أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

10-02-2008, 12:37 PM
..:::|~H2O~|::: غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مهم جدا جدا جدا

ومساء الخير على الجميع

اللي يقدر يفيدني اكووووون شاااااااااااااااكر له ومقدر والله يوفقه ان شاء الله

توني استلمت وظيفه جديده وشغلتي على السيرفرات وماسك الاكتف دايركتوري والحمد لله رب العالمين فاهم فيها بس عندي حاجه تعلمتها لكن مع مرور الوقت نسيتها وياليت اللي يقدر يفيدني فيها

س \ اذا كان عندي مثلا 100 جهاز على الشبكه وابغى انزل عليها جميعا برامج معينه يستخدمها كل الموظفين مثل المايكروسوفت والاوراكل وغيرها كيف اقدر اخلي المستخدم اول ما اربطه على الدومين واعطيه يوز على الشبكه ويعمل تسجيل دخول تنزل له البرامج اللي انا محددها ؟

توضيح """ الطريقه هذي قد جربتها من قبل بس نسيتها لاني انقطعت عن مجال تخصصي لفتره بس اذكر هالطريقه لما يسوي المستخدم تسجيل دخول لاول مره على الدومين ياخذ منه حدود 10 - 15 دقيقه يحمل البرامج

للمعلوميه نظام التشغيل على السيرفرات windows 2003 server enterprise

اتمــــــــــــــنى من اخواني اللي يعرفون الطريقه يفيدوني واكون شااااكر ومقدر للجميع

انتظر ردود اصحاب الخبره والله يوفق الجميع

من مواضيعي:
- مهم جدا جدا جدا

مهم جدا جدا جدا