أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-03-2008, 02:48 AM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

إحذر خدمة مكتوب هذا ماحصل !!


إحذر خدمة مكتوب ماحصل
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



هذا ماحصل التجسس والعبث بالإميل ثم الإغلاق

الخبر من موقع مدونون ضد التنصير



المدونة التي أغلقت وحذفت هي :


http://makaoud.maktoobblog.com




لم اقتنع يوما بأي خدمة عربية أو قل ((خدمة عربجية)) من خدمات الانترنت سواء كانت خدمات بريد الكتروني أو غيرها مثل توفير حسابات تدوين لمن أحب أن يصير من المدونين ويقتحم ميدان ما صار يعرف بـ (إعلام الأفراد) الذي فرض نفسه على وسائل الاعلام التقليدية في الغرب.

وسبب عدم قناعتني بهذه الخدمات المحلية في المنطقة العربية هو غياب مراعاة حقوق المستهلك والمستخدم وأخذ الناس بالشبهات والريبة وفرض رقابة غبية باتت تفوق الرقابة الرسمية الحكومية غباء وقمعاً و تزايد عليها وكأن كل مزود خدمة أو أصغر مدير بالشركة المقدمة بها وقد صار معالى وزير إعلام أو وزير داخلية ليأخذ الكاتب والمدون بأدنى شكوى كيدية ليقوم ((سعادته)) باتخاذ قراره بإغلاق مدونة ما فجأة ومن دون مقدمات ولا حتى انذار أو اخطار!!

طبعاً ((يحق)) لهذه الشركات العربجية الخاصة عمل ما يحلو لها في ظل غياب قوانين تحفظ حقوق المستخدمين لها لحمايتهم من ظلم واجحاف تلك المؤسسات الخدماتية الانترتية.. فقديماً قالوا ((من أمن العقوبة أساء الأدب)).

مناسبة حديثي اليوم هو رسالة الكترونية وصلتني من الصديق والأستاذ والمدون الرائع جداً / محمود القاعود الذي أوجع المنصرين وخصوصاً زعيمهم الجبان الهارب من المناظرة القمص المشلوح من الكنيسة المصرية المدعو زكريا بطرس عليه من الله ما يستحق.



سأدع رسالة المدون العزيز تتحدث عن نفسها وأقول لمن يقرأها ((السعيد من اتعظ بغيره)) و ((الحدق يفهم)) كما يقول المصريون في لهجتهم الجميلة.
أخى الكريم عصام …
أخى الحبيب لعلك تعلم أنه كانت لى مدونة على مكتوب وقد قارب عدد زوارها المليون ورغم ذلك استجابت الإدارة لشكاوى النصارى وأغلقت المدونة ثلاثة مرات [!!]

ووصل الإجرام بإدارة مكتوب أن حذفوا إيميلى وسرقوا الرسائل الموجودة فيه دون مراعاة لأى خصوصية [!!!!!] مما اضطرنى لعمل عنوان آخر للمدونة ورفع المواد مرة أخرى رغم ما يمثله ذلك من عناء
أخى الحبيب أُعجبت كثيراً بتطوير مدونتك خاصة ” هنا يرقد القمص زكريا بطرس ” ضحكت كثيراً عليها !! لقد باتت مدونتك تشكل صداعاً مزمناً فى رؤوس عباد الصليب …
أخى الحبيب أشد على يديك واسأل الله لك التوفيق وأن يجمعنا وإياك على خير بإذن الله .
واسلم لأخيك المحب / محمود القاعود
هل علمتم الآن لماذا أفضل مزودات الخدمة الأجنبية على اخوتي وأبناء جلدتي الذين صار يهمهم الدرهم والدينار على نصرة دينهم ويسارعون في ارضاء الكفار والمنصرين..
تعساً لشركة مكتوب ولخدماتها وأعدها بحملة مقاطعة واسعة إن شاء الله وسيعلم الذين أجرموا فيها وانتكوا حقوق الأستاذ والكاتب والمدون المخضرم محمود القاعود أي منقلب ينقلبون.
وأنصح الأخ الكريم باستشارة محامين وقانونيين من أصدقائه عساهم يحتسبوا نصرته ويشيروا عليه لأني أعلم أن قضيته ليست خاسرة بل على العكس والرصاص اللي ما يصيب يدوش يا استاذ محمود.
أرجوك لا يروح لك ثأر مع ((

