أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-05-2008, 10:49 PM
AvilmA غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 109959
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الإقامة: Malaysia
المشاركات: 5,199
إعجاب: 271
تلقى 453 إعجاب على 221 مشاركة
تلقى دعوات الى: 830 موضوع
    #1  

برج السرطان - الابراج


برج السرطان
(22 يونيو- 23 يوليو )
22/6 الى 23/7
(من الابراج المائيه يسيطر عليه القمر)
هذا مايعجبني في مواليد برج السرطان
الاحساس المرهف – التفاؤل – المثابره – الدبلوماسية – القدره على تحمل المسئولية – الصدق – طيبة القلب – حب الخيال – حسن الضيافة – حفظ الاسرار- العطاء دون حدود – الحركة والعمل دون توقف – الطموح – حسن الخلق – التضحية من اجل الاخرين – الإخلاص – عفه النفس – الكرم – المثالية .
هذا مالا يعجبني في مواليد برج السرطان
الخيال في التعامل مع الناس – سرعة الغضب عند الاساءة إليه – دموعه تنساب من اقل نظرة – اقامه مقارنات بين الماضي والحاضر – الاعتماد على عواطفه – القلق والوهم – يرى الناس كما يريد ان يكونوا
كيف تتعرف على مواليد برج السرطان
اذا كنت تقيم حفلا في منزلك ، وكان ضيفك صاحب عدوى بالضحك يصعب ايقافه او تهدئته ، وكان حديثه مليئاُ بالفكاهه والمداعبة يجعلك تضحك ، واسعدك وجوده بين ضيوفك فأعلم انك قد استضفت ضيف من مواليد برج السرطان .
دموعه حقيقية ، فعواطف السرطان عميقة ، وجروح قلوبهم غائرة ، يغضب من كلمه واحدة او نظرة لاتعجبه ، تجده احيانا غاضبا دونما اي سبب وليس مع شخص بعينه وانما مع كل من حوله ، يتعامل بعنف وفظاعه ، فحاذر ان تزيد غضبه .
اما النساء فلهن مميزات خاصة عن بقية النساء الأخريات ، اهم هواياتها مناصرة قوى التاريخ القديم أكثر من التاريخ الحديث ، تهوى جمع الأثار القديمه وكل ما له علاقة بالماضي .
اذا كان لديك سر فلا تتردد في ان تبوح إلى السرطان به فهو الشخص الذي يحفض السر وكل ماهو خاص ، وهذا مايجعله يكتسب ثقة الغير ، فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح .
إذا امسك بشئ يرغب فيه لن تستطيع قوى العالم أن تنتزعه منه إلا عندما يريد ان يتخلى عنه بكل إرادته .
اما اذا تحدثنا عن كرمه وشهامته تستطيع ان تقول بأنه يستمتع بحظ وافر من هذه الصفات .
المنزل بالنسبه للمواليد برج السرطان هو المكان الوحيد الذي يشعر فيه بالراحه النفسية حيث الهدوء والطمأنينة ، وذلك ما يجعل علاقه مواليد برج السرطان بالمنزل علاقة مقدسه .
مواليد برج السرطان دائما يخافون من المجهول .
اا حدثك احد من مواليد برج السرطان بأنه لا يملك من اموال الدنيا إلا ألفا فأعلم بان رصيد حسابه في البنك عده الاف من النقود ( اهاهاهاها خربت عليك يااسير الوله لاحد من اصحابك يقراء عن برجك ) ، فالسرطان يحب المال ويحب ادخار كل الفائض للأيام القادمه والصعبه ( ميه ميه على هذا البرج ) .
اذا فكرت يوما ما في اهداء مواليد برج السرطان هديه فلا بد ان تختار له شئ يناسب ميوله فهو يحن للماضي ويعشق البحر ( مدري اسير الوله (هذا عضو عندنا في المنتدى ) عندكم بحر ولا لا ) ، ولا تنس ان السرطان يتذكر هداياه جيدا فهو يحتفظ بكل مايهدى إليه .
نصيحه :.
انصح مواليد برج السرطان بالاهتمام بملابسه ومظهره العام فهو احيانا يرتدي ملابس لاتنسجم ألوانها مع بعضها البعض .
الرجل الذي من برج السرطان :.
الرجل السرطان يحمل في داخله كل المتناقضات ، فقد يكون مظهرة الخارجي عبوسا جدا ( اسير صحيح هالكلام ) ، لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفه والحنان ( الله ياعيني سويه مخطط بحجز فيه انا يااسير ) ، يتحول من الحزن الجاف الى السعاده والسرور ، يميل الى الاحتفاظ بالنقود الى حد الهوس او صفه بالبخل ( مو شئ ) .
الرجل السرطان يحب امه ومرتبط بها الى ابعد الحدود ، طباخ ماهر ، شديد الملاحظه ، كيس فطن ، يحب كل شئ ورثه عن اجداده ويحفظها في اماكن سرية ويفتخر بها ، لانها تمثل له شيئين : التاريخ والنقود .
أما وصيتي لك عزيزتي زوجه رجل السرطان : هي ان تحافظي على ملابسه القديمة فهي بالنسبة له كنوز ، فاحتضانك لمعطفه المتهلهل هو بمثابه احتضانك له بذاته ، وان فعلت ذلك سيحبك مدى الحياه .
المرأة التي من برج السرطان :.
انك لن تستطيع ان تفهمها ، وستبقى متحيرا من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها ، ستجدها مشرقة ساحرة وفاتنة ، ستظل مسحورا ومفتونا بها .
هي لا تسعى ابدا لتبديد ثروة زوجها ( ياعيني على هيك مرأة) ، وانما تحاول ان تبذل كل مافي وسعها لكي يضاعف ثروته .
اذا قررت ان تتزوج من امرأة سرطانية عليك ان لاتنسى بعض الامور الهامة :
1-لا بد ان تحترم امها ( الحماه ) وأهلها جيدا .
2-حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة فدائما هي خائفة من هذا الاعتقاد وعليك ان ترفع معنوياتها والتأكيد على جمالها ورشاقتها .
3-قد يخطر في بالها انها طباخه غير ماهرة بالرغم من انها احسن من يطهو في العالم فعليك ان تراعي ذلك ، وان تحاول طرد هذه الافكار من رأسها لان المطبخ بالنسبه لها هو احسن مكان تحبه .
4-المرأة السرطان لديها عاطفة جياشه وغير طبيعيه وبصعوبه تستطيع ان ترى مشاعرها ،فاذا كنت تعتقد انك لن تقدر على ذلك فابحث من الان عن شريكه اخرى لان ذلك سيؤلمها ويسبب لها جرحا عمقيا .
5-هي سريعه الغضب وذات دموع سخيه ، فحاذر ان تؤدي مشاعرها .
6-المرأة السرطان تحب زوجها وأولادها كحبها لروحها ، وهي تنتظر ان تبادلها نفس الحب منك .
الطفل الذي من مواليد برج السرطان :،
هذا الطفل لديه حاله متغيرة ، فهو لديه دقه ملاحظه عجيبه ، هادئ ، رزين ، يحب اللعب، كثيرا مايكون بمفرده ، خياله رحب يجعله لا يضجر أبدا، لديه شعور عال بالخوف ، وهذا مايجعله يبكي و سبب بكائه ليس الألم وانما الخوف وهذا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب ، فالافضل هو ملاطفتهم ، يحب ماده التاريخ منذ الصغر ، يحب النقود ايضا .
طباع من شخصية مواليد برج السرطان من رجال ونساء :،
ألم تقابل في حياتك شخصا وارتحت اليه من أول وهلة ، بالتأكيد انه مولود برج السرطان .
لديه شعور واحساس مرهف غير مسبوق ، واياك ان تجرح مشاعرهم لأن دموعهم قريبه جدامن عيونهم ، وهي دموع حقيقيه ناتجه عن جرح في قلوبهم ، فاانتبه من كلماتك معهم .
انسانه او انسان جذاب ، ساحر ، ومهذب ، وشاعري ،وحالم ، وخصب الخيال ، يميل الى الحياة الهادئة كالأطفال تماما ، يبحث عن أناس يوفرون لهم الحب والامان .
يتميز بقوة الذاكرة ، واحذر ان تكذب عليه او توهمه بشئ غير حقيقي لأنه يسقطك من نظره عندما يعلم كذبك .
يتميز بالذكاء ، صاحب القلب الكبير الذي يضحي من اجل الاخرين ، رءوف ، حنون ، وينتظر ان يطلب الناس منه المساعدة حتى يهب لمساعدتهم ، يكره الفشل والخسارة ، ولكن عيبه الكبير هو الاستسلام للفشل ، صاحب خيال واسع يمكنه من البحث عن اسرار الماضي .
يتميز بالمرح والضحك بأحاسيس صادقة هي حياته ، مؤمن بأن كل شئ بيد الله سبحانه وتعالي ، وما عليه الا السعي والاجتهاد وهذا سر سعادته ، يحمل عقلا مستيقظا نابضا بالافكار والابداعات ( ماشوفنا ابداعات يااسير الوله ننتظر منك المزيد ) .
مواليد برج السرطان من نساء ورجال والصحة :،
من اكبر مشاكل السرطان هو الخوف من المرض والألم والموت، فتراه يذهب لاكثر من طبيب في وقت واحد ، ليس سوى التأكد من حالته الصحية ، واذا حدثه الطبيب بان حالته مش ولا بد يعني ، يصاب بحالة هبوط تام وينام كثيرا او على العكس تنأبه حالة قلق فيسهر كثيرا ، المشاكل الهضمية تؤثر فيه كثيرا .
مواليد برج السرطان من نساء ورجال والعمل :،
ماهر في الاعمال الصناعية ، ويصلح ان يكون رئيسا لمجموعة من العمال ، ماهر في فنون البيع والشراء والتجارة والتدريس والطرق التربوية واعمال البورصة .
مواليد برج السرطان من نساء ورجال والمال :،
يسعى دائما الى الانفاق في الامور التي تستحق .
مواليد برج السرطان من نساء ورجال والحظ :،
حظ برج السرطان يتمثل في حب الناس له ، واعتقد هذا غايه كل شخص فينا فهنيئا لكم هذا الحب .
مواليد برج السرطان وعلاقتهم بالحب والزواج :،
يخاف من الحب لانه يخاف الفشل فيه ، انسان لا ينسى المواقف الحياتيه بسرعة ، مغرم باستعادة ذكريات الحب التي تثير شجونه حتي يصل الى حاله البكاء ، فيظل مفردا وحيدا ، والوحدة في هذه الحاله مؤذية له.
يعتقد بأنه قادر على استيعاب عواطف المرأة فينطلق الى عالم وردي جذاب حالم ، يهدف من علاقاته بالنساء الى الزواج لانه يرى نفسه طفلا صغيرا يحتاج الى امرأة تمثل له امه التي توفر له الحنان والدفء والامان .
مواليد هذا البرج لا يسلمون اسرارهم لأحد لأنهم يحبون ان يحتفظون بها لانفسهم ، غامضين بعض الشئ لكنهم حساسين ومخلصين وامينين ، ينتظرون ممن احبو كل كلمات الحب لأنها تداعب شعورهم وتلطف مزاجهم .
يريدون ان يشعرو بالهدوء والاطمئنان والاستقرار ، عاشقين متميزين في عشقهم ، يعرفون جيدا كيف يتفننون في اظهار حبهم كل لحظه وانت معه لابد وان تردد دائما " مااجمل الحب معك " .
يصفون بالخجل ، بالنسبه للرجل السرطان يحب المرأة القياديه التي تملك زمام المبادرة ، ويحب المرأة التي تعاونه في توفير مناخ جيد للإبداع والتفكير بالمشاركة والمناقشه في اعماله ، ولا ننسى ان السرطان يعرف قيمه المال جيدا ، والمرأة التي تحسن إدارة شئون بيتها اقتصاديا هي من تسعد الرجل السرطان .
النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج السرطان :،
1-حسن الضيافه من حسن الخلق .
2-الثقة بالنفس طريقك الى النجاح .
3-ليس كل مايتمناه المرء يدركه فدع الرياح تجري بما لا تشتهي السفن .
4-زينه الرجل الأدب وزينة المرأة الحياء ، والانسان لا يعيش مرتين ، فاصنع مايذكره الناس لك .
5-عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به .
6-ثمار الغد تغرس من اليوم فاجتهد لصنع غدا أفضل .








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برج القوس - الابراج AvilmA المنتدى العام 1 03-05-2008 11:36 PM
برج الدلو - الابراج AvilmA المنتدى العام 0 03-05-2008 11:05 PM
برج الجدي - الابراج AvilmA المنتدى العام 0 03-05-2008 11:03 PM
برج العقرب - الابراج AvilmA المنتدى العام 0 03-05-2008 10:58 PM
احلى الابراج SYRIA صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 22-01-2007 10:22 AM
 


برج السرطان - الابراج

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.