الحالة
موضوع مغلق

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#1


منذ فتره وانا اتلقى عروضا من بعض المنتديات يطلبون منى ان اتولى الاشراف على منتدى البرامج لديهم وعندما اخبرتهم اننى مشغول واننى اتولى هذا المنصب فى بوابه داماس وليس لدى الوقت لذلك فقد حدث شئ غريب جدا من احد المنتديات وللاسف قام عضو صديق باخبارى بان احد المنتديات طلب منه عنوانى البريدى وفوجئ انهم قاموا بعمل اشتراك لى لديهم ثم اخبرنى ان اسرع بالدخول وتغيير الباسوورد
وفعلا دخلت وقمت بتغيير الباسوورد حتى لايشاركوا تحت اسمى لانهم سجلوا نفس بياناتى وبريدى لديهم مما يعنى المشاركه باسمى
ثم بعد فتره حاولت الدخول للتاكد من ذلك فوجدت اننى ممنوع طبعا لانهم غيروا الباسوورد وذلك حتى يتسنى المشاركه باسمى واكيد ستكون مواضيع مسروقه ومزوره
انظروا لخسه هذه المنتديات
اهكذا وصل الحال بنا ياعرب
هذا هو المنتدى
http://www.ngway.com/ecw/index.php
وهم لم يضعوا مشاركات لى حتى الان ولكن لاادرى مالذى يفكرون به
اشيروا على ماذا افعل تجاههم
وشكرا لكم
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#2
اخى تلك المشاركتين كانت رساله تحذير منى للمنتى وطبعا تم حذفها باسرع مايمكن حتى لايتم تشويه صورتهم
 

ابن مقلة

عضو محترف
التسجيل
6/6/03
المشاركات
512
الإعجابات
74
#3
مشرفنا العزيز أولاً هذا يزيد من قدرك وينقص من قدرهم
و دوماً لا يصح إلا الصحيح .

ثم إلى من فعلوا ذلك أنا أشفق على أعضاء ذلك المنتدى
الذي يديره أمثالكم :mad: :mad: :mad:

(( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ))


و لا حول ولا قوة إلا بالله
 

Developer

عضو مميز
التسجيل
28/5/03
المشاركات
309
الإعجابات
0
#4
والله يا أخي أنا أرى أن تنشر نفس الموضوع الذي نشرته هنا
في عدة منتديات مشهورة
damasgate
arabsgate
وأمثالهما
وكل لما تنشر موضوع اعمل اشتراك لديهم واخبرهم عن وصلة الموضوع الذي نشرته
واذا كانوا بيحذفوا مواضيعك التحذيرية من منتداهم فلن يستطيعوا ذلك في المنتديات الاخرى والتى تحظى بشعبية كبيرة

وكل ذلك سيسئ لمنتداهم الذي يخطو اولى خطواته

وفي رأيي ان ذلك سيدعوهم للاعتذار لك حفاظا على سمعة منتداهم

وياريت تبلغنا بما سيحدث بعد ذلك
 

بدر الرياض

عضـو
التسجيل
17/8/03
المشاركات
1,819
الإعجابات
7
#5
لاحول ولاقوة الا بالله

ياناس مافية شي بالقوة

أخوي egyptian hak هؤلاء سفهاء فأنت رمز المنتديات فلا تقلل من صورتك المعروفة
من رأيي تدعهم وتتابع معهم كل جديد ربما يكتبون مواضيع بأسمك لاتليق بك
ولك الرأي
 

nasanet

عضو مشارك
التسجيل
8/11/03
المشاركات
43
الإعجابات
0
#6
السلام اخي العزيز egyptian hak
الله خلق وفرق
قال رسولنا الكريم من غشنا فليس منا
وحسبنا الله ونعم الوكيل
اخوك ناسانت
 

almatrafi

عضو مميز
التسجيل
30/6/03
المشاركات
368
الإعجابات
6
#7
كاتب الرسـالة الأصلية : Developer
والله يا أخي أنا أرى أن تنشر نفس الموضوع الذي نشرته هنا
في عدة منتديات مشهورة
damasgate
arabsgate
وأمثالهما
وكل لما تنشر موضوع اعمل اشتراك لديهم واخبرهم عن وصلة الموضوع الذي نشرته
واذا كانوا بيحذفوا مواضيعك التحذيرية من منتداهم فلن يستطيعوا ذلك في المنتديات الاخرى والتى تحظى بشعبية كبيرة

وكل ذلك سيسئ لمنتداهم الذي يخطو اولى خطواته

وفي رأيي ان ذلك سيدعوهم للاعتذار لك حفاظا على سمعة منتداهم

وياريت تبلغنا بما سيحدث بعد ذلك
نعم هذا اقل مايفعل بهم
 

هضيب

الوسـام الذهبي
التسجيل
3/4/03
المشاركات
1,764
الإعجابات
4
#8
لاحول ولا قوة الا بالله
ولكن اخي egyptian hak تأكد ان اي مشاركة ليست لك ستكون مكشوفه
لان اسلوبك بالطرح معروف للاغلبية

وعلى قولة المثل : يا جبل ما تهزك ريح
وفيه مثـــل ثاني : الحقران يقطع المصران
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#9
الف شكر اخوانى الاعزاء على تفاعلكم مع الموضوع
وعموما انا منتظر رأى الاغلبيه لكى اعمل به
فجزاكم الله كل خير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى