أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-08-2008, 08:42 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

الأهلي يطمئن على نجومه وروما يفوز في تجربة قوية


فاز نادي روما الايطالي على الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة ودية قوية وتجربة مفيدة للغاية اطمئن فيها الأهلي على مستوى لاعبيه الجدد والقدامى وظهر الفريق بشكل جيد بغض النظر عن النتيجة التي لا تعبر عن سير المباراة والتي تسبب فيها الحكم الكوميدي ياسر عبد الرؤوف الذي كان نجم المباراة الأول بلا منازع!
فقد تغاضى عبد الرؤوف عن احتساب ركلة جزاء لأبوتريكة واحتسب ركلة جزاء عجيبة لروما واحتسب الهدف الأول برغم تجاوز الكرة بكامل هيئتها لخط المرمى و لم يحتسب ضربة حرة غير مباشرة على حارس روما الذي أمسك الكرة بعدما أعادها له فيليب ميكسيس بقدمه عدماً هو ما يطرح السؤال الهام عن ياسر عبد الرؤوف الذي لا يستطيع أن يدير مباراة للأهلي بدون اثارة علامات الاستفهام حول قراراته!
انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الايطالي بهدف دون مقابل أحرزه اسبوسيتو بعد شوط أول جيد ظهر فيه الفريقان بشكل جيد وان كان الأهلي قد بدأ بشكل شابه الخوف الا أن نزول حسين ياسر بث النشاط في صفوف الفريق وشكل خطورة على مرمى زوتي الحارس الايطالي.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى ومحمد سمير ووائل جمعة ورامي عادل في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي الوسط الثلاثي حسين علي ومعتز اينو وحسن مصطفى وأمامهم عماد متعب وأحمد حسن دروجبا.
البداية شابها الخوف الأهلاوي من الضيف الايطالي ولم يتمكن الفريق من تمرير الكرة للأمام وهو ما مثل شيء من الخطورة على مرمى أمير عبد الحميد خاصة من انطلاقات سيسينيو من الجانب الأيمن لروما.
ويسجل روما هدف أول عن طريق أوكاكا الا أن مساعد الحكم يشير لكونه في موقف تسلل نفته الاعادة التليفزيونية وعاد بعدها سيسينيو ليمر بكرة من الجانب الأيمن ويرسلها بالعرض الى اسبوسيتو ليسجل هدف الا أن الاعادة أثبتت أن كرة سيسينيو كانت قد تخطت الخط بمسافة كبيرة!
بعدها يدفع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه بالداهية حسين ياسر بدلاً من حسين علي وحسام عاشور بدلاً من حسن مصطفى وبالفعل يبث ياسر الحماس في صفوف الأهلي ويمثل خطورة على مرمى روما من خلال وجوده مع جيلبرتو وأحمد صديق الا أن الشوط الأول ينتهي بتقدم روما بهدف.
مع بداية الشوط الثاني دفع جوزيه بأبو تريكة وبركات للملعب بدلاً من أحمد صديق وأحمد حسن دروجبا وهو ما أثر بشكل قوي على أداء الأهلي وظهر أبو تريكة وبركات وحسين ياسر بشكل قوي وسيطر الأهلي بشدة على وسط الملعب.
ويبدأ ياسر عبد الرؤوف مسلسل افساد المباراة عندما تجاهل كرة معادة من فيليب ميكسيس بالقدم الى زوتي الذي أمسكها ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب وسط دهشة كل من بالملعب من القرار الغريب.
ويدفع جوزيه بهاني العجيزي بدلاً من عماد متعب ويتجاهل ياسر عبد الرؤوف سقوط واضح لأبو تريكة داخل منطقة الجزاء وبدلاً من احتساب ركلة جزاء يشير باستمرار اللعب بالرغم من وضوح المخالفة تماماً.
ويحصل معتز اينو على الانذار الثاني والطرد بشكل صحيح قبل أن يسجل ماتيو بريجي الهدف الثاني من ضربة رأس لثر عرضية ألفاريز الرهيب ولم ينجح أمير عبد الحميد في التصدي للكرة.
ويحتسب ياسر عبد الرؤوف ضربة جزاء كوميدية على سيد معوض يسجل منها دافيد بيزارو الهدف الثالث ويحاول الأهلي التسجيل عن طريق أسامة حسني وأحمد حسن ولكن المباراة تنتهي بفوز روما بعد تجربة قوية اطمئن فيها الأهلي على لاعبيه الجدد أمثال حسين ياسر ودروجبا وهاني العجيزي وحسين علي والقدامى أمثال أبو تريكة ومتعب.



شاهد الأهداف




http://www.el-ahly.com/Sitemanager/t...9189&zoneid=44






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي المصري يفوز على الترجي التونسي Mo7amed Abdo رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 13 02-01-2013 11:11 PM
قناة الأهلى تبدأ بثها الرسمى بإذاعة مباراة الأهلى وروما يوم 6 أغسطس القادم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 25-07-2008 05:28 AM
الأهلى يفوز على الزمالك 2 / صفر و يعزز صدارته على قمة الدوري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 15 15-03-2008 01:50 PM
الزمالك يفوز على بدلاء الأهلى بهدفين و شباب الأهلى يقدمون مستوى كروى مشرف ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 28-05-2007 06:24 AM
الأهلي يفوز على كاريا الياباني louckaa رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 04-01-2007 01:31 AM
07-08-2008, 08:43 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  
فى تجربة مفيدة مليئة بالعديد من المكاسب خسر الأهلى من نظيره أيه. أس. روما وصيف الدورى الأيطالى 0\3 فى المباراة الودية التى احتضنها استاد القاهرة مساء الأثنين احرز أهداف الفريق الأيطالى إسبوسيتو في الدقيقة 35 وماتيو بريجي في الدقيقة 77 وبيتزارو من ضربة جزاء في الدقيقة 80.




كالعادة كانت النقطة السوداء التى لوثت ثوب المباراة الأبيض حكم المباراة ياسر عبد الرؤوف الذى واصل هوايته المفضلة فى التحكيم الفاسد والجائر على الأهلى ولم تكن هذه هى السابقة الأولى لهذا الحكم الذى تكرر منه الأخطاء مراراً وتكراراً ضد الأهلى .

وبغض النظر عن أخطاء الحكم قدم الأهلى مباراة جيدة إلى حد ما وخاصة فى الشوط الثانى وقدم البرتغالى مانويل جوزيه أكثر من لاعب جديد خلال المباراة والذى برز منهم بشكل لافت للنظر الزئبقى الجديد حسين ياسر محمدى ثم جاء من بعده هانى العجيزى وأحمد حسن دروجبا وحسين على.

جاء الشوط الأول ضعيفاً من الفريقين ولم يشكل الأهلى أوروما أى خطورة تذكر ولم يأبى طاقم التحكيم ان تمر المباراة بدون إثارة حيث ألغى حامل الراية هدفاً صحيحاً لفريق روما بداعى التسلل ورغم أن الهدف هو نسخة بالكربون من هدف هولندا فى إيطاليا فى كأس الأمم الأوروبية الأخير وهو الهدف الذى قتل بحثاً وتحليلاً فى الفضائيات إلا أنه على مايبدو أن حكامنا لايتابعون الكرة العالمية.

ثم جاء هدف روما الأول فى الدقيقة 35 من الشوط الأول عندما وزع سيسنيو كرة عرضية عقب ان تخطت حدود الملعب إلا أن نفس حامل الراية الدولى لم يشاهد الكرة أو تعمد عدم مشاهدتها وهى تخرج ليحرز إسبوسيتو الهدف الأول لروما وينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأيطالى.

مع بداية الشوط الثانى دفع البرتغالى مانويل جوزيه بنجوم الفريق سيد معوض ومحمد ابوتريكة ومحمد بركات وكان قد دفع مع نهاية الشوط الأول بحسام عاشور وحسين ياسر المحمدى ، وبالفعل استطاع الأهلى امتلاك المباراة بالكامل بفضل هذه التغيرات وتألق من الأهلى حسين ياسر الذى اثبت أنه خامة جيدة ومكسب كبير للأهلى.

وتأتى الدقيقة 67 ليتغاضى الحكم بشكل فاضح عن ضربة جزاء لنجم الفريق محمد ابوتريكة ليشعل الحكم اللقاء بدون داعى ، ثم تأتى الدقيقة 72 ليشهر الحكم ( المتحفز) البطاقة الحمراء المستحقة للاعب وسط الأهلى المعتز بالله إينو الذى كان قد حصل على الأنذار الأول فى لعبة مشابهة.

فى الدقيقة 77 يستغل روما النقص العددى للأهلى والخطأ المزدوج من محمد بركات وأمير عبد الحميد ليحرز ماتيو بريجى الهدف الثانى لروما من ضربة رأس قوية يفشل امير عبد الحميد المهزوز خلال أحداث اللقاء فى إبعادها فى ظل تغطية متأخرة من بركات.

الدقيقة 79 يتدخل الحكم مجدداً وبتعمد ليعطى الفريق الضيف ضربة جزاء غير صحيحة ينفذها بيتزارو قوية فى يد أمير عبد الحميد غير الموفق الذى يفشل فى إبعادها عن المرمى على طريقة الهدف الثانى لتشتعل المدرجات ضد حكم اللقاء إلى أن أطلق صافرته واراح الجميع.

