New star

Administrator
طاقم الإدارة
مشاركة: بدل البحث عن البرامج بورتابل اصنعها بنفسك مـع Thinstall Virtualization (شرح

تسلملي يالغالي
اتكلم على نسخه البورتبل للبرنامج اخي

وليست النسخ التي يتم تثبيتها على الجهاز

ماقول إلا انك فعلاً مبدع :wink:

والله يجزاك عنا كل خير

بالتوفيق

...

اخي الحبيب أنا من عادتي لا ارد كثيراً بمواضيع الجدال و خاصتاً أنك لم تشاهد الفيديو السابق

اذا تحب اضع لك فيديو للنسخة البورتابل :1002:
من بدايه التنصيب و حتى نهايته الى مرحلة بناء الملف بورتابل و على النسخة البورتابل المرفقة بالموضوع ولن يكون هناك اي مشكله :5998:
و اذا عندك اي اقتراحات تطلبها ..انا جاهز :rolleyes: تريد الحفظ بالمستندات و البرنامج على الديسك توب

تريد البرنامج ببارتشن و الحفظ ببارتشن آخر ... كله ماكو فرق زي ما تريد أنت فقط حدد ...

قلت لك سابقاً لا تحكم على شيء من خطئ حدث معك انه قانون 100 % دائم ... أنت ويندوزك عربي و سميت الملف عربي
و ربما السبب من ذلك و ربما من النسخة التي تملكها الحفظ بها محدد بمسار معين و ليس بالضرورة دائماً نفس النتيجة يا خونا :wink: لكل النسخ

New star

Administrator
طاقم الإدارة
مشاركة: بدل البحث عن البرامج بورتابل اصنعها بنفسك مـع Thinstall Virtualization (شرح

اخوي ممكن تشرح شو يعني بورتبل
هي البرامج التي تعمل بدون تنصيب يعني ملف EXE تضغط عليه تشتغل فقط

سابقاً كان اسمها Stand alone و كانت تستخدم بأسطونات الــميني بي

احمد شتيوى

عضو فعال

شكرا اخى الكريم جزاك الله خيرا

khakha

عضو جديد

مشكووووووووووووووووور

التعديل الأخير:

nora90

عضو جديد

ممكن اعمل بورتبل للوندوز حتى يعمل من السيدي

سمعت كثير عن هذه الطريقة

New star

Administrator
طاقم الإدارة

بالنسبه للعضو اللذي لن اذكر اسمة لا داعي للتسجيل باكثر معرف :rolleyes: المشرفين بإستطاعتهم كشف ذلك بسهوله
ممكن اعمل بورتبل للوندوز حتى يعمل من السيدي
سمعت كثير عن هذه الطريقة
لا يوجد شي اسمة ويندوز بورتابل بالمفهوم الحقيقي لكن هو اسم دارج حديثاً ولا يمكن عمله بهذه الطريقة

و هذه المواضيع ستفيدك اذا تحب تطلع
Windows XP USB Stick Editionالويندوز العجيبة + الشرح
اصنع اسطوانة XP Live تعمل من القرص مباشرة

xpsp5

عضو ماسـي

بارك الله بمديرنا الغالي
الله ينور عليك
شرح مفصل رائع
وفقك الله

Dr.Mansy

الوسـام الماسـي

مواضيعك فى الجون بصراحة يا عم نيو ستار ,,

ستار ستار يعنى مش هزار ,, كل مشاركة جديدة تستاهل عليها منتدى جديد,,ههههههههههههههههههه

Mansy

nora90

عضو جديد

مشكور اخوي على تعبك معاي

و الاشتراكالثاني مب مالي:rolleyes: مال اخوي
كتبت فيه الرد بالغلط :wink:

ومشكور مرة ثانية

bio_alg

عضو جديد

ما شاء الله

ما شاء الله

الكبير دائما كبير

شرح ولا أروع أخي

وبوابة داماس فوق الكل

الحق يقال أخي أن بوابة داماس من المنتديات العربية الرائدة

تمنياتي بالتوفيق لها والمزيد من التألق

و السلااااااااااااام عليكم

New star

Administrator
طاقم الإدارة
بارك الله بمديرنا الغالي

الله ينور عليك
شرح مفصل رائع

وفقك الله
حياك الله اخي الفاضل وشكرا للمرور
مواضيعك فى الجون بصراحة يا عم نيو ستار ,,

ستار ستار يعنى مش هزار ,, كل مشاركة جديدة تستاهل عليها منتدى جديد,,ههههههههههههههههههه

Mansy
حياك الله اخي الفاضل وشكرا للمرور و للعلم الموضوع طرح من سنه بالبوابة بشرح مشابه

مشكور اخوي على تعبك معاي

و الاشتراكالثاني مب مالي:rolleyes: مال اخوي
كتبت فيه الرد بالغلط :wink:

ومشكور مرة ثانية
انا لم اوجه الحديث لك ... و ردي كتبته فوق الاقتباس الخاص فيك
ما شاء الله