مكتوب)) وأنا بدوري سأنصح كل مشترك لدي بالغاء اشتراكه في تلك الخدمة التعيسة وبعث رسالة احتجاج لها بسبب اغلاق مدونتك وأنت عميد التدوين ضد التنصير وشخص معروف ومقالاتك بطول وعرض مواقع الانترنت الاخبارية وفي مقدمتها موقع ((

منبر دنيا الوطن)) وغيرها وكنت أقرأ لحضرتك من قديم ولا أزكيك على الله والله حسيبك ينصرك على من بغى عليك لا بارك الله في تجارتهم ولا خدمتهم واصابهم بما ظلموا خسراناً وحسرة وندامة.


نعم إن لهجتي حادة وقاسية بحق من يطعن المجاهدين بالقلم والدعوة في ظهورهم وهم من المفترض أنهم ممن ينتسب للإسلام وإلا فلتقل لي شركة ((مكتوب)) ما الذي قدمته في فضاءات الإنترنت لنصرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ولنصرة هذا الدين؟!

هذا بغض النظر عن عشرات المدونات التي تستضيفها ((مكتوب)) وفيها ما يخش الحياء العام ويدعو الى الشذوذ والسحاق والفجور والالحاد والزندقة ولم نسمع عن اغلاق لتلك المواقع والمدونات؟! هذا مما نقله لي ثقاة عن ((مكتوب بلوج))

أما أنا فلا التفت لهذه الشركة ولا الى مدوناتها ولا أثق فيما تقدمه وقد رميت حساب بريد الكتروني قديم لي ولم اعد استخدمه لأني اكتشفت أن من الأقباط من نصارى مصر من العاملين في مكتوب من يتجسس على حسابي هناك وربما تحت سمع وبصر هذه الشركة التي لا تحسن ادارة مثل هذه الخدمات كما يحصل في الغرب.

أتحدى ((مكتوب)) أن تقاضيني أو ترفع ضدى دعوي وأحب أن أقول لها ((أنا صعيدي من جبل هندي من مكة من حارة الشامية)) لأني قد أفجر حينئذ مضطراً براكين تصب حمماً على أم رأس هذه الشركة وأطرح أسماء المنصرين العرب العاملين فيها لضرب الدعوة الإسلامية وكيف يتجسسون على حسابات الدعاة من دون علمهم.

يا ((مكتوب)) أنا عملت محرر تحقيقات ومواضيع في الصحف لحوالي عشرين عاماً وامتهنت العمل التلفازي الفضائي ومسكت ادارة مشاريع للانترنت ولخدمات الأنترنت وسافرت إلى عشرين دولة واستقريت بعدد من الدول الغربية والأجنبية واطلعت على قوانين تزويد الخدمة وخصوصاً التدوين.. هذا من فضل الله علي.

والأفضل لمكتوب تجاهل لهجة خطابي وكلامي و مخاطبة الاستاذ القاعود رسمياً لابداء اسباب حجب مدونته وسحب حسابه البريدي وله أن يدافع عن نفسه وأن يرد عليها. وعليها أن ترد له حسابه البريدي حتى يسحب بريده وعناوينه منها وهذا حق من حقوقه كمستخدم حتى لو ثبت أنه اساء استخدامها كما تظن الشركة وأتحداها أن تثبت هذا الأمر.

لست مطالباً بتقديم أية أدلة على ادعاءاتي بحق ((مكتوب)) لأن الشركة التي تسول لنفسها التصرف بهذا الشكل الأرعن مع كاتب محترم واستاذ مثل القاعود تفعل أي شيء… وللشركة حق الرد والانكار ومطالبتي بالدليل ولكن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة الفضائية أو المستقلة ويومها سأنشر ما لدي للناس واللي ما يشتري يتفرج يا ((مكتوب)).. واللي ((مكتوب)) على الجبين حتشوفه أعينكم إن شاء الله.
أحب أقول لمكتوب أن الشرطة في جدة لديها بلاغ ومحضر عن تعرضي لاختراق لرسائلي من قبل حمقى من بعض نصارى مصر من الحاقدين الجبناء الذين حاولوا تخويفي واحتفظت بالموضوع إلى حين… فهل جبنت أو خفت أو توقفت عن الدعوة والتصدي للتنصير؟

أحسب أن تطوير المدونة ونقلها لهذه المرحلة ولهذا المستوى بفضل الله إضافة إلى محاضراتي الميدانية وسفراتي وكتاباتي ضد التنصير تثبت العكس وأني لا أخاف شيئاً ولا مخلوقاً إلا العجب والكبر ووسواس النفس واتباع هواها والله حسيبي نسأله السلامة والعافية والعون على نفسي ودونها حشرات التنصير أدوسها في مشواري والشتامين لرسول الله صلى الله عليه وسلم تحت حذائي ولا أبالي بهم.

يعني يدي مليانة يا ((مكتوب)) ولله الحمد… ومعركتكم خاسرة معي وأنا لا أريد معارك مع أحد من المسلمين…ولقد أدرت ظهري لكم ولخدمتكم التعيسة وقلت في نفسي حسبي الله عليكم ونعم الوكيل وفوضت أمري لله فيكم لكن لن أسكت على ظلم وجرم وقع على صديق وأخ وعضو فاضل في رابطة (

مدونون ضد التنصير) وأنصحكم أن تتعاملوا بالطيب مع الاستاذ القاعود وتخاطبوه وتتفاهموا معه وأنا أنصحه بعدم العودة للتدوين معكم حتى لو أعطيتم الرجل سيرفر كامل..

من عصام مدير، كلوا الكف ده يا مدراء مكتوب على قفاكم وتديرون لي الخد الآخر بكل محبة وتقولون لي ((الرب يبارك تعب خدمتك))…. ((أحبوا مبغضيكم)).. أوليس هذا ما يردده المنصرون الذين ناصرتموهم ضد أخيكم المسلم يا قومنا!! تعاملوا معنا بنص إنجيل الكفار على الأقل لأن النصارى أنفسهم لا يطبقون توجيهات هذا النص في كتابهم.

عودة إلى الأستاذ والكاتب والمدون الرائع محمود القاعود، أرجوك أن تسارع إلى وضع مدونتك هنا في الوورد برس أو على سيرفر خاص لا حرمناك ولا عدمناك وتدويناتك السديدة والموفقة تقبل الله منك ونفع بك.. شكراً على الرسالة استاذي العزيز وأخي وصديقي المحب.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل من حقى كمصرى ان اقاضى الحكومه لاحصل على عمل akbam1974 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 19-11-2012 04:57 PM
مفاتيح-رقة-القلوب قال الرسول(لايزل قلب الكبير شابا في اثنتين حب الدنيا وطول الامل) عيسى سالم المنتدى العام 2 06-12-2010 11:40 PM
عاجل جداً .. حملت ثيم وندوز7 وهذا ماحصل .. tah5000 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 21-10-2010 07:12 AM
انا عندي لعبة ملفها بصيغة BIN واريد ان افك ضغطه لاحصل على اللعبة وهاي الصورة للملف Mahmoud Omar العاب كمبيوتر PC Games 2 08-05-2007 07:54 PM
يا أخي إحذر إحذر* و الله إن الكثير منا يهوي و هو لا يدري>> أدخل و لا تكون من الخاسرين warez المنتدى الاسلامي 3 20-04-2005 12:06 PM
26-03-2008, 01:29 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع
    #3  

ليس هذا فقط بل واكثر عد من النماذج والمهاذل التى تثير اشمئزاز
العربى بل المسلم على وجه التحديد
اللهم سدد خطى من اتبع نهج نبيك
وصلت رسالتك اخى الحبيب عمر




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







26-03-2008, 03:24 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  

لا حول و لا قوة إلا بالله
كان الله في عون الأخ و بارك في جهوده و جهودكم أخي الكريم
تحياتي لك و جزاك الله خير



26-03-2008, 04:01 PM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  

شكراً أخواني الأفاضل على مروركم الكريم

26-03-2008, 04:18 PM
eXPerience badara غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 73553
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,062
إعجاب: 371
تلقى 2,212 إعجاب على 265 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #6  

مقالة الأخ محمود القاعود



خدمة مكتوب : حرية التجسس وانتهاك الحرمات وإيذاء عباد الله








صورة صديقى الأثير الداعية والإعلامى السعودى المرموق " عصام مدير " رئيس رابطة " مدونون ضد التنصير " وصاحب المدونة الشهيرة " التنصير فوق صفيح ساخن " ، وصهر العلامة الراحل الشيخ " أحمد ديدات " رحمه الله ، والذى كان أول من نقل خبر محادثات إنشاء كنيسة فى السعودية فى مارس 2008م ، عبر مدونته ونقلته عنها وكالات الأنباء العالمية ، والذى شجعنى لكتابة هذا الموضوع عن " خدمة مكتوب " وتجسسها على المشتركين .

كنت ألتزم الصمت ...
ولكنك دفعتنى دفعاً وأجبرتنى إجبارا للخروج من هذا الصمت
أحرجتنى حرجاً بالغاً بحديثك وأنت الذى لم يقع عليك الضرر ..
قصمت ظهرى بكلماتك الكبيرة عن شخصى الضعيف وقلمى الأكثر ضعفا ..
وإن كان ولا بد ، فلنبدأ الحكاية من البداية :

كانت تأتينى رسائل كل فترة لتخبرنى بأن " خدمة مكتوب " تتجسس على مشتركيها ، خاصة الذين يحجزون مدونات على " مكتوب " وتكون مدوناتهم مؤثرة ومصدراً للإزعاج خاصة للحكام أو للنصارى ..
لم أهتم بمثل هذه الرسائل مطلقاً ، فعالم الإنترنت يشهد العجب العجاب للدرجة التى تصلنى بعض الرسائل يدعى أصحابها أنهم أغنياء جداً ويمتلكون المليارات وأنه قد وقع الاختيار على لأصبح الوريث الوحيد الذى يتعين عليه الذهاب لـ " بوركينا فاسو " أو " لندن " لصرف الثروة !!
لم أهتم بأمر الرسائل التى تحذرنى من مكتوب .. فمن المفروض أنها شركة لها احترامها ولا تضر بسمعتها من أجل الحكام أو النصارى ، فكل شركة دولية محترمة من أمثال " الياهو " أو " الهوت ميل " لا تنتقم من الأشخاص مهما كانت توجهاتهم أو أفكارهم وتنأى بنفسها عن انتهاك خصوصيات مشتركيها أو التجسس عليهم .
لكن ما حدث معى أكد لى أمر هذه الرسائل التى كان من الواجب أن آخذها على محمل الجد ، خاصة أن " مكتوب " شركة عربية أى لا تمتلك من المصداقية والأخلاق ما تمتلكه الشركات الأجنبية .
مدونتى الشهيرة التى أنشأتها فى العام 2006م والتى جعلت مكتوب تعتدى على بريدى لديها وتغلق المدونة هى : " أنا بقى وزكريا بطرس والزمن طويل وأشياء أخرى " وعنوانها الذى تم حذفه تماماً هو :


http://makaoud.maktoobblog.com

فمن يضغط على العنوان يجد نفسه فى صفحة مدونات مكتوب الرئيسية ..
تعرّضت المدونة للغلق ثلاث مرات .. مرة شارف عدد زوارها المليون .. وأخرى قاربت المائتى ألف والثالثة وصلت إلى 65 ألف ..
كنت فى كل مرة أفتح المدونة من جديد وأرفع المواد – التى احتفظ بها جميعها – رغم ما يُمثله ذلك من عناء ..
وفى كل مرة تغلق المدونة لا تكلف إدارة " مكتوب " نفسها عناء إرسال رسالة تحذيرية كأن تقول : مدونتك ستغلق لمخالفتها شروط النشر .. فنرجو منك الاحتفاظ بالمواد المنشورة قبل غلقها " .. هكذا تكون الأخلاقيات وهكذا يكون الأدب .. لكن إدارة مكتوب تُغلق المدونة دون حياء أو خجل وبمنتهى الوقاحة ودون سابق إنذار .
و فى المرة الثالثة لغلق المدونة كان مسك الختام !! فقامت إدارة مكتوب بسرقة حسابى لدى مكتوب وبه بريدى الشخصى الذى أنشأته فى العام 2003م :


makaoud@maktoob.com

وغيرت الباس ورد وكلمة التذكير وجميع البيانات التى تثبت ملكيتى له حتى لا أستطيع الحصول عليه مرة أخرى ..
ولكم أن تتخيلوا كيف استغلت تلك الإدارة المجرمة العابثة بريدى الإليكترونى ، الذى باتت تصل منه رسائل جنسية لأصدقائى وفى نهاية الرسالة : المخلص محمود القاعود !!
لكم أن تتخيلو كم أخت مسلمة سُبت بأقذر الألفاظ ولعنت وفى نهاية الرسالة : الكاتب فلان الفلانى !
لكم أن تتخيلوا أن يرسل حقير رسالة لسيدة ليقول لها فيها : أنت طالق .. فتصدق أن زوجها هو من طلقها !!
لكم أن تتخيلوا انتهاك الحرمات والعبث بخصوصية الناس والتجسس الفج القبيح على المراسلات الشخصية ...
لكم أن تتخيلوا أن تتحول شركة كبيرة إلى شخص سافل رقيع يتعاون مع أعداء الإسلام من أجل الانتقام ممن يدافعون عن الإسلام وتشويه صورتهم .

لكن لماذا فعلت مكتوب ما فعلته معى ؟؟

هذا هو ما كتب عنه صديقى الأثير الباحث الكبير ورئيس رابطة " مدونون ضد التنصير " الإعلامى السعودى المرموق " عصام مدير " وصهر العلامة " أحمد ديدات " رحمه الله ، فى مقاله التضامنى مع ما حدث لى : " خدمة مكتوب للتدوين العربى تغلق مدونة إسلامية " ، حيث أرسلت له لأطمأن عليه وأشكو له بعض الأحوال ، فكان مقاله البديع الذى شرح فيه الكثير مما يدور فى كواليس تلك الشركة الآثمة .

يقول مدير : " لم اقتنع يوما بأي خدمة عربية أو قل ((خدمة عربجية)) من خدمات الانترنت سواء كانت خدمات بريد الكتروني أو غيرها مثل توفير حسابات تدوين لمن أحب أن يصير من المدونين ويقتحم ميدان ما صار يعرف بـ (إعلام الأفراد) الذي فرض نفسه على وسائل الاعلام التقليدية في الغرب.
وسبب عدم قناعتني بهذه الخدمات المحلية في المنطقة العربية هو غياب مراعاة حقوق المستهلك والمستخدم وأخذ الناس بالشبهات والريبة وفرض رقابة غبية باتت تفوق الرقابة الرسمية الحكومية غباء وقمعاً و تزايد عليها وكأن كل مزود خدمة أو أصغر مدير بالشركة المقدمة بها وقد صار معالى وزير إعلام أو وزير داخلية ليأخذ الكاتب والمدون بأدنى شكوى كيدية ليقوم ((سعادته)) باتخاذ قراره بإغلاق مدونة ما فجأة ومن دون مقدمات ولا حتى انذار أو اخطار!!


طبعاً ((يحق)) لهذه الشركات العربجية الخاصة عمل ما يحلو لها في ظل غياب قوانين تحفظ حقوق المستخدمين لها لحمايتهم من ظلم واجحاف تلك المؤسسات الخدماتية الانترتية.. فقديماً قالوا ((من أمن العقوبة أساء الأدب)).

ويواصل مدير حديثه عن رسالتى التى اتخذ منها مجالا للحديث عن شركة " مكتوب " :
(( مناسبة حديثي اليوم هو رسالة الكترونية وصلتني من الصديق ... / محمود القاعود الذي أوجع المنصرين وخصوصاً زعيمهم الجبان الهارب من المناظرة القمص المشلوح من الكنيسة المصرية المدعو زكريا بطرس عليه من الله ما يستحق. ))

وبعد أن يستعرض مدير رسالتى ، يتحدث عن حقيقة " مكتوب " ودورها القذر فى التجسس والتلصص وانتهاك الحرمات :

(( تعساً لشركة مكتوب ولخدماتها وأعدها بحملة مقاطعة واسعة إن شاء الله وسيعلم الذين أجرموا فيها وانتكوا حقوق ... محمود القاعود أي منقلب ينقلبون.
وأنصح الأخ الكريم باستشارة محامين وقانونيين من أصدقائه عساهم يحتسبوا نصرته ويشيروا عليه لأني أعلم أن قضيته ليست خاسرة بل على العكس والرصاص اللي ما يصيب يدوش يا استاذ محمود.
أرجوك لا يروح لك ثأر مع ((مكتوب)) وأنا بدوري سأنصح كل مشترك لدي بالغاء اشتراكه في تلك الخدمة التعيسة وبعث رسالة احتجاج لها بسبب اغلاق مدونتك وأنت ..... ولا أزكيك على الله والله حسيبك ينصرك على من بغى عليك لا بارك الله في تجارتهم ولا خدمتهم واصابهم بما ظلموا خسراناً وحسرة وندامة. ))
ويتساءل مدير : (( فلتقل لي شركة ((مكتوب)) ما الذي قدمته في فضاءات الإنترنت لنصرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ولنصرة هذا الدين؟!

هذا بغض النظر عن عشرات المدونات التي تستضيفها ((مكتوب)) وفيها ما يخش الحياء العام ويدعو الى الشذوذ والسحاق والفجور والالحاد والزندقة ولم نسمع عن اغلاق لتلك المواقع والمدونات؟! هذا مما نقله لي ثقاة عن ((مكتوب بلوج))

وفى أخطر نقطة من مقال الداعية المحبوب مدير يكشف سراً خطيرا عما يحدث من انتهاك الخصوصيات وغلق المدونات التى تدافع عن الإسلام ، ويُقدم تحد لإدارة مكتوب :

(( أما أنا فلا التفت لهذه الشركة ولا الى مدوناتها ولا أثق فيما تقدمه وقد رميت حساب بريد الكتروني قديم لي ولم اعد استخدمه لأني اكتشفت أن من الأقباط من نصارى مصر من العاملين في مكتوب من يتجسس على حسابي هناك وربما تحت سمع وبصر هذه الشركة التي لا تحسن ادارة مثل هذه الخدمات كما يحصل في الغرب.

أتحدى ((مكتوب)) أن تقاضيني أو ترفع ضدى دعوي وأحب أن أقول لها (( أنا صعيدي من جبل هندي من مكة من حارة الشامية)) لأني قد أفجر حينئذ مضطراً براكين تصب حمماً على أم رأس هذه الشركة وأطرح أسماء المنصرين العرب العاملين فيها لضرب الدعوة الإسلامية وكيف يتجسسون على حسابات الدعاة من دون علمهم. ))

هذا هو السر .. الآن عرفت من سرق بريدى ومن أغلق المدونة ثلاث مرات وحذفها تماماً .. الآن عرفت ما حدث ..

نصارى مصر الذين يعملون فى مكتوب .. أطلقت لهم إدارة مكتوب المستهترة الحبل على غاربه ليهتكوا خصوصيات الناس ويعتدوا على حرمات عباد الله ويصفوا حساباتهم مع من يُخالفهم ويفند أكاذيبهم .
ويوجه مدير كلامه لتلك الشركة الآثمة وفعلتها الإجرامية فى حقى :

(( لست مطالباً بتقديم أية أدلة على ادعاءاتي بحق ((مكتوب)) لأن الشركة التي تسول لنفسها التصرف بهذا الشكل الأرعن مع ..... القاعود تفعل أي شيء… وللشركة حق الرد والانكار ومطالبتي بالدليل ولكن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة الفضائية أو المستقلة ويومها سأنشر ما لدي للناس واللي ما يشتري يتفرج يا ((مكتوب)).. واللي ((مكتوب)) على الجبين حتشوفه أعينكم إن شاء الله.

أحب أقول لمكتوب أن الشرطة في جدة لديها بلاغ ومحضر عن تعرضي لاختراق لرسائلي من قبل حمقى من بعض نصارى مصر من الحاقدين الجبناء الذين حاولوا تخويفي واحتفظت بالموضوع إلى حين… فهل

جبنت أو خفت أو توقفت عن الدعوة والتصدي للتنصير؟
... ولقد أدرت ظهري لكم ولخدمتكم التعيسة وقلت في نفسي حسبي الله عليكم ونعم الوكيل وفوضت أمري لله فيكم لكن لن أسكت على ظلم وجرم وقع على صديق وأخ وعضو فاضل في رابطة (مدونون ضد التنصير) وأنصحكم أن تتعاملوا بالطيب مع الاستاذ القاعود وتخاطبوه وتتفاهموا معه وأنا أنصحه بعدم العودة للتدوين معكم حتى لو أعطيتم الرجل سيرفر كامل.. ))


وأحب أن أشكر لأخى وصديقى الحبيب الداعية المرموق عصام مدير هذا التضامن وتلك المشاعر النبيلة .. لكنى فى ذات الوقت أُحب أن أخبره أنى أمتلك من الأدلة الكثير على ما اقترفته إدارة مكتوب بحقى ، ورسائلى معهم تشهد بذلك .. واحتفظ بها جميعها .. لحين سحب مكتوب إلى القضاء بإذن الله ، وليتستر مكتوب وقتها على النصارى الذين جاءوا بهذه الفضائح إلى مكتوب ..

دارت مراسلات عديدة بينى وبين أحد العاملين فى الإدارة ، والذى طلب منى فى نهاية المطاف أن أرسل له تاريخ الميلاد وكلمة التذكير .. ففعلت وقلت له : وماذا إذا كان من سرق الإيميل قد غير كلمة التذكير وتاريخ الميلاد !؟ ما هو العمل يا تُرى ؟ فأبلغنى أنه يأسف لعدم إعادة الإيميل لأن كلمة التذكير خاطئة وكذا تاريخ الميلاد !! وكأنه لم يقرأ ما كتبته له وتحذيرى من أن كلمة التذكير وتاريخ الميلاد تم تغييرهما لقطع صلتى بالإيميل ، ولا ستمرار المهزلة وشتم عباد الله الذين يعرفون أن هذا إيميلى من سنوات ... وإلى أن يتم تصحيح الخطأ والاعتذار لعشرات المعارف والأصدقاء سيكون الجميع فى قمة الغضب والسخط .
وما حدث من هذا المسئول فى مكتوب يدل بوضوح شديد أن إدارة مكتوب هى من قامت بالسطو على الإيميل والعبث فيه وإرسال بذاءات منه لتشويه صورتى ولإحداث مشاكل وبلبلة مع المعارف والأقارب والناس .
ما حدث لا يُشكل اعتداءًا علىّ ، وإنما يُشكل اعتداءًا على القيم والأخلاق والأعراف والتقاليد ..
يُشكل انتهاكاً للحرمات وعبثاً بخصوصيات الناس ، ويبرهن بما لايدع مجالاً للشك أن أى شركة " عربية " فى المقام الأول والأخير شركة غير مضمونة وتمارس التجسس والتلصص والأفعال المنكرة القبيحة ، التى تجعل المرء يفكر ألف مرة قبل الاشتراك مع مثل هذه الشركات .


أخى الحبيب عصام مدير : مثل هذه الشركة " العربجية " لن تتعامل مع مثلى بالطيب أو تتفاهم معى ، فطالما نصارى مصر فى الإدارة فلن أجد إلا كل ما هو سيئ وقبيح .. ومن أجل ذلك لن يجدوا منى إلا ما يسر أعينهم بمشيئة الله .. فوقت وقوف مكتوب أمام القضاء لن يجدوا مفراً من الإفصاح عمن قام بهذا العمل الجبان ..
لقد آن الأوان لهذه الشركة الحمقاء التى امتهنت التجسس والتلصص أن تقف عند حدها
آن الأوان لهذه الشركة الحمقاء أن تكف عن تصرفاتها الصبيانية القبيحة .. والتى آخرها ما حدث عندما يئست من استعادة بريدى الالكترونى مرة أخرى أو فتح المدونة من جديد
فقمت بفتح مدونة بعنوان آخر ، ولكن إدارة مكتوب تعمدت عدم وضع مدونتى فى " جوجل " بحيث يبحث القارئ عن " محمود القاعود " فى " جوجل " فلا تظهر له المدونة فى البحث إلا فى صفحات بعيدة جداً ، هذا إن وجدت ..
أى أن حربهم ليست ضدى وإنما هى ضد الإسلام ، ولا أكبر دليل من ذلك إلا مدونات لديهم تسب الرسول صلى الله عليه وسلم بأقذر الألفاظ هو والسيدة عائشة رضى الله عنها ورغم ذلك لم يُغلقوها ..
وأتحدى هذه الشركة المجرمة أن تكذبنى فى جميع ما ذكرت .. ولن يفعلوا ..

بريدى سُرق وحدث لى من الأضرار مالم يحدث من قبل .. وأُغلقت مدونتى ثلاث مرات .. ورغم ذلك ما زالت تلك الإدارة الشيطانية فى مكتوب تتحدث بلا مبالاة ووقاحة وصلف وكأن شيئاً لم يكن .. ولو كان ما حدث تم فى " الياهو " أو " الهوت ميل " لقلبت الشركة رأساً على عقب لحين حل مشكلة عميلها .. لكن لأن مكتوب شركة " عربجية " كما وصفها الداعية عصام مدير ، فإنها تعتقد أن مشتركيها قطعان من الحمير الذين تسوقهم كما تشاء وليذهب العميل إلى الجحيم وليحدث له من الأضرار ما يحدث .
إن ما حدث فضيحة بكل المقاييس .. وعليه نحذر جميع مشتركى مكتوب بغلق حساباتهم فى هذه الشركة وتحويلها إلى شركات أجنبية حتى لا يحدث معهم ما حدث معى .. ولا أراكم الله ما حدث معى ..

وموعدنا القضاء يا مكتوب .

26-03-2008, 09:53 PM
forfree غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 102001
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 670
إعجاب: 89
تلقى 327 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  


لست أدرى من هم المسئولين عن هذا الموقع الفاشل
فمنذ أن فتحوه ظننت أننى سأجد موقعا عربيا أمينا على رسائلى
وعرفت بعد ذلك أن هناك من يعبث بها
ومع الكثير من الملحوظات الأخرى المملة من كثرة الإعلانات وأحيانا تغيير الباسورد أحيانا دون علمى !!
تركت هذا الموقع تماما
وأوافقك تماما أخى العزيز فى كل ما تقول لأننى جربتهم وعرفتهم عن قرب
!!فاشل!!
--------


04-04-2008, 12:51 AM
aboaek غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 110718
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  

شكرا لكل الأخوة الساهرين فعلا على النصح
و الأمر بالمعروف و النهي على المنكر
اللهم احعلها في ميزان حسناتهم

 


إحذر خدمة مكتوب هذا ماحصل !!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.