أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

11-03-2008, 08:48 PM
cena2007 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

استفسار بخصوص الدوس

استفسار بخصوص الدوس

أنا عندى نسخة ويندوز كريستال على الهارد عايز أعرف ممكن اسطبها من غير ما انسخها على اسطوانة يعنى من الدوس . لو ده ممكن يحصل ياريت تقولولى الخطوات بالتفصيل لان انا اصلا مش عارف ادخل على الدوس ازاى وايه البرامج المطلوبة للدخول على الدوس وتسطيب الويندوز
ارجو المساعدة

من مواضيعي:
- استفسار بخصوص الدوس

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سئوال للاخوه الافاضل خبراء الدوس بخصوص تنصيب ويندوز مجدي صمد برامج 6 11-09-2015 12:56 PM
استفسارات بخصوص برامج الدوس. احمد السيد123 برامج 11 31-07-2014 12:39 AM
استفسار بخصوص شاشة الدوس ( لمحترفين التنصيب الصامت ) LGL 3INK المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 1 20-09-2011 01:46 AM
طلب مساعدة من محترفي الدوس:بدي أشغل ست أب الاكس بي من الدوس ADEL92 المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 1 30-06-2011 03:55 AM
استفسار بخصوص دمج sp2&sp3 mahmoud20070 المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 5 20-02-2009 11:30 PM

14-03-2008, 03:27 AM
SmartMaher غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 640
تلقى 218 إعجاب على 43 مشاركة
تلقى دعوات الى: 664 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

أخى الكريم ممكن طبعاً .. تثبيت الويندوز من خلال الهارد .. وهذع عن طريق عمل قرص إقلاع وإضافة اليه بعض الملفات ... ولكن الأفضل طبعاً تثبيت الويندوز من خلال السى دى روم ... وذلك تفاضى المشاكل والتى على سبيل المثال إصابة نسخ " ال Source " بتاع الويندوز بفيروس .. وبالتالى فإن تحميلك للويندوز فى هذه الحالة سيكون مصاب بفيروسات ؟؟

أعتقد وعلى مااتذكر الملف إسمه SMARTDRV.EXE تقوم بالإقلاع من خلال القرص المرن ومن ثم إستدعاء هذا الملف .. وبعد ذلك قم بالدخول على مسار مجلد الويندوز لديك على الهارد وإستدعاء الملف التالى Winnt.exe من المجلد التالى I386 وبعد ذلك ستبدأ عملية تثبيت الويندوز كأنك بتثبت من على إسطوانة ...

ملاحظة : أعتقد ان نسخة الويندوز لن تنزل كاملة ببرامجها ... حيث ان النسخ المعتدلة تعتمد فى تثبيتها على البرامج من خلال السى دى روم

والله اعلى وأعلم ...

خالص تحياتى وإحترامى

المجد جروب

استفسار بخصوص الدوس