لقطات

- حضور جماهيرى ضعيف شهده اللقاء وتعجب منه كل الحاضرين ويبدو أن قرار عدم إذاعة المباريات هو الأنسب خلال المرحلة القادمة.

- أمير عبد الحميد ظهر مهزوزاً طوال المباراة وأرتكب خطأ ساذج فى منتصف الشوط الأول تكرر منه كثيراً فى المباريات الودية.

- حسين ياسر محمدى نال أدائه استحسان جميع المشاهدين والحاضرين بينما لم ينال لاعب وسط الأهلى الجديد أى إشادة تذكر.

- من المسؤول عن اختيار حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف المعروف عنه كرهه الشديد للأهلى.

- وائل جمعة قدم مباراة رائعة وكان نجم الأهلى على مدار شوطى المباراة وانضم إلى جمعة فى التألق محمد سمير ورامى عادل.



http://www.ahlynews.com/ar/index.php...3081&Itemid=26

07-08-2008, 08:44 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
تابع AhlyNews.com المؤتمر الصحفى أعقب اللقاء العالمى بين فريقى الأهلى وأيه. أس.روما والذى انتهى بفوز الأخير بثلاثية نظيفة وكان الطريف أن المؤتمر الصحفى لم يقام رغم تأكيدات منظمين المباراة على إقامته فى القاعة المخصصة للمؤتمرات الصحفية والتى احتشدت بالصحفين ولكن مراسل AhlyNews.com استطاع أن يصل إلى الكابتن حسام البدرى المدرب العام للأهلى وسبالتى المدير الفنى لروما ليحصل منهم على بعض التصريحات والتى جاءت كالتالى.



فى البداية تحدث الكابتن حسام البدرى وقال " تجربة مفيدة حفلت بالكثير من المكاسب التى أهمها الأطمئنان على نجم الفريق محمد أبو تريكة وظهور أكثر من لاعب بشكل جيد وفى النهاية المباراة ودية بين فريقين كبيرين".

وأضاف البدرى " ظهرنا فى الشوط الأول بمظهر سيىء رغم التأكيدات على اللاعبين قبل بداية المباراة بالتحلى بالهدوء والثقة والبعد عن الشد العصبى ولكن الرهبة سيطرت على اللاعبين خلال الشوط الأول والذى أدى لظهور الفريق بمظهر سيىء وجاء هذا الشوط نشخة كربونية من مباراة الأهلى وبرشلونة التى أقيمت العام الماضى".

وتابع البدرى " تحسن الأداء فى الشوط الثانى عقب ان أجرى المدير الفنى مانويل جوزيه أكثر من تغيير واستطاع الأهلى إمتلاك الكرة وتهديد مرمى الفريق الأيطالى إلا أننا لم نوفق فى ترجمة الفرص إلى اهداف كما دخلت عوامل أخرى خارجة عن إرادتنا".

وعن حكم اللقاء قال البدرى " لقد أفسد اللقاء بقرارته التعسفية والغير موفقة ولا أعلم السر فى عصبية حكم اللقاء رغم أن المباراة هى ودية احتفالية ولقد قررنا عقب المباراة مخاطبة أتحاد الكرة ولجنة الحكام من أجل عدم إسناد أى مباراة يكون طرفها الأهلى للحكم ياسر عبد الرؤوف".

فى المقابل تحدث المدير الفنى لفريق أيه. أس. روما لوسيانو سبالتى عن المباراة وقال " مباراة قوية وجيدة استفدنا منها بشكل كبير وأعتقد أنها استعداد جيد قبل مواجهة أنتر ميلان فى الـ 24 من الشهر الحالى على كأس السوبر الأيطالى".

وعن تقيمه لأداء الأهلى فى المباراة قال سبالتى " الأهلى فريق قوى ومنظم وأحرجنا بشكل كبير خلال الشوط الثانى ، فى النهاية أتمنى أن نكون لعبنا مباراة جيدة امتعت الحاضرين فى الملعب ".

وحول رأيه فى حكم اللقاء قال سبالتى " لا أعتقد ان الحكم أثر بشكل كبير على أحداث اللقاء لقد احتسب هدفاً غير صحيح لنا ولكنه ألغى قبله مباشرة هدف صحيح لنا ايضاً وفى النهاية المباراة هى ودية واقيمت خصيصاً من أجل توطيد العلاقات بين الناديين".

