أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-07-2008, 06:48 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #16  

06:48 AM

طالب حسام البدري المدرب العام للأهلي المدير الفني للزمالك راينر هولمان بمراجعة شريط المباراة، مشيرا إلى تأكده من صحة قرارات النمساوي فريتس شتوخليك حكم مباراة السوبر.

وفاز الأهلي بكأس السوبر بعد تغلبه بهدفين على الزمالك؛ سجلهما أحمد حسن في الدقيقة 47 والمعتز بالله إينو في الدقيقة 89.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحكم قراراته كانت سليمة وعلى هولمان مراجعتها في وقت لاحق".
وكان الحكم قد ألغى هدفا للغاني جونيور أجوجو مهاجم الزمالك بسبب التسلل، وأقدم على طرد التونسي وسام العابدي مدافع الفريق، فيما تغاضى الحكم عن ركلة جزاء طالب بها أحمد عبد الرؤوف.

وأشاد البدري بمستوى أحمد حسن قائلا: "حسن يعرف معظم لاعبي الأهلي عن طريق المنتخب وهذا ساعد في الظهور بالشكل الجيد".

ورد البدري على الاتهام بأن الأهلي ظهر بمستوى ضعيف "على العكس، فالأهلي أجبر الزمالك على طريقة لعب معينة".

وتطرق البدري إلى ابتعاد بعض الجدد عن قائمة الفريق قائلا: "هم مجموعة مميزة ويحتاجون فقط لبعض الوقت، كما أن جوزيه لم يرغب في إجراء تغييرات كبيرة".

وأوضح البدري أن إبعاد محمد أبو تريكة عن المباراة يعود إلى الخوف من عودة الإصابة "لازال غير جاهز تماما وربما الدفع به يفاقم الإصابة".

ونفى أن تكون إصابة جيلبرتو مزمنة موضحا أن الظهير الأنجولي سيكون جاهزا للمباريات خلال الأيام القليلة، فيما أشار إلى أن عماد متعب لم يكن جاهزا نفسيا بالشكل الكافي.



http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=45294







28-07-2008, 06:52 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #17  

أكد الأهلي تفوقه على منافسه التقليدي الزمالك عندما جدد الفوز عليه 2/صفر في المباراة التي جمعتهما الأحد 28-7-2008 على ملعب القاهرة الدولي في مباراة كأس السوبر المصري، لتكون الهزيمة الثانية للزمالك أمام الاهلي في غضون ثمانية أيام فقط.

وسجل نجم خط وسط الأهلي أحمد حسن هدف التقدم (47) ليكون الثاني له مع الفريق منذ انتقاله إليه هذا الصيف بعد الهدف الأول الذي أحرزه في شباك الزمالك أيضاً يوم الأحد الماضي على نفس الملعب في دوري أبطال أفريقيا.

وسجل المعتز بالله إينو الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله إلى أرض الملعب (89).

وبهذا الفوز أحرز الأهلي أول ألقابه في الموسم الحالي وارتفعت معنويات فريقه قبل أيام قليلة من الحلول ضيفاً على آسيك أبيدجان الايفواري في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة تقديم الفريقين عروضاً أفضل من التي قدماها في مباراة الأسبوع الماضي، سيما في الشوط الثاني الذي ترجم فيه الأهلي تفوقه إلى هدفين، في الوقت الذي سقط الزمالك للمرة الثانية على التوالي.

وجاءت البداية قوية من الفريقين، حيث أهدر مهاجم الأهلي الانغولي فلافيو فرصة خطيرة على مرمى الزمالك (2)، ثم سدد ميله أنيس بوجلبان كرة قوية من مسافة بعيدة تصدى لها حارس مرمى الزمالك عبد الواحد السيد بصعوبة (4)، بعدها هدأ إيقاع اللعب في الدقائق وتصدى دفاع الفريقين للمحاولات الهجومية لينحصر اللعب في وسط الملعب دون أن يفرض أي منهما سيطرته.

وأكثر لاعبو الأهلي من التمرير بغية فتح بعض الثغرات في صفوف الزمالك الذي اعتمد بدوره على اللعب الأمامي لكن هجماته تحطمت خارج حدود منطقة جزاء الاهلي.
وأنقذ حارس مرمى الأهلي أمير عبد الحميد فريقه من فرصة خطرة للزمالك عندما أمسك بالكرة في الوقت المناسب إثر تمريرة بينية طولية فشل أجوجو في التعامل معها بالشكل المناسب رغم انفراده، قبل أن يلعب أحمد صديق كرة عرضية أنقذها عبد الواحد السيد في الوقت المناسب (24).

وأنذر الحكم النمساوي فريتز شتوفلك الذي أدار اللقاء اللاعب التونسي وسام العابدي مدافع الزمالك لعدم التزامه بالتعليمات إثر ضربة حرة لصالح فريقه خارج منطقة جزاء الاهلي وفي مواجهة المرمى (34). وبعدها بدقيقتين فقط أنذر الحكم اللاعب أحمد عبد الرؤوف من الزمالك أيضا للخشونة مع أحمد حسن لاعب الاهلي ولعب محمد بركات الضربة الحرة ساقطة أخرجها عبد الواحد السيد إلى ضربة ركنية لم يسحن استغلالها .

ونشط أداء الأهلي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأحكم سيطرته على وسط الملعب وشن عدداً من الهجمات المنظمة أربك بها دفاع الزمالك، حيث كاد المدافع أحمد السيد أن يسجل هدف التقدم للأهلي إثر ارتباك في دفاع الزمالك لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس الزمالك (43).

وبعدها بدقيقة واحدة فقط أهدر بركات هدفاً محققاً للأهلي إثر هجمة منظمة رائعة بين سيد معوض وأحمد حسن ومحمد بركات أنهاها الأخير بتسديدة مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول فرصة للزمالك إثر كرة عرضية من ناحية اليسار قابلها الغاني أجوجو بضربة رأس، لكنه أطاح بها عالياً كما احتسبها الحكم تسللاً لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الثاني تحسن الأداء، حيث نشط الفريقان في الدقائق الأولى ونجح الأهلي في ترجمة هذا النشاط مبكراً إلى هدف التقدم ، حيث سدد محمد بركات كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء وتركها فلافيو في طريقها إلى مرمى الزمالك ثم أكملها أحمد حسن في شباك عبد الواحد السيد (47).

وحاول الزمالك الرد سريعاً في الدقائق التالية، لك محاولاته لم تعرف النجاح وسط توتر لاعبيه وجماهيره في المدرجات.

وأنقذ أمير عبد الحميد حارس انفرادا تاماً من أحمد عبد الرؤوف لاعب الزمالك وأطاح بالكرة من أمامه ليمنع هدف التعادل وسط ذهول الجميع (57). بعدها بدقيقتين فقط ألغى الحكم النمساوي فريتز هدفاً للزمالك سجله أجوجو بدعوى وجود التسلل وأنذر زميله علاء كمال للعب الكرة بعد سماع صفارة الحكم، ليزداد وضع الزمالك سوءاً عندما طرد الحكم لاعبه التونسي وسام العابدي للحصول على الانذار الثاني بسبب الاعتراض على قرارات الحكم (61).

وشهدت الدقيقة 67 فرصة خطيرة للأهلي عندما استخلص أحمد حسن الكرة من البرازيلي ريكاردو لاعب الزمالك ومرر الكرة عرضية زاحفة من ناحية اليمين قابلها فلافيو بتسديدة مباشرة ذهبت فوق العارضة. ورد الزمالك بهجمات متتالية خطيرة فلعب محمد إبراهيم الكرة عرضية أطاح بها أجوجو برأسه فوق العارضة (70).

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة فقط كافأ المعتز بالله إينو مدربه وسجل هدف تأكيد الفوز بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار عبد الواحد السيد، قبل أن يشهد الوقت بدل الضائع إضاعة الأهلي لفرصة هدف ثالث وسط ارتباك شديد في دفاع الزمالك.




http://www.alarabiya.net/articles/2008/07/28/53834.html

28-07-2008, 06:55 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #18  

أحرز النادي الأهلى لقب بطولة كأس السوبر المصرى لكرة القدم للعام الرابع على التوالى وللمرة الخامسة فى تاريخه بعد فوزه على خصمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد "القاهرة" الدولى .
سجل هدفى المباراة قائد المنتخب المصرى أحمد حسن فى الدقيقة 46 ومعتز إينو فى الدقيقة 87.
كان الأهلى قد احرز لقب السوبر المحلى أعوام 2003 على حساب منافسه الزمالك، 2005 على حساب إنبى، 2006 على حساب إنبى أيضاً، 2007 على حساب الإسماعيلى.
فى الدقيقة الثالثة كاد التونسى أنيس بوجلبان أن يحرز الهدف الأول للأهلى من تسديدة قوية من مسافة 30 ياردة ولكن عبدالواحد السيد يحولها إلى ضربة ركنية تمر دون خطورة على مرمى الزمالك.
شهد اللقاء العديد من لحظات الزخم منها فى الدقيقة 20 عندما ارسل لاعب الزمالك الجديد علاء كمال تمريرة طولية إلى المنطلق جونيور أجوجو لينفرد بالمرمى ولكن أمير عبدالحميد ينقذ الموقف فى الوقت المناسب.
وفى الدقيقة 30 حصل فريق الزمالك على ضربة حرة مباشرة من مسافة 35 ياردة يلعبها أيمن عبدالعزيز قوية جداً يمسكها أمير عبدالحميد.
فى الدقيقة 33 يحتسب الحكم النمساوى ضربة حرة مباشرة للأهلى من مكان مميز على حدود منطقة الـ18 يسددها أحمد صديق فى سقف المرمى ولكن عبدالواحد السيد يحولها بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.
فى الدقيقة 43 يتلقى محمد بركات، المنفرد بمرمى الزمالك تماماً، كرة عرضية رائعة من سيد معوض ولكنه يلعبها بجوار القائم الأيمن بغرابة شديدة.
فى الدقيقة 46 من الشوط الثاني ينجح أحمد حسن فى إحراز الهدف الأول للأهلى من متابعة جيدة للضربة الحرة المباشرة التى حصل عليها سيد معوض فى الناحية اليسرى.
وفى الدقيقة 55 كاد أحمد عبدالرؤوف أن يحرز هدف التعادل للزمالك بعد إنفراده التام بأمير عبدالحميد ويفضل مراوغة حارس الأهلى لينقذها الدفاع فى الوقت المناسب.
فى الدقيقة 60 يشهر الحكم النمساوى البطاقة الصفراء الثانية للتونسى وسام العابدى ليكمل فريق الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.
يحاول الزمالك تسجيل هدف التعادل، وفى الدقيقة 69 يرسل محمد إبراهيم كرة عرضية من الناحية اليمنى يستقبلها الغانى أجوجو برأسه تعلو العارضة بقليل.
فى الدقيقة 87 يسجل البديل معتز إينو الهدف الثانى للأهلى من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك عبدالواحد السيد وسط فرحة "حمراء" طاغية.



http://www.almesryoon.com/ShowDetail...=51821&Page=14

28-07-2008, 06:57 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #19  

توج فريق الاهلي بلقب مسابقة كأس السوبر المصرية لكرة القدم التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس بفوزه على غريمه التقليدي فريق الزمالك 2-صفر.
وسجل لاعب الأهلي أحمد حسن، قائد منتخب مصر، هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 47 .
وهذا هو الهدف الثاني لأحمد حسن مع بطل الدوري منذ انتقاله إليه هذا الصيف. وكان هدفه الأول قد سجله في مرمى الزمالك الأسبوع الماضي وذلك ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا والتي انتهت 2-1 لصالح الأهلي.
أما الهدف الثاني في مباراة السوبر فكان من نصيب المعتز بالله "إينو" وسجله في الدقيقة 89 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وذلك بعد دقيقة واحدة فقط على نزوله الى ارض الملعب.
يشار إلى أن هذه هي المرة الرابعة على التوالي والخامسة في تاريخه الذي يحرز فيها النادي الاهلي لقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم.
وفاز الاهلي بكأس السوبر في الثلاث سنوات الاخيرة وكان احرز اللقب عام 2003 بفوزه على الزمالك نفسه بركلات الترجيح.
مجريات المباراة وكانت الدقيقة 44 أكثر اللحظات اثارة بعد ان اهدر لاعب خط وسط الاهلي محمد بركات فرصة خطيرة لوضع فريقه بالمقدمة.
وتلقى الجناح الايسر للأهلي سيد معوض، الذي خاض أول مباراة له في التشكيلة الاساسية لفريقه الجديد، تمريرة متقنة من قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي أحمد حسن في الجهة اليسرى حولها عرضية داخل منطقة الجزاء الى بركات الذي فاجأ كل المشجعين ووضع الكرة خارج المرمى وهو في وضع سهل لاحراز هدف.

وكان المهاجم الغاني جونيور اجوجو أضاع أبرز فرصة للزمالك في الشوط الاول عندما تلقى تمريرة من علاء كمال المنضم حديثا للفريق لكن لاعب منتخب غانا لم ينجح في ترويض الكرة لتصل الى أمير عبد الحميد حارس مرمى الاهلي بسهولة في الدقيقة 20.
وكاد أحمد السيد مدافع الاهلي ان يسجل اول هدف له في مباريات قمة كرة القدم المصرية لكن تسديدته أخطأت شباك الزمالك من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42.
وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني تقدم الاهلي عن طريق أحمد حسن الذي قابل تمريرة عرضية ارسلها بركات من داخل منطقة الجزاء بلمسة بسيطة وهو على بعد أقل من متر واحد من المرمى.
وأهدر لاعب الوسط أحمد عبد الرؤوف فرصة خطيرة للزمالك للتعادل في الدقيقة 58 عندما استقبل تمريرة من اجوجو وانفرد بمرمى عبد الحميد الذي نجح في التصدي للكرة.
والغى الحكم النمساوي فريتس ستوشليك الذي ادار المباراة هدفا سجله اجوجو في الدقيقة 60 بداعي وجوده في موقف تسلل وبعد دقيقة واحدة زادت معاناة الزمالك عندما نال المدافع التونسي وسام العابدي بطاقة حمراء اثر تلقيه انذارين.
ومرر أحمد حسن، الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة، كرة عرضية من الجهة اليمنى الى المهاجم الانجولي فلافيو الذي قابلها بقدمه اليسرى خارج مرمى الزمالك من مدى قريب في الدقيقة 67 قبل ان يخفق محمد ابراهيم لاعب وسط الزمالك في التسجيل من مدى قريب في الدقيقة 72.
وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي استفاد اينو من كرة مرتدة من دفاع الزمالك على حافة منطقة الجزاء ليطلق تسديدة مباشرة سكنت شباك الزمالك ولينجح بذلك في احراز الهدف الثاني للأهلي.



http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/spor...00/7528044.stm

28-07-2008, 06:59 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #20  



حقق فرق النادي الأهلي المصري إنجازاً جديداً الأحد، بفوزه بكأس "السوبر" المصري، أولى البطولات المحلية للموسم الكروي 2008/ 2009، على حساب "غريمه" التقليدي، فريق "الزمالك"، بهدفين نظيفين.وعلى عكس الأداء الضعيف في الشوط الأول، جاء الشوط الثاني حماسياً وحافلاً بالفرص الضائعة، إلى أن أحرز هدف التقدم الأول للأهلي أحمد حسن، في الدقيقة 50 ، قبل أن يعزز معتز إينو، فوز الشياطين الحُمر بهدف ثان في الدقيقة 80.
لقب بطولة كأس السوبر هو الخامس للأهلي، منذ انطلاق البطولة في عام 2001، حيث حقق ألقاب أعوام 2003 على الزمالك، و2005 على حساب "إنبي"، و2006 على نفس الفريق، و2007 على حساب الإسماعيلي.
فيما كان نصيب فريق الزمالك لقبين، كان أولهما على حساب الأهلي عام 2001، والثاني على حساب "المقاولون العرب" عام 2002، بينما فاز فريق "المقاولون" بلقب البطولة لمرة واحدة عام 2004، على حساب الزمالك.
ودخل الأهلي اللقاء بروح مرتفعة، بعد الفوز الذي حققه على "غريمه" التقليدي الأسبوع الماضي، في إطار مباريات دور الثمانية للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما أن الفريق الأبيض دخل اللقاء الثاني مع الأهلي خلال أسبوع، وسط "ظروف صعبة للغاية"، بحسب مصادر في إدارة النادي، تخيم عليها أزمة الانتخابات، بالإضافة إلى غياب بعض عدد من لاعبي الفريق.





http://arabic.cnn.com/2008/sport/7/2...lik/index.html

28-07-2008, 01:53 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #21  
ما شاء الله عليك ابو شادي
سبقت ماجد التويجري مراسل صدى الملاعب في التغطية و في قوة التغطية
ألف ألف مبروك للنادي الأهلي
و ألف مبروك لك أخي كأفضل مشجع للأهلي
و ان شا الله يستمر النادي في تحقيق الانتصارات و البطولات
تغطية مميزة و رائعة من مشجع مميز و رائع
شكرا لك أخي






تحياتي


28-07-2008, 07:39 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #22  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
ما شاء الله عليك ابو شادي
سبقت ماجد التويجري مراسل صدى الملاعب في التغطية و في قوة التغطية
ألف ألف مبروك للنادي الأهلي
و ألف مبروك لك أخي كأفضل مشجع للأهلي
و ان شا الله يستمر النادي في تحقيق الانتصارات و البطولات
تغطية مميزة و رائعة من مشجع مميز و رائع
شكرا لك أخي

تحياتي

بارك الله فيك أخى توفيق و شكرا جزيلا على المرور الكريم

28-07-2008, 07:42 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #23  

فرحة عارمة عمت أرجاء النادى الأهلى عقب الفوز الثانى على الزمالك خلال أسبوع واحد وجاء الفوز الأخير ليكون بمثابة بطولتين فى مباراة واحدة فالأهلى حقق الفوز بالبطولة الخاصة بين الفريقين وتأكيد التفوق على الزمالك بعد المباراة الأولى أنا البطولة الثانية فهى الحصول على كأس السوبر للمرة الخامسة والرابعة على التوالى.



وفور أنتهاء المباراة أبدى الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة سعادته الكبيرة بتحقيق أول بطولة للأهلى هذا الموسم والتى جاءت عن طريق التغلب على المنافس مرة أخرى وتأكيد التفوق عليه بعد مباراة أفريقيا وأكد البدرى أن هذا الفوز من شأنه أن يعطى الفريق دفعة معنوية هائلة فى مواصلة الأنتصارات وحصد المزيد من البطولات.

ولم تكن لجنة الكرة بعيدة عن الحدث والأنجاز حيث قررت لجنة الكرة بالتشاور مع الكابتن حسام البدرى صرف مكافأة إجادة للاعبين قدرها 50% من مكافأة السوبر التى نصت عليها اللائحة تقديراً للأعبين ومجهوداتهم وروحهم القتالية الذي تحلو بها خلال اللقاء.

ثم جاء الدور على أبطال السوبر ليتحدثون عن المباراة وعن البطولة الأولى للفريق هذا الموسم:

أمير عبد الحميد
أبدى الحارس الدولى سعادته الشديدة بتحقيق بطولة السوبر المصرى وقال أمير " أحمد الله على الفوز وعلى الأداء الذى ظهرت به وأشكر مدربى أحمد ناجى وكل زملائى أحمد عادل ورمزى صالح والشناوى الذى كان لهم الدور الكبير فى ظهورى بهذا المظهر فى مباراة اليوم كما أشكر جماهير الأهلى العظيمة التى ساندتنا خلال لقائين فى أقل من أسبوع واحد.

شادى محمد
وألتقط شادى محمد كابتن الفريق الحديث من أمير وقال " بطولة غالية وفوز يؤكد التفوق الذى يمر به الأهلى حالياً أشكر جميع زملائى والجهاز الفنى وجماهير النادى الأهلى الرائعة وأتمنى أن يعود الزمالك إلى سابق عهده لأن المنافسة ستكون بلا طعم فى حالة استمرار الزمالك فى عدم المنافسة.

سيد معوض
وجاء الدور على سيد معوض الشهير بـ " بيسة " والذى حقق أول بطولة له وهو بقميص الأهلى وبسعادة بالغة قال معوض " الحمد لله حققت أول بطولة مع الأهلى الذى لم يمر أكثر من شهر من إنضمامى إليه ، شرف كبير وفخر أننى ارتدى قميص النادى الأهلى وأنا سعيد بتواجدى فى هذا النادى العريق".

أحمد صديق
ولم يكن مفاجأة اللقاء أحمد صديق اقل فرحة من زملائه بل زادت فرحة صديق عقب إشادة الجهاز الفنى به وقال صاروخ الأهلى " أعلم أن اشتراكى كان مفاجأة للجماهير ولكن بالنسبة لى لم يكن كذلك ، اجتهدت فى المران وبذلت قصارى جهدى للحصول على الفرصة وتوج مجهودى الجهاز الفنى الذى دفع بى فى التشكيل الأساسى وكلفنى بمراقبة ريكاردو ظهير الزمالك السريع ، والحمد لله استطعت الحد من خطورة البرازيلى الذى استبدلت عقب خروجه من الملعب ، أهدى الفوز إلى روح زميلى محمد عبد الوهاب الذى ستمر الذكرى الثالثة على رحيله بعد شهر تقريباً".

أنيس بوجلبان
وتحدث أحد نجوم اللقاء التونسى أنيس بوجلبان وقال " أحمد ربى برشا على هذا الأنتصار الرائع بعد مقابلة صعبة مع المنافس واستطعنا تأكيد التفوق فى الديربى الثانى خلال اسبوع أشكر الجهاز الفنى على ثقته التى منحنى إياها كما أشكر جماهير الأهلى التى تملىء المدرجات وتبعث الثقة فى نفسى وفى نفوس زملائى".

المعتز بالله إينو
وأخيراً تحدث عريس اللقاء وأبن حلوان صاحب القذيفة المدوية التى كانت رصاصة الرحمة بالنسبة للزمالكوية وبفرحة غامرة تحدث إينو وقال " الحمد لله لقد جاء الهدف فى وقته وميعاده لأرد على المشككين والذين اتهمونى أنى صفقة فاشلة وأن الدكة هى مصيرى واستطعت الرد على الحرب النفسية التى تمارس ضدى بتسديدة تحمل كل معانى الغضب والرفض وإثبات الذات ولم أكن أحلم أن اول اهدافى مع الأهلى ستكون فى مرمى فريقي السابق وهو الهدف الذى انعم الله به على وجعله أحد الأسباب فى الفوز ببطولة السوبر إنه هدف ولافى الأحلام جعلنى أخرج من الواقع لعدة دقائق ولم أتمالك نفسى بعد الهدف إن الهدف يمثل لى البداية الحقيقية مع الأهلى ، أشكر الجهاز الفنى بقيادة مستر مانويل الذى دربنى على هذه الجملة وأشكر جماهير النادى الأهلى التى وقفت جانبى وساندتنى طوال فترة غيابى الفترة الماضية التى امتدت لشهور بسبب الأصابة".


من جهة أخرى يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى السابعة من مساء اليوم حيث يغادر الفريق القاهرة فجر الأربعاء متوجهاً إلى كوت ديفوار لمواجهة فريق أسيك فى الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى والمقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل .

28-07-2008, 07:44 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #24  

" الشىء من مأتاه لايستغرب" فقد واصلت الجماهير البيضاء تجاوزها غير المبرر وقررت على مايبدو التخلص من البرتغالى مانويل جوزيه عقدة الزمالك التاريخية عن طريق التعدى عليه بالقول ومحاولة الفتك به والأشتباك معه لولا تدخل رجال الأمن فى الوقت المناسب.



والقصة تتلخص فى أن جوزيه عقب انتهاء مراسم تسليم كأس السوبر حيث اتجه الى بوابة المقصورة للنزول الى أرض الملعب للاحتفال مع لاعبيه والجهاز الفنى ولكنه لم يستطع ذلك بسبب الحشود الهائلة من جماهير الزمالك التى هتفت ضد المدير الفنى للاهلى وهاجمته بعنف وكادت تشتبك به لولا أن تدخل رجال الأمن الذين فرضوا سياجاً أمنياً حوله لحمايته من الجماهير التى حاولت الفتك به.

ولم تكن هذه الحادثة هى الأولى من نوعها حيث لتعرض البرتغالى مانويل جوزيه إلى موقف مماثل فى السابق من عامل غرفة ملابس فريق الزمالك الذى تعدى على جوزيه عقب مباراة الأياب بين الفريقين فى بطولة أفريقيا عام 2005 وأعتذر الجهاز الفنى للزمالك لجوزيه عقب هذه الواقعة.

ونحن بدورنا ننتظر قرارات الأتحاد المصرى لكرة القدم عقب التعدى على المدير الفنى للأهلى بدون سبب وكذلك عقب إتهام المدير الفنى للزمالك الألمانى راينر هولمان للحكم النمساوى بالجنون وهى العبارة التى كررها الألمانى أكثر من مرة خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب لقاء الفريقين أمس.



http://www.ahlynews.com/ar/index.php...3054&Itemid=26

28-07-2008, 08:02 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #25  

كتير اوى..كتير و مر اوى..مرارة فى الحلق..قرف..زهق..كل ما يمكن وصفه عند الانكسار..لا يوجد شىء نستطيع ان نوصف به القادم..سوى فقط ان السراب نفسه صار لا يظهر..صار السراب نفسه الذى يجرى ورائه الظمئان حلم.. السراب اصبح حلم..وليس رشفة ماء..فكانت النتيجة ..والحصالة..خسارة اخرى..رغم كل ما بذلناه لان نتمسك.. ونتشبث بأخر امل وهو بطولة..ربما ستطفىء نار جماهير صارت تتألم من سرطان..سرطان قاتل..اسمه صمت كل ما يمكن تدمير للزمالك..فلتفرحوا يا من اردتم ان يقتل هذا النادى.

لو حبيت اعزى حد النهاردة بمناسبة الهزيمة المعتادة..اعزى مين..مجلس سابق..مجلس حالى..مجلس متعين.. مجلس حكماء..مجلس رباعى..اعزى مين..والبس اسود و اعزى مين..هل يستحق الزمالك هذا..اعتقد ان الصمت الحكومى الرهيب دون مبرر..يدل ان الفرحة ستتم..وان سرطان المنتشر لتدمير هذا النادى..اصبح فضيحة مصرية.. الموضوع ليست فى هزيمة جارحة قاسية مهينة..انما هى منظومة لا اعرف هدفها..هل تدمير الزمالك هو امل الكرة المصرية!!

سأعطى فقط بعض النقاط المبدئية لهزيمة اليوم المريرة..التى كانت ولابد ان تأتى..فاذا كنت بلا بيت يحتويك..فلابد ان يكون الخوف هو السائد..ولكن بين كلمة الحرص والخوف..شتان الفارق..ولكن ان تأتى كلمة الخوف الغبى لتكون هى الكلمة السائدة على الفريق اجمع..فهذا اسوء شىء..ان ترى خوفا بلا مبرر..الى ان يصل لدرجة غبية وهو الخوف الذى يجعلك تبقى مكانك ولا تتحرك..تتجمد..تتجمد بغباء!!

منذ اللحظة الاولى فى المباراة..والزمالك خلع التى شيرت الجديد..لا اعلم لماذا..تقمصوا جميعا زمالك الانهيار العام الماضى..خلعوا الاديداس الذى تغنى به الجميع..ورجعوا لتى شيرت ب20 جنيه وان فاصلت اخذته ب 15..وان اخذت كمية تأخذه على 13 جنيها ونصف الجنيه..اول نقطة لاحظتها..هل خلع اللاعبون التى شيرت حدادا على ممدوح عباس..ام عباس اخذ تى شيرتاته وهو يرحل!!

فسر لى سيد هولمان..ماهذا التشكيل..ماهى خطتك اليوم ..هل قلدت جوزيه الذى حفظ لاعبوه كيف يلعبون ويفوزون بهذه الخطه..استطيع ان اجزم انك علمت بخطة الاهلى قبل المباراة وقلدت جوزيه..جاء التقليد بما يلا يشتهى السفن..وانتهى الشوط الاول..ولم يشأ القدر ان يكون قاسيا على زمالك الشوط الاول وانتهى بالتعادل.. فكان يمكن الشوط الثانى ان يكون سرقة للمباراة..وتضع بعض اللمسات.

ولكن استمر سيناريو الخوف الغبى..واستمر الغباء الحظى ان يحسم هدف غبى سريع للاهلى كالعادة..دربكة وهدف..وزاد الطين بله..هذا اللاعب الغبى الذى لا يتعلم الذى يسمى بوسام..وهو لا يبتسم..ولم يرسم اى وسامه لجماهير الزمالك فهو لاعب لا يستفيد منه شىء سوى طرد او هزيمة او غلطه..وخرج..واستمر الزمالك تائه..ولكن لوجود لاعب عالمى اسمه احمد عبد الرؤوف..رونالدو كفر مركز شباب قرطمخ..حاول ترقيص امير..وذهب هدف.. ولم يفعل هولمان شيئا جديدا يسمى بالتدريب سوى تلويش بتغييرات..وانهى اينو الامل..ليكون خير ختام سىء.. اينو ذلك اللاعب الخائن يحرز هدف الحسم القاتل..وانتهى كل شىء.

المولد انتهى..واصبحنا بلاشىء..بلا رئيس..بلا جماهير متفائلة.. بلا شىء..بلا قائد يقول معلش..صعبان عليه اوى يا زمالك..اليوم تطبق قرارات المحكمة التى تحسم القواضى فى شهور..بالغاء الانتخابات..القضاء المصرى..تنفذ احكامه التى تدخل قواضيه التلاجة بالاعوام..فقط على الزمالك..فقط..حكومة صامته بلا داعى..بلا دافع..رجل يشتم ويسب ويلعن من اكبر رأس فى البلد..حتى اصغر عامل فى غرفة الملابس..ولا يتدخل احد..لانه بيخرف.

رجل اوقف انتخابات نادى كان يحلم مشجعيه بالاستقرار..بعد صمت تام..,ينفذ اى شىء ضد مصلحة النادى..لا اعلم صمت اكبر رأس فى هذه البلد من رئيس لوزير..مرورا بأى احد غيور على هذا النادى..لا اعلم..والله لو عايزين يقفلوا النادى.. بجد يقفلوا النادى ونبطل تشجيع الزمالك..وليبقى الاهلى فعلا فوق الجميع.

اليوم الموضوع ليست كره..ولكنى اتسائل لو كنت لاعب بفريق الزمالك وانا اشعر انى ابى مات..نعم..رئيس ناديك.. لا يوجد من يصرف عليك..لا يوجد كبير..لا يوجد اى شىء..ماذا ستفعل..ماذا ستفعل..ماذا ستفعل؟؟لمصلحة من قتل الزمالك..حتى لو فاز الزمالك اليوم..من هو كبير الزمالك..لماذا تقتلون الزمالك بسم بطىء المفعول كهذا.. لماذا لايصدر رئيس الجمهورية قرار بغلق النادى ويريحنا من هذا السم البطىء..لماذا لا يصدر السيد احمد نظيف بوقف كل النشاطات بالنادى..اذا كانت التسلية فى الفضائيات بالفرجة على تمثيلية مرتضى وشوقية المستمر..مسلسل مهازل لا تنتهى والقيادات تصمت صمت لا مبرر له..وتطبيق احكام القضاء فقط على الزمالك.

واسأل كل القيادات..اذا كانت مصلحة مصر الكروية فى انهيار الزمالك..فسأكون اول انصار انهيار الزمالك..واذا كانت مصلحة مصر فى ان يتدخل رئيس الجمهورية وابنائه فى احتراف الحضرى بهدوء حتى ولو على حساب الاهلى من اجل مصر ..فلتغلق سيدى الرئيس النادى..و نكتب عليه مغلق للاصلاحات.. لا اعرف..لماذا هذه القسوة على الزمالك..لايوجد لدى اى تفسير.

نهاية..البقاء لله فى اخر امل اليوم..ولا يوجد اى كلام اخر..سوى اليأس قاتل هذه المرة..والمرارة فى الحلق بشدة.. ولا عزاء لاحد..سيصدر قرارات غدا..تعيين لجنه شبه مستطيلية..من لجنة العقلاء..المكونة من السيد فخر الدين اقطاى رئيسا للنادى..وعضوية السيد قطز عضوا..والسيد فريد عنبه ممولا للنادى..والسيد شوقى رمضان السكرى للموارد البشرية..والسيد حمدان رونالدينيو مسئولا عن فريق الكرة..وعضوية السيد عصمت الدرامللى ابن الاصول..وزغلول العشماوى نائبا عن السيد حسن صقر لتدبير الموارد المالية للزمالك.

فلتقولوا ماشئتم..وعلى صحة الزمالك اشربوا وافرحوا..وابتسم ايها الاهلاوى..فانت فعلا فوق الجميع..بناديك ربما.. بقياداتك ربما.. بقوتك ربما..بغبائنا ربما..بقضائنا ربما..اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء بنا..اللهم انى ارفع يدى شاكيا قلة حيلتى..وضعفى..لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين..يبدو ان مفيش فايدة فعلا..وحسبنا الله ونعم الوكيل.

قبل ان ارحل:
احمد عبد الرؤوف: ايه سفن ايه..على رأى احمد مكى.. انت اسوء لاعب فى تاريخ
باقى اللاعبون: عادى يا رجالة..شغال
وسام العابدى: انتوا من انهى حارة صيع فى تونس وحياة ابوك
هولمان: وحياة ابوك لو كنت خايف قول حنسامحك..انما لو حتلعب كده..ارحل احسن
جوزيه: تحية لانك فعلا كتبت تاريخ محترم..ولكن..لم تحضر المؤتمر الصحفى رغم اتهامك من قبل للاخرين بعد الاحترام لمن لم يحضر من قبله.. عادى بقى..ما هو انت فوق الجميع يا باشا
جمهور الاهلى: شكرا على الشتيمة..جمهور اصيل صحيح..اه..ان شاء الله سيخرج غدا المبدعون النقاد مدحا فى الجماهير كالعادة.
جمهور الزمالك: والله انت عسل يا راجل
حسن صقر: قول ورايا.. عزل.. عين.. شال..قضاءا.. رفقا..بابونا..ارحمنا..عباسا
ممدوح عباس: والله وحشتنا يا اخى
مرتضى: حسبى الله ونعم الوكيل



http://zamalekfans.com/details-news.aspx?news=1512


28-07-2008, 08:10 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #26  

حقق الأهلي اولي بطولاته في الموسم الجديد والخامسة في ماراثون السوبر المحلي.. فاز علي الزمالك بهدفين نظيفين احرزهما احمد حسن ومعتز اينو في الدقيقتين الثانية وال 44 من الشوط الثاني في المباراة التي جرت بينهما تحت الاضواء الكاشفة لاستاد القاهرة امس.. اكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد ان طرد الحكم النمساوي فريتز مدافعه وسام العابدي في الدقيقة ال 15 من الشوط الثاني.
جاءت المباراة ضعيفة رتيبة خالية من الخطورة في شوطها الاول وتحول الاداء الي السرعة والقوة النسبية في الشوط الثاني.. كان لاعبو الاهلي الاكثر تماسكا والافضل انتشارا في معظم فترات المباراة باستثناء ربع الساعة الاوسط من الشوط الثاني الذي لعب فيه الزمالك بجدية ونشاط سعيا لتحيق التعادل واعطي هذا الفرصة للاعبي الاهلي لتصعيد خطورتهم من الهجمات المرتدة السريعة وتمكن من خلالها اينو من تعزيز الفوز واهدر معوض وبركات وحسني بعض الفرص التي لاحت في اللحظات الاخيرة وليعلنوا تفوق الاحمر للمرة الثانية علي التوالي في المواجهات التي تجمعه مع منافسه التقليدي.. تسلم الكابتن شادي محمد كأس السوبر من سمير زاهر رئيس الاتحاد وسط ابتهاج واحتفال من الجماهير بلاعبيها.


أداءعقيم


بداية هجومية سريعة من الجانبين.. طالت تمريرة مجدي من محمد ابراهيم وخرجت من الملعب ورد الاهلي بتمريرة عرضية لصديق كان لها عبدالواحد بالمرصاد وانخلعت قلوب جماهير الزمالك من التسديدة الاولي في المباراة لأنيس بوجلبان بيمناه تصدي لها عبدالواحد واخرجها لركنية.
لعب الفريقان بطريقة متشابهة نسبيا اعتمدت علي ملء وسط الملعب بعدد كبير من اللاعبين لا يقل عن اربعة بينما احتفظا بخماسي في الدفاع واكتفيا برأس حربة وحيد فلافيو في الاهلي واجوجو في الزمالك علي ان يتبادل لاعبو الاهلي التمريرات القصيرة والسريعة المتقنة لبلوغ مرمي عبدالواحد بينما اعتمد لاعبو الزمالك علي التمريرات الطولية والبينية علي الطريقة الانجليزية في منطقة الصندوق وصولا الي مرمي أمير.. وباستثناء كرة بوجلبان نلمح خطورة اكيدة علي كلا المرميين لحشد الدفاع الذي واجه رأسي الحربة.
بعدة لمسات فنية ومهارية استحوذ ريكاردو البرازيلي علي اعجاب الجماهير وانطلق من الناحية اليسري وراوغ ومرر لكن كراته العرضية كانت في متناول لاعبي الاهلي الاكثر تواجدا والاقوي انقضاضا ولم تنطل التمثيلية التي اداها فلافيو في منطقة الجزاء علي الحكم النمساوي فريتز وتبادل علاء كمال الكرة من عبدالرؤوف واكمل وسدد ضعيفة خارج المرمي.
ساد الاداء حالة من الهدوء والضعف للدرجة التي اثرت علي المدرجات فراحت الجماهير تطالب لاعبيها بالنشاط واستجاب كمال لها وتبادل الكرة باتقان مع اجوجو الذي انفرد بامير لكن الكرة طالت منه واهدر اخطر الفرص التي لاحت طوال الثلث ساعة الاولي من البداية.. ورد لاعبو الاهلي علي النشاط المفاجيء وتبادلوا الكرةبدقة وسرعة وسط الملعب وعلي الاطراف وراوغ صديق قرينه ريكاردو وانطلق ومرر كرة عرضية خطيرة امسكها عبدالواحد علي مرتين.
انتهت فترة النشاط وعاد الاداء الي حالته الرتيبة المتحفظة وكأن اللاعبين تعمدوا الاقتصاد في الجهد تحسبا لاستمرار اللقاء احتكاما للوقت الاضافي ولعب الحارسان في مأمن من أي خطورة لاقتقاد الهجمات للكثافة المطلوبة والتواجد الدفاعي الحاشد في المنطقة الدفاعية بالجهتين وابرز فريتز اول كارت اصفر في المباراة لوسام العابدي واطلق ريكاردو تسديدة بعيدة المدي من ضربة حرة مبشرة امسكها امير بثبات ومارس احمد حسن فاصلا من المراوغة المجدية علي حافة الصندوق اضطر معه عبدالرؤوف لعرقلته وحصل علي الانذار الثاني وسدد صديق بيمناه عالية اخرجها عبدالواحد لركنية.
انحصر اللعب في وسط الملعب وانتظر اللاعب المستحوذ علي الكرة تقدم زملائه من الخلف ليتبادلها معهم فاعطي هذا الفرصة لانتظام اللاعبين المنافسين في مواقعهم الدفاعية واضفي بطئا شديدا علي الاداء وتوالت الانذارات علي لاعبي الزمالك فنال الصفتي الثالث منها للخشونة مع فلافيو وارتبك الدفاع الابيض امام كرة عرضية داخل الصندوق فاستلمها احمد السيد وهيأها بصدره وسددها بيمناه خارج القائم الايسر واهدر بركات اخطر فرص هذا الشوط عندما تلقي التمريرة الرائعة لمعوض اكملها وهو مغمض العينين بيمناه خارج القائم الايمن مباشرة وظل يندب حظه علي هذا التراخي وحتي نهاية الشوط وشكرت الجماهير لاعبيها علي نوبة النشاط الاخير الذي انقذ المستوي العام للشوط من درجة ضعيف وارتقي به الي درجة متوسط.


تقدم أحمر


أحرز الاهلي أول اهداف المباراة في الدقيقة والهجمة الأولي من الشوط الثاني من تركيبة ثلاثية مشتركة بدأت بلمسة يد من محمد ابراهيم سددها بركات لولبية افلتت من فلافيو لتضرب كل المدافعين البيض ويتابعها القناص احمد حسن ليسكنها الشباك.. ونشط لاعبو الزمالك نسبيا بعد الهدف من اجل التعويض لكن اجوجو الذي مثل الأمل الوحيد لهم ابتعد عن الصندوق تحت الضغط الدفاعي فندرت الخطورة حتي بعد ان تقدم هاني سعيد لتكثيف الهجمات من العمق وسدد مجدي كرة بيسراه من زاوية ضيقة امسكها أمير بثبات.
تماسك لاعبو الزمالك وبادلوا الاهلي الهجمات وشكلوا خطورة أكيدة علي مرمي أمير واهدر احمد عبدالرءوف اخطر كرة لفريقه عندما انفرد بتمريرة رائعة من اجوجو وتدخل أمير وحاول عرقلته وابعده بالفعل عن المتابعةواخرجها إلي ركنية وتلقي معتمد جمال كارت احمر وبعده تلقي علاء كمال الانذار الرابع للاعتراض ثم قام الحكم النمساوي فريتز بطرد وسام العابدي لحصوله علي الانذار الثاني ولعب شريف اشرف بدلا من عبدالرءوف وسادت الاجواء حالة من الالتهاب والسخونة بالرغم من ندرة الخطورة التي تصاعدت علي فترات وكانت اوضحها الكرة التي استخلصها حسن من ريكاردو ومررها لفلافيو المنطلق سددها من داخل الست ياردات فوق العارضة.
واصل لاعبو الزمالك ضغطهم لاحراز التعادل واوشك اجوجو علي تحقيق حلمهم عندما تلقي كرة عرضية متقنة من محمد ابراهيم وثب فوق وائل جمعة وسددها برأسه فوق العارضة.. ودفع هولمان بمدافعه محمد عبدالله بدلا من ريكاردو وسدد محمد ابراهيم كرة ضالة من خلف المدافعين فوق العارضة وطمع بركات وسدد كرة بيسراه فوق العارضة واجري جوزيه التغيير الاول ودفع بورقة اسامة حسني الهجومية بدلا من احمد صديق.
لم يبق عند لاعبي الزمالك ما يخشون عليه وكثفوا من هجماتهم وتقدم المدافعون لتكثيف الهجمات وتحول الاداء إلي الاسلوب المفتوح من الناحيتين وان اختلفت الغايات بين التعادل للابيض والتعزيز للاحمر ومع ذلك ظلت الخطورة محدودة لضعف الدقة في التمرير وشتت وائل جمعة كرة خطرة قبل ان يلحق بها اجوجو بينما لم يكن للاعبي الاهلي أية تفوق لانعدام التفاهم والتعاون بين المهاجمين ولعب مصطفي جعفر بدلا من علاء كمال في محاولة اخيرة للحاق بالمباراة بالرغم من نقص الصفوف وتلقي سيد معوض الانذار الاول لفريقه قبل ان يلعب حسن مصطفي بدلا من فلافيو وتقدم احمد حسن خلف اسامة حسني لتكثيف الهجوم وانذر فريتز شادي محمد للتباطؤ وشارك اينو بدلا من بوجلبان ومن اول لمساته الايجابية ومن تمريرة عرضية لمعوض شتتها الصفتي لم يتردد اينو في تسديدها قوية متوسطة الارتفاع لم يتمكن عبدالواحد من منعها من ان تسكن شباكه ونظر إليها بحسرة.
شهدت اللحظات الاخيرة تراشقا بالكرة داخل الملعب وباللكمات خارجه واكتفي الحكم باحتساب الاخطاء دون ان يزيد من صعوبة موقف المخطئين بإبراز المزيد من الكروت المتنوعة.. وانقذت السماء الزمالك من اهتزاز شباكه للمرة الثالثة بعد ان سدد بركات ومعوض واستمات المدافعون في الدفاع عن شباكهم ومعهم عبدالواحد السيد.





http://www.elakhbar.org.eg/issues/17558/0900.html


28-07-2008, 08:12 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #27  

أجمع خبراء الكرة علي أن لاعبي الأهلي حسموا المواجهة الثانية أمام الزمالك لصالحهم 2/صفر بالتخصص واعتلوا منصة التتويج والفوز بكأس السوبر للمرة الخامسة لتأكيد تفوقهم وقدرتهم علي المنافسة والاحتفاظ بالصدارة مهما كان المنافس.
أكد عمرو أبوالمجد الخبير الكروي أن المباراة جاءت حذرة من الفريقين اللذين نفذا تعليمات الجهاز الفني أغلب فترات اللقاء.
قال أبوالمجد إن لاعبي الأهلي نجحوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام مرمي عبدالواحد السيد وتمكنوا من ترجمتها لهدفين مشيراً إلي أن لاعبي الفريقين افتقدوا الحماس والروح القتالية التي كانت سمة المواجهة الأولي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
قال طلعت يوسف المدير الفني لفريق الشرطة إن الأهلي يمتلك العناصر البديلة الجاهزة للمشاركة في أي توقيت فضلا عن الأوراق المؤثرة في جميع المراكز والتي استطاعت قلب موازين المباراة وهز شباك عبدالواحد السيد مرتين.
أوضح المدير الفني للشرطة أن الظروف الصعبة التي تواجه القلعة البيضاء تمثل عاملاً مهما ومؤثراً في كبوات فريق الكرة حيث شارك اللاعبون وهم تحت التأثير السلبي للمشاكل بالإضافة إلي تعرض الفريق إلي هزة عنيفة في خط الدفاع بعد طرد وسام العابدي لتعديه علي أحمد حسن دون كرة.
قال طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود إن المباراة في مجملها لا ترقي إلي قمة سوبر للقطبين رغم فوز الأهلي.
اعترف بأن نجوم الأهلي استطاعوا بهذا العرض تأكيد تفوقهم علي الزمالك الذي فقد لاعبوه خطورتهم حيث وضح تأثرهم بالأزمات التي تسيطر علي النادي.
تمني العشري أن يستعيد أبناء الزمالك توازنهم سريعا خاصة ونحن في بداية الموسم والمشوار مازال طويلا والمهمة أصبحت ثقيلة علي الألماني هولمان المدير الفني ومعاونه طارق يحيي المدرب العام نظرا لاستعداد الفريق للجولة الثانية في دوري أبطال أفريقيا أمام ديناموز هراري يوم 3 أغسطس المقبل علي ستاد الكلية الحربية.
قال أيمن منصور مدرب الزمالك الأسبق إن لاعبي الأهلي استثمروا فرصتين من التي أتيحت لهم أمام مرمي الزمالك واسفر عنه ارتباك شديد في خط الدفاع الأبيض وعقب الهدف الأولي الذي سجله أحمد حسن ازداد الأهلي اصراراً وثقة نحو تأكيد الفوز.
أضاف أن الألماني هولمان دفع بالغاني أجوجو كمهاجم وحيد ولم يلق أي مساندة حقيقية من زملائه وبالتالي أهدر جميع الفرص التي سنحت له باستثناء الهدف الذي سجله واحتسبه الحكم النمساوي تسللاً.
قال منصور إن الفريق الأبيض يحتاج إلي تصحيح مسار وجلسة سريعة مع جميع اللاعبين لتحفيزهم علي الأداء ونسيان الهزيمة من الأهلي والتجهيز للمواجهات الأفريقية القادمة.



http://www.almessa.net.eg/

 


كلاكيت مليون مرة الأهلي بطل كأس السوبر بهدفين في مرمى الزمالك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.