أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-05-2008, 05:42 AM
فنان داماس غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 41767
تاريخ التسجيل: May 2006
الإقامة: بلدى اللى بحبها قرية ام خنان
المشاركات: 126
إعجاب: 15
تلقى 53 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سكايب تستهدف قطاع الشركات والأعمال


اعلنت شركة سكايب Skype أن تركيزها في المرحلة المقبلة سينصب بشكل خاص على قطاع الشركات، وذلك من خلال إضافة عدد من الوظائف لتلبية المتطلبات والاحتياجات الضرورية للشركات. وهو ما أكده المسئولون في سكايب الأسبوع الماضي في مركز التطوير التابع للشركة في إيستونيا.

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار الجديد من برنامج Skype (الإصدار 3.0) يتيح مديري الأنظمة والشبكات إمكانية التحكم في استخدام سكايب في المؤسسات، ومن المعروف أن برنامج سكايب يقدم لمستخدميه عددا من الخدمات المتميزة مثل خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت و خدمة الرسائل النصية ومؤتمرات الفيديو بالإضافة إلى إمكانية نقل الملفات.

ستعتمد سكايب في استراتيجيتها الجديدة على لجوء الشركات والمؤسسات الأخرى إلى استخدام برنامج سكايب لأغراض واستخدامات معينة، وقد أشار مايكل جاون أحد مسئولي سكايب إلى عدد من الخصائص المتوفرة في الإصدار الثالث للبرنامج التي توفر قدر كبير من التحكم لمديري الأنظمة وأكد أن شركة سكايب Skype أصبحت أكثر تركيزا على استخدامات الشركات، ومن أهم تلك الخصائص القدرة على تنفيذ سياسة استعمال معينة بالإضافة إلى تحديد الخدمات والحسابات المدفوعة مقدما.

جدير بالذكر أن 30 % من مستخدمي سكايب من الشركات، خاصة الصغيرة منها، وهناك اتجاه من جانب الشركات الكبيرة للاستعانة بالقدرات المتميزة لسكايب، ومن أهم الخطوات في هذا الاتجاه التكامل بين خاصية "انقر لتتصل click-to-call" الموجودة في موقع USRobotics والتعد من أبرز الأمثلة على اتجاه الشركات للاستعانة بتكنولوجيا مُصممة في الأساس للاستخدامات المنزلية.

وقد تصاعدت بعض الأصوات التي ترى أن للشركات تأثير سلبي للشركات على أداء شبكة اتصالات سكايب العالمية وهو ما نفاه مسئولو الشركة بإصرار وأكدوا أن خدمات الشركات لا تستهلك سوى القليل من سعة نقل البيانات كما نفت شركة سكايب صحة الادعاءات التي تشير إلى انتشار دودة إلكترونية على الشبكة الخاصة للبرنامج. وقد ذكرت سكايب أن الإصدار الأخير من البرنامج يسمح لمديري الأنظمة بتحديد المنافذ التي سيعمل من خلالها برنامج سكايب بدون إعطاء الفرصة للبرنامج بتحديد المنافذ المناسبة، مما يعني أن برنامج سكايب يبحث عن أي منفذ مفتوح عند توصيل مكالمة لإحدى الشبكات.
بصراحه انقى صوت واسهل برنامج شات صوتى على الاطلاق skype
للى عايز البرنامج اخر اصدار


http://download.skype.com/SkypeSetup.exe





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشر من ذي الحجّة ( فضائلها والأعمال المستحبّة فيها ) سناء المنتدى الاسلامي 5 26-09-2014 03:14 PM
اللجنة العليا للإشراف على قطاع الاتصالات في الإمارات تسعى إلى تحرير قطاع الاتصالات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 18-05-2006 11:58 PM
س. تي. أم. إي تستهدف قطاع المصارف الإقليمي jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 02-04-2006 08:00 PM
نورتل و أي دي سي تنشران الوعي التقني في قطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 28-01-2006 12:47 AM
 


سكايب تستهدف قطاع الشركات والأعمال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.