أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-07-2008, 08:50 PM
حمدى أبو ذكرى غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 12 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

شريك أو مشترى لبراءة اختراع لأحدث جهاز بالعالم لمناعة سرقة السيارات

شريك مشترى لبراءة اختراع لأحدث

شريك مشترى لبراءة اختراع لأحدث

مطلوب

شريك أو ممول بنسبة عائد مغرى أو مشترى لبراءة الإختراع النهائية الصادرة من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا المصرية لأحدث جهاز بالعالم لمناعة سرقة السيارات

ولمزيد من التفاصيل عن هذا الإختراع ومشاهدة مانشر عنة فى جميع الصحف والمجلات الرسمية والأهلية وكذلك مانشر عنه على مواقع الإنترنت تفضل بزيارة موقعة الرسمى على الرابط التالى

أو القراءة عنه على متن هذا المنتدى على الروابط التالية

وجميع طرق الإتصال بالمخترع صاحب الإختراح وجميع حقوقة على الرابط التالى

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقوى جهاز منع سرقة السيارات gps tracker amr ali كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 02-11-2012 12:57 PM
انذار سرقة السيارات،جهاز انذار تتبع السيارات،تتبع السيارة وقطع البنزين بالموبايل dcsmasr كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 16-01-2012 01:02 AM
مطلوب شريك أو مشترى لبراءة اختراع لأحدث إطار بالجنط يقي السيارات من الانقلاب عند انفج حمدى أبو ذكرى بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 23-07-2008 09:07 PM
أحدث إختراع لمنع سرقة السيارات فى الميزان مع أمثاله بالعالم حمدى أبو ذكرى اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 15 23-07-2008 08:31 PM
مطلوب شريك أو مشترى لبراءة إختراع لأحدث جهاز بالعالم لمناعة سرقة السيارات حمدى أبو ذكرى بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 28-01-2007 05:07 AM
23-07-2008, 09:15 PM
Abu_jabber غير متصل
عضو جديد
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
اختراع جميل اخي وانا احيي كل الاخوه اللي مثل الاخ شحاته

المهم
انتا عندك اختراع جميل وحاصل على براءة اختراع عليه علشان تنشر هذا الاختراع بالعالم
لازم تلاكي مجموعه من المستثمرين اللي تدعم تصنيع وتوزيع اختراعك على باقي العالم كل اللي لازم تعمله انك تعد تقارير وتصورات مستقبليه لاختراعك وكل اللذي منو اللي عن طريقها تثبت للمستمثرين اللي بدك يدعمو مشروعك وتقنعهم انو مشروعك مشروع ناجح ورح يربحهم كثير فلوس (اكثر اشي بحبو المستثمرين هو الفلوس حاول اذكر كلمات مثل "ملايين الجنيهات" "ارباح خياليه" فاهم علي انتا)

اي نعم الوضع بمصر صعب شوي بجوز تقابل الرفض مره ومرتين وثلاث ولكن المهم انك ما تيأس وتظلك تحاول لحد ما تلاكي الممول

بالنهايه
اتمنى لك النجاح اخي والله يوفقك

23-07-2008, 09:32 PM
حمدى أبو ذكرى غير متصل
عضو فعال
تلقى 12 إعجاب على 6 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_jabber 
اختراع جميل اخي وانا احيي كل الاخوه اللي مثل الاخ شحاته

المهم
انتا عندك اختراع جميل وحاصل على براءة اختراع عليه علشان تنشر هذا الاختراع بالعالم
لازم تلاكي مجموعه من المستثمرين اللي تدعم تصنيع وتوزيع اختراعك على باقي العالم كل اللي لازم تعمله انك تعد تقارير وتصورات مستقبليه لاختراعك وكل اللذي منو اللي عن طريقها تثبت للمستمثرين اللي بدك يدعمو مشروعك وتقنعهم انو مشروعك مشروع ناجح ورح يربحهم كثير فلوس (اكثر اشي بحبو المستثمرين هو الفلوس حاول اذكر كلمات مثل "ملايين الجنيهات" "ارباح خياليه" فاهم علي انتا)

اي نعم الوضع بمصر صعب شوي بجوز تقابل الرفض مره ومرتين وثلاث ولكن المهم انك ما تيأس وتظلك تحاول لحد ما تلاكي الممول

بالنهايه
اتمنى لك النجاح اخي والله يوفقك

الأخ الفاضل / Abu_jabber

فإذا بخلتم عن تدعيمنا بأقلامكم فيكفينا أن قلوبكم معنا
وأتمنى من سعادتكم التكرم بتشريفي بزيارة موقعي الرسمي باللغتين العربية والإنجليزية المسمى

بيت الإختراعات

لقراءة المزيد عن اختراعاتي الحاصلة على براءة الاختراع وللقرائه عنى والإطلاع عن ما نشرته الصحف والمجلات الرسمية والأهلية وكذلك ما نشر عن اختراعاتى فى الإنترنت.
مع تمنياتى بالتقدم والنهوض بأمتنا العربية على أيد أبنائها النابهين
أخوكم فى الله والعروبة

المهندس المخترع المصرى / شحات سعيد أبو ذكرى

شريك أو مشترى لبراءة اختراع لأحدث جهاز بالعالم لمناعة سرقة السيارات

English