أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

06-06-2008, 04:32 AM
عبدالـعزيز غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

اخواني الكرام مشكلة في الايميل This account has been closed

اخواني الكرام مشكلة الايميل

اخواني الكطرام عندي مشكلة في الايميل الهوتميل يعطيني This account has been closed

معي ان الماسنجر يشتغل و الاعدادات تبع الايميل مسموح اعدل واغير فيها بس اذا جيت ادخل

inbox يطلع لي الرساله هذي

This account has been closed

Your account has been closed because it seems to have violated our Terms of Use. To re-open your account, please do the following:

1. Click on the link below and fill out the e-mail support form.

2. In the box labeled "Please select an option", choose Connections/Sign In Problem.

3. Another box will appear. It will also be labeled "Please select an option". Choose Account Closed. Access Denied.

4. Make sure you answer all the questions that have a red star (*) by them. Then click Submit.

We'll review your request and get back to you within 24 hours. Please DO NOT submit multiple tickets - it will delay how long it takes us to respond.

مع العلم ياخوان اتبعت التعليمات ولانفع ارجو ايجاد حل للمشكلة هذي وللمعلومية ماتطلع الايميل عندي الا بعد ماحاولت اضيف واحد من الاصدقاء وكان ايميله @mail.com.sa ممكن تقولون مله علاقه بس من بعد ماحاولت اضيفه بعدها بيوم قفل ...

وجزاكم الله الف خير

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجوكم يا اخواني الكرام انا في مشكلة عويصة لم اجد لها حل canavaro123 جديد عالم الويندوز, اسئلة وحلول واستفسارات ودروس وشروحات الويندوز 2 04-12-2013 03:33 AM
اخوانى الكرام أرجو الحل فى مشكلة الثيم الشفاف kokoban المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 2 13-12-2009 08:15 PM
طلب برنامج Matlab أخر اصدار eXpert التطبيقات الهندسية 2 08-05-2007 02:41 AM
اخواني الكرام مشكلة في اضافة الثيمات للنسخة أحمد رضا رزق المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 2 10-03-2007 04:19 AM
ارجو المساعدة من اخوانى الاعضاء الكرام فى مشكلة تسبيت الافس 2007 SHOCKWAVE صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 06-01-2007 08:47 AM

06-06-2008, 02:24 PM
البرونز غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 49
تلقى 805 إعجاب على 69 مشاركة

هذه الرسالة تظهر في حال ارسالك لبريد مغلق لمرات متتالية

مع أنه يتم ارسال تنبيه اليك من نفس الهوتميل بأن هذا البريد

لايستقبل رسائلك ولكن في حال تكرار الخطأ يتم إغلاق بريدك بهذه الطريقة

ويمكنك مراسلة الدعم الفني الخاص بهم والتفاوض معهم في ارجاع البريد

06-06-2008, 03:14 PM
عبدالـعزيز غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة

بالعكس اخوي ارسل رسايل كثيره واستقبل كثير وماجاني شي من هالقبيل وانا ودي اعرف وش الرساله اللي ارسلها لاني بالعربي انجليزي الله بالخير

اخواني الكرام مشكلة في الايميل This account has been closed