علي نادر

عضو ماسـي
مشاركة: بدل البحث عن البرامج بورتابل اصنعها بنفسك مـع Thinstall Virtualization (شرح

سلمت يداك على الشرح الجميل. بارك الله فيك.

علي نادر

عضو ماسـي
مشاركة: بدل البحث عن البرامج بورتابل اصنعها بنفسك مـع Thinstall Virtualization (شرح

الله يعطيك العافية على الشرح الرائع. بارك الله فيك

drjazouli

عضو فعال

المعذرة اخي الفاضل لتاخري بالرد و عدم متابعه الموضوع بسبب بعض الانشغالات

بخصوص سؤالك حول كبر حجم ملف البرنامج ... يعتمد على طبيعة البرنامج و نوعه

بعض البرامج يمكن زيادة اختزالها بحذف ملف الهيلب قبل بناء ملف البورتابل اي قبل الضغط على الملف بهذه المرحله

و احياناً لا يوجد ملفات هيلب و هذا يتعلق بطبيعه البرنامج فبعض البرامج تكون مؤلفه من عدة برامج او اضافات كبرامج ملحقة لتحديث البرنامج كبرامج ادوبي على سبيل المثال و مسألة تصغير حجمها و الغاء بعضها يعتمد على مدى خبرتك بالتعامل و احتياجك لبعض التطبيقات التي ترغب بها

و ايضاً هناك نقطة اضافيه مهمة قد تفيد بمثل حالة برنامج الألترا ايزو و ليس شرط ان تقلص الحجم لكل البرامج افتح ملف Package.ini بواسطة المفكره و ضاف التعديل التالي و وافق على التغيير

بالتوفيق
ألف ألف شكر على الرد الوافي
جزاك الله كل الخير
قمت بالتطبيق وبكل نجاح
مشكككككككككور

التعديل الأخير:

BOUSNINA

عضو جديد

مشكور اخي نيو ستار على الشرح الوفي مشككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككور

........

jin kazama

عضو ماسـي

مشكور اخوي لكن عندي بعض البرامج الي تختص بـ الـ Ip او الـ Proxy لما اعملها Prtable ما تشتغل معي فـ هل هناكـ طريقة لـ فعل ذكـ ؟
و على فكرة برنامج Avant Browser ما قدرت اعمله Potable ؟!
لما اريد اني اعمله Potable ما يجمع لي ايقونة فتح البرنامج بل يجمع لي اقونة حذف البرنامج اي الـ Uinstall ?!​

mora681

عضو مشارك

مشكور غالينا
جزاك الله عنا كل خير

مشــــاري

عضو مشارك

لا يقبل التعريب نهائيا

----------------------------
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد الحسين

تم اليوم تعريب البرنامج ليصبح كاملا وسهلا للجميع

تحياتي لكم

لتحميل التعريب فقط :::: من هذ1ا الرابط

http://mihd.net/opv7jnl

---------------------------------------------------------

تم استبدال الملف الاصل بملف التعريب ولم يقبل البرنامج العمل نهائيا​

تيفا المصرى

عضو جديد

بصراحة مش عارف اقول اية
غير الف شكر وانا كنت ببحث عن برنامج و شرح مثل هذا
لان اريد ان اجعل بعض الالعاب بورتابل بدون تصتيب
ولقد نجحت اول فكرة فى عمل
need for speed must wanted portable
شكرا جزيلا

sa_201014

عضو مشارك

جزاك الله خيرا​

Eslam17

عضو جديد

أخي الكريم جزاك الله خيراً
البرنامج مفيد جداً والشرح أكثر من رائع

sa_201014

عضو مشارك

مشكوووووووووووووووووور

Almlak

عضو جديد

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد الحسين

تم اليوم تعريب البرنامج ليصبح كاملا وسهلا للجميع

تحياتي لكم

لتحميل التعريب فقط :::: من هذ1ا الرابط

التعريب للإصدار 3.207 ولا يصلح إلا له​

وهنا البرنامج نسخه بورتبل معربة لمن ارداها​

الحجم : 2.74 م.ب​

التحميل : http://mihd.net/lbyx91w

Red_Spider_994

عضو مشارك

يا أعزائي والله اني محرج معكن .. يعني كل ما بدي فوت للمنتدى ما بشوف صور الشرح .. دخلكن لأنوا نحنا فقراء ما حدن عم برد علينا ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخوان بالله عليكن طلبنا منكن اشيا كتيرة للتوضيح ، ولو واحد من الاخوة في الاشراف تابع ردودي لوجدتم انني لم ادخل لموضوع إلا وكانت الصور غير متاحة ...

إذا ما بدكن نستمر معكن ، ما راح اتركٌّن لاني بحبكن ... ولأنب بحبكن عم وضح إلكن اني بحاجة لله مو إلكن .

معلش هيدا اسلوبي الدفش في الكتابة .. كله مزح ... بس بالله عليكم لا تنسوا تشوفوا حل لموضوع هالصور والشروحات .
يعني لو تعملوهن pdf ، وصورة رمزية للشرح مع الاشارة لوجوده في المرفقات والله بكون كتير أحسن ، وعملي ، وما في شغل اكتير ... تحملونا يا اخوان ... بلا زعل ..

أكرر اسفي .. لكن بالمزح ، والعشم منكن .

محمد البرقي

عضو مشارك

مشكور اخي علي الشرح
جعلة الله في ميزان حسناتك

قتيل القيصر

عضو جديد

تسلم اخي
ويسلم المجهود
وانا جوبته للفوتوشوب 9 لكن بعد ما حزفت التنصيب قال لي فيه ملف ناقص بالكومن
ويقفل
فياريت لو فيه حل

ham2002

عضو مميز

مشكور والله يعطيك الف عافية ...

ابيشان

عضو مشارك

ماشاء الله عليك شرح اكثر من رائع بارك الله بيك

ZORIN

عضو جديد
مشكووووووووووووووووووووووووور على المجهود يا غالى

mega2017

عضو جديد
مشكور اخى الفاضل وبارك اللة فيك وفى اعمالك

gareib

عضو ماسـي
مشكور والله يعطيك الف عافية مديرنا الغالي .....​

أعلى