزيز eXPerience badara متابع
جزاك الله خيرا حفظكم الله رعاكم

قال الحقّ جل في علاه
{وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ إِنَّ فِي هَذَا لَبَلاغًا لِقَوْمٍ عَابِدِينَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ }
أخي الحبيب
كن صالحا و ابحث عن الصالحين

 


بيان هام لكل مسلم حر عزيز في جزائر المليون شهيد



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.