من جهة أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه فى السابعة من مساء الغد استعداداً للقاء الأوليمبى يوم السبت القادم فى افتتاح مباريات الأهلى فى الدورى العام.



http://www.ahlynews.com/ar/index.php...3082&Itemid=26


07-08-2008, 08:45 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  


قل الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما إعجابه بمحمد أبو تريكة عقب لقاء الفريقين والذي انتهى بفوز الإيطاليين بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال سباليتي عقب اللقاء إن الأهلي يضم لاعبين جيدين يشكلون فريقا قويا، لاسيما اللاعب رقم 22 (أبو تريكة) فهو لاعب رائع ويمتلك إمكانيات طيبة، بحسب الموقع.

واشترك أبو تريكة مع بداية الشوط الثاني من اللقاء مع عدد من أساسيي الأهلي مثل محمد بركات وسيد معوض ثم أحمد حسن.

وسدد أبو تريكة كرة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى روما أخرجها الحارس إلى ركنية فيما كانت تشير لوحة النتيجة إلى تقدم الضيوف بهدف.

وسقط صانع الألعاب الدولي في منطقة الجزاء في لعبة أخرى، مطالبا باحتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم ياسر عبد الرؤوف أمر باستمرار اللعب.

وأشاد سباليتي بأداء فريقه في اللقاء، مؤكدا أن اللاعبين قدموا أداء طيبا، استعدادا لبدء الدوري الإيطالي ومباراة السوبر المحلي أمام إنتر ميلان في وقت لاحق من أغسطس الجاري.

وتابع "لم أتوقع تحقيق نتيجة كبيرة مثل هذه أمام فريق الأهلي"



http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=45630

07-08-2008, 08:49 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  
خسر الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة أمام روما الإيطالي في مباراتهما الودية في استاد القاهرة مساء الأربعاء.

أنهى روما الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه ماورو إسبوسيتو من عرضية سيسينيو ثم أضاف ماتيو بريجي وديفيد بيتزارو هدفين في الدقيقتين 78 و79.

وأنهى الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المعتز بالله إينو لحصوله على إنذارين.

بدأ الأهلي اللقاء بأربعة لاعبين فقط من التشكيل الأساسي وهم عماد متعب، وجيلبرتو، ووائل جمعة وأمير عبد الحميد مع الاعتماد على عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص في الفترة الماضية.

وشهد اللقاء أولى مشاركات حسين علي مع الأهلي بعد انتقاله من بتروجيت وأحمد حسن فرج المنضم حديثا من المحلة كما اشترك محمد أبو تريكة في الشوط الثاني بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وفي المقابل، لعب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما بعدد من البدلاء مطعمين ببعض اللاعبين الكبار مثل سيموني بيروتا ودانييلي دي روسي وألبرتو أكويلاني وفيليب ميكسيس.

ضغط إيطالي

وسدد ستيفانو أوكاكا أولى كرات روما على مرمى الأهلي، لمسها عبد الحميد ولكن حكم المباراة احتسبها ركلة مرمى.

حصل روما بعدها على أكثر من ركلة ركنية لم يستطع الاستفادة منها.

لاحت أولى فرص الأهلي عبر فرج في الدقيقة 18 حينما تخطى مدافع من روما قبل أن يسقط أرضا ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وحول أوكاكا كرة عرضية في شباك عبد الحميد في الدقيقة 32 ولكن حكم اللقاء احتسبها تسلل قبل أن يحتسب هدف إسبوسيتو بعدها بدقائق على الرغم من تخطي الكرة خط المرمى بوضوح قبل عرضية سيسينيو.

دفع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بحسين ياسر وحسام عاشور بدلا من حسن مصطفى وحسين علي في الدقيقة 39 فتغير شكل اللقاء للأفضل

وأرسل جيلبرتو عرضيتين من الجانب الأيسر لم تجد متابعا من مهاجمي الأهلي قبل نهاية الشوط الأول.

هدفان وطرد

ظهر الأهلي بصورة جيدة مع بداية الشوط الثاني ودخول سيد معوض وأبوتريكة ومحمد بركات وهاني العجيزي فيما اشترك ديفيد بيتزارو من جانب روما.

حاول أبو تريكة الحصول على ركلة جزاء حينما سقط داخل المنطقة ولكن الحكم ياسر عبد الرؤوف أشار باستمرار اللعب. أظهرت الإعادة التليفزيونية صحة القرار.

ارتكب إينو خطأ في منتصف الملعب في الدقيقة 72 حصل على إثره على الإنذار الثاني ليصعب من مهمة الأهلي في إدراك التعادل.

وسدد أبو تريكة من زاوية ضيقة في الدقيقة 74 ولكن حارس روما حولها إلى ركنية.

ضاعف روما من النتيجة في الدقيقة 78 حينما حول بريجي عرضية برأسه في اتجاه المرمى، وعلى الرغم من ضعف الكرة فإن عبد الحميد فشل في إبعادها، لتصطدم بيده وتحتضن الشباك.

بعد دقيقة واحدة، احتسب عبد الرؤوف ركلة جزاء على معوض بعد احتكاكه بالبديل ألفارو ألفاريز. واعترض لاعبو الأهلي بشدة على القرار، ونال معوض إنذارا للاعتراض.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية عدم صحة ركلة الجزاء.

وحول بيتزارو ركلة الجزاء أرضية على يسار عبد الحميد، الذي اتجه إليها ولمسها بالفعل ولكن الكرة واصلت طريقها للشباك.



http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=45627


07-08-2008, 08:55 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  
حسم فارق الخبرة نتيجة مباراة الأهلي مع روما الإيطالي لصالح الأخير بثلاثة أهداف نظيفة ،أحرز أهداف المباراة الثلاثة لسبوسيتو في الدقيقة 35 وماتيو بريجي في الدقيقة 77 وبيتزارو من ضربة جزاء في الدقيقة 80 ، ظلت المباراة متكافئة نسبيا طوال ربع الساعة الأول الذي كان أشبه بجس النبض بين الفريقين ، وفي الدقيقة العاشرة يصوب أوكاكا مهاجم روما الكرة خارج المرمى بعد انفراد صريح بأمير عبد الحميد.

وفي الدقيقة 22 أستقبل عماد متعب برأسه عرضية من معتز أينو ولكن الكرة تخطئ المرمى في ظل ضغط دفاعي على لاعب الأهلي.

وعاد أوكاكا ليحرز هدفاً صحيحاً في الدقيقة 32 ولكن ألغاه حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف بدعوى التسلل وأوضحت الإعادة تغطية من مدافع الأهلي محمد سمير.

وفي الدقيقة 35نجح سيسينهو في أن يمرر عرضية لسبوسيتو مهاجم الفريق الإيطالي الذي يسكنها الشباك بسهولة محرزا الهدف الأول لروما .

بعدها أجرى مانويل جوزيه تغيرين بهدف تنشيط وسط الملعب بنزول حسين ياسر وحسام عاشور بدلاً من حسين علي وحسن مصطفى.

وأخطأ أمير عبد الحميد أكثر من مرة كادت تكلف الأهلي المزيد من الأهداف .
وفي الشوط الثاني ازدادت فعالية هجوم الأهلي خاصة بعد مشاركة الثلاثي أبو تريكة وبركات ومعوض بدلاً من صديق وجيلبرتو وأحمد حسن.

وسيطر لاعبو الأهلي على معظم مجريات اللعب حتى الدقيقة 67، وأعترض جوزيه على قرار حكم المباراة بعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح أبو تريكة.

غير أن روما استعاد خطورته وأضاع مهاجمه أوكاكا فرصة تسجيل هدف ثاني بعد أن خرجت تسديدته من على حدود منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي.

وفي الدقيقة 72 يشهر ياسر عبد الرؤوف البطاقة الحمراء في وجه معتز أينو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لعرقلة لاعب روما بيتزارو.

وأحرز ماتيو بريجي هدف فريق الثاني في الدقيقة 77 بعد أن أستقبل عرضية متقنة من الجانب الأيمن يضعها برأسه لتأخذ يد أمير عبد الحميد وتسكن الشباك.

بعدها أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفريق الإيطالي أعترض عليها لاعبو وجماهير الأهلي وسددها بيتزارو محرزا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 80 .

وسيطر لاعبو روما على المباراة بصورة تامة بعد الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لصالح الضيوف .



http://www.almesryoon.com/ShowDetail...=52269&Page=14

07-08-2008, 12:45 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #7  
ابوشادي دائماً يضعنا مع الحدث بكل ما يخص الأهلي .. تسلم ايدك و يعطيك العافيه

و هاردلك للاهلي ... الهدف الأول يرفع الضغط



08-08-2008, 10:28 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 
ابوشادي دائماً يضعنا مع الحدث بكل ما يخص الأهلي .. تسلم ايدك و يعطيك العافيه

و هاردلك للاهلي ... الهدف الأول يرفع الضغط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
شكرا لك أخي احمد على المتابعة و الاخبار الجديدة
مباراة قوية و رائعة خسر فيها الاهلي و لكنه ربح فيها تجربة قوية
تحياتي
شكرا لكما على المرور الكريم

 


الأهلي يطمئن على نجومه وروما يفوز في تجربة قوية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.