أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-06-2008, 02:15 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!


بالله عليك ماذا نفسك تنظر

كنت فى زيارة لأحد الحدائق فأدهشنى هذا النمرود بنظراته الحادة
والتقطت له هذه الصورة

بالله عليك ماذا نفسك تنظر

بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا
بالله عليك ماذا نفسك تنظر ؟!

بالله عليك ماذا نفسك تنظر

أتمنى أن أعرف ماهى فكرته أو تصوره عنى !
بالله عليك ماذا نفسك تنظر





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالله عليك اريد حل fadyT مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 03-12-2012 01:36 AM
بالله عليك ...وانت ماذا قدمت لدينك؟؟ soon المنتدى الاسلامي 2 02-06-2010 08:06 PM
لو بتحب مصر بجد ادخل بالله عليك محمد البدرى أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 6 21-11-2009 03:55 AM
إلى كل من له غيره على الإسلام و المسلمين _._ ادخل بالله عليك الموضوع مش محتاج تفكير عاشق البلانكو ا أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 09-10-2009 11:11 AM
شوفوا بالله عليك فايدة الصلاة امير الظلام المنتدى الاسلامي 2 16-02-2006 08:22 PM
10-06-2008, 02:21 AM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1854 موضوع
    #2  

أخى الحبيب هذا هو حال الدنيا.....صقر مقيد فى قفص....لكن الدنيا.....
البقاء للاقوى.......هذا هو حال الامة العربية المسلمون فى زمن القصعة.....




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







10-06-2008, 08:37 AM
almancy غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 51608
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 182
إعجاب: 115
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  

تصلح كتوقيع

10-06-2008, 09:01 AM
القمر غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 25856
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,576
إعجاب: 614
تلقى 505 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #4  

شكل الأخ يقول:
لو أنا خارج القفص كان علمتك شغلك
اصبر أطلع


ههههههه
شكلك رحت فيها
الله يعينك
أحمد ربك أنه مش جمل
كان عليك العوض

ههههههه

تقبل خالص التحية
القمر


10-06-2008, 09:08 AM
حبيب الامس غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 49754
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 216
إعجاب: 9
تلقى 9 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بصراحة لقطة رائعة


واظنه مسالما ولكن لسان حاله يقول هنيئا لك على الحرية .....!


10-06-2008, 09:40 AM
القمر غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 25856
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,576
إعجاب: 614
تلقى 505 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #6  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الامس 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بصراحة لقطة رائعة


واظنه مسالما ولكن لسان حاله يقول هنيئا لك على الحرية .....!

هههههههههه
حلوة مسالم
اول مرة أشوف أحد الطيور الجارحة
مسالم



12-06-2008, 01:19 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر 
شكل الأخ يقول:
لو أنا خارج القفص كان علمتك شغلك
اصبر أطلع
ههههههه

والله أنا أعتقد هذا أقرب تعليق مناسب لهذه النظرة الحارقة
والتى تنم عن نفس قوية ورغبة فى الإنتقام

وهذه صورة أخرى : ربما تفضح أكثر هذه العيون الخارقة



أعتقد إنه ساخط على كل البشر وعايز يقول:
على اخر الزمن - مش فاضل غيرك إنت كمان تستغل حبسى يا وتصورنى !

أو نفسه يقول المثل: إدوا الحلق للى مالو ودان

نظرة خطرة فعلا


12-06-2008, 01:43 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  


شكرا لإخوانى الأحباء
خالد هلال، almancy , New star ، القمر, حبيب الامس
على مروركم وتقبلوا خالص التحية وكفانا الله شر هذه النظرات !

03-07-2008, 10:42 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
مش عارف فاكر نفسه مين بالضبط ؟!


05-07-2008, 03:48 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساخن 

إذا كنت نسراً و تحلم أن تحلق عالياً في سماء النجاح فتابع أحلامك ...
و لا تستمع لكلمات الدجاج (( الخاذلين لطموحك ممن حولك )) ...
حيث أن القدرة و الطاقة على تحقيق ذلك متواجدتين لديك بعد مشيئة الله سبحانه و تعالى .

و إعلم عزيزي بأن نظرتك الشخصية لذاتك و طموحك هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك ...
ربما كان هذا هو ما يقصد أن يقوله ؟

 


بالله عليك ماذا تظن نفسك حتى تنظر إلى هكذا ؟!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.