ما شاء الله

الكبير دائما كبير

شرح ولا أروع أخي

وبوابة داماس فوق الكل

الحق يقال أخي أن بوابة داماس من المنتديات العربية الرائدة

تمنياتي بالتوفيق لها والمزيد من التألق

و السلااااااااااااام عليكم
لا كبير الا الله اخي الفاضل و انا لم اقم بشيء جديد و هذا جزء بسيط بالصور لما هو موجود بموقع البرنامج من شرح مصور بالفيديو و سبق ايضاً شرحة سابقاً من اشهر من قبل عدة اشخاص بالبوابة لكن للاسف وقتها البرنامج كان يوجد به مشكله ,,, و شرحي كان لتنشيط هذا البرنامج بعمل هذه البرامج و خاصتاً ان الطلبات كثيره لبرامج بسيطة يمكن ان نعملها بانفسنا

وفقكم الله

omaris

عضو مشارك

سؤال مهم يا خي جزاك الله خيرا ...
هل من الممكن عمل نسخة بورتابل لبرنامج يتطلب وجود السيدي في الدرايف لكي يعمل و كيف ذلك ؟؟؟
شكرا سلفا

New star

Administrator
طاقم الإدارة

سؤال مهم يا خي جزاك الله خيرا ...
هل من الممكن عمل نسخة بورتابل لبرنامج يتطلب وجود السيدي في الدرايف لكي يعمل و كيف ذلك ؟؟؟
شكرا سلفا

عليك بالتجربه اخي الفاضل بنفس الطريقة فاذا نجحت هذا يعني انه ممكن على هذا البرانامج و ليس بالضرورة ان تكون فاشله او ناجحة مع كل البرامج التي تتطلب وضع السيدي

بالتوفيق إن شاء الله

drjazouli

عضو فعال

أخي الغالي:
طبقت الشرح بالكامل لكني وجدت بأن البرنامج الناجم بورتابل يكبر بكثير عن الآصلي مثلا ultra isoأصبح عندي 11.4 ميغا
أما الفوتوشوب الواجهة العربية فهذا موضوع بحيث البورتابل اصبح 1.4 جيغا
ترى مديرنا الغالي أين الخلل؟

أحمد على الدين

عضو فعال

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور من كل قلبى

ماجد الحسين

عضو مميز
تم اليوم تعريب البرنامج ليصبح كاملا وسهلا للجميع

تحياتي لكم

لتحميل التعريب فقط :::: من هذ1ا الرابط

http://mihd.net/opv7jnl

omaris

عضو مشارك

عليك بالتجربه اخي الفاضل بنفس الطريقة فاذا نجحت هذا يعني انه ممكن على هذا البرانامج و ليس بالضرورة ان تكون فاشله او ناجحة مع كل البرامج التي تتطلب وضع السيدي

بالتوفيق إن شاء الله
شكرا لردك أستاذي
بالفعل أنا جربت ذلك ولم أفلح حيث لم أجد خيارا في البرنامج يسمح لي بذلك
دمت بعافية .....

New star

Administrator
طاقم الإدارة

أخي الغالي:

طبقت الشرح بالكامل لكني وجدت بأن البرنامج الناجم بورتابل يكبر بكثير عن الآصلي مثلا ultra isoأصبح عندي 11.4 ميغا
أما الفوتوشوب الواجهة العربية فهذا موضوع بحيث البورتابل اصبح 1.4 جيغا
ترى مديرنا الغالي أين الخلل؟

المعذرة اخي الفاضل لتاخري بالرد و عدم متابعه الموضوع بسبب بعض الانشغالات

بخصوص سؤالك حول كبر حجم ملف البرنامج ... يعتمد على طبيعة البرنامج و نوعه

بعض البرامج يمكن زيادة اختزالها بحذف ملف الهيلب قبل بناء ملف البورتابل اي قبل الضغط على الملف بهذه المرحله

و احياناً لا يوجد ملفات هيلب و هذا يتعلق بطبيعه البرنامج فبعض البرامج تكون مؤلفه من عدة برامج او اضافات كبرامج ملحقة لتحديث البرنامج كبرامج ادوبي على سبيل المثال و مسألة تصغير حجمها و الغاء بعضها يعتمد على مدى خبرتك بالتعامل و احتياجك لبعض التطبيقات التي ترغب بها

و ايضاً هناك نقطة اضافيه مهمة قد تفيد بمثل حالة برنامج الألترا ايزو و ليس شرط ان تقلص الحجم لكل البرامج افتح ملف Package.ini بواسطة المفكره و ضاف التعديل التالي و وافق على التغيير

بالتوفيق

New star

Administrator
طاقم الإدارة

تم اليوم تعريب البرنامج ليصبح كاملا وسهلا للجميع

تحياتي لكم

لتحميل التعريب فقط :::: من هذ1ا الرابط

http://mihd.net/opv7jnl

رائع مشرفنا الحبيب ماجد الله يعطيك العافيه ,,, لك وحشة
و سيتم اضافه الملف للموضوع الاول

تحياتي

ميزو فوكس

عضـو

شكرا يا اخي فانا منذ فتره كبيره وانا استخدم هذا البرنامج ولكن في كل مره الاقي حجم البرنامج بيتضاعف هل لديك طريقه لكي اجعل حجمه مناسب ولك جزيل الشكر

أعلى