القمر

الوسـام الماسـي
مشاركة: بدل البحث عن البرامج بورتابل اصنعها بنفسك مـع Thinstall Virtualization (شرح

شكرا لك أخي العزيز
تم التحميل وجاري التجربة
كل الشكر والعرفان
تحياتي
القمر

abu_mada

عضوية الإمتياز
مشاركة: بدل البحث عن البرامج بورتابل اصنعها بنفسك مـع Thinstall Virtualization (شرح

اخي ابومصطفى

في اول تجربه وكانت على برنامج SnagIt 8

طبقت الشرح وعند الظغط على ملف الـ bat لم اجد مجلد الـ bin

الذي يحتوي على البرنامج كماشرحته فهل هذا المجلد يختلف باختلاف البرنامج

يعني يمكن يطلع مجلد SnagIt اسمه عويس ام ان هناك خطأ عندي

New star

Administrator
طاقم الإدارة

اخي ابومدى كل النسخ التي جربتها يوجد مجلد bin بعد عمل بناء لملف ال EXE ,,, حتى الشرح المرفق من الشركة ايضاً
http://thinstall.com/demos/vs_beta_intro/vs_demo2_controller.swf
جربت سابقاً اكثر من نسخة و اغلبها للاسف يوجد مشكله بالتسجيل و كثير من الاحيان كانت لا تعمل بعد فتره رغم انها تظهر مسجله
اما النسخة التي ارفقتها هي نسخة قديمة ناجحة بورتابل و ايضاً لست مضطر لعمل باتش للملف بعد عمله بورتابل و ان شاء الله لا مشاكل مع التسجيل بها

هذه النسخة التي اقصدها بكلامي و تحتاج باتش لملف البورتابل

أهديكم هذا البرنامج للإخوة المحترفين Thinstalled

""""""""""""""""""""""
هل يمكن ان ترفق لي النسخة التي تعمل بها ؟

zraika

عضو جديد

اخي الكريم جربت البرنامج على V FRANCAIS PARTITION SUITE لكن دون جدوى
فهل من الممكن رفعها وكذلك البرامج التي تحتاج لاعادة التشغيل
PC CLONEUR
TRUE IMAGE FR
وشكرا

Almlak

عضو جديد

المشاركة الأصلية بواسطة abu_mada

==

كنت انتظر رد مثل هذا لتأكدي من التطبيق

ولن تجدي اي شي اخي وهذا طبيعي اولاً مالمسار الذي حفظت به النتائج

وهذا هو المهم

بعد اذنك اخي New star انت تقول يمكن حفظ النتائج باي مكان وهذا خطأ ولن يعمل البرنامج ولن تجد اي شي

لنسخ البورتبل من قام بتحميل البرنامج نسخه بورتبل عليه بحفظ النتائج بنفس مسار تثبيته لبرنامجThinstall

وليس خارجه وبالتحديد داخل المجلد Captures

تابع الشرح هنا بعد اذن المدير العزيز ولاتنسوا صديقي الحربي بالدعاء

http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?p=821524

اقتباس

حدد مسار حفظ النتائج

وهام لابد ان تكون بداخل مجلد البرنامج وليس خارجه بمجلد جديد

New star

Administrator
طاقم الإدارة

[COLOR=red قال:
Almlak[/color];822062]
[COLOR=red قال:
المشاركة الأصلية بواسطة abu_mada

==​

كنت انتظر رد مثل هذا لتأكدي من التطبيق

ولن تجدي اي شي اخي وهذا طبيعي اولاً مالمسار الذي حفظت به النتائج

وهذا هو المهم

بعد اذنك اخي New star انت تقول يمكن حفظ النتائج باي مكان وهذا خطأ ولن يعمل البرنامج ولن تجد اي شي

لنسخ البورتبل من قام بتحميل البرنامج نسخه بورتبل عليه بحفظ النتائج بنفس مسار تثبيته لبرنامجThinstall

وليس خارجه وبالتحديد داخل المجلد Captures

تابع الشرح هنا بعد اذن المدير العزيز ولاتنسوا صديقي الحربي بالدعاء

اقتباس​

حدد مسار حفظ النتائج​

وهام لابد ان تكون بداخل مجلد البرنامج وليس خارجه بمجلد جديد

أشكرك أخي الكريم على مداخلتك و محاولتك للمساعدة و انا سعيد جداً بهكذا تفاعل ,, و لكن أسمح لي يبدو انك فهمت خطا و تسرعت بالحكم و بدون دلليل لسبب

ان النسخة التي تم عليها الشرح أولاً ليست بورتابل و بإمكانك أن تجرب و واضح ايضاً رقم الاصدار بالشرح و عذراً فقد التبس على اثناء الرد على ابو مدى ظناً مني اني ارفقت النسخة البورتابل ايضاً بالموضوع لاني املك العديد من الاصدارات و بعضها بعد فتره توقف و بعضها يحتاج باتش مع كل برنامج .. الخ فهذه كانت مشاكل البرنامج معي سابقاً

ثانياً : قولك انه خطأ حفظ المشروع على الديسك توب في حال البورتابل لا اعرف من اين اتيت بهذه البدعه و حبذا لو تفسر لنا علمياً السبب في حال الفشل بعدم بناء المشروع بورتابل ,,,, علما انه يمكنك ان تكون النسخة البورتابل على ديسك توب و ما المشكله وقتها !!!!

واعتقد انك لو قلت ذلك خطأ من وجهة نظرك و اعتماداً على تجاربك السابقه مع نسخ بورتبل كان ذلك افضل أو مستحسن وضعه ضمن مجلد البرنامج برأيك و الله اعلم

تجد بالمرفقات شرح فيديو و تجربه على نسخة بورتابل
اثبت لك بها بالدلليل انه يمكن ان تحفظ المشروع على الديسك توب و ايضاً لنسخة بورتابل و ستجد مجلد bin و النسخة المجربه هي نسخة اخونا عمر eXPerience badara المرفقة بالموضوع
ضمن الإقتباس
و ارفقت لك ايضاً هديه برنامج EmEditor بورتابل من صنع نسخة بورتابل وهو لنفس البرنامج اللذي تم التجربه عليه اثناء تصوير الفيديو ...

ثالثاً : و الأهم انا لست معصوم و لا انت بمعصوم عن الخطأ وردك يحتمل الصواب و الخطأ و ردي ايضاً لكن ليس بالضرورة ان نحكم على الامور بالنفي مباشرتاً لتجربه او خطأ حصل مره واحد معنا :wink:

أتمنى لك التوفيق

عماد احمد سعيد

عضو مميز

بارك الله فيك

Almlak

عضو جديد

ياهلا والله فيك اخوي New star

وشاكر حسن خلقكم اخي

تابع الشرح والفرق بالفيديو في المرفقات وتعرف كلامي

====
ثانياً : قولك انه خطأ حفظ المشروع على الديسك توب في حال البورتابل لا اعرف من اين اتيت بهذه البدعه و حبذا لو تفسر لنا علمياً السبب في حال الفشل بعدم بناء المشروع بورتابل ,,,, علما انه يمكنك ان تكون النسخة البورتابل على ديسك توب و ما المشكله وقتها !!!!
==

لم آتي ببدع وخرافات وكلها تطبيقات عمليه مصوره بالفيديو اخي الحبيب

مااتكلم عنه هو نسخ البورتبل جرب النسخ المفرقه بالموضوع اعلى وفك الضغط على سطح المكتب مثلاً

واحفظ مشروعك بالمستندات وجرب هل يتم عمل نسخه بورتبل ام لا

شاهد مقطع الفيديو واعطيني رايك

بالانتظار اخي

:133:

silent_hill

عضو مشارك

شكرا أخي نيو ستار على الموضوع الرائع
لقد قمت بتنزيل البرنامج وواجهتني مشكلة في التنصيب للبرنامج
وعندما قمت بالتجربة على النسخة البورتابل على ويندوز إكس بي وهمي تم جميع الخطوات بنجاح ما عدا الخطوة الأخيرة وهي تشغيل الملف Build عندما قمت بالضغط عليه لم ينتج أي شيء
أرجو حل هذه المشكلة
البرنامج الذي قمت بالتجربة عليه Adobe Photoshop CS2

New star

Administrator
طاقم الإدارة

شاهد مقطع الفيديو واعطيني رايك
بالانتظار اخي

اخي الفاضل شاهدته لا يوجد به شيء واضح لما تقول به و انا اصدقك و الله اعلم ربما الخطئ من الجهاز لديك او ربما بسبب الويندوز العربي ... عموماً حصل خير و اذا احببت ان اضع لك فيديو يوضح لك انه ليس هناك اي مشكله
سواءاً بحفظ المشروع على الديسك توب او المستندات او حتى على بارتشن آخر .. والفيديو جاهز خطوة بخطوة من وقت تنصيب البرنامج حتى حفظ المشروع بمكان مغاير لمكان البرنامج ثم يناء البورتابل و تكرار العمليه بأكثر من بارتشن :wink:

اذا تحب اضع لك الفيديو و على اي بارتشن ترغب به اصور لك و بشروطك ايضاً :rolleyes:

أتمنى لك التوفيق

New star

Administrator
طاقم الإدارة

شكرا أخي نيو ستار على الموضوع الرائع
لقد قمت بتنزيل البرنامج وواجهتني مشكلة في التنصيب للبرنامج
وعندما قمت بالتجربة على النسخة البورتابل على ويندوز إكس بي وهمي تم جميع الخطوات بنجاح ما عدا الخطوة الأخيرة وهي تشغيل الملف Build عندما قمت بالضغط عليه لم ينتج أي شيء
أرجو حل هذه المشكلة
البرنامج الذي قمت بالتجربة عليه Adobe Photoshop CS2

أخي الحبيب بخصوص تنصيب النسخة الاولى و المشكلة التي واجهتك حبذا لو تضع صورة و اذا كنت نصبت نسخ اخرى مسبقاً و الله اعلم هذا السبب .

بخصوص عدم اكتمال بناء المشروع يفترض اولاً ان يكون اول مره تنصب به البرنامج و ايضاً استفسار هل نظامك عربي ؟

تحياتي

برسباي

عضو مميز

جزاك الله خيرا

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني

والله مش عارف أشكرك أبو مصطفى
على الشرح الرائع أم على البرنامج الجميل
أم على الطبق الشهى البورتابل هههههههه
جوزيت خيرا وبارك الله فيك

karkoor

عضو فعال

مشكور جدااااااااااااا مديرنا الغـالــــى على هذا الموضوع الشيق للغاية

بــــارك الله فيك

New star

Administrator
طاقم الإدارة

و جزاك الله كل خير اخي الفاضل شكرا للمرور
والله مش عارف أشكرك أبو مصطفى
على الشرح الرائع أم على البرنامج الجميل
أم على الطبق الشهى البورتابل هههههههه
جوزيت خيرا وبارك الله فيك
اهلا و سهلا بك مشرفنا الحبيب و صحتين ... مقدماً

مشكور جدااااااااااااا مديرنا الغـالــــى على هذا الموضوع الشيق للغاية

بــــارك الله فيك
العفو اخي الكريم وشكراً لمرورك و تشجيعك الطيب

تحياتي

الشوق ذابحني

عضو مشارك

يسلموو على الطرح الجبار والمميز

almada

عضو مميز

منتدى دماس اقل كلمة ممكن تنقال علية منتدى المبديعين النت على مستوى الشرق الاوسط

New star الحقيقة انت مبدع مش طبيعي ماشاء الله عليك الله يحميك ويجزيك عنا كل خير وعافية

لدى مواقع على المفضلة على الفاير فوكس ما يقارب من200-250 موقع من عربي روسي امريكي ايطالي..... الخ

الشهادة لله انة موقع بوابة دماس المفضل لدى لما يتمتع من مبديعين وابداعاتهم وبرامج فعلآ حصرية

اله يحميكم وبارك الله فيكم

.........

Almlak

عضو جديد

اخي الفاضل شاهدته لا يوجد به شيء واضح لما تقول به و انا اصدقك و الله اعلم ربما الخطئ من الجهاز لديك او ربما بسبب الويندوز العربي ... عموماً حصل خير و اذا احببت ان اضع لك فيديو يوضح لك انه ليس هناك اي مشكله
سواءاً بحفظ المشروع على الديسك توب او المستندات او حتى على بارتشن آخر .. والفيديو جاهز خطوة بخطوة من وقت تنصيب البرنامج حتى حفظ المشروع بمكان مغاير لمكان البرنامج ثم يناء البورتابل و تكرار العمليه بأكثر من بارتشن :wink:

اذا تحب اضع لك الفيديو و على اي بارتشن ترغب به اصور لك و بشروطك ايضاً :rolleyes:

أتمنى لك التوفيق

تسلملي يالغالي

اتكلم على نسخه البورتبل للبرنامج اخي

وليست النسخ التي يتم تثبيتها على الجهاز

ماقول إلا انك فعلاً مبدع :wink:

والله يجزاك عنا كل خير

بالتوفيق

Mat2rix

عضو جديد

مشكور وبارك الله فيك على البرنامج والشرح الجميل

nora90

عضو جديد

اخوي ممكن تشرح شو يعني بورتبل

أعلى