أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-04-2008, 03:41 AM
وردة داماس غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 114639
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 482
إعجاب: 102
تلقى 139 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

االرجــــــــل والسعادة


الرجال هم أكثر طموحاً.....وأشد طمعاً.....وهم يعلقون أهمية كبرى على المال....والقوة.... والجاه......والسلطان.


فإذا ما تحققت آمالهم.....فهل نراهم قد نعموا بالسعادة ؟؟


إن الرجل الذي يسعى لأن يظفر بأحترام الناس ولا يتعرض لنقدهم كثيراً ما يعيش شقياً بائساً...والسعي وراء الظهور


والشهرة من اكبر العقبات في سبيل السعادة...إن النجاح عامل من عوامل السعادة .... ولكنه لا يكفي وحده لتوفير


السعادة....ولكنه أحياناً يكون من أهم بواعث الشقاء.


إذا كان الرجل راضياً عن زوجته وأولاده... ناجحاً في عمله.... مبتهجاً لتعاقب الليل والنهار....والحر والبرد....فهو سعيد


في حياته...االرجــــــــل والسعادة..أما إذا كان يبغض زوجته ولا يثق بأولاده...االرجــــــــل والسعادة.ويرى عمله كابوساً فوق صدره ..االرجــــــــل والسعادة.ويتمنى


أن لا يأتي الليل ولا يطلع النهار... االرجــــــــل والسعادة فهو بحاجة لمراجعة نفسه، ويصلح حاله وإلا كان في شقاء وبؤس دائمين.االرجــــــــل والسعادة




أرق التحيات من وردة دامااااااااس





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزكاة والسعادة !! الطريق إلى السعادة المنتدى الاسلامي 0 22-07-2013 09:40 AM
الذكرى تمدنا بلأمل والسعادة شروق الامل المنتدى العام 1 01-07-2013 06:57 PM
المرأة......والسعادة وردة داماس المنتدى العام 5 01-05-2008 01:56 PM
الى اصحاب المعالي والسعادة قولوا تم...... صاحب المعالي برامج 0 17-06-2007 11:34 PM
الكاكاو يجلب الراحة والسعادة؟ zidan10 الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 2 26-02-2006 11:19 AM
21-04-2008, 04:21 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #2  



جزاك الله خير أختي الفاضله وبارك الله
أعتقد أنه هذا هو تتمة الموضوع
سيكون الموضوع أجمل بكثير من ناحية التعقيب ..
وإبداء الآراء عندما يكون النقاش في موضوع مستقل
من الصعب أن اضع تعليقي للرجل بهذا الموضوع
من ثم أذهب لأعقّب على جانب المرأه بذلك الموضوع
أنتي ذكرتي سابقا ان لكل قاعده شواذ
عموما لي عوده للتعليق على الموضوع ان شاء الله
وفقنا الله وإياكم


21-04-2008, 12:19 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع
    #3  

بارك الله فيكى اختنا الفاضلة




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







21-04-2008, 04:29 PM
وردة داماس غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 114639
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 482
إعجاب: 102
تلقى 139 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 


جزاك الله خير أختي الفاضله وبارك الله
أعتقد أنه هذا هو تتمة الموضوع
سيكون الموضوع أجمل بكثير من ناحية التعقيب ..
وإبداء الآراء عندما يكون النقاش في موضوع مستقل
من الصعب أن اضع تعليقي للرجل بهذا الموضوع
من ثم أذهب لأعقّب على جانب المرأه بذلك الموضوع
أنتي ذكرتي سابقا ان لكل قاعده شواذ
عموما لي عوده للتعليق على الموضوع ان شاء الله
وفقنا الله وإياكم


شكراً لأهتمامك ومرورك الكريم.


وكان اجمل واحلى لو عقبت أو علقت على الرجل أيضاً لانه السعادة للمرأة والرجل معاً

ولسه تتمة للموضوع بالتالي نحنا بنتناقش ونتحاور للأفادة والأستفادة


لك مني خالص التحية والتقدير .


مع كل الأحترام للاخ خالد هلال لمروره الفاضل والكريم .

21-04-2008, 05:47 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة داماس 
الرجال هم أكثر طموحاً.....وأشد طمعاً.....وهم يعلقون أهمية كبرى على المال....والقوة.... والجاه......والسلطان.
فإذا ما تحققت آمالهم.....فهل نراهم قد نعموا بالسعادة ؟؟
إن الرجل الذي يسعى لأن يظفر بأحترام الناس ولا يتعرض لنقدهم كثيراً ما يعيش شقياً بائساً...والسعي وراء الظهور
والشهرة من اكبر العقبات في سبيل السعادة...إن النجاح عامل من عوامل السعادة .... ولكنه لا يكفي وحده لتوفير
السعادة....ولكنه أحياناً يكون من أهم بواعث الشقاء.
إذا كان الرجل راضياً عن زوجته وأولاده... ناجحاً في عمله.... مبتهجاً لتعاقب الليل والنهار....والحر والبرد....فهو سعيد
في حياته.....أما إذا كان يبغض زوجته ولا يثق بأولاده....ويرى عمله كابوساً فوق صدره ...ويتمنى
أن لا يأتي الليل ولا يطلع النهار... فهو بحاجة لمراجعة نفسه، ويصلح حاله وإلا كان في شقاء وبؤس دائمين.
أرق التحيات من وردة دامااااااااس

هذه عنصرية !!!! و تطرف
موضوع المرأة و إن إهادفها متواضعة ... قلنا ما في مشكلة
لكن أين العدل .... الرجل في وصفك له كأنه فرعون زمانه
و لازم يكون الخادم المطيع حتى يكون راجل طيب !!!



21-04-2008, 07:55 PM
وردة داماس غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 114639
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 482
إعجاب: 102
تلقى 139 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزة الأثري 
هذه عنصرية !!!! و تطرف
موضوع المرأة و إن إهادفها متواضعة ... قلنا ما في مشكلة
لكن أين العدل .... الرجل في وصفك له كأنه فرعون زمانه

و لازم يكون الخادم المطيع حتى يكون راجل طيب !!!


شكراً أخي أبو حمزة لهذا التعليق ولكن نحن قلنا طلبات المرأة للسعادة فقط .



وهذا هو الرجل والسعادة أيضاً مع أحترامي لك وللجميع هذا واقعنا الي نحنا فيه.



واساساً الرجال لازم يكون فرعون مو خادم إذا وجدت المرأة فيه الصفات المطلوبة.


تقبل تحياتي

22-04-2008, 12:30 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #7  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزة الأثري 
هذه عنصرية !!!! و تطرف
موضوع المرأة و إن إهادفها متواضعة ... قلنا ما في مشكلة
لكن أين العدل .... الرجل في وصفك له كأنه فرعون زمانه

و لازم يكون الخادم المطيع حتى يكون راجل طيب !!!

وبدها اياني كمان اعلق
ولي على امتكن يالحريم

01-05-2008, 11:15 AM
القمر غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 25856
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,576
إعجاب: 614
تلقى 505 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #8  


أؤيدكي في كل ما قلتي

لكن رأيي الشخصي
هو أنه من أكثر ما قد يسعد الرجل
هي الزوجة
فبيدها أن تجعل حياته جنة
وبيدها أن تجعل حياته جهنم


شكرا لكي يا وردة
تقبلي خالص التحية
القمر


10-05-2008, 01:27 AM
وردة داماس غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 114639
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 482
إعجاب: 102
تلقى 139 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر 
أؤيدكي في كل ما قلتي

لكن رأيي الشخصي
هو أنه من أكثر ما قد يسعد الرجل
هي الزوجة
فبيدها أن تجعل حياته جنة
وبيدها أن تجعل حياته جهنم


شكرا لكي يا وردة
تقبلي خالص التحية

القمر

صح أن كل ما يسعد الرجل هو الزوجة، أذا وجدت معه السعادة وأذا لم تجدها ؟؟

يعني يدخل البيت وزير ويطلع أمير وشايف نفسه ،وين السعادة؟؟؟؟

أسعدني مرورك تحياتي لك يا قمر

10-05-2008, 08:49 AM
القمر غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 25856
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,576
إعجاب: 614
تلقى 505 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #10  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة داماس 
صح أن كل ما يسعد الرجل هو الزوجة، أذا وجدت معه السعادة وأذا لم تجدها ؟؟

يعني يدخل البيت وزير ويطلع أمير وشايف نفسه ،وين السعادة؟؟؟؟

أسعدني مرورك تحياتي لك يا قمر
ليس هذا هو القصد
فالإحترام المتبادل بين الزوجين من أكبر الضرورات
لحياة زوجية سعيدة
ولابد طبعا من بعض الخلافات
فليس هنالك أحد كامل لا من الرجال
ولا من النساء
ولكن الزوجة الصالحة هي التي تعين زوجها على
هذه الحياة تقدر ظروفه وحالته النفسية
وكذلك الزوج عليه أن يقدر كل ما تبدله من جهد ويحترم ذلك فيها
ولا ينساه
فمن أكبر أسباب سعادة الزوج هي الزوجة
ومن أكبر أسباب سعادة الزوجة هو الزوج

كل الشكر والتقدير لكي
يا وردة
تقبلي خالص التحية
القمر

13-05-2008, 06:40 PM
ناجي راغب غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 124876
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 15
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  

شـكـــــرا لك .
وبارك الله فيك..
لك مني أجمل تحية .

15-05-2008, 07:31 AM
faris غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 64291
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 283
إعجاب: 1
تلقى 31 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 24 موضوع
    #12  

اللهم إجعلنا من السعداء


16-05-2008, 01:20 AM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة داماس 

واساساً الرجال لازم يكون فرعون مو خادم إذا وجدت المرأة فيه الصفات المطلوبة.


تقبل تحياتي

هذه مصيبة فعلا إذا كان هذا هو ظنك بالرجال

أختى الفاضلة ليس هناك خدم أو عبيد ولا فراعنة
الرجل خلق ليكمل دوره المطلوب وكذلك المرأة
كل واحد منهم له دوره المميز الذى لايعوضه الطرف الاخر
أما الخدمة (إن جاز التعبير) فكل الناس خدم لبعضهم رغم أنف الجميع !
وفى الأصل الأسرة والمرأة هى السكن والرحمة
وليست الشريك المخالف !
ولا العدو اللدود

أليس كذلك؟



16-05-2008, 07:32 PM
وردة داماس غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 114639
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 482
إعجاب: 102
تلقى 139 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forfree 
هذه مصيبة فعلا إذا كان هذا هو ظنك بالرجال


أختى الفاضلة ليس هناك خدم أو عبيد ولا فراعنة
الرجل خلق ليكمل دوره المطلوب وكذلك المرأة
كل واحد منهم له دوره المميز الذى لايعوضه الطرف الاخر
أما الخدمة (إن جاز التعبير) فكل الناس خدم لبعضهم رغم أنف الجميع !
وفى الأصل الأسرة والمرأة هى السكن والرحمة
وليست الشريك المخالف !
ولا العدو اللدود

أليس كذلك؟

كلامك جميل وصحيح خلق الطرفين ليكمل كل واحد منهما الآخروالمرأة هي السكن والرحمة وكل شيء في

حياة الرجل كما هو في حياتهاوليسو أعداء لبعض ولكن رجال هذا الوقت تغيروا والنساء أيضأً تغيرت ولو

ان كل شخص يفكر كيف كان الرسول الكريم يعامل زوجاته ،لرأيت الحياة الزوجية أختلفت تماماً على ما

هي بعض الأحوال الزوجية حالياً.وعلى فكرة أنا لا أناقشك إلا من باب أني رأيت كثيراً من هذه الحالات

الزوجية الفاشلة برأي شخصياً،عموماً المثل يقول الفرسة من الفارس .


شكرا جزيلاً لك وأسعدني جداً كلامك ومروك الكريم

تحياتي لك

 


االرجــــــــل والسعادة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.