أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-08-2008, 03:10 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الدوري السوداني يعود ليكمل مشواره




الدوري السوداني يعود ليكمل مشواره


قررت المحكمة الادارية العليا بالسودان الغاء قرار وزير الثقافة والشباب والرياضة محمد يوسف عبد الله واصدرت حكما بمواصلة بطولة الدوري بالسودان .

الوزير السوداني الذي كان قد اصدر قرارا بالغاء بطولة الدوري وحظر سفر رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد وايضا حرمان الدعم الحكومي للاتحاد لمدة 3 اشهر بسبب مشكلة بين فريق الهلال واتحاد الكرة السوداني قبل عدة ايام فما كان من الاتحاد السوداني الا ان يسارع الى المحكمة وقدم طلب بالغاء كل هذه القرارات .

وبعد ان عقدت الجلسة في المحكمة وايضا تم الاستماع الى الشهود قررت المحكمة عودة الدوري في السودان لان قرار ايقافه ليس من مصلحة الكرة والاستمرار هو القرار الانسب وايضا رفضت المحكمة قرار ايقاف الدعم الحكومي للاتحاد وكذلك قرار حرمان كمال شداد رئيس الاتحاد من السفر .











تحياتي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليفربول يستهل مشواره في الدوري بفوز على ستوك سيتي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-08-2013 03:24 AM
موراي يبدأ مشواره بفوزٍ صعب على برديتش ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 05-11-2012 11:49 PM
لدى مشكلة بجهاز وهى رساله F1 ولا يدخل ليكمل أى خطوة Alkkking صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 09-12-2010 01:30 AM
يفتتح فريق الهلال السوداني مشواره الأفريقي مساء اليوم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-03-2008 09:27 PM
ارجو مسعدتي انا عندما انصب الفستا يصل للمرحلة الاخيرة او ميكمل ail_dk صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 22-02-2007 06:10 PM
07-08-2008, 05:02 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
بالفعل أخي الكريم قرار متوقع بعودة الدوري من قبل المحكمة
لأنه من شروط الفيفا عدم تدخل السياسة بالرياضة
شكرا لك على المرور
وهذا الخبر ايضا عن مباراة القمة الليلة بين المريخ والهلال

المريخ والهلال لقاء قمة جديد ستشهده الكرة السودانية عندما يلتقي الفريقان مساء يوم الخميس على ملعب استاد المربخ بام درمان في ختام الدورة الاولى من بطولة الدوري السوداني .

المريخ والهلال يتقاسمان الصدارة بنفس عدد النقاط حيث يمتلك الفريقان 27 نقطة وكل فريق يريد تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة .

المريخ لم ينتصر على الهلال في بطولة الدوري منذ عام 2001 وهو سيحاول هذه المرة مع مدربه الالماني كروجر ان يحقق الفوز حتى يتقدم في صدارة الترتيب .

المريخ الذي سيلعب على ارضه سيعتمد على اورقته الرابحة بقيادة قائده فيصل العجب وهيثم طمبل والعائد لصفوف الفريق اندورانس ايداهور وبدر الدين قلق بينما سيكون للثاني سفاري والعراقي سعد عطية الدور الدفاعي لحماية مرمى المريخ من الهجمات الهلالية .

الهلال حامل اللقب في الخمسة سنوات الاخيرة سيلعب هذه المباراة بروح معنوية كبيرة بعد العودة بتعادل ثمين امام مازيمبي الكنغولي في دوري ابطال افريقيا وهو الان يتصدر مجموعته في البطولة الافريقية .

مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو يعلم ان الفوز على المريخ سيفتح المجال للهلال للصدارة والتقدم نحو اللقب السادس على التوالي .

هيثم مصطفي وكليتشي واحمد عادل ويوسف محمد اسماء سيعتمد عليها الهلال لتهديد مرمى المريخ واحراز الاهداف , بينما سيكون الدور الدفاعي على ريتشارد جاستن والموزمبيقي داريو كان لحماية المرمى .

مباراة كبيرة ينتظرها الجمهور كثيرا مع الاحداث الاخيرة التي حدثت من ايقاف للدوري من ثم الغاء هذا القرار وايضا للتنافس الكبير جدا بين الفريقين نحو الالقاب .










تحياتي

 


الدوري السوداني يعود ليكمل مشواره

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.