أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > البوابه الهندسية > التطبيقات الهندسية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-06-2008, 12:57 AM
محمد الحسن غير متصل
Master Cartography
رقم العضوية: 126198
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: Nouakchott
المشاركات: 658
إعجاب: 488
تلقى 228 إعجاب على 63 مشاركة
تلقى دعوات الى: 9 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

مشكلتي عند تعريب mapinfo


مشكلتي تعريب mapinfo
مشكلتي تعريب mapinfo و بركاته

لقد قمت بتعريب البرنامج لكن بعض القوائم تعطلت عند التعريب بحيث لم تعد تشتغل مثل file عندما عربتها لم يعد البرنامج قادر علي اظهار نافذة القائمة التابعة له ما الحل و بارك الله فيكم
و ايضا عند تعريب Open Web Service لم يعد البرنامج يشتغل ارجو من الاخوة الحل العاجل و بارك الله فيكم جميعا

مشكلتي تعريب mapinfoمشكلتي تعريب mapinfoمشكلتي تعريب mapinfo
مشكلتي تعريب mapinfoمشكلتي تعريب mapinfo
مشكلتي تعريب mapinfo






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
MapInfo 7.5 alaaamr2003 التطبيقات الهندسية 10 09-02-2010 03:39 AM
مشكلتي مع تعريب Windows XP 64bit pro SP2 Abo_Fisal برامج 0 13-05-2009 07:59 PM
if you have a crack for MapInfo 9.5 Milad Ahmad التطبيقات الهندسية 11 11-04-2009 03:42 AM
NEW! MapInfo Professional® v7.8 semo1 التطبيقات الهندسية 6 24-10-2004 07:32 AM
MapInfo Professional v7.8 s1h2eg التطبيقات الهندسية 3 19-10-2004 01:09 AM

01-06-2008, 06:06 AM
fageh غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 111761
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  

...يا أخي العزيز ولماذا تعريب القوائم ؟ مالذي نستفيده إذا كان بقية البرنامج باللغة الانكليزية...أنا من ناحيتي أفضل البرنامج بقوائمه الأصلية ...وتقبل تعليقي بصدر رحب...مع شكري
وتقديري..


تحميل الاصدار الاحدث من هنا
أحدث اصدار Pitney Bowes MapInfo Professional v16.0 Build 26 x64


01-06-2008, 04:50 PM
محمد الحسن غير متصل
Master Cartography
رقم العضوية: 126198
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: Nouakchott
المشاركات: 658
إعجاب: 488
تلقى 228 إعجاب على 63 مشاركة
تلقى دعوات الى: 9 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
شكرا علي المرور
و بركاته
اخي العزيز لقد عزمت علي تعريب البرامج الجغرافية و لو أن العالم بأسره ذهب الي البرامج الانجليزية فإني ذاهب الي العربية أخي العزيز لا حجة لنا امام الله إذا لم ننصر الدين فكل مسلم علي ثغر من ثغور الاسلام
اكره الانجليزية و الفرنسية و جميع اللغات الاوربية
و تقبل ملاحظة برحب وسعة الصدر و بنقد بناء
و الله المستعان



تم حذف الرد المكرر أخي الكريم
محمد الزئبق

01-06-2008, 10:32 PM
fageh غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 111761
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  

أحي فيك أخي الشنقيطي هذه الروح ...وكلنا نحب اللغة العربية ونعتز بعروبتنا وإسلامنا ولا
ندخر أي جهد لنصرة ديننا ...ولكن يا أخي العزيز ما دمنا نتطلع إلى هكذا أهداف سامية ونبيلة
لما لا نقوم نحن ببرمجة برامج عربية خالصة من فكرنا ومن جهدنا بدل أن نتجه إلى تعريب
البرامج التي صنعها الإنكليز والفرنسيين الذين تكرههم...وبذلك نكون قد اعتمدنا على أنفسنا
وحررنا أنفسنا من تبعية الغرب .
وتقبل خالص تقديري واحترامي

02-06-2008, 01:57 AM
محمد الحسن غير متصل
Master Cartography
رقم العضوية: 126198
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: Nouakchott
المشاركات: 658
إعجاب: 488
تلقى 228 إعجاب على 63 مشاركة
تلقى دعوات الى: 9 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  

و بركاته
اخي العزيز بارك الله فيك علي حبك لامة و لدينك أخي العزيز كما يقول المثل قطرة علي قطرة يسيل الوادي
و مثل من عندكم مد رجليك علي قدر فراشك اخي العزيز إذا اردت انا ان اصمم برنامج عربي خالص 100/100 مقارنة مع امكانياتي فهل سانجح طبعا لا و لكن مع مرور الزمن و التجربة سوف انجح ان شاء الله
اخي العزيز علي منطقك لن تتغير الامة فمشوار 1000 ميل يبدأ بخطوة ثم إن من استدار 180 درجة سيعود الي الوراء ملحوظة اخي العزيز انا جغرافي و لست مبرمج يجب ان نلوم المهندسين العرب و الدكاترة العرب و من الغريب انك إذا رايت الدكتور المثقف و الحاصل علي شهادات عالية تجده يتعامل مع كل شيئ باللغة الاجنبية و إذا تكلمت معه بالعربية نظر اليك نظرات المغشي عليه من الموت
اخي العزيز هل تعرف حل لمشكلتي و بارك الله فيك

 


مشكلتي عند تعريب mapinfo